مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه الشمالي قررنا التغير فهل انتي معنا

ما شاء الله ملف راااائع معاكي ام البطه رااااما

rozeee

ملف ااااكثر من راااائع الله يسعدك ياااااااااااارب

رددوا هذا الادعاء واحفظوه عندكم

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين"

"اللهم اجعله اباً لي في الحنان... واخاً لي في الطاعه... وحبيباً في الفراش ...
اللهم امين لي ولجميع المسلمين ياكريم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي "

"اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه
اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم

"يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي
يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك
اللهم جملني في عين زوجي وحبني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له

"اللهم اجعل خيره بين يده وشره تحت قدميه..اللهم اجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم

ردديه في صلاتك دائما

kmc

اتمنى منك الحل سريعا انتى تقولين اذا طلب منك المال انك تعطيه وتقولين يرجعه يعنى سلف انا زوجى بينى وبينه مشاكل بسبب الراتب وطلب منى بالفتره الاخيرة انلى اضع راتبي بين يديه وتحت امر وعندما رفضت زعل وهضم معظم حقوقى مع العلم انه متزوج بثانيه واصبح يردد اذا مو عاجبتك العيشه روحى لاهلك وان طرحت سؤالى قبل قليل فى موضوع عن زعل الشمالى اتمنى تفاعلكم بسسسسسسسسسسسسرعه شاكره لكم

سلطان فكره

تسلمين قلبي جزاك الله خير ان شاء الله معاك ببدا ويااااااااااااااااااااااارب يتحقق اللي ابي امنووووووووووووو

kmc
لاتعطينه منتي مجبوره تعطينه وحاولي توفرين فلوس من وراه ماتدرين ايش مخبيلك الزمن امني مستقبلك حتى لو قدر الله حاول يتركك يكون ضامنه منتي محتاجه لاحد
الشي الثاني اذا بتعطينه قولي ابغى ضمان طالما ماخذ الثانيه انه مايصرفه غلط مثلا قال عشان بيت قولي اكتب لي نصه خليك قويه وابدائي وادعي ربك الدعاء الي كتبته فوق وربي يصخرلك زوجك

ياكريم

ربي يعطيك الف عافيه ويعوده عليك بالأجر والتوفيق .... يارب

من جد احنا بحاجه لنقاط نمشى عليها ,,,,, بس احس اني موعارفه من وين ابتدي احس اني متخربطه

ياليت تساعديني شويه .... شكرا

ياكريم بربي وبعدين نفسك وبعدين زوجك خليه حتى اخر شي لان مستحيل يتغير لو ماتغيرتي

حكايا ورد

الله يعطيك العافيه حبيبتي
وحابدا ان شاء الله بعض الاشياء سويتها قبل وشوفت النتجيه مرضيه
وحكمل معاكي باذان الله

روح الوئام

جزيت الجنة حبيبتي والله والله كلامك مثل الحقن المقوية للمراة .انا حبيبتي كل ما ابتدي اطور من نفسي ومن شخصيتي الاقي عرقلة من جهة.فمرة من المال لاني غير موضفة و مرة من الوقت لان بيتي كبيييير وما معي شغالة تساعدني فانا يدوب اكمل شغل البيت احس اني راح اموت من التعب ........واشياء كثيرة.
وفي شغلة ثانية كل لما يلاقي عندي فلوس يستلف من عندي لانه متازم ماليا وانا اعطيه لاني عارفة الضروف متازمة ....وهو مايرد لي لما يكون عنده فلوس يقول ان لازم يعطي الدين للناس البعاد اولا انا مش مشكلة انا زوجته واطلع من مولد بلا حمص.
المهم انني عجبت بخطتك وانا بصدد التغييران شاء الله

روح الوئام تسلمين حبيبتي اما الفلوس مو كل ماكان معك تعلمينه خبي لنفسك وخصوصا انك مو موظفه دوري على وظيفه لاتجلسي مربوطه

روح الوئام

مشكورة حبيبتي على اهتمامك بس انا وين والوظيفة وين .اولا هو مايوافق وثانيا اولادي صغار يعني لو حصل نصيب يبقى بعد 3سنين
خليها على الله

أم مسرة

ملف أكثر من رااااااااااااااااااااائع

بس لي ملاحظة صغيرة أختي الحبيبة

أما هيفاء وحليمة ياااااااااااااااا رب ليستا بقدوتي أبدا لا في الدنيا ولا في الدين إلا أن تتوب عليهما وتجعلهما من الصالحات

ومشكورة على مجهودك الكبير

حورية البحار

~◦ღ( ( عمدة النمط الشمالي ) )ღ◦~
تسلمين يا ام بطه راما

ماشاء الله عليج و زين حطيتيه بموضوع مستقل و لو كان بدون ردود كان احسن و احسن بعد علشان مانضيع بين الصفحات

hifa mm

الله يوفقك ويسعدك
والله ماقصرتي كفتي ووفيتي

أعلى