مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وخادمتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

طيفي

انتي تقولين بتحطين كميرات وبتعلمين زوووجك ....بسسسسسسسس كذااا كانك ياابو زييد مااغزييت .....انتي حاااطتهاا عشاان تمسكيين زوجك وشغااالتك بالجرم المشهوود ....ابدااااااااااا ابدااااااااااا لاا تعلمييين زوجك عن الكميراات ...واستغلي فرصه لما يكوون عند الحلال وركبيهاااا ...لازوجك ولا شغاالتك تدري ....

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦
حبيبتي كفووف خضرااء

انتي تقوولي انك متزوجه من 6 سنوات
والشغاله عندك من 5 سنوات

الفتره اللي عاشتها معاااكم تقريبا بعمر زواجكم
فزوجك من اول زواجه وهو عندو حرمتين في البيت
وحده حلالو والثانيه لا
بس بحكم جلستها الطويله هوه اخد عليها لدرجة انو مو حاس في فرق بيناتكم خصوصا انها قايمه باغلب
واجبات البيت وراعيه للبنات
فهو اتعود عليها واستلطفها كثير ويمكن دا الشي اللي خلاه يسوي حركتو فيها
مو حاس انها غريبه فعشان كده اتقرب منها خلال فترة غيابك
وشكلو ماطلب منك تسفريها الا لانو حاس انو ضعيف قدامها
وبدات تغلب عليه مشااعر مو قادر يسيطر عليها
فحس انه العلاج بسفرها

وانا اايد النقطه دي لاتكسبين اثمو ياعمري
سفريها عشان تمنعين اثم انتي سببو

وصدقيني اكبر غلط انو الشغاله تجلس اكثر من الفتره المحدوده لها
الا اذا كانت في عيله كبيره جدا
لكن عيله صغيره زي عيلتك ماينفع برغم كل المزايا اللي قلتيها فيها

وان شااء الله ربي يعووضك

السلام عليكم
أختي في الله ياكفوف خضراء ،،،،أعانك الله فيما أنت فيه ونصيحتي لك لا ثم لا ثم لا ثم مليون لا لترك الوظيفة فوالله لن ينفق عليك زوجك البخيل أبو شامبو ريالين سينفق عليك في ظل الغلاء المعيشي !!!!!!!!! ، إن ترك الوظيفة ليس حلا جذرياً وغير واقعي ، وحتى تغيير الخادمة أيضاً ليس حلاً ولكنه أهون فأنا لست مع تغييرها وهي معك خمس سنوات ولم تلاحظي عليها أي شيْ ، بالرغم من تفتيشها مرات عدة ، ثم أن أساس المشكلة ليست الوظيفة ولا الشغالةولابناتك بل هو زوجك الذي يتفنن في الضغوطات والنكد عليك ، تصدقين ياأخت كفوف خضراء أني أعرف شعورك مثل شعوري بزوجي فأنا لا أحبه بعد عشرة عشرسنوات اكتشفت ان زوجي لا يحب بالرغم من محاولاتي في تتغيره والتي يتوقع منها أني أريد فرض سيطرتي عليه أنا أعيش مع زوجي بسب الخوف من الله أولاً ثم أبنائي وبسب مجتمع ذكوري لايرحم وأنا أيضاً بعيدة عن أهلي وموظفة ولدي زوج الله المستعان في أخلاقه وبلاهة تصرفاته وحمقه المهم والزبدة في الموضوع ارجعي لفكرة الباب واتحملي كل كلامه أبغا بناتي ، انت تحرميني من بناتي ....وبناتي أبي أشوفهم فصدقيني كذاب أشر الي يهمه بناته ينفق عليهم الله لايهينه ويراعي تصرفاته عشلن بكرة محدٍ يعايرهم ، مثل زوجي ينادي عيالي وعيالي وهو لايقعد ويشوف طلباتهم ولا يطلعهم ولايمشيهم ولا يسمع لهم ولا يدري ايش يحبون وايش يكرهون ولا يشتري لهم هدمة ، ياحبيبتي لو خليتي الوظيفة والله انه راح يحبسك الين تطفشين ولا يطق لك عرقك ،وأدعوا من الله ان يهون عليك حملك وتقومي بالسلامة إنت ومولدك ويرجعك لبناتك وانت في أتم العافية ويصلح زوجك وزوجي ......
هذا وشكراً.

نور كندا

حاجة تعليقاتك مالها داعى كاميرات وتجسس ومصاريف روحى استقيلى واقعدى ببيتك وحطى ولادك ربيهم وطعميهم واسقيهم وديرى بالك على هالرجال بلا وظيفة بلا بطيخ لانو الوظيفة مهمة بس العائلة اهم

