مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه الشمالي قررنا التغير فهل انتي معنا

زهرة شائكة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اول مشركاتي في المنتدى
اشكرك على هذا الموضوع الرائع
زوجي شمالي
اعجز في اقناعه لبعض الامور مثل طلب بيت مسقتل كمال دراستي في مجالي المحبب لغة انجليزية
ارجو منك الافاده علما بان شخصيتي اختلفت تماما بالاونة الاخيرة من انسانة هادئة الى انسانة عصبيةبسبب بعض الضغوطات التي اواجهافي بيت الحموله

ماشالله كفيتي ووفيتي يااعزيزتي
بس ممكن سؤل انا زوجي كنت احسبه شمالي
كل الي قلتيه في ال صفحه مااعادا
يحب الحضن لما يجي ينام حتي لو احنا متخااصمين
ايش تفسيرك لههو شمالي ولا شمالي شرقي

تعبني اذا كان مبسوط وراضي خلاني ملكه واذا زعل خلا الشغاله احسن مني
حاولت اني اسيطير علي نفسي ماني قادره
بغيت افقد بيتي وزوجي بعنادي دليني علي الطريق الصحيح

taqwa.m

أم البطه راما

أنا مشاركاتى قليييييييييييييله ... باقرا و استنع لمناقشاتكم فى صمت !!
لــــــــــــــــــــــــــــــــكن ما قدرت اطلع من الموضوع من غير شكرك و الدعاء لكى!!

الله يحفظلك بيتك و بنتك و ينوّلك كل اللى تيغيه من دنياكى ... و تلاقى الوظيفه اللى تتمنيها ..

قولوا آمييييييييييييييييييييين يا بنات !!

الله رجائي
معلش لفت انتباهى قوى مشاركتك .. و خصوصا " حل المواضيع مش بمسك الايادى !!!":7:
واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه سبحان الله فى خلقه... الشمالى نسخه مكرره!!!
انا حصلّى تقريبا نفس الموقف.. بعثله بوكيه ورد على المكتب فى الدوام .. و مع انه اتبسط و لا بيّن!!! فى اول حاجه مش مظبوطه فى البيت لاقيته بيقول " اصل السالفه مش بالورد واللكلام الحلو :30:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انتى بس طولّى بالك... حاولى تكونى بلا حساسيه و تتقبلى كلامه ... و ربنا يسخره لك يا رب.......................

دومتوا بود

يالؤلؤه البعض وحبهم بشكل جزئي ورمنسيتك اذا تبغينها تطلع طلعيها بالليالي المساج والدلع

زهره شاكئه
اذا زوجك حالته الماديه تسمح لبيت فاتحيه وخليك وراه وباسلوب حلو حتى دراستك حسسيه ان هذي الشغلات بتنفعه لان الشمالي اناني كبري صفه الانه عنده لصالحك

نعناع المدينه ياحبي له ههههههه
شوفي الشمالي مايحب الالتصاك الدائم ممكن يضمك ويحضنك بين فتره وفتره بس مو دائم اما العناد خلي لك في البيت شغله تذكرك كيف تصيطرين على نفسك

$الأميرة$

فديتك يالغاليه ع الرد وموضوعك متكامل واستفدنا جميعا منه بس انا ما قصدت احاصرة اقصد كيف احافظ على وضعه الحالي وصفاته الحلوة وكيف اقدر اعود الشمالي ع الوضع اللي ابيه وهل من صفات الشمالي التقليـــــــــــــــد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زهرة شائكة

:34:ام البطه راما
اشكرك على الرد
زوجي الحمدلله مرتاح ماديامهندس بس اسمحيلي مافهمت يعني شنو كبري صفة الانه
وبعدين لو ابتعدعنه فترة بعد ما اطلب بيت ممكن يفكر بجد بالموضوع والاحظ فيه يكره انشغالي عنه ويعاتبني على انشغالي مع العلم صارلي عشر سنوات متزوجه
هل هناك نقاط ضعف في كل رجل وكيف اعرفها
جزاك الله خير

الاميره
انا كتبت ايش تسوين بالصفحه الاولى طبقي كل الي كتبته عن الرجل الشمالي وبيكون خاتم بيدك باذن الله

قرار خاطئ ربي يفرج همك يارب لاياس مع الحياه ولاتياسين من رحمه ربي وتاكدي كل شده بعدها فرج سنته الحياه

أعلى