مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه الشمالي قررنا التغير فهل انتي معنا

غــر و بــ

شكرااا لي عوده للقراءه

$الأميرة$

ماشاء الله موضوع متكامل يلفت الانتباه من اهم المواضيع التي رأيتها مجهوووودك رائع وانا نادرا ما ارد بس موضووعك شدني بقوووة ويستاهل الرد جعله الله في موازين حسناتك اختي الكريمه وحقق جميع امنايتك ننتظر المزيد ..

مهندسة الكلمه

~◦ღ( مشرفة شات الزوج والزواج )ღ◦~
طرح في قمة الابداع ما شاء الله

تسلمي يا عسل على هالنصائح المميزه

تسلمين ياام راما
موضوعك جدا رائع ومفيدالله يجزاكي خير
انا زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه
ومو قادره اخلص من المشاكل وانا لسه مكمله سته
في موضوع ياريت تناقشيه اذا كان الشمالي يحب يطلع مشاكله لامه دايما وياريتها على حكمه بالعكس
عجزت دايم اتكلم معاه بهالخصوص حتى اقوله راح تاخذمني موقف وافقداحترامي عتدها
مايهمه
واذا غلط علي ورماني عند اهلي وهو غلطان واناغلطت بعدها كيف اقدر ارضيه من غير مااذل نفسي
لاني لاحظت ينبسط ويتمادى اذا حاولت اصلح الغلط
ساعديني باقرب وقت محتاجه مساعده انا بعيده عنه وذالني
وانا حامل ونفسيتي تعبانه

بعض الحركات التي يحبها الرجل الشمالي خاصه ان الشمالي يحب الانثى بمعنى كلمه انثى ركزوا على التفاصيل من حركه الشفايف والايدي ونظره العينين وربي بتاثر بس اذا وحد بتسويها لازم تكون دمار من الجمال والنظافه والكشخه والله تجيب راسه

العطور من اهم الاشياء الي تشد الحبيب لحبيبته وركزوا هذا الموضوع مره حلو

الجمال قد لا يلفت الانتباه أحياناً ولكن الجاذبية العطرية تأسر القلوب وربما العقول وتأثر في الجاذبية الجنسية.
الجمال قد لا يلفت الانتباه أحياناً، ولكن الجاذبية العطرية تأسر القلوب وربما العقول، فالعلماء يؤكدون أن الانجذاب العطري أهم من العاطفي أحياناً ، كما أن اختيار شريك الحياة يجب أن يكون عن طريق حاسة الشم.. الخ.
إن العلماء السويسريون، وهم إلى جانب الفرنسيين من أقدم الباحثين في الروائح والعطور، ويفيدون بأن هناك روائح كريهة وروائح جنسية جذابة تنبعث من تحت الإبط. وكمثل فإن سر جاذبية رائحة البعض تعتمد على كمية مادة أندروستيرون المنطلقة مع العرق تحت الإبط.
الباحث السويسري أنتوني ج. كلارك، من شركة عطور "فيرمنش أي سي"، فحص عرق 30 متطوعاً فتوصل إلى وجود 8 أنواع من العناصر الكحولية المحتوية على الكبريت في عرقهم.
وهناك عنصر مؤثر جدا بينها وهو 3- Methyl-3-Sulphnylhexan-1-OH يقرر إلى حد بعيد ما إذا كانت رائحة عرق الإبط جميلة أو كريهة حسب تركيزه. هذا بالرغم من أن هذا الكحول لا يشكل في عرق الإبط أكثر من 4 جزيئات في كل مليار جزيء. وستعمل الشركة، بعد أن حازت على براءة الاختراع، في استخدام هذا الكحول لإنتاج عطور صناعية جديدة يمكن أن تحدث ثورة في مجال " العطور والجاذبية الجنسية " مستقبلا.
وتأكيداً على تأثير حاسة الشم في الجاذبية الجنسية توصل بعض العلماء إلى أن الزيوت العطرية تؤثر التأثير الجنسي بين الزوجين ، حيث إن تدليك الجهاز التناسلي للمرأة بزيت عطري مخفف بمحلول من اللوز، جنين القمح، أو زيت بذور العنب، بنسبة 1 إلى 3 % للزيت العطري من كمية المحلول المخفف، أو 20 إلى 60 قطرة من الزيت العطري في 100 مليلتر من المحلول المخفف، يعمل على تحفيز رغبة المرأة جنسياً.
وأفضل طريقة لتحفيز الجهاز التناسلي تكون بتدليك البطن والأوراك، والأرداف، كل يوم منذ أول يوم من نهاية الدورة الشهرية.