كفوف خضراء

الله يصلح الحال
بس عندي سؤاااااااااااااال مهم
اذا ركبت الكاميرات عشان اصيدهم واشوف مين الجاني
الشغالة اذا لاحظت انها مستسلمة وراضية ومستمتعة اكيييييييييد رح اسفرها على طووووووووول
لكن الزوج وش اسوي معاه؟
اواجهه ؟
طيب وبعدين ؟
انا ما اتحمل هذي المناظر اموت من القهر والاستغفال والكذب والخيانة
اهدده اكيد!
بس بايش بتركي البيت ؟
طيب قد هددته وراضاني وسامحت!
لكن الحين وشلون؟
اهلي بمنطقة بعييييييييييييييييدة تقريبا 700 كيلو وانا ملتزمة بدوام والاجازة رعاية المولود لازم يكون اصغر طفل عندك اقل من ثلاث سنوات
يعني ماراح يعطوني
غيابي بالهبل وصل الحد الائتماني !
اجازة استثنائية من دون راتب صعبة جدا عشان القرض
يعني مسكرة من كذا جهة
ابي خطة ذكية بعد كشفهم بالكاميرا عشان اعرف وش اسوي مو الخبط الدنيا
ابي عقااااااااب صارم وطريقة للمواجهة
ابي رايكم

مون الليل

اختي انتي ليش عندك هالثقة الكبيرة بالخدامة!
انا اايد كلام الاخت الحاالمة .. فعلا زوجك بدأ يتعود على الخدامة كثير
فاحتمال لو سفرتيها وجبتي غيرها تتخلصي من لمشكلة
جيبي لك خدامة شكلها مو حلو ولا جسمها
وكبيرة شوي بالسن حتى لا يلتفت عليها
لا تقولي اكيد مابيتغير الحال وهو منه الخلل وحرام اسفر هذي
هذي مو اختك ولا بنتك الا بتحبك وبتراعي مشاعرك والا انتي مجبورة تخلينها عندك
ومو بس هي الوحيدة الي بتحب بناتك
لا تضعفي وتخلي الضغوط تجبرك على التنازل لان مافي شي اكثر من الي جفتيه وكان مقتصد يهينك
قدامك حضنها عيل من وراك شنو!!
تبين تركبين كاميرات حتى تكتشفي وتشوفيه معاها!
هاي شي لو صار عمرك ماراح تنسيه وشلون بتقدرين تكملين باقي حياتك معاه لو جفتيه يخونك كذا!!
انتي عندك منه عيال وصعبة تنفصلين منه
فلا تنتظرين تصير كارثة تعقدك انهي الموضوع وتوكلي على الله
وصدقيني ماراح تضيعين لما تسفرينها
والله يعينك

مون الليل

اختي ابدا لا تفكري انك تستقيلي
هذا شغلك واصلا وراك قرض شلون بتسددي
مايستاهلون الرجال الغدارين كل هالتضحية

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بالعكس انصحك تركبي الكاميرات بعلمهم بس تورينهم مكان واحد فقط وباقي الاماكن لا تدلينهم عنها ..خليهم على اعصابهم وماراح يسوون شي وهم عارفين انهم مراقبين ولايدروون وين الكاميرا ..لكن بدون علمهم ممكن تشوفين شئ لا قدرالله بعينك ومايروح من ذاكرتك ابدااا ...ونفسيتك مهمه جدا لنا لازم تستمرين قويه كما انتي ومايهدك شي ...
انا لما قلت لك عن فكرة الكاميرات كان قصدي تكون تهديد لزوجك بالمقام الاول عشان يستحي من نفسه ولاتقولين له باراقبك قولي باراقب الشغاله لاني باسفرها وعشان اراقب الجديده من اول ماتجي اماانت اثق فيك ثقه عمياء ياعمري ..!

كفوف خضراء

فعلا اتوقع انه تعود عليها لانها شايلة كل الشغل حتى ملابسه ما اعرف عنها شي
طبعا هو السبب في بعدي عن اهتماماته في ذيك الفترة
ما اهتم بملابسه واغراضه هي اللي تهتم لانه طلباته جنااااااااااااان مو طلبات احد يتحملها وانا علاقتي معه مش ولابد
يمكن في ذيك الفترة استأنس لها وقربت من نفسه
اتوقع
بس مشكلتي يوم اسمع همووووم زميلاتي وندمهم وحسرتهم على شغالاتهم السابقات كيف كانوا وانهم فرطوا فيهم
ونصايحهم لي انها اذا كانت ممتازة وصالحة لاطفالك تمسكي فيها لاتجي وحده تحط الملح بعيونهم وتعقدهم
لكن الله يعين اكيد مصيرها تسافر وافضل الحين بس لازم اشغل وقت بناتي

أختي كفوف خضراء
أعانك الله ووفقك
أنا أوافقك الرأي
جربي ان ماكسبتي ماراح تخسري شي
الله يفرج همك

ياالله عليك مشكلتك حلها في شين بس يعني جاهلك بلاوي الشغالات والله شغالتي لقيت وراها بلاوي رسمات وسحر والغراء الابيض حق الخشب مايتعدها مدري وين راح فيه مدري في الجذم اودواليب المطبخ
  1. تقلعين الشغاله والله انا عندي نفس شغالتك طيبه واحسب اني ماقدر اعيش بدونها بس والله من يوم راحت وانا في راحه عجيبه وعرفت انوم مثل الناس
  2. الرقيه الشرعيه لها الضعيف زوجك وعيالك لان الشغاله من خمس سنين وهي عندك فاكيد المشاكل من جات وهي زايده
وبعدين من قال اتركين وظيفتك لا تتركينها
وتدرين ليش ماتبين الشغاله تروح لاانك ماعندك استعداد تلتفتين لبيتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى