مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شعوري بعد زواج زوجي

اللهم رد لها زوجها وزوجي عاجل غير اجل..............
اختي طبيعي الحساس الي يجيك لاكن انا احس ان العلاج النفسي اهم شي ما اقصد تروحي دكتور لاكن انتي اعيني نفسك حاولي تنسي انه متزوج لا تجعليه يتحدث كثير عنها اهتمي بنفسك واولادك ثم زوجك وشوفي نفسك اطلعي ولبسي وغيري استايلك تتغير نفسيتك ولا تجعلي مجال لتفكير اشغلي نفسكي كثير بشي تحبينه...
واتمنى لكي التوفيق..........ز

كوثر75

شكرا لكن اخواتي

زهور قصري عجبني كلامك

راحة القلوب ريحني كلامك

ملكة الاحزان الله يسمع مني ومنك وانا احاول الله كريم
امي دائما تقول لي اصبري اصبري وسترين

كوثر الله يعينك ويعيني

فأنا أعاني ماتعاني تماما ...

في يوم أكون راضية وصابرة ويوم أكون جدا حزينة وكئيبة لا أحتمل بعده وفراقه وذهابه إليها

ولكن ماباليد حيلة ... وأسأل الله الصبر والرضا
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

لي ولكِ

الله يكون في عونج وانا اكمل على كلام اخواتي العزيزات اهتمي بنفسج وبشخصيتج وتجملي ولا تخلي شي ناقص بحياتج واهم شي ابتسامتج الحلوه ودايما تكون لج طله يديه في حياتج ولا تنسين الايام الحلوه الي عشتيها وان شاء تعيشين احلى ايامج مع زوجج وعيالج والله يوفقج في حياتج

:icon26:
الله يكون في عونج وانا اكمل على كلام اخواتي العزيزات اهتمي بنفسج وبشخصيتج وتجملي ولا تخلي شي ناقص بحياتج واهم شي ابتسامتج الحلوه ودايما تكون لج طله يديه في حياتج ولا تنسين الايام الحلوه الي عشتيها وان شاء تعيشين احلى ايامج مع زوجج وعيالج والله يوفقج في حياتج
:icon26:

green.tee

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغاليه كان الله في عونك اقدر ما تمرين به من الم فانت تشعرين بأنه خانك ولم يعد يحبك كالسابق ولكن هذة الافكار كلها من الشيطانحتى يفرق بينكم فلا تتركي له المجال وأحبي زوجك واستمتعي بالحياه فهي قصيرة جدا فلا تعيشي منكدة فابالتأكيد زوجك مازال يحبك فأنت تقولين انه لم يتغير عليك واسألي الله الهدايه والتوفيق

السلام عليكم00عزيزتي يمكن ردي يكون قاسي عليك بس ارجوك لاتنزعجين مني فانا لن اجاملك ولكني سوف اقول الحق هي الآن زوجته مثلك تماما ولها مثل حقوقك ومثل مايقول لك يقول لها من كلام حب ومجاملات ودلع وغيره من مايحدث بين الأزواج لكي تمشي حياتة بدون مشاكل فهو يحبك ويحبها هي كذلك لاتستغربي فالرجل بأمكانه يحب اكثر من وحدة في نفس الوقت هكذا خلقه الله سبحانه ليس مثل المرأه لاتستطيع ان تحب سوى شخص واحد وهو لن يتركها لا الآن ولا بعد ان تكبر ابنته بل سوف ينجب منها المزيد ويمكن بعد كم سنه يتزوج مره ثالثه ويفعل معها مثل مافعل معك ولاعنده اي مشكله كل وحده يجي ويرضيها بكم كلمه حلوة ويمشي وسوف يفعل ذلك معكن كلكن ان رضيتن اهلا وسهلا وان زعلتن سوف يذهب لغيركن حتى ولو كنتن اغلى من عيونه فالرجل نادرا مايضحي براحته مقابل الأحتفاظ بزوجه تتعبه حتى ولو كان يحبها لذلك نصيحتي لك ارضي بأمر الله سبحانه وتعالي فماتقولينه يعتبر اعتراض على ماأحل الله وهذا لايجوز ولاتتركي زوجك ولابيتك وانظري للأمر بأيجابيه فاذا جاء عندك قومي بواجباته على اكمل وجه حتى تنالي رضاء ربك ثم رضاه فهو جنتك ونارك واستمتعي معه المتعه الحلال فهوزوجك وحبيبك خاصه انه جيد معك ولم يقصر بشي عليك واذا خرج انشغلي بحالك وبيتك واولادك واجعلي الوقت الذي هوليس عندك فيه حاله استجمام لك وراحه من الواجبات الزوجيه واحمدي ربك انه ذهب للحلال ولم يفعل مثل بعض الرجال يذهبون للحرام والعياذ بالله ويأتون بالمصايب والأمراض لزوجاتهم واتجهي لربك بالدعاء الصادق ان يبرد على قلبك ويرضيك بالقدر خيره وشره فمن رضي فله الرضى ومن سخط عليه السخط 00واذا انتي تطلقتي ماذا تستفيدين سوف تهدمين بيتك وتشتتين اطفالك وبعدين راح تجلسين بدون زواج ؟؟لااعتقد سوف تتزوجين واحد متزوج لانك سوف تكونين مطلقه اذا سوف تعانين نفس الوضع وسوف تعودين لنفس الدوامه كبري عقلك وانتبهي لرسالتك الحقيقيه في الحياه وهي عباده ربك وطاعه زوجك وتربيه اولادك تربيه سليمه بعيده عن مشاكل الطلاق ولاتجعلي موضوع زواج زوجك وماذا يفعل مع الاخرى وماذايقول لها هو محور حياتك فالحياه ليست رجلا فقط الحياه اوسع واشمل ولتكن ثقتك بنفسك عاليه فزواج الرجل على زوجته ليس لانه لايحبها او لانه يوجد بها عيب وانما هي طبيعه في الرجال انظري للحياه بأيجابيه وانطلقي ولاتقفي عند هذاالموضوع والله يوفقك ويسعدك0
الله يكون بعونك وسلمت اختي على الرد الرائع نفس ردي لك

