مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وخادمتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ندى 1983

طيب ايش يا كفوف خضراء تبين
خروجك من الوظيفه صعب
والاطفال يبون اكيد احد معهم
ومافي احد من اهلك عندك
اذا الشغاله هي الحل
وزوجك المصون وهو وانحرفاته معهم بغيابك
كل يوم يقهرك وبالاخير ياخذ المفتاح

راح اروح شوي عن صلب الموضوع
واتكلم فيكي

انتي ليش مع زوجك شو اسباب تواجدك معه؟
انتي ذكرتي
تعامله مع البنات
انتي ذكرتي سلبيات عديدة له
انو مايصرف عليكم
والبيت شكلوا منك
وتعامل سيء
وبالاخير تحرش وبنتوا شافته هذي صعبه

ليش انتي معه لانوا سكنك معه قريب من شغلك ويمكن يقضي مشاوير لكم
ما اقول غير يعظم اجرك
انتي ياختي في ابتلاء عظيم
ابي منك تكوني شجاعة
وادعي الله انو يخرجك من ازمتك
شكله قلبك كبير وبتطنشي كثير
بس خذي حذرك كلوا يهون
عند ارتكاب الكبائر سكوت عليها ضعف

المتفائله.

بماااااااا انك تبغين حل يرضي كل الاطرااف وماتقدرين تتنازلين عن الشغاله ومن حقك لانك موظفه فجاتني فكره............امممممممم سفري الشغاله وجيبي سيرلنكيه سمراء عشان زوجك يطيح الي براااسه لو بعض الشي
والشي الثاني انصحك تركبين كاميرا مراقبه فقسمهم والمطبخ وتشوفين الوضع بدون مااحد يدري
وااخر شي زوجك علميه انك مافقدتي ثقتك فيه عشاان مايتبلد حسيااا ويتمادى وبنفس الوقت فهميه انها غلطتك ذي لو تكررت لو بنظره رااااااااااح افضحك عند اهلك ولو مااهمه قول عند النااس وبس
ان شاء الله بتنحل هالمشكله وتتيسر امورك بس عليك بالهدؤؤوسعة البااال وسهاام الليل والله يسعدك
تقبلي مروري

مســـــــــــــــــــــاااك فل ورد وكادي ...
ياعزيزتي المشكله بزوجك ماهي بالشغاله ..
ومميزاتها ماشاء الله لاقوة الابالله رائعه يعني حرام تسفرينها لانه اخاف تجيبين وحده ثانيه وتكون والعياذبالله راضيه بها الحركات تراني والله عارفه زين مكر بعض الشغالات واخاف اقول خليها ويكون زوجك فعلا حابها وهو يبيها تبعد علشان يرجع لبيته انتي عارفه ان المشكله ماهي واضحه وين ...
وممكن الزوج صايبته عين لانه راعي حلال وابل ونشيط او شي زي كذا ..
لكن عندي الحل المفيد باذن الله بكل الحالات ..
اولا.. الاستخاره فالله وحده هو العالم ,, والاستغفار ياأختي اكثري منه تراك بمشكله ماانتي عارفه وين اصلها .. والدعاء لزوجك بالهدايه ...
ثانيا... لاتكون ثقتك فالشغاله مفرطه حاولي تختبرينها ببعض الحركات او تركيب كاميرا مخفيه فالبيت لان هالشغالات احيان والله مالهم امان وعندهم ديانات مختلفه يعني ممكن تكون راعية دين وصلاة ولكن تحلل فعل هالاشياء ...
ثالثا.. حاولي ان تكوني قريبه من زوجك كثيرا يعني لاتتركي له مجال ان يبعد عنك حاولي ان تكوني في كامل زينتك امامه ابعدي هالشغاله عن النظرة تمام ولاتجيبين سيرتها امامه باي شي واتركي الوضع طبيعي وفهميها وقت مايكون زوجك فالبيت لاتدخل بالقسم اللي انتم فيه حاولي تلبسيها اللبس الساتر والطويل والاكمام طويله يعني شددي عليها فاللبس ولاتكون الثقه مفرطه عندك فيها ..
والحل الاروع باذن الله اتركي البقرة مفتوحه فالبيت على مدار الاربعه وعشرين ساعه ..
واتمنى ان تجدي في ردي مايسر خاطرك ويزيح همك ... وباذن الله انا غدا ساكون بعرفه لان انساكي من الدعاء ان يسخر الله لكي زوجك ويبعده عن الحرام ... وعلى فكره انا عندي بنتان باعمار بناتك وحاسه فيك كثير ...الله يوفقك عزيزتي ..اختك كيمياء الحسن ...

