مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه الشمالي قررنا التغير فهل انتي معنا

زهرة شائكة

ام البطة راما
ماجاوبتي على باقي السؤال لو سمحتي

حب ووفاء

تسلمييييييين ياالغاليه موضوووع جدااااا

مفيييييييدالله يحقق لك ماتتمنين

المــهــا

جزاك الله كل خير اما راما البطه

بس حبيت اسأل عن نفس سؤال بعض الاخوات هناا
كيف اتعامل مع المتزوج بأخرى ؟؟؟ كيف اكسبه واعرف نقاط ضعفه وقوته لاني احترت معاه كل شوي يقلب علي

جزاك الله خير فهميني وعلميني عسى ربي يخليلك بنوتك وتوشفينها عروسه انتظر ردك برساله جزاك الله خير

l:2p:l

معليش بنات زوجي شمالي وابغى تردون علي كيف اتصرف معه
سافر ما قال لي
عرفت من امه انه سافر زعلت واتصلت مقفل وارسلت رسالة اني عارفه عنه انه سافر
ولما جاء العشاء ارسل انه حيتاخر لين غدا
هل ارد عليه الرسالة باني وصلتني

قلق 666

كيف اعرف اذا الشمالي يحبني ام لا

هل هو مزواج ولا لا ؟؟<< لازعل او اذا تخانقنا قال ابعرس

يسوي حركات كثيرة تستفزني 24 ساعة << بس ان اطنش كثير مادري هل يبي يحرك الغيرة عندي لان من زمان كنت ابين بس ها الحين لا

وشرايك بالمدح دايم يقول انا لرحت السوق محد يناظرني ولاحد يعجب فيني << هنا مادري يبيني امدحة او يبي اني مااشك فيةوياخذ راحتة << ماقدرت افهم انقطة هذي \

اذا طلبتة فلوس دايم ينقص مثل اطلب 500 يعطيني 200 >> اقولة مسوي دسكاوند >>مع انة ماناقصة مشاء الله

ودي اكسبة بس مادري كيف؟؟

ام رينان

الله يعطيك العافيه على الموضوع الاكثر من رائع وانشاء الله يكون في ميزان حسناتك بس حبيت استفسر فين الاقي مكنسه البلاط وهل هي كهربائيه

يعطيك الف عافيه يا ام البطه راما...انا بعد عند بنت نسميها البطه (يا حلاتهم البنات ويا حلات دلعهم الله يخليها لك)
بس بأسألك يااختي حسب ما فهمت ما عندك الا هالبنيه والله بيرزقك باخوان لبطوطتك ,لكن لما يصير عندك اثنين او ثلاثه تتوقعي رح تبقي بنفس الحماس والنشاط؟:33:
تزيد مسؤوليتهم ويزيد تعبهم والاخ الشمالي يبغى كل شي يبقى على وضعه بالدلال والاهتمام وانت تبقي بنفس الرونق والاناقه :2: والدلع !!
وطبعاالزوج الكريم يقدس المرأه الى تسوي اعمالها بنفسها :34: ولاتكل ولاتمل وتبقى شعلة نشاط ولا تقول آه..!
انا بالرغم اني منظمه مسألة الانجاب طفلتي الثنتين بينهم اربع سنوات والثالث جاي بالطريق وبينه وبين الى قبله كمان اربع سنوات....
ولازال الزوج الكريم حفظه الله يبغى العنايه التامه بالاطفال عنااااااااايه فااااااااائقه اهم من اي شي ثاني وانا اعمل كل جهدي والله مايضيع تعب..
لكن مستحيل يبقى كل شي على ماهو عليه طالما المسؤليه حتزيد ولازم يكون كل شي على الاصول طيب وبعدين؟!:20:
فيه شي ثاني بتقولي الشمالي بيحب الديزاين الي بيشبه ديزاين حليمه بولند وهيفاء وهبي !!!
زوجي يحب البساطه بكل شي يكره الاكسسوارات او المجوهرات يقول شغل( عبدات)على حد تعبيره!!!!!!!!!
يكره المكياج ما يبغى غير الكحل فقط!!
ما يحب اني اسوي نيو لك ,مثلا صبغات او قص بطريقه معينه او اي تغيير يقول لايمكن تضيف شي لك, انتو الحريم مساكين خلوكم زي حريم اول طبيعه في طبيعه افضل من الاصباغ والنتف والقص والبهذله الي تسووها,
المشكله لما تطلع المذيعه بالتلفزيون او مقدمة احدى البرامج يبداء بتعليقات الاعجاب بجمال و رونق المذيعه...وبيني وبينكم كنه موداري انه شغل تجميل وتنفيخ وتشفيط وتاتوه وما شابه ...آه بس الله يعين مدري كيف نرضي هالرجال الى مانطالع الا الله ثم نطالعهم.....

ياكريم

وين رحتي ام البطه راما .... بانتظاررررررررررك

ماظل مكان ماكتبت فيه مشكلتي ... كييف اتصرف مع الشمالي الغربي الخاين؟؟

يكلم وحده ... شالحل

إذا سمحتي ودي بخطوات اتبعها أحس اني مشتتة

هلا ومسالخير .. يام البطه .. اريد تفسريلى نفسيه الشمالى لما هووه مايحب يركز على المسجات وانه مكالماته قليله يعنى اهووه مومتعلقج بزووجته ولا يشوفها شخص عااادى بحياته ارجوووج ريحينى

نوال خانم

اختى من القطب الشمااالى

سبحااان الله زوجك نفس مزااج زوجى الشمااالى بالضبط

الله يعينااا ههههههههههه

نوال خانم

اختى اللؤلؤة البيضاااء

بالنسبة للمسجااات والردود ماايحبون هالحركاات يعتبرونهاا مضيعة وقت
ماايااثر فيهم شوى بس خخخ الا المسجاات اللى فيهاا نكت وضحك و دلع خخخ
بس مو داائماا حبة بالاسبوع خخخ اساالى مجربة

تسلمي اخت نوال....بس الشهاده لله انه انسان طيب القلب بس لازم تكتشفه زوجته شوي شوي وتصبر على بعض الصفات الى انا وربي كنت افكره اول ماتزوجته انه مريض نفسيا....
بس الحمد لله صبرت وتعرفت على الانسان هذا اكثر واستوعبت شخصيته وقدرت افهمه ....واكتشفت اني محظوظه بزواجي منه مهما تعبت ومهما كان على من ضغوط فأنا ما امانع ابد بس ما اخسره لاني مستحيل اتخيل نفسي من غيره !!

soft dreeems

الله يسعدك ويخليلك زوجك وبنتك والله فرجتي همي وانا خطيبي شمالي واستفدت منك لاني مقبله على الزواج
وعلمتيني اشياااااء حلوه

صباح الخير .. حبيبتى زوج يشتغل بر المنطقه الى فيها .. ويجى اخر الاسبوع خميس وجمعه وسبت الاحد الصبح يطلع يعنى من يومين مارفع السماعه يكلمنى لا انا او بنته شو اسوى ...

أعلى