مشاااارق

Active member
عزيزتي

ماتمرين به من أحاسيس هو ردة فعل طبيعي لزواج زوجك ....

لاتناقشيه في أمرها ...وتجاهلي وجودها في حياتك ....لاتراقبينه ....ولاتحاسبينه ...

هي زوجته ...وطبيعي يكون بينهم مودة ومحبة ....لكن قد لاتكون بنفس مقدار محبتك وقدرك عنده ...

تقبلي أمر زواجه ... وأشغلي نفسك بشئ مفيد .... إذا جا عندك أستقبليه إستقبال طيب ولاتسألينه عنها ولاتسمحين له بالتحدث عنها أمامك ...

وإذا خرج من عندك لاتفكرين فيه ولا فيها ...عندما لايكون عندك أجعليه آخر إهتماماتك ....

وحاولي تقلبي الموضوع لصالحك....يعني حاولي تاخذي منه اللي تقدري عليه عشان تأمنين لنفسك ولعيالك شئ للمستقبل ...

تحياتي لكِ...

اساءل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعل لك من كل هم فرجا ومخرجا ويربط على قلبك ويثبتك حبيبتي اصبري وقومي اخر الليل كل ليله وصلي لله ركعتين وادعي اللهم ردلي زوجي ردا جميلا اللهم سخر لي زوجي وافتح بيننا مودة ورحمه وجملني في عينه يارب العالمين ولاتنسي الاءستغفار والله ييسر امرك يااااااارب ويبرد على خاطرك يشهد الله انها كلمات من كل قلبي اسطرها لكي ودمتي بخير​

تغير المشاعر طبيعي بس أهم حاجة لا تظلمي نفسك وعيالك وتدمري نفسك .... حافظي على أسرتك وعليه

ولا تتنازلي عن حقوقك بسهولة ... ودائما كوني الملاذ له

الله يعينك ويكون معاك ... ما أدري ويش يبغوا الرجال !

همسة سحاب

كان الله في عونك سوف اقول لك اذكار رردييها بعد صلاة الفجر وصلاة العصر او المغرب اكملي كل دعاء 100 مرة
1 - لا اله الاالله وحدة لاشريك له له الملك وله الحمد وهوعلى كل شئ قدير
2 - لا حولا ولاقوة الا بالله
3- الصلاة الابراهيمية على الرسول صلى الله علية وسلم
4- سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
5-ثلاث مرات اللهم اني امتك بنت امتك بنت عبدك ناصيتي بيدك 0000
6- اللهم رضني وارض عني
وسوف ترين العجب من انواع الفرج والرضا

GhadoOosh

تعددت الاسباب و الالم وااحد.....قلب مفطور وعقل حائر لا يعي الخطا من الصواب..احاسيس ومشاعر مبعثره..حلم ضائع...قلبي معك الله يفرج همك وهمي ويرد لنا ازوجنا ردا جميلا

نور كندا

عيشى معه عادى فى كل شلىء ولكن لاتجبرى قلبك على حبه فهو لايستحق حبك ابدا عيشى معه لاتقصرى معه فى شىء نهائيا ولكن دعى قلبك على راحته