حبيبتي الغالية
كيف تقولين انا مو شايفه عليها شي كل هذاومو شايفه عليها لو كانت ذهب من ناحية اعيالي وكل شي ولكن قربت صوب زوجي تذهب بلا رجعه هذي زوجك دافعي عنه بكل الوسائل والطرق واحميه بكل السبل وادعيله في قيام الليل وانشالله الله يفرج همك يا رب

كفوف خضراء

اشكرك اخت كيمياء الحسن
ولاتنسيني من دعاااااااءك تكفين لاتنسيني
ما ادري ردك اثلج صدري الله يقبل حجتك وينولك ماتريدين ويسخرلك زوجك ياحي يا قيوم

خليج على هالشغاله لو بتجبين غيرهااا يمكن تتمادى معا زوجك او يعجبها اللي يسويه زوجك وزوجك اشكي عليه عند اهلج وخليه يوقف عند حده او وقت ماتروحين الشغل ودي بناتج وشغالتج عند اهلج او عند اختج وقت ماترجعين رجعيهم

وهذه انا

انا بصراحه تعاطفت مع شغالتك كثييييييير وحسيت انها مظلومه

بس يوم قريت انها اندونيسيه اتضحت لي الصورة

ماشاء الله عليك كيف تضمنينها؟

ووشلون صدقتيها ؟

والله كل ماقريت عن شغاله مسويه بلوى تصير اندونيسيه وخصوصا مع الرجال

حتى لو كانت تخاف الله فكري فيها انها محرووومه ويمكن مع الوقت تصير ترغب في زوجك

انتبهي

تدرين انا لو مكانك وش اسوي؟

اتوقع ااجر لي شقه صغيره واذا رحت لدوامي احط بناتي وشغالتي فيها لحد مااخلص دوامي وامر واخذهم

ولا غير كذا ماراح يرتاح بالي

وبسالك سؤال ولا تزعلين مني بس صدقيني ابي لك الخير

شلوووون تتحملين تحطين راسك ع الوساده كل ليلة وانتي شايفه زوجك بعيونك ضام الشغاله قدامك؟!!

طيب هذا قدامك مسوي فيها كذا وعلى قولتك عناد لك
طيب اجل وراك وش يسوي ؟ يعني ماعنده مشكله انه يلمس وحده ماتحل له !!
لاازم تتحركين شوي ..

جيبي جنسيه ثانيه بدالها ومن ترك شيئا لله عوضه الله تعالى خيرا منه !!

كفوف خضراء

زوجي تغير كان راعي صلاة مايتركها صحيح اغلبها في البيت بس مايتركها ويصلي الوتر قبل النوم ونفسيته لاباس بها لكنه من فترة تغير وصلاته مو زي اول وشغلت الرقية صار يتثاوب وواضح انه به شي
حتى عنده مشكلة في الخصية اليمنى دائما ترتفع عند الانتصاب وتؤلمه ويتضايق منها عند الجماع
ومن فترة كان يخرج من بوله دود ابيض
وصار يشرب وزر الابل وخرج منه حشرة مثل الذبابة من البول
ودائما يشعر انه مراقب ويخيل له انه هناك من يتعقبه ومرة يخيل له انه رأى صوري على سيارة انه فيه ناس يبون يكسرونه ويدمرونه
حتى يشك بالهيلوكوبتر انها تتعقبه
واذا رأى ظل مراه او اي شي يظن انه شخص يراقبه تحسين انه خائف علينا ودايما يسكر الدرايش
يعني احس انه مووووووو طبيعي مررررررررة

