مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجتي العزيزة وجودج غير حياتي (واقعية)

غيرهم كلهم

New member
إنضم
24 يناير 2009
المشاركات
1,631
سالفة التلفون متت ضحك عليها

قمة الاحراج ههههههه :5:

بس

بالاخر

انصدمت :4:


ومن عظم الصدمة

:33::33:

ما عدت قادرة أتوقع

:sadwalk::dunno::sadwalk:

أسعفيني وانقظيني وصحيني من الصدمة :tears:

واعطيني جرعة بارت جديد :13:
 
إنضم
11 مارس 2011
المشاركات
326
حلوة القصة كلها بتسلسلها الرائع بس صحيح شو اللي جاب غنومة على اماني ولا يمكن تشابه اسماء !يلة حبيبتنا ننتظرك وربي يبارك بوقتك وتنورينا ببارت جديد وحلو مثل كاتبته بوركتي
 

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
8 يونيو 2009
المشاركات
1,971
كنت مندمجه بقراءت القصه واتخيل حمد مع اماني وهي تصب له

القهوه وتعطيه الحلا وجالسه اقراء ولمن وصلت للكف تخرعت ونزيت

واستغربت من الوضع من سخافة حمد ومن قوة اماني وتصرفها

السيء .................ولكن ما العلاقه بين غنيمه واماني سبحان

الله هل يكون تشابه بالاسماء ام صدفه ام قرابه ننتظر ونشوف

بقية الاحداث المثيره
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

اماني + غنيمة = كييييف؟

حمد سرح في هالدقايق القليلة اللي كانت اماني تكلم فيها غنيمة و في باله 100 سؤال و سؤال , من غنيمة هذي معقوله تكون ....؟؟؟ طيب شلون اماني الشريفه تعرف غنيمة الـ....؟؟ اماني بنت ناس و غنيمة ... ؟؟ معقولة غنيمة قالت لاماني شي عني عشان جي اماني امس كانت خايفة؟؟؟ و اسألة وايد وايد من هالنوع



و سكرت اماني الخط و على طول حمد مسكها من ايدها بقوة بس بدون ما يألمها واخذ التلفون من ايدها

* حمد(و وجهه تغير من العصبية و الخوف في نفس الوقت): اماني منو هذي؟
* اماني(وهي في قمة الخوف): هـ..ـهـ..ـهـذيييي صديقتي غنيمة!!!
* حمد(بعصبية): ادري على بالج اني ما اعرف اقرا (و يضغط على ايدها بقوه) شلون تقولين الحين غنيمة و انا سامعج بالتلفون تقولين ريووووووووووم هاااااااا؟
* اماني(بدلع):ايـــــــــــــــــي حــــــــــــمـــــــــــد ايــــــدي هذي رفيجتي من المنتدى.
*حمد(بعد ما حس انه قسى عليها و خفف الضغط على ايدها و بعصبيه): انزين كملي .. طربي مسامعي؟؟؟؟؟
* اماني: تعرفت عليها من منتدى و كان نك نيمها ريم الفلا و بعدين صرنا ربع و عطتني رقمها و عرفت ان اسمها غنيمة و صارت صداقتنا قوية لأن امي تعرفت على امها و طلعوا متدينين نفسنا و كله نروح لهم و هم يجون عندنا, عشان جي ساعات اقول لها غنوم و ساعات ريوم .. بليييييز هد ايدي عاااااااااااد.
* حمد: و وين ساكنه هالفلانة؟
* اماني(بعفويه): في الـ...... ليش شنو تبي منها؟<<< منطقة ثانية غير اللي ساكنة فيها غنيمة اللي يعرفها حمد
* حمد(مو مرتاح): اهااااا .. و لا شي بس ابي اعرف معلومات عنها اكثر بطريقتي الخاصة و لازم اخذ الأساس منج لأن الصراحة صداقات النت ما تعجبني و ما احب زوجتي تكلم كل من هب و دب.<<<< جات في باله فكرة بتريحه من اللي التخمينات
* اماني: لا تخاف علي تراني سبعه (الأخت مخربطة تبي تقول لبوئه) و ما اعطي رقمي كل من هب و دب على قولتك.
* حمد: كفووووو .. هذي زوجة حمد الـ..... .