اختيار شريك الحياة

دراسة حديثة أجراها علماء بمعهد ماكس بلانك الألماني بجامعة كيل ، أثبتت نظرية فشل الحب من أول نظرة، مؤكدة أن الانجذاب العاطفي يبدأ من الأنف.
حيث أكد العلماء أن لرائحة الجسم دوراً كبيراً في اختيار المرأة لشريك حياتها واختيار الرجل شريكة حياته، فرائحة جسم كل منا تختلف باختلاف جينات المناعة التي لدى صاحبها، وكل فرد ينجذب إلى رائحة جينات المناعة التي ليست لديه.
وقد قام العلماء بتفسير هذه الظاهرة على أساس مبدأ الحفاظ على النسل فإذا كان الزوج له جينات مناعة مختلفة عن جينات المناعة لدى الزوجة فهذا مؤشر بأن طفلهما سوف يكون محصناً بقدر كبير ضد كثير من الفيروسات والأمراض فهي غريزة بداخلنا للحفاظ علي النسل.
وقد اكتشف العلماء أيضاً أن اختيار شريك العمر يأتي عن طريق الأنف لأن كل إنسان له رائحة خاصة وهذه الرائحة عندما تدخل أنف الطرف الآخر يجد نفسه أما منجذباً إليها أو نافراً منها.
فكل شخص له رائحة خاصة به يفرزها الجلد ويؤكد العلماء في هذا البحث أن هذه الرائحة من أهم أسباب الانجذاب أو النفور بين الأشخاص. إنها عملية تفاعل كيميائي تحدث دون أن ندري؟! فهذه الجاذبية للطرف الآخر"شريك الحياة" تجعلنا نراه الأجمل والأكثر رقة ورومانسية حتى لو لم يكن كذلك!!

معرفة فترة الخصوبة

بطريقة طبيعية وبعيدة عن حسابات الأطباء يستطيع الرجل معرفة فترة خصوبة زوجته الشهرية ، وذلك عن طريق الروائح الجذابة التي تنبعث من النساء في تلك الفترة . هذا ما أكده تقرير لعلماء تشيكيين .
وأشار فريق بحثي بقيادة عالم الإنثروبولوجيا جان هافليسك من جامعة تشارلز في العاصمة التشيكية براغ أن الرائحة الأكثر جاذبية و الأقل حدة من تحت الإبط تنبعث خلال فترة الخصوبة.
قام البحث على طريقة بسيطة لتقصي فترة الخصوبة عند البشر إلى الإبط، وأخذت عينات للشم من 12 امرأة تتراوح أعمارهن بين 19 و27 عاماً من قطع من القطن وضعت تحت إبطهن ثلاث مرات مدة كل منها 24 ساعة خلال دوراتهن الشهرية.
وطلب من 42 رجلا تتراوح أعمارهم بين 19 و34 عاما أن يقيموا الروائح طبقا "لشدتها وجمالها وجاذبيتها" فتبين أن رائحة النساء خلال فترة الإخصاب كانت "الأقل حدة والأكثر جاذبية".
وقال العلماء في النهاية : "تشير نتائجنا إلى أن الرجال يمكنهم استخدام الشم كآلية لمتابعة فترة الدورة الشهرية في شريكات العملية الجنسية حالياً أو مستقبلاً".

كيف تختارين عطرك

سيدتي لتكوني صاحبة بصمة عطرية مميزة ، نقدم لكِ نصائح الخبراء عند اختيار عطر جديد لضمان الحصول على عطر مناسب لكِ:
* اختاري العطر المكمل لرائحة جسمك الطبيعية والذي يبرز شخصيتك ، ويدعوكِ للبحث عما هو رقيق وجذاب.
* جربي العطر برشه على البشرة وليس ورقة عادية حتى تستطيعين رصد كيفية تفاعله مع الجسم، أما إذا كثرت العطور التي ترغبين بتجربتها ، فلا ننصحك برشها في الأماكن عينها.
* تذكري أن هفّة من رائحة حبوب البنّ تزيل رائحة العطور التي تتكدس في الأنف ، وتنعش حاسة الشمّ من جديد.
* في النهاية لا تعتمدي أي عطر يضعه شخص آخر بمجرد أنه أعجبكِ ، فطبيعة كل جسم تختلف عن الآخر .

لرجل جذّاب دائماً

لا يوجد رجل يكره العطور ، جميعهم يتمنون شراء أثمن الأنواع ، ولكن قلة منهم يهتمون بأمر العطور ويضعونه علي قائمة الأولويات ، ليكونوا جذابين دائماً ، عزيزي الرجل يقدم لك خبراء العطور بعض النصائح التي تساعدك في اختيار عطرك المناسب:

ـ لا تكتف بشم العطر من زجاجته ولكن يجب وضع القليل منه على الجلد وتركه لمدة 10 دقائق للتعرف على رائحته الحقيقية .
ـ أنسب مكان لوضع العطر عند اختياره على الرسغين مكان النبض أو عند الجزء الداخلي من منطقة الكوع.
ـ يجب عدم اختيار رائحة أكثر من أربعة أنواع مختلفة من العطور في وقت واحد .
ـ إذا أعجبك عطر يضعه أحد الأصدقاء فهذا لا يعني أنه يناسبك لأن تفاعل الروائح مع الجلد يختلف من شخص لأخر.
ـ يفضل لأصحاب البشرة الدهنية استخدام العطور القوية بينما يفضل لأصحاب البشرة الجافة استخدام العطور الرقيقة والخفيفة لأن البشرة الجافة تمتص الزيوت التي توجد في العطور لذلك تذهب رائحة العطر بصورة سريعة، أما البشرة الدهنية فهي أكثر احتفاظاً بالعطر ورائحته.
ـ الروائح الرقيقة كروائح الزهور والفاكهة مناسبة لفصل الصيف ، أما الروائح الثقيلة التي تحتوي على زيوت عطرية أفضل لفصل الشتاء ، لأنها تعطي إيحاء بالدفء.
ـ لا بد من مراعاة مناسبة نوع العطر لوقت التعطر ففي الصباح يفضل استخدام العطور الزهرية الخفيفة قليلة الكحول بينما العطور القوية في رائحتها تناسب المساء.
ـ إذا لم تعثر على العطر الذي يناسبك ويؤثر في شخصيتك ويرضي مزاجك لا تجبر نفسك على عطر لا تحبه وداوم على البحث عن عطرك المفضل.
ـ يجب عدم وضع العطور بجانب المواقد أو المدفآت أو داخل الحمامات وذلك للحفاظ على الخواص المميزة للعطر.
ـ يجب ألا تزيد مدة الاحتفاظ بالعطر على 3 سنوات.

لمنزل منتعش

هل ترغبين في الاحتفاظ بزوجك دائماً ؟ هل تودين أن يشعر بأنك الأكثر تميزاً بين بقية النساء؟ حسناً اهتمي أولاً بجاذبيتك العطرية، ثم اهتمي بجاذبية منزلك العطرية، فحتى خبراء العقار يؤكدون أن رائحة المنزل الطيبة تؤثر على المشتري ومدى تقبله للمكان وإحساسه بالراحة فيه، وربما حتى على السعر، وبالتالي ينصحون أصحاب البيوت بطهي كعكة أو تحضير القهوة الطازجة قبل وصول المشتري، لما تمنحه هذه الروائح من شعور بالراحة النفسية ومشاعر إيجابية.
إذا كان تأثير الرائحة له هذا السحر على مشترِ العقار فما بالك بزوجك؟ من هنا يفضل أن توزعي بعض الوسائد العطرية في منزلك وألا تجعليها قاصرة على خزانة ملابسك فقط.
يمكنك شراء الوسائد من المتجر، أما إذا كنت تشعرين بسعادة لصنع شيئاً خاصاً ببيتك وتفضلين التميز دائماً، يمكنك أن تغيري شكل الأكياس المعتادة، كالآتي:

1- أحضري قطعة قماش مربعة الشكل واختاري النوع المناسب بحسب حاجتك (أورجانزا - ساتان - تفتا - مخمل - دانتيل).
2- زهور مجففة.
3- إبرة وخيط.
4- صمغ.
5- شرائط للزينة.
6- بعض أنواع الكلف أيضاً تختاريها بحسب احتياجك للمخدة ومكان وضعك لها أو ترغبين في تنفيذها لتقديمها هدية.
7- زيوت عطرية أو سبراي.

وبعد إحضار هذه المتطلبات ، قومي بإتباع الآتي:

ـ قومي بخياطة القماش واتركي إحدى الجهات مفتوحة حتى تنتهي من تعبئة المخدة بالزهور ورشها بالعطر.
ـ ثم خيطي الجهة الرابعة وحتى لو لم تكوني متمكنة من الخياطة ليست هناك مشكلة لأنك ستخفين عيوبها عن طريق وضع الكلفة حول المخدة وتثبيتها عن طريق الصمغ.
وبعد الانتهاء من عمل هذه الوسائد، يمكنك أن تضعيها في الأماكن الأكثر أهمية في منزلك، مثل دولاب الملابس أو وضعها بجانب التسريحة أو ما يروق لك، تبعاً لشخصيتك.
ويمكن أن تقومي بإهداء هذه الوسائد الرقيقة لإحدى الصديقات، فهي تضفى مزيد من البهجة والانتعاش

رابعا : بيتي

هذي مملكتي اذا ماهتميت فيها بيجي الي يهتم فيها اول كنت مهملتها بحجه اهمال زوجي لي بس تنبهت انه بيكون سلاح وخاصه اعتمادي على الشغاله لما كنت ببيت اهلي

حطيت جدول وعلقته بالثلاجه بس احرصوا اذا جاكم ناس تشيلينها هذا شي يميزك

يكون الجدول يومي اسبوعي شهري وبعطيكم اسراري وربي نتجت عن تجميع وتجارب وكل يسال عنها وبحط بجنب كل سر قوسين سري بالون الاحمر قبل كل شي تحصين البيت بتشغيل اذكار الصباح والمساء في البيت

يومي

تنظيف البيت تنظيف سريع يعني سطحي – اكنس البيت – امسحه –ابخره -غسيل الملابي

هذا مع التعود مايخذ منك نص ساعه بشرحه بتفصيل

1-اول ماتقومين من النوم قومي بدري عشان ربي يبارك بيومك وسوي فطور وفطري زوجك

2- اذا راح سوي خلطه لشعر والجسم والبسي مالابس خاصه للخلطات وتكون مريحه

3- طبعا انا اغسل كل يوم مايخذ مني وقت وحاطه في غرفتي سله احط فيها ملابسنا حقت اليوم وكمان بغرفه بنتي

مايخذ وقت يمكن في النص ساعه الي تنظفين فيها يكون يكون خلصتي

افرز الملابس واحط الغسيل واحرص اني احط دواني بنسيم الوادي وصابون باوزير

:

يخلي الملابس ريحتها واو (سرري)