كفوف خضراء

ومن قالك انتي نسيت خيانته والله اني بهم منه واتمنى من الله ان يفرجلي منه ان كان يريد خيانتي ويكفيني اياه بما شاء
وهذي الحياة يا اختي مهما صار وصرتي وكنتي لابد من ان نصبر ونتوكل انا صبرت لكن ترى ماني صبورة مرة يعني انفجر في اي لحظة وادمر الدنيا وصاااارت كثير
بس مافيه احد يساعدني والقرارات جريئة وفيها خسائر واهم خسار الاطفال
وياما فيه نساااااااء عايشات تالي عمرهم براحة يوم حكموا عقولهم
واللي ريحني نوعا ما
الدكتور طارق الحبيب
يقول
كل رجل يحب يخون
كل رجل يحب يخون
يعني كل الرجااااااااال خونه هناك من ستر الله عليهم ومضوا وتابوا
وهناك من اصروا وكشفهم الله

عزيزة.نفس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرض لكم مشكلتي واريد من ذوات الاختصاص السرعة بحلها وعلاجها
واتمنى من اخواتي الفاضلات مشاركتي بارائهن بعد ان يضعن انفسهن في مكاني ولا يعطوني حل خيالي او لا يناسب ظرووووفي

المشكلة بزوجي

اتمنى القى حل جذري يناسب كل الاطراف اللي ذكرتها
انا وبناتي وزوجي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتظركم
خلونا واقعيين انا ابي حل واقعي منك مو خيالي انا لست مادية اناوااااااااااااقعية جدااااااااااااا والفلوس عندي وسيلة والله رزقني بها وفضلني على غيري لله الحمد والمنة
عزيزتي
مشكلتكي في زوجكي فالذي يفعل المحرمات لا يهمه يفعلها مع من أما الخادمة فما دام ما شفتي عليها شي فما تقدرين تحكمين عليها
أنا أشوف إنه إنتي الوحيدة اللتي تقدرين تحلين مشكلتكي
أعانكن الله يالموظفات كل شيء وله ضريبة

همي حريتي

مساء الخير انا عندي الحلول اولا : ضعي بناتك في روضة وطفلك في حضانة المدرسة ثانيا : إذا مافية حضانة اتفقوا انتي وزميلاتك في المدرسة تاثيث غرفة في المدرسة تكون حضانة وادفعوا ثالثا : بنسبة لشغالة انصحك تدوري ارقام من زميلاتك ارقام الشغالات وتاخذي بليومي وفية حلول كثيرة خبرة معلمة

غيري شغالتك لجنسية ثانية _ ارتيريه _ مثلا
لما تولدي بالسلامة حطيها مع البيبي في حضانه و قولي لخلق الله مديرة الحضانة صديقتي و بتهتم في متابعة طفلي
قبل الولادة خليها تروح الروضة مع بنتك الصغيرة
انت موظفه و حامل و معك اطفال يعني الشغالة ضرورية خصوصا ان زوجك بهذ الاخلاق يعني لازم تكوني مريحة عشان تعطية حقوقه كاملة ولا يضطر للخيانة
ثم عليك بالدعاء في ظلمات الليل

