مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شعوري بعد زواج زوجي

كوثر75

السلام عليكم اخواتي الفاضلات

من غير مااطول زوجي تزوج علي بعد ستة عشر سنه من الحب والتضحيات تزوج مسيار وصار الحمل وتزوجها دائم احس ان حياتي انتهت

انا احب زوجي كثيرا وزوجي يحبني بقوة ولازال يحبني ولم يظلمني ولم يقصر علي في شئ

الحمدلله ولكنه دايما يكذب علي حتى زواجه لم يقل لي عنه الابعد خمسة اشهر كان يتاخر بره البيت وا ساله ويقول انه عند اصدقاءه وانا اصدقه فانا طيبه الى ابعد الحدود

ولكن الان تغيرت مشاعري اتجاهه هل هذا طبيعي ؟ ساعات احسه مثل الغريب عني احس انني انكسرت

بالتدريج احسه يطلع من قلبي ويقل حبي له وهذا الشي مضايقني احس انها ضرتي انتصرت علي

ساعات افكر ان اتنازل عنه لها واتركهم مع بعض مادري شسوي متحيره في حياتي

زوجي ذكي جدا لسانه حلو يقول انه لايحبها ويحبني اكثر وانا لااصدقه يقول انها نزوه

يقول انتي اجمل منها واحسن منها دايما يبين لي انه عايش معاها لتربي ابنته

فتشت تلفونه لقيت فيه مسجات حب وغرام لها انصدمت في البدايه ولكن الله ربط على قلبي

لانه دايما يقول بيطلقها بعد ان تكبر ابنته اعرف انه يكذب علي حياته كله كذب

يقول الكذب على الزوجه حلال

انا في حيره لااعرف ماذا ا فعل في بعض الاوقات اصير معاه مثل العروس وبعد كم يوم انقلب

عليه واتهاوش معاه

اصبح لايهمني كثيرا دايما افكر في اولادي وفي نفسي ولكن اريد ان اغير نفسي وحياتي

اخواتي انصحوني لكي لااخسر زوجي واضعف واتركه الى ضرتي

لازلت احب زوجي ولكني مصدومه وش اعمل انا في هم كبير

whiteHeart

اساءل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعل لك من كل هم فرجا ومخرجا ويربط على قلبك ويثبتك حبيبتي اصبري وقومي اخر الليل كل ليله وصلي لله ركعتين وادعي اللهم ردلي زوجي ردا جميلا اللهم سخر لي زوجي وافتح بيننا مودة ورحمه وجملني في عينه يارب العالمين ولاتنسي الاءستغفار والله ييسر امرك يااااااارب ويبرد على خاطرك يشهد الله انها كلمات من كل قلبي اسطرها لكي ودمتي بخير

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياختي نصيحه من قلبي لك ارضي بالامر الواقع واحتسبي ذلك الاجر من الله------وهي الان شرعا ام لعياله مثلك تماما لهاحقوق وواجبات ولك حقوق وواجبات ولايجوز ان تطلبين من زوج ان يطلقها00

طالبي وتمسكي بحقوقك وتعلقي بخالقك وتقربي اليه واهتمي ببيتك وعيالك والله بياجرك على صبرك

اسئل الله ان يربط على قلبك ويسعدك ويوفقك لما يحبه ويرضى000

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يربط على قلبك يا اختي

وما تمرين به من مشاعر مؤلمة ...طبيعي جدا

انت بس الان مجروحة ...والجرح يبغي له شوية وقت ليبرئ

التفتي لنفسك ولحياتك

هذا زوجك لا تتنازلي لها عنه

ازمة وتعدي ان شاء الله

بعدين لما تفتشي جوالة و تشوفي رسائل حب و تنصدمي

وش تتوقعين ...يعني هو متزوجها ...واكيد راح يقول لها اقل شي كم كلمة حلوة

لا تخربي على نفسك ... ولا تفتشي وراه

ولا تسألية عنها ابدا ولا تقبلي ان يجيب طاريها لك

وربي يمسح على قلبك

لمار9994

يارب فرج همها ويربط علا قلبها اه من الريجيل بس حسبي الله عليهم

reeme24%

فرج الله همك حبيبتي
هذا شي طبيعي انك تتضايقين لان حنا الحريم فينا الغيره مانبغى ازواجنا يتزوجون وهذا الشي حدث في أعظم بيت الا وهو بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم
كانت أمهات المؤمنين يغرن من بعضهن لاكن ما سببت الغيره انهم يتركون زوجهم
بالعكس يزيد تمسكهم فيه فهن رضوان الله عليهن القدوه الحسنه لنا
وياحبيبتي إهتمي بزوجك من كل النواحي
ولالالالالالالاتتركين الثانيه تاخذه بكل بروده
هذا زوجك بعد لاتخسرينه مادام هو مدلعك ويغليك فعلا زي مايقولوا "ماالحب الا للحبيب الاولي"
ونصيحه لاتدورين شي في الجوال ولاتساليه عنها وعامليه كانه ماتزوج
اذا صار عندك لايجيب طاريها واذا كان عندها نفس الشئ
ادري بتقولين صعب لاكن عودي نفسك واكثري من الدعاء والاستغفاروالصلاة على رسول الله
وربي بيعينك