4- (سري) انا احب تجميع العلب وحطيت في كل دولاب بالحمام عندي علبه صغيره علبه تايد علبه كلورعلبه ومطهر احب ديتول وداك مخلوط مع داوني نسيم الوادي علبه والعملاق الاخضروعلبه بغطى فاضيه

اجيب العلبه واخذ من كل شي شوي واحط مويه واخلطها واصب في كل الحمام والمرحاض احط هاربيك الاسود واخليهم لين اخلص بيتي

من اسراري بالاحمام الي يستخدم يوميا (سري )اجيب علبه بهارات صغيره بلاستك افتح فيها فتحتين واعبيه العملاق الاخضر واحطها في صندوق الافرنجي لما تسحب السيفون بتطلع رغوه تنظف وريحه جونان

5- اروح ارجع للبيت ارجع اي شي قدامي بمكانه طبعا معي كيس الم اي زباله في البيت وارتبه ترتيب سطحي

6- اشغل المكنسه واكنس البيت كله من الى حتى تحت الكنبات

7- اجيب مكنسه السراميك وعملت فيها نفس خلطه الحمام الله يكرمك باستثناء التايدواشغل المكنسه واكنس واذا خلصت اخذت قطه القماش الي معها وغسلتها هذا شكلها

8- ارجع للمطبخ اخرج عشانا واسويه لاننا نتعشى مافي غدي بحكم دوام زوجي واسويه واذا خلصت رشيت على الغز بخاخ واغسل المواعين واجهز مواعين عشانا وامسح الرخام واملي علبه من الخلطه الي قلت عنها واوزع بالمطبخ وامسح واشغل المكيف عليها عشان تنشف وبعد العشاء على طول غسل المواعين وتنشيفها ووضعها في مكانه وارمي الزباله

(سري) مخصصع دولاب لمواعين الي استخدمها بشكل يومي

9- وارجع للحمام واجيب مكنسه وامزح السراميك واسفنجه امسح بها المغاسل والبانيووالتحف وكل شي وبعدين اغسل الافرنجي وارش المويه واتعلى الحمام وامسح

10- غرفتي لازم اعطرها واولع بخور او فواحه (سري) اخلط علبه بخاخ شويه مويه مع العطر الركز من زهور الريف واش المفرش

11- اروح اخذلي شور واهتم بنفسي والبس والبس اولادي واستنى سي سيد الشمالي

صدقوني كل هذا بياخذ ساعه ان زاد عليها نص

الاسبوع

تنظيف الثلاجه – مسح الغبار – ترتيب دولاب المؤنه – ترتيب دواليب الملابس

1- خصصي يوم بالاسبوع بترتيب الثلاجه اخرج كل مافيها اغسل الارفف وامسح الثلاجه واشوف الي خرابان ارميه والي على وشكل الخرب استهلكه ارتيب الثلاجه استغل الحافظات ارتب فيها الورقيات

اذا عندك فريزر خذي مقسم البصل وحطيه بالفريزر ورتبي فيه(سري)

2- لغبار استخدم هذي

امسح كل غبار البيت اصلا لو كل اسبوع ماراح تاخذ وقت ولاتكثري تفاصيل واكسسوارت بالبيت عشان ماتتعبين بالنتظيف

3- ترتيب دولاب المؤنه خلي المسهلك قريب من الباب والي نادر الاستخدام بعيد

4- دولاب الملابس اخرجها واطبقها تطبيق حلو انا ببيتي الجديد اخذت مقسمات واستفدت منها ولما اخلص ابخر دولابي

الشهر

الالحفه – المكيفات - جدرات – النجف – مراوح الشفط - الزل

1- الاحفه افتح الشباك واخلي الغرفه متعرضه لشمس وافك اللحاف الجديد واعلقه بالمنشره حقت الملابس والع فحم وابخره وارش عليه هذي الخلطه(سري) اجيب بخاخ احط عطر مركز من زهور الريف ومع عطور هذا وشوي مويه وارش