بنت العزيز

يااختي في بداية كلامك قلتي ان زوجك راح للشغاله لما طلبك وتأخرتي تتوقعين انه لو ماهو متعود عليها كان راح لها لو ماله اي علاقه فيها فعلا كان عطاك ظهره ونام زعلان زي اي رجال عادي لكنه ماقدر يصبر عنها لانه متعود عليها فعلا يعني فيه علاقه بينهم من زمان بدليل انه راح لها على طول وفكر فيها في هالموقف ولا ماطرت على باله في هالحظه الا لانه متعود ولو شغالتك اندونوسيه اغسلي يدك منها الاندونيسيه لوعجبها راعي البيت حطت عياله وبيته في عيونها عشان تتقرب منه زياده وتسوي المستحيل عشان المدام ماتكشف علاقتها براعي البيت لانها مستفيده من جميع النواحي فلوس وجنس في وقت واحد ولما كشفتيهم تقول انه زوجك غاصبها ليه ماتكلمت من اول يوم انها ماتبغى وقالت لك نصيحه سفريها ومشي حالك سجلي بناتك بالروضه وقطعي الدوام باجازات مرضيه وادا ولدتي خدي رعاية مولود .

انا فله

خلاص ياعزيزتي وضحت الصوره
زوجك مريض ولازم يتعالج وعلاجه الرقيه الشرعيه
ادخلي موقع الشيخ عبدالله الخليفه وحملي الرقيه
او شغلي قناة شفاء بالبيت 24 ساعه وهي قناة رقية للشيخ عبدالله السدحان

سلام 111

حاولت اقتبس كلامك..بس ما قدرت لان مشاركاتي ما تسمح وهم النسخ ممنوع..
هناك عدة نقاط ليست في صالح الشغالة:::
1_لو كانت ما تبي منه شئ كان خبرتك من اول شئ
2_بكاءها لما رأيتيها تسوي نفسها مظلومة.خافت منك بالاصح..ومستحيل والله اعلم انه تكون تلك اول مرة...
3_تفسير الشيخ لرؤياك...انذار لك...
4_حبكت على هالخدامة...ما شاء الله بناتك كبار..يعني يعتمدون على انفسهم بالحمام وغيره...وتقدري فترة..توديهم عند اهلك او اهله...
(اذا متندمة عليها ااجريها فترة )واستاجري بدالها...(من شان ما تلومينا)
5_انكارها لما واجهتيها ليه تنكر..ليه ما قالت الصدق...
6_ما تدرين يوم شافته انكر قامت تنكر معاه وانهم ما سووا شئ..
7_حاليا اذا مو قادرة تسفريها ركبي كاميرات مراقبة لا هو ولا هي تدري....
من شان تعرفين صدق الخادمة من كذبها وتمثيل والا حقيقة اهتمامها...
فرج الله همك...
والله ما ودنا نظلم هالخدم ..بس حبينا نساعدك والله وانا كل ما شفت موضوعك قريته...
ولا نقدر نقول اتركيه زي اول .انت مسئولة عن هالخادمة...دامها في بيتك...
حاليا::
1_ركبي كاميرات..ضروري وشوفي عل ما اعتقد(( العبيلي لكاميرات المراقبة))بالرياض وله موقع على الانترنت..
2_ابقي على الأبواب مقفولة...يبي شئ بينك وبينه هو اللي جنى على نفسه..
3_الرقية الشرعية..
3_ما يمنع بعد ولادتك اخذي رعاية مولود 6 اشهر..وراقبي الوضع وساعدي زوجك بالعلاج..لانه ابو عيالك..
4_لما تولدين وتكوني قادرة سفريها او تنازلي عنها..
5_بعد ذهابها اسألي الخادمات اللي حولك عنها شوفي كيف يطلعوا عيوب الدنيا فيها..
...
واخيرا اختي لاتنسيني من صالح دعائك بتسخير زوجي (فكم اعاني والله من هجرانه لي )) وولادة سهلة ميسرة...

نورأسيا

والله مافيه حل الا ان لله يصلح زوجك وماعلى الله عسير

الشغاله مصيرها تسافر ماراح تجلس عندك العمر كله وانتي بصراحه واثقه فيها ثقه عمياء وهذا خطاء

لذلك المفروض تحطين لك كاميرات مراقبه عشان تشوفين هالثقه في محلها او لا ولله يسخر لك زوجك وخدامتك وعيالك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى