مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شعوري بعد زواج زوجي

monmona

فرج الله همك أختي..
عليكِ باللجوء إلى الله تعالى..
واستعيذي من الشيطان الذي كل همه أن يكدر عليكِ حياتك ويفسد بين الأزواج..
وحاولي مقاومة رغبتك في التطلع على اسراره كرؤية الرسائل على جواله أو مثلا التنصت على مكالماته..
ومادام لم يقصر فلا تقصري معه وستنجني ثمار معاملتك الطيبة ولكن لا تتعجلي واصبرِ..
وتذكري أن الدنيا ما هي إلا دار فناء ..
وأنك لست بأفضل من عائشة بنت أبي بكر ..
والغيرة أمر طبيعي في فطرة المرأة..
أعانك المولى..

بواعث

هذي سنة الحياه وكلنا مانقدر نقلك اتركيه لان الله حلل الزواج بس بقولك شغله ولاتزعلي بس لازم تستوعبي الموضوع هوه راح لحياه جديده حتى لوكنتي فيها ولكن عنده اشياء جديده ورح ينبسط ويستانس معاها وكذلك معاكي ومارح يطلقها لويبغى مايرده شئ لذلك انتي عيشي حياه جديده هو ايضا فيها ركزي اولا لدينك وعيالك وضحي من اجلهم راحمن عمرك كثير لكن هم محتاجين الراحه والحياه الكريمه ولكن حبي نفسك اكثر منه ولاتنقصي واجباتك ولاتقولي انتصرت هي او انتي لان ليس لها ذنب زوجك اللي اخذها عليك وزوجك سوف يعطي الفوز للتي يرتاح معاها لاتفتشي وراه تجاهليه هوالذي تجاهلك اولا وتجاهل الحب القلب لايتسع الا لواحده لاتزعلي مني كلامي قاسي ولكن هذي حقيقة لابد ان تعيها جيدا عليكي بالاستغفار والدعاء والله قادر ان يرده لكي ليس على الله امر عسير اطلبي رحمة الله واحمدي الله ان اعرف وحده تزوج عليها زوجها وطنشها لدرجة انه يقول لها ان مابغاكي ودي اطلقك لذلك انتي احسن من غيرك انتبهي لنفيك واولادك ولاتهملي حقوقك الزوجيه لان الله سوف يحاسبك عليها

(( A & A ))

الله يكون معاك .. ويفرج همك .. بس نصيحه لك اختي .. حاولي تبدأي حياه جديد ..لا تعزلينه عنها ولكن كوني انتي ملكتها . . يعني ابدأي اشغلي وقتك .. بالاهتمام بنفسك واوالادك ثم اهلك .. حاولي تسعدين نفسك قبل لا تسعدينه .. لان السعاده تكون نابعه من النفس .. قلبي ودعائي معاك ..

سلامة قلبك وخاطرك يا الكوثر

ربي يربط على قلبك عاااجلاغير اجل

وان يرضيكي ويرضى عنك ويثبتك على طاعته سبحانه ومن ثم طاعة زوجك

اقراى قصتي هنا

ولكن غيرت اسمي فيها الى امتنان للخصوصية

ووضعتها صديقتي نقاء الحب بمعرفها

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=201830

والشكر موصولا للغاليه زهور قصري لاشادتها بقصتي

وانتي اختي كوثر انا في خدمتك في اللي تحتاجيه

بشرط انك تعقدي العزم على انك ترجعي انثى جميله وااثقه غير حزينه

انا عارفه بالضبط شعورك وغصة فؤادك

ولا زلت اعاني في صمت بس الحمدلله ما خليت هالموضوع يأثر على حياتي

ما انكر ان المسأله تحتاج جهد وجهاد وانك تشتغلي على حالك

لحد ما توصلي لمستوى مريح في علاقتك مع زوجك

فما اخذ بالحيلة لا يسترد الا بالحيله عزيزتي فلا تيأسي واستعيني برب العالمين

اكيد راح ترتاحي و تتخلصي من همومك

واهمس لك بكلمه يا عمري .. سواء زوجك وللا الثانيه عايشين حياتهم انتي كمان

عيشي حياتك والله ما في احد يهتم فينا اذا احنا ما اهتمينا بنفسنا

خليكي متميزة في كل شي

واستعيني بالدورات المفيده في تحسين العلاقه بينك وبين زوجك

حاصريه بوجودك وشخصيتك الجديده

وقربي منه خطوه وابتعدي 10 خطوات

فالرجل يعشق لعبة التمنع

اتقنيها و اذيقه طعم الندم

اني كنت في يوم من الايام بين يديك

والان حان دورك لتبحث عني فانا منشغله بنفسي عنك

ولكن حتما لا تهمليه بل لاعبيه كانه طفل وانتي لعبته المفضله التي يود الحصول عليه ولا يستطيع الا بطلوع روحه ههههههه