اختي اذا انسرق لكي فلوس يعني نقول مليون ريال تسكتي وانتي عارفة السارق ولاتحاولي تستردي فلوسك
هكذا زوجك هو ملكك وجاءت وحدة وسرقته منكي الاتسترديه ليس من اجلها او من اجله بل من اجلكي انتي اثبتي لنفسكي انكي ما زلتي انثى قوية مغرية يجري وراءكي بس استرجعيه بدهاء ومكر

هذا كلامي قبل لا اطيح بمطبة كاتبة الموضوع!!!!!!
اعلنت استسلامي من او كر بالمعركةواثرت الانسحاب من حياة زوجي..............!!!
رغم اني عارفة وواثقة اني انا اللي متربعة بقلبه.........بس لين متى؟؟؟ عرسه بعد اسبوعين؟؟؟
ادعولنا لنا بالصبر..............

بالعكس ياختي احمدي ربك لان في ازواج وانا اعرفهم شخصيا يتزوجون مره ثانيه ويميلون للثانيه يغرقها بالهدايا الغاليه والملابس وكل طلباتها مجابه والاولى مسكينه حتى علبة الحليب مايجيبها لها ولبناتها الى بطلوع الروح حتى غرفة نومها قفلها وراح ينام عند الثانيه واذا جى دور الاولى بالنوم طردها وقلها روحي نامي عند بناتك....على الاقل انتي زوجك يقلك كلام حلو ويداري مشاعرك حتى لوكان مجامله بس انتي لو تبي تريحين نفسك حاولي تنسين انه متزوج رغم انه صعب عليك واليوم الي يقضيه عند الاولى حطي في بالك انه راح عند اصحابه مثل ماكان يقولك اول وحاولي تشغلي وقتك بعيالك وبالكمبيوتروالانترنت لانهم يخلونك ماتحسين بالوقت...وادعو لي ان زوجي مايتزوج علي لانه من النوع الي قلتلكم عنه في البدايه

LaSt ^ WoMeN

الله يعينج .. اهم شي الرضا بقضاء الله حتى يرضيك الله سبحانه .. و يرضى عنك ..

ثاني شي .. فعلا وجهي اهتمامج الى نفسج .. دشي نادي رياضي .. ممارسة الرياضة تبعث في نفسج السعادة .. غيري بأثاث بيتج و ديكوره .. خلي بيتج شرح و مريح .. خلي لج ستايل خاص لما يدخل زوجج يشوفج مهتمة بنفسج .. و لا تسوين نفسج مو مصدقة انه جا عندج .. خلج عادي ابتسامة خفيفة .. بس شكلج ناعم و حلو .. و قولي له ما توقعتك تيي الحين ..يعني بيفكر انج مو كشخة له انج جذي طبيعية..
و لا تيبين طاري زوجته الثانية كللش .. و اذا كلمج قولي له رايحة الصالون .. طالعة من الشوبينغ ..
رايحة عند صديقتي .. خيفكر ان الدنيا ما انتهت بالنسبة لج .. استمتعي .. لما يشوفج سعيدة و متجددة راح ينجذب لج مرة ثانية .. و اقري اكثر و تابعي المواضيع السياسية و اللي يهتم فيها علشان يكون عندج مادة دسمة للحديث .. اللي بالمناسبة حاولي تقللين منه .. اذا جا عندج قولي له كم سالفة حلوة عن عيالج خليه يحن لجو البيت .. و سوي جو عائلي حلو .. باربكيو و هالأمور .. خلي عيالج يدقون عليه و يقولون له عندنا باربكيو اليوم ما راح تيي ؟!! لأن حتى اهم محتاجينه و هذا يعطيج مركز قوة .. اذا سويتي الغدا سوي أطباق جديدة و مضمونة انها لذيذة .. بيفكر فيج اليوم اللي ما يكون عندج يا ترى شنو طابخة عالغدا ... و لا تقولين له من الكتاب الفلاني او الشيف الفلاني .. كله من ابداعاتج .. غيري كفر السرير ... و الستارة اذا تقدرين .. و لون الغرفة .. التجديد حلو

لولي2

اساءل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعل لك من كل هم فرجا ومخرجا ويربط على قلبك ويثبتك حبيبتي اصبري وقومي اخر الليل كل ليله وصلي لله ركعتين وادعي اللهم ردلي زوجي ردا جميلا اللهم سخر لي زوجي وافتح بيننا مودة ورحمه وجملني في عينه يارب العالمين ولاتنسي الاءستغفار والله ييسر امرك يااااااارب ويبرد على خاطرك يشهد الله انها كلمات من كل قلبي اسطرها لكي ودمتي بخير
الله يربط على قلبك