الله يكون بعونج قلبي تحملي بروحج وصحتج اعيالج محتاجينج...
والحمدلله انة بالحلال مو بالحرام ...
الله يردة لج ردا جميلا...
واكثري من الدعاء وصلاة الليل ...
ربي معاج ..
تحياتي

كوثر75

شكرا لكم اخواتي والله يفرج همومكم

بس خايفه تزيد مسؤليته ويصير تقصير

فهو قد عودنا على الاهتمام والرعايه الدائمه فعندي من الاطفال سته

بالعكس انا لااتمنى لضرتي الشر وحتى لاارضى ان يتكلم عنها

Hizoof

السلام عليكم00عزيزتي يمكن ردي يكون قاسي عليك بس ارجوك لاتنزعجين مني فانا لن اجاملك ولكني سوف اقول الحق هي الآن زوجته مثلك تماما ولها مثل حقوقك ومثل مايقول لك يقول لها من كلام حب ومجاملات ودلع وغيره من مايحدث بين الأزواج لكي تمشي حياتة بدون مشاكل فهو يحبك ويحبها هي كذلك لاتستغربي فالرجل بأمكانه يحب اكثر من وحدة في نفس الوقت هكذا خلقه الله سبحانه ليس مثل المرأه لاتستطيع ان تحب سوى شخص واحد وهو لن يتركها لا الآن ولا بعد ان تكبر ابنته بل سوف ينجب منها المزيد ويمكن بعد كم سنه يتزوج مره ثالثه ويفعل معها مثل مافعل معك ولاعنده اي مشكله كل وحده يجي ويرضيها بكم كلمه حلوة ويمشي وسوف يفعل ذلك معكن كلكن ان رضيتن اهلا وسهلا وان زعلتن سوف يذهب لغيركن حتى ولو كنتن اغلى من عيونه فالرجل نادرا مايضحي براحته مقابل الأحتفاظ بزوجه تتعبه حتى ولو كان يحبها لذلك نصيحتي لك ارضي بأمر الله سبحانه وتعالي فماتقولينه يعتبر اعتراض على ماأحل الله وهذا لايجوز ولاتتركي زوجك ولابيتك وانظري للأمر بأيجابيه فاذا جاء عندك قومي بواجباته على اكمل وجه حتى تنالي رضاء ربك ثم رضاه فهو جنتك ونارك واستمتعي معه المتعه الحلال فهوزوجك وحبيبك خاصه انه جيد معك ولم يقصر بشي عليك واذا خرج انشغلي بحالك وبيتك واولادك واجعلي الوقت الذي هوليس عندك فيه حاله استجمام لك وراحه من الواجبات الزوجيه واحمدي ربك انه ذهب للحلال ولم يفعل مثل بعض الرجال يذهبون للحرام والعياذ بالله ويأتون بالمصايب والأمراض لزوجاتهم واتجهي لربك بالدعاء الصادق ان يبرد على قلبك ويرضيك بالقدر خيره وشره فمن رضي فله الرضى ومن سخط عليه السخط 00واذا انتي تطلقتي ماذا تستفيدين سوف تهدمين بيتك وتشتتين اطفالك وبعدين راح تجلسين بدون زواج ؟؟لااعتقد سوف تتزوجين واحد متزوج لانك سوف تكونين مطلقه اذا سوف تعانين نفس الوضع وسوف تعودين لنفس الدوامه كبري عقلك وانتبهي لرسالتك الحقيقيه في الحياه وهي عباده ربك وطاعه زوجك وتربيه اولادك تربيه سليمه بعيده عن مشاكل الطلاق ولاتجعلي موضوع زواج زوجك وماذا يفعل مع الاخرى وماذايقول لها هو محور حياتك فالحياه ليست رجلا فقط الحياه اوسع واشمل ولتكن ثقتك بنفسك عاليه فزواج الرجل على زوجته ليس لانه لايحبها او لانه يوجد بها عيب وانما هي طبيعه في الرجال انظري للحياه بأيجابيه وانطلقي ولاتقفي عند هذاالموضوع والله يوفقك ويسعدك0

حبي هلي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يكون بعونك ويفرج همك اختي احمدي الله على كل حال اهم شيء ان زوجك يحبك
ويعاملك معامله زينه احسني له وانسي شيء اسمه ضره اعتبريها غير موجوده عشان تعيشين براحه

اعتني بنفسك وزوجك وعيالك لاتنكدين على روحك ترى الدنيا ماتسوى والزمي صلاتك والدعاء وبالتوفيق

الله يكون في عونك 00ويفرج همك
خلاص زوجك تزوجها00على ايش تعذبي نفسك00انسي واهتمي بعمرك
وباطفالك وارضي بحياتك الله يرضى عليكي00الدنيا ماتسوى شي
وادعي الله يحنن قلبه عليكي ويسخره لك00

زهور قصري

الله يكون في عونك حبيبتي ... بس بقولك دام انك تحبين زوجج وهو يحبك ما فيها شي لو تصارحينه بمخاوفك وانك ما تريدين انه يقصر معاكم وما يغير اي شي علشان يظل الحب والامان ... اجلسي معاه في ليله هادية وخليه يقرب منك وكانك خايفة من المجهول .. خليه يعطيك الامان واحضنيه كانك طفلة صغيرة وبيني الحزن في عينك...
صدقيني بترتاحي شوي عالقل .. قوليله انك ما تقدري على اي تغير من ناحيته فهميه مشاعرك هذا زوجج وما فيها شي ...بعدين حبيبتي انظري للكوب المليان وليس الفاضي ... ليش ما تصدقين كلامه اكيد انت الاجمل وانت الافضل وانت يكفيك انك الحب الاول .. وهي زيك زيها ما فيها شي جديد حرمة وتحمل وتجيب عيال ... وانت اللي خذيت زهرة شبابه وفاهمتنه وعارفتنه وام عياله ... خليج واثقة من نفسك .. انشغلي بهواياتج باهلج وعيالج وبنفسج .. الحياة حلوة مش محصورة فقط في الزوج ... ان شاء الله تمر هالحالة النفسية عنك بقراءة القرآن والاستغفار والدعاء .

اختي اذا انسرق لكي فلوس يعني نقول مليون ريال تسكتي وانتي عارفة السارق ولاتحاولي تستردي فلوسك
هكذا زوجك هو ملكك وجاءت وحدة وسرقته منكي الاتسترديه ليس من اجلها او من اجله بل من اجلكي انتي اثبتي لنفسكي انكي ما زلتي انثى قوية مغرية يجري وراءكي بس استرجعيه بدهاء ومكر

الله يكون بعونك ويفرج همك اختي احمدي الله على كل حال اهم شيء ان زوجك يحبك
ويعاملك معامله زينه احسني له وانسي شيء اسمه ضره اعتبريها غير موجوده عشان تعيشين براحه

اعتني بنفسك وزوجك وعيالك لاتنكدين على روحك ترى الدنيا ماتسوى والزمي صلاتك والدعاء وبالتوفيق
:icon30::icon30::icon30:

o.o

ماله داعي يجيب سيرتها حتى لو كان نقد لانه على كلامج بيكذب وبينكشف وانتي اللي بتنقهرين

انا حياته

اهتمني بنفسك وركزي عليها وتنميتها وانبسطي وطلعي ولبسي واخذي دورات انشغلي عنه صدقينب راح يرجعلك حتى لو ماتركها فهي زوجته الان ولكن راح يحس انك انشغلتي راح يرجع كذا الرجال الله يكون بعونك

مغريه

كلاااااااااااامج عسل ياااا عنقوووود عنب
كلاااامهااا عين العقل

حلا ماركه

اساءل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعل لك من كل هم فرجا ومخرجا ويربط على قلبك ويثبتك حبيبتي اصبري وقومي اخر الليل كل ليله وصلي لله ركعتين وادعي اللهم ردلي زوجي ردا جميلا اللهم سخر لي زوجي وافتح بيننا مودة ورحمه وجملني في عينه يارب العالمين ولاتنسي الاءستغفار والله ييسر امرك يااااااارب ويبرد على خاطرك يشهد الله انها كلمات من كل قلبي اسطرها لكي ودمتي بخير
اللهم اااااامين ماقصرت اختي وكلنا ندعيلك

الله يعينك ويفرج همك ويسخر زوجك لك
أهتمي بنفسك وزوجك وعيالك وانسي أن لك ضره والزمي الصلاه والدعاء
وبالتوفيق شاءالله

أعلى