على فكره العطور قديمه بتلاقونها عند العطارين انا اخذها من عندهم

2- المكيفات اذا شباك سهله انظفها عاد تنعرف الطريقه اما الاسبلت اجيب شركه تنظفه

3- جدران اخذ مساحه اعلق عليها منشفه وبلوله بمويه ومطهر وامسح فيها بس ببيتي الجديد حطيت ورق جدران ولسى ماعرف طريقه تنظيفها

4-النجف جيبي منشفه بلليها وامسح بها النجف (سري) وامسحي اللمبات اما بعطر المركز من زهور الريف او دهن العود عشان لما تشتغل ومع الحراره تطلع الريحه واو

5- مراوح الشفط تنفك ووتتغسل ووتمسح وترجع

6- اغسل الزل اما في البيت او برى واحرص على نشرها في الشمس لمده 4 ايام

بعض اسراري :

لاتكثري شغلات بتسريحه عشان يسهل تنظيفها

استخدمت اكياس الضعط في لم الالحفه والملابس الشتويه والملابس القديمه

تعلمت التفريز الاطعمه وجربتها تريح كثير

عرفت كيف اتسوق من السوبر ماركت وباتقان

احط في كل غرفه فواحه واحد بجنبها نوله عطر مركز

احط بكل حمام بخاخ مخلوط فيه مويه وعطر مركز من زهور الريف

سجاتات وشراشف الصلاه احطها بالمنشره وارش عليها مويه وابخرها لان الماء يساعد في تثبيت الريحه وبعدين ابخها بالخلطه الخاصه بالحاف

اتفنن في طبخي واجيب اكلات غريبه واستخدم طرق جديده بتقديم ممكن اساعدكم في هذا الجانب لاني اشتهرت فيه وبقوه حتى كثير قالي افتحي مشروع

احد لكل شي جدول (ترتيب بيتي – اهتمامي بنفسي – اهتمامي ببنتي – اهتمامي بزوجي )

جدول للميزانيه وتفريز حتى الاكل حتى لما يكون عندي عزومه جدول احطه وامي عليه

واي استفسار انا جاهزه

خامسا : اطفالي

انا ماعندي الى بنت وحده ربي يحفظها بس بطبق اشياء شفتها بناس حولي بتربيه اطفالهم بكتبها وانتم ممكن تزيدون لان لسى مو محترفه بهذا الجانب لان بنوتتي صغيره ربي يخليها لي بس هناك نقطه مهمه ان الاجيال هذي منفتحه وصعب تطبيق بعض ماتربيتي عليه عليهم ربي يكون بالعون ويرزقنا الجنه

1- احفظهم ايات وصور من القران واعزز هذا اذا رحت عند ناس بانهم يسمعوا للناس ماحفظوه اعلمهم كيف يحصنون انفسهم

2- اقول القصص المفيد الي فيها اشياء مهمه

3- العب معهم

4-اخصص لهوم وقت للنوم والاكل والعب ومشاهده التلفزيون

5- اترك لهم تجربه اشاء جديده مع المراقبه بس من بعيد

6- اعودهم على النظافه من استحمام وتنظيف الاسنان التعطير والبس لبس لببيت ولبس للنوم ولبس للخرجات

7- اهتم باكلهم دون حرمان

8- اعلمهم كيف الواحد يوفر

9- اعاقبهم اذا تلفظوا بالفاظ بذيه عند الغلط على او على والدهم اذا احدثوا فوضى اذا قاموا بشغب

10- احبيهم وقبليهم ظميهم حتى لو كبار

11- علميهم انهم يحبون ابوه ويسقبلونه ولا تذكري اي من اخطاء ابوهم امامهم

12- خليك مستمعه جيده لهم

13 – علميهم على النظام والنظافه مثلا ترتيب غرفتهم وترتيب االعابهم

14- استخدمي الالعب التعلميه

15- حطي لوحه بغرفتهم وااستخدميها اتشجيع

هذي الي عندي اتنى اضافتهم وهذي بعض الشغلات لتشجيع واتمنى تكون فيها جوائز جاهزه لنسخ