ام شوق1

السلام عليكم00عزيزتي يمكن ردي يكون قاسي عليك بس ارجوك لاتنزعجين مني فانا لن اجاملك ولكني سوف اقول الحق هي الآن زوجته مثلك تماما ولها مثل حقوقك ومثل مايقول لك يقول لها من كلام حب ومجاملات ودلع وغيره من مايحدث بين الأزواج لكي تمشي حياتة بدون مشاكل فهو يحبك ويحبها هي كذلك لاتستغربي فالرجل بأمكانه يحب اكثر من وحدة في نفس الوقت هكذا خلقه الله سبحانه ليس مثل المرأه لاتستطيع ان تحب سوى شخص واحد وهو لن يتركها لا الآن ولا بعد ان تكبر ابنته بل سوف ينجب منها المزيد ويمكن بعد كم سنه يتزوج مره ثالثه ويفعل معها مثل مافعل معك ولاعنده اي مشكله كل وحده يجي ويرضيها بكم كلمه حلوة ويمشي وسوف يفعل ذلك معكن كلكن ان رضيتن اهلا وسهلا وان زعلتن سوف يذهب لغيركن حتى ولو كنتن اغلى من عيونه فالرجل نادرا مايضحي براحته مقابل الأحتفاظ بزوجه تتعبه حتى ولو كان يحبها لذلك نصيحتي لك ارضي بأمر الله سبحانه وتعالي فماتقولينه يعتبر اعتراض على ماأحل الله وهذا لايجوز ولاتتركي زوجك ولابيتك وانظري للأمر بأيجابيه فاذا جاء عندك قومي بواجباته على اكمل وجه حتى تنالي رضاء ربك ثم رضاه فهو جنتك ونارك واستمتعي معه المتعه الحلال فهوزوجك وحبيبك خاصه انه جيد معك ولم يقصر بشي عليك واذا خرج انشغلي بحالك وبيتك واولادك واجعلي الوقت الذي هوليس عندك فيه حاله استجمام لك وراحه من الواجبات الزوجيه واحمدي ربك انه ذهب للحلال ولم يفعل مثل بعض الرجال يذهبون للحرام والعياذ بالله ويأتون بالمصايب والأمراض لزوجاتهم واتجهي لربك بالدعاء الصادق ان يبرد على قلبك ويرضيك بالقدر خيره وشره فمن رضي فله الرضى ومن سخط عليه السخط 00واذا انتي تطلقتي ماذا تستفيدين سوف تهدمين بيتك وتشتتين اطفالك وبعدين راح تجلسين بدون زواج ؟؟لااعتقد سوف تتزوجين واحد متزوج لانك سوف تكونين مطلقه اذا سوف تعانين نفس الوضع وسوف تعودين لنفس الدوامه كبري عقلك وانتبهي لرسالتك الحقيقيه في الحياه وهي عباده ربك وطاعه زوجك وتربيه اولادك تربيه سليمه بعيده عن مشاكل الطلاق ولاتجعلي موضوع زواج زوجك وماذا يفعل مع الاخرى وماذايقول لها هو محور حياتك فالحياه ليست رجلا فقط الحياه اوسع واشمل ولتكن ثقتك بنفسك عاليه فزواج الرجل على زوجته ليس لانه لايحبها او لانه يوجد بها عيب وانما هي طبيعه في الرجال انظري للحياه بأيجابيه وانطلقي ولاتقفي عند هذاالموضوع والله يوفقك ويسعدك0
كلام منطقي وجميل وواقعي حفظك الله من كل مكروة واللة يجعلة في ميزان حسناتك

اساءل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعل لك من كل هم فرجا ومخرجا ويربط على قلبك ويثبتك حبيبتي اصبري وقومي اخر الليل كل ليله وصلي لله ركعتين وادعي اللهم ردلي زوجي ردا جميلا اللهم سخر لي زوجي وافتح بيننا مودة ورحمه وجملني في عينه يارب العالمين ولاتنسي الاءستغفار والله ييسر امرك يااااااارب ويبرد على خاطرك يشهد الله انها كلمات من كل قلبي اسطرها لكي ودمتي بخير​

نسايم ربيع

اقري بقسم الزواج موضوع كاندي عن الماساتبالفعل الزوج بيميل للاولى لانها خلقت من روحه وعندها السكنفصدقيه بانه بيحبك واظن المطلوب والافضل يقل حبه بقلبكماتتعلقي غير بالله ويمكن هااي حكمة زواجه التانيحتى اتقربي منن ربنا اكثر زوجك كويس ومومقصر وبيحبكفاستعيذي بالله وماتسمعي لوسوسة الشيطاندايما شغلي البقرة واستغفري

أعلى