مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه الشمالي قررنا التغير فهل انتي معنا

nismane
اصبري شوي عليه لاتضغطين عليه بالمصاريف ممكن تساعدينه اذا طلب منك بس بضمانات وكويس اهتمامك بنفسك ربي يوفقك
التبضع كيف اخذ الي يكفيني انا وزوجي واخذ الاشياء الي استفيد منها الي ماستفيد ماخذها وهكذا واتتبع العروض واكون المصيطره على اغراضي

يالاميره صعب تحصرين زوجك بس اذا شمال لاتتلزقين فيه اثقلي ودلعي نفسك انا كتبت كل شي عن الرجل الشمالي بتلاقينها بالصفحه الاولى طبقي وانشاء الله تلاقين نتيجه

هلاحبيبتى ام البطه كيف اخليه يكلامنى فى التلفون على طول ويرد على مسجات الحب لانه يدوام ويرجع اخر الاسبوع

حبيبتى ذكرتى فى الموضوع عن صفات الشمالى انى ما اتصل عليه ولا ارسل له رسايل الا للضروره اوووككيه لانى سويت هذى الحركه وقالى اختبر من الى راح يتصل لثانى يعنى اريد اثقل عليه

لوليتا2010

الموضوع روووووووووووووووعه مدعم بصوووووووووووور احس اني بديت استوعبت مضبوووووووط:32: تشكرااااااااااااااااااااات

حبيبتى اسمحى لى ان اعطيك لقب سلطانة الشمالى فمن استطاعت فهم كل خفايا زوجها مايكرة ومايحب فهى سلطانة... كلامك درر ولكن نحن الجنوبيات ربنا يعينا على التغير نعانى من التسويف نعجب بالفكرة ولكن نضعف من اول موقف ولكن الفكره عندما تكون مؤسسة ومنظمة كما فعلتى تدفعنا للتطبيق وانشاء الله سأبدأ من اليوم على التغير (من احى نفس كانما احي الناس جميعا) جزاك الله خيرا وجعل كل ماتفعلينة ثواب تجدية فى اخرتك ودنياك.......

اوه يالؤلؤه انا كان زوجي يسافر برى ارسل واكلم وهو فاضي بس مايرسل ولا يكلم هههههههههههههههه
حتى الان الله يصلحه بس يسال دائما ليش ماعاد تدقين اقول معليش مشغوله ورسائل بالاعياد وانا عودت نفسي اوانشغلت بنفسي بس الكلام الحلو تعودي تسمعينه بالفراش وهو بيستجيب بس هذا طبيعه الشمالي لاحظي حتى اهله نادر مايكلمهم

مشكلتى مع الشمالى هو المنزل فنحن نقيم مع اهلى وحدثت مشكلة ورفض ان يعود لمنزل اهلى فهل احلها واتفق معة على ان اساعدة بجزء من الايجار حتى نؤجر منزل مستقل فهو لايملك منزل ومرتبة لايكفى ؟ام اعتذر لة واطلب منة يعود مرة اخرى لنقيم مع اهلى؟ ام اتركة يدبر اموره لحالة

منتى الامل حاولي تدورين على منزل على حسب حالت زوجك واذا لقيتي اعطيه خبر واصري بالمنزل المستقل وان كل شي بيتدبر بس وانشاء الله تتحسن ضروفك لاتعرضين المساعده الين هو يطلب وساعديه بس قول اذا تحسنت ظروفه حاول ترجعها لان ببالي مشروعهمثلا واحتوي زوجك يمكن مجروح لانه حاس انه حمل على اهلك قولي انا مابغى احد ابغاك انت ولقيت منزل بسعر الفلاني يناسبك سعره ولا ادور غيره من غير ماتجيبن طاري مساعدتك الماليه نحوه فهمتي

55ريما55

ماشاء الله تبارك الله موضوع متكامل جالسه ادونه بمذكره جاري التطبيق اول ماارجع البيت بالسلامه

يعطيك العافيه ام بطوطه وروعه انك فصلتي الموضوع عن الزحمه الي كانت في دردشة الشمالي

يعني موضواضيع تخصنا احنا زوجات الشمالي في التطوير والاهتمام بانفسنا واشكرك للمره الثانيه

والى الامام

صدقج يا ام بطه حتى اهله ما يتصلهم ووووايد بسالج هذا النوع يحب حد يرقص لانه ما قد مره قالى رقصى

ياكريم

تسلميييييييييييييييييييييييييييين عساه في ميزان اعمالك

لا تتاخرين بانتظار جديدك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مجهووووود مبارك باذن الله ----الله يجعله في موازين اعمالك ---بصراحه موضوعك رائع وسلس

ومحبب تروق له النفس --موفقه حبيبتي000

الله رجائي

ماشاء الله تبارك الله موضوع غاية في الروعة جالسه ادونه بمذكره جاري التطبيق باذن اللله و الله العظيم جا في وقته زوجي شمالي شرقي و انا جنوبية شرقية و الله ما قدرت افهمو حاسة ان علاقتنا في نفق مسدود لان مخاصمين ولما مسكت ايديه عشان نتصالح قال لي مو بمسك الايادي ينحل الموضوع انا زهقت من تصرفاتك كل شهر او شهرين تسوي شغلات تنفرني منك و انا و الله العظيم متقية الله فيه اهتم فيه و بالولاد و لا ارفض له طلب اساعده في عمله لدينا مشروع خاص لكن لا يعجبه العجب كل ما سويت عشانا ما يقدر تضحياتي معه
جزاك الله خير لانك اعطيتيني شحنة نفسية بعدما كنت محبطة اليوم الصبح و ابدا العلاج ان شاء الله و الله يوفقنا جميعا زوجات الشمالي

راس

تسلمين يالغاليه:32: بس حبيت اوضح خطا املاي في الدعاء(اللهم انك تقدر على مانقدر فاجمع.............)فنقول فقدر عليه بدل قول تقدر عليه فالله هو القادر وليس نحن :7:

joori

مشكوره و يعطيك العافية - موضوعك مفيييد وجاري التطبيق .

أعلى