سادسا:المجتمع
انا بضيف النقاط الي اضفتها اول بس بزيد كم شغله
1- احجرص على تحصين نفسي
2- ماعلم احد بالاشياء الي تصير ببيتي اذا كان زوجي من النوع الي ينقل كلام احرص اني ماخلق مشاكل كثير وهو بعدين بيتعود
3- الناس مالها الى الظاهر اهتمي بنفسك وكشختك
وشنطتك احرصي على ان يكون فيها كل شي يادي الى هذي النقطه مثلا عطر معقم يد مزيل عرق صغير شنطه صغيره للمكياج مشط ونوته وقلم كتب اذكار
هذا الي عندي
وهذي الاضافه

عزيزتي الشخصيه القويه هي سمه لدى البعض

لكن بامكان الشخص ان يطور مننفسه ومن خبرته بالحياه

وتجاربالمؤمن لايلدغ من نفس الجحر مرتين

بمعنىان يتعلم الانسان من اخطائه ولايكررها

ولايرجع للخطا ثم يندم مره اخرىفالمؤمن كيس فطن

لتقوي شخصيتك شي

ولتعرفي كيف تريدي على الاخرين شياخر

فليس كل قوي شخصيه قادر على الرد والافحام
بل هي مهارات
اولا ادرسيشخصيتك
واعرفي نقاط قوتك وادعميها
ونقاط ضعف واعملي على تقويتها
اكتبيبورقه ماهي صفاتك
وماهي نقاط قوتك وضعفك
ومارايك بنفسك
وماراي من حولكبشخصيتك
لتفرضي احترامك على الاخرين لابد ان تحترميهم
وان تضعي خطوط حمراءامام الاخرين ولاتسمحي لهم بتجاوزها
وهي الخاصه بامورك الشخصيه
فكما انتيلاتتدخلين بامورهم الخاصه لاتسمحي لهم بالدخول بامورك الخاصه
من تجد منه مضايقهلكي او ازعاج
تعلمي ان تكوني حازمه معه من خلال ان تكوني رسميه
عباراتكقليله
اذا حاول ان يستفزك لاتردي عليه
وترفعي
اذا ارد ان يقهرك ابتسميكوني حليمهوصبوره عند اساءه الاقارب لان علاقتك معهم واجبهاذاماتحدثتي مع الاخرين بامور عامه قولي رايك بصراحه واذا لم يعجبهم
قولي هذا الرايرايي الخاص ولست اجبر احد على قبوله لكنه راي وانا حره
تعلمي ان تبتري حديث شخصتجدي انه يحاول ان يجرك الى مشكله
كوني يقظه واعرفي عدوك من صاحبك
ولاتعطيسرك لاحد ابداا
الا لانسانه ثقه واثبتت لكي الايام معدنها الطيب
تعلمي انتتكلمي قليلا وتسمعي كثيرا
عند من تجدي انهم لايحبونك ولايريدون لك الخير حاوليان تكوني يقظه لهم
قبل ان تردي فكري بردك جيدالاتحاولي ان تجرحي الاخرينحتى لايجرحك احد
اهتمي بالكلمه الطيبه مع الاخرينفالكلمه الطيبه تلينالقلب
اهتمي بانتقاء كلماتك وعبارتك
لاتحاولي ان تقسي على نفسك اذا ماوجدتيانك غلطتي
بل تجاوزي وتعلمي من اخطائك
كلنا نخطا عند الحوار او غيره فالخطاليس بعيبفاذا ماغيرتي من ذاتك وعملتي عليها لاحظ الاخرون ذلك عليك
وبالتالياحترموك
ومنها يصبح لك شخصيه قويه
صدقيني قوه الشخصيه ليست بطول اللسانوالصراخ والتجريح
بل بالتعقل والذكاء وسرعه الملاحظه والبديهه
اعرفي من امامكوطبيعه شخصيته وكيف يفكر حتى تستطيعي ان تردي عليه
ادرسي عقليه من امامك وتفكيرهوردي عليه حسب عمره وعقله وتفكيره
لاتحتاجي للاخرين لاخذ حقك بل خوذيه بنفسك منخلال ان تعملي على ثقتك بنفسك
قوي ثقتك بنفسك ولاتدعي احد يقلل من شأنكابداا
احترمي كبار السنواعطفي على الصغاروتعاملي مع الاخرين ممن تجديمنهم سوء معامله برسميه وبحزم بان لايتدخلوا بامورك الخاصه