يا حياتي انتي لا تشيلي هم اي هم في الدنيا

واتوقع الافضل والاجمل لك دائما وستحصلين عليه

فقط لانك زوجه صابرة محتسبة مثقفه وجميله من الخارج والداخل

دمت بخير و سعاده وحب:icon26:

اختي الله يعينك وينصرك على من عاداك لاكن انصحك نصيحه لوجه الله انك لا تستغنين عن زوجك مهما صار ومرده لك قديمك نديمك لو الجديد اغناك

نصيحه لا تسمعين منه اي شي عن الثانية لا بخير ولا بشر .. خلج بنفسج وفيه .. ولا تخلين الشيطان يوسوس لج .. انا زوجه ثانية مرات يجيني معصب ويقولي والله لو ما عيالي طلقتها من زمان .. اصدقه ؟؟ كيفه مايهمني صادق ولا كذاب .. يقولي مب حلوة ؟ اصدقه ؟؟ شدخلني حلوة ولا مب حلوة .. مرات ارد عليه لو مب حلوة ماجابت لك 5عيال .. يسكت .. يعني لا تنقد المره قدامي مالي خص فيها .. وفعلا ماصار يجيب لي طاريها .. انتي سوي نفس الشي ان جاب طاريها قولي له لو سمحت مايخصني عنها شي الله يستر عليها ويخليك لبنتك وبس ..

اطياف انثى

حبيبتي فرجة الله همك يارب ان ماراح اقولك اكثر من اللي قالونه البنات كفوا ووفوا ما ىشاء الله عليهم بس حبيت اقولك انتي مو لحالك معاك رب كريم ورحيم علقي قلبك فيه وهو الللي حيفرج همك ان شاء هذا هو وقت الابتلاء فاصبري وصابري ورابطي لكي تنالي الاجر باذن الله

هلوسات

انتي لك 16 سنه متزوجه
يعني عرفك انتي على الحلوه والمره ومهما اللي مريتوا فيه اول والان ما فيه اي انسانه مهما كانت بتعرفه اكثر منك ولا بتحمل ذكريات شبابه
انا ادري اللي انتي فيه شي صعب وان احساسك متلخبط بس نصيحتي اختي اولادك ...حطي بالك عليهم
اذا جتك فتره وكنتي معصبه لا تكلمينه لا تحتكين فيه وتصير بينكم مشاكل انتي الحين في فترة تقييم اتركيه ادي واجباتك على اكمل وجه وابتسمي مو علشانه زوجك لا عشان قوله صلى الله عليه وسلم((الابتسامه في وجه اخيك صدقه))
كثري الاستغفار والاستعاذه من الشيطان الرجيم خصوصا في حالات الغضب ورددي الله ربي لا اشرك به شيئا بتحسين انك تعصبين زياده بس معناته الشطان يبي يلهيك عن ذكره سبحانه وتعالى فرددي بصوت مسموع الين ما ييئس ابليس اعاذنا الله منه
لا تفكرين انك بتتنازلين لها او انها تاخذذه او او او .................لا ,,,انتي ما تقومين بواجباته علشانه ولا تضعفين وتتركينه لها
انتي قبل اي شي تتبعلين لوجه الله وثم تسوين اللي يريحك غيري من اسلوب حياتك من شكلك حتى ثقافتك اقري ن اشياء جديده وممتعه .ز.اذا قدرتي روحي اعتمري لحالك مو لازم يكون معك
الله يفرج لك ويعينك وقبل اي قرار استخير

darkness

شكرا لكم اخواتي والله يفرج همومكم

بس خايفه تزيد مسؤليته ويصير تقصير

فهو قد عودنا على الاهتمام والرعايه الدائمه فعندي من الاطفال سته

بالعكس انا لااتمنى لضرتي الشر وحتى لاارضى ان يتكلم عنها
انتي انسانه راقيه بجد, المهم انتي اخذتي من حياته 16 سنه لوحدك وكان رائع معك ! غيرك عايش العمر كله مع زوجته ومطين عيشتها فلاتشغلين بالك اهم شي طيب وحنون احمدي ربك الله يربط على قلبك

اسيرة فكري

الله يصبرك ويعينك على الدنيا وبلاوي الرجال يسوون سواهم ويقولون مساكين وكله كذب لاتصدقين مهما قال عامليه زين عشان ربك موعشانه

اخت امتنان ادري الصفحه قديمه جدا حبيت شجاعتجً وشخصيتج وحبج لبيتج وتمسك في زوجج انتي بطله وشجاعه ماتنازلت عن مملكتج بسهوله لي قصه حدثت لاختي مشابهه لقصتج خانقتني العبره على اختي والحدلله عيال اختي كبرو وماعاد يهمها زوجهها اصبح فقط لايعنيلها شي

أعلى