قله الكلام والاتزانوالرد الحازم تلجم من يحاول ان يؤذيك

اي استفسار انا جاهزه واتمنى تدعولي بالوظيفه
ومااحلل احد ينقل الموضوع بدون ذكر الاسم والمنتدى
وماحلل احد يستخدمه الى لزوجها
والله ولي التوفيق

nismane

موضوعك رائع استفدت منه والله يرزقك وظيفة وانا جنوبية غربية وموظفة عايزة مشتغلش وقعد في البيت و اقابل بنتي واراعيها و شمالي زوجي عايزني ابحث عن شغل ثاني عشان يحقق طموحاتو من خلالي هو مسؤول لكن انا عايزة احس انو مسؤول اكثر انا قريت الشمالي مبيحبش اللي بتضحي ويمكن يبحث على اللي تثبتلو رجولتو وهو يضحي عشانها
مشكلتي من كثر ماهو جامد مبيقولش كلام حلو بحسو طامع في وبيستغلني ولما بشوف جميع صحباتي اللي تجوزو بطلو شغل وبيربو اطفالهم بتعصب اكثر،انا عارفة ظروفو مبتسمحش دلواتي لكن مش عايزاه يبقى منتظر مني حجات مادية بزيادة لاني مليت
انا قنوعة وراضية بللي رزقني الله به وهو عايز يلبس ماركات ويسافر و ... وكل ها الكماليات بايدي اه من ه الشمالي وطبعا يا ام البطة لازم تبدليبرنامجك بعدين انشاء الله ادا توظفتي لانه الشمالي مايحب تقصير شي على بيتو وراحتو
اتمن تفيديني بنصايحك

شوفي اقنعيه يدور وظيفه بدوام ثاني ولاتعلميه كم معك من فلوس والشي الثاني لاتنتظري من الشمالي كلام حلو الى اذا تغيرتي وصرتي زي مايحب بس ماتستني الشي الكثير هم كذا الشمالين اهتمي بنفسك وبس
وهو يبغاك تشتغلين عشان يفتخر فيك فهمتي

nismane

هو موظف وعامل مشروع يعني مقطع حالو لكن النتيجة يبغالها طولة بال
انا تغيرت في اشياء كثيير والفضل لله و هالمنتدى الغالي،انا مش عيزاه يفتخر في بهد الطريقة المشكلة قناعاتنا مختلفة ، اصبحت اهتم بنفسي وكمان حبدأ اخبي من مصروفي للزمن، والله يهدينا ويهديهم,انا كمان عملت برنامجي الخاص في تنظيف البيت وآخر للطبخ وآخر لعنايتي بنفسي من خلطات وحمام مغربي لكن مبلتزمش كثيير
قولتي انك اتقنت التبضع من سوبر ماركت حابة توضحنا كيف
وتكلمنا عن تفريزالاطعمة وعن اكلاتك العجيبة والغريبة شهتيني
اتمنى اكون ما ازعجتك والله يشفيلك البنوتة ويحرصها من العين

$الأميرة$

انا لسى بخمسة شهورالاولى من زواجي وشفت منه صفات حلوة اهمها الطيبه وخدوم جدا وبالمقابل صفات موحلوة كيف اعود زوجي الشمالي واعزز فيه الصفات اللي ابيها واخليه يستمر عليها ياليت تجاوبيني يالغالية

أعلى