و رفع حمد تلفون اماني و قال لها لحظة بتاكد من الأسم مرة ثانية و قعد يدور رقم غنيمة لغاية ما لقاه و على السريع حفظ الرقم و ترك يد اماني و عطاها تلفونها بعصبية (مسوي نفسة حمش) و عمل نفسة يدور تلفونه كأنه ضايع و لما لقاه عمل نفسة ان بالغلط طلع التلفون من جيبة و انه طاح على الأرض و لما وطى يجيبة ضغط بسرعة رقم 9 و بعدين اتصال (لأن رقم 9 هو مفتاح الأتصال السريع على اماني يعني مجرد يضغط الرقم و يضغط اتصال يتصل التلفون على اماني) رن تلفون اماني و لما شافته قالت له "حمد انت قاعد تتصل علي" و ضحكت بدلع" ههههههههههههه ",حمد" اووووه سوري حبيبتي بالغلط تلفوني مو صاحي" و سكت شوي و هو يطق يطق بالتلفون يكتب رقم غنيمة و يحفظة في تلفونة و رجع قال" اووووووووف تلفوني خرف ما ادري شفيه علق" و لما حفظ الرقم ارتاح لأنه بيقدر يتحقق من الموضوع بنفسة و لكنه كان يفكر كيف تكون غنيمة اللي انا اعرفها و الرقم غير و المنطقة الي ساكنه فيها غير يا ترى ممكن تكون هي وله لا ..لحظة .. لحظة انا ليش افكر لما ارجع البيت باتصل من التلفون اللي بالسوبر ماركت و بتأكد بنفسي و كمل سوالف و ضحك مع اماني بعد ما اعتذر منها على الي سواه معاها و هي اعتذرت منه على الكف اللي طبعتة على خده و على المغرب حمد ودع اماني و ما قدر انه ما يطبع على خدها بوسه ثانيه بس هالمرة بدون كفوف, كل الي سوته اماني انها استحت و وجها صار احمر :5: :5: :5: :5:و بعصبية ممزوجة بالدلع قالت له : " حــمـــد لا تعيدها مرة ثانية وله و ربي بازعل عليك ", حمد ضحك و حس بفرحة ملت قلبة بسبب خطيبته الخجولة و ودعها و راح سلم على ابو محمد و اخوان اماني و طلع



و لما حمد كان في الطريج راجع للبيت و قبل ما يوصل قرر انه يروح مشواره اول و على طول نزل عند السوبر ماركت الي جنب بيتهم و اتصل على الرقم و لما كان يتصل كان قلبه بيطلع من صدرة من كثر الخوف لكن لما رن تذكر حمد كلام اخوه سعد انه حتى لو فقد اماني ربي بيعوضة باللي احسن منها و حس بالطمأنينه لانه رمى همومه ورا ظهره و تذكر انه له رب قادر على كل شي, غنيمة: "الوووووووو ", و حمد ساكت لكن في قلبة يقول : "اووووووووووووووووووف الحمد لله مو هي " و سكر الخط و تنهد و قفز في الجو "يــــــــــــــــــس .. الحمد لله" و الهندي اللي يبيع قاعد يناظر حمد و يقول في قلبة هذا مجنون؟؟؟؟؟, حمد قرر انه يشكر ربه بصدقة و ما كان لاقي احد جدامة الا الهندي و على طول طلع له اللي فيه المقسوم



و بعد مرور شهرين على خطوبة حمد و اماني و لما حان موعد العرس




حمد و كان لسى صاحي من النوم في يوم عرسه و كان للحين على الفراش يفكر


* حمد: آآآآآآآآآآآآآآه يا اماني اخيراً جا اليوم الي انتظره من زمان, معقولة اليوم بتكونين لي, من خطبتج و انا اصلي استخاره عشان اعرف اذا اقولج عن ماضيي وله لا ؟ و الظروف مو سامحة لي كل ما اجي بقولج يصير لي شي لكن معقولة ممكن يكون اليوم هو اللي اقولج فية عن هالموضوع؟ و الله ماني عارف, بس انا لازم تعرفين طيب كيف اقولج و بأي وجهه و اكيد لو قلت لج بتنصدمين, البراءة اللي شفتها فيج من خطبتج تثبت لي ان وحدة مثلج ممكن تروح فيها لو درت لكن لازم تدرين لازم .. لازم.. يا الله اغثني .. اغثني يا الاهي (فز من السرير و بصوت عالي) لقيتها مالي الا اقول لها اليوم بعد ما تصير زوجتي عملياً ساعاتها ما بتقدر تطلب الطلاق لأن اكيد بتخاف على سمعتها الناس شنو بيقولون عن وحدة تطلقت في ليلة عرسها؟ لا و لما تتزوج مرة ثانية بتكون مو بنت يعني ريلها بيعاملها اسوء معامله لازم اقول لها هالكلام عشان ما تطلب الطلاق و تبقى معاي, ... لأ .. لأ حمد انت شنو قاعد تقول انت مينون حرام عليك برائتها و عفويتها ما بتخليني اسوي هالشي مستحيييييييييييل اقول لها (و يرجع ينام على السرير) و الله ما اقدر بس ما ادري شنو بيصير معاي على العموم انا لي رب كبير وقف معاي و دام اني راضيه بافعالي و بعباداتي ان شاء الله ما بيخليني اكون خسران انا بتوكل عليه و بشوف شنو يصير وياي.




و بعد حفلة العرس اللي كانت احلى ليله لحمد و أماني و كانت بالنسبة لهم ليله من الف ليله و ليله, كان حفلهم راقي و اماني كانت مثل القمر بفستانها الأبيض و طرحتها المشككين بالكريستلات اللي اسرت قلوب الحاضرات في القسم النسائي و حمد كان في قمة الفخامة و الشياكة بالبشت الأسود و هو يسلم على المدعوين في القسم الرجالي و لما دخلوا غرفتهم بالفندق وتحديداً غرفة النوم و اماني كانت بتموت من الرعب وقتها


* حمد(وهو قاعد على السرير جنب اماني بعد ما صلى ركعتين شكر لله): اماني ابي اقولج شي ممكن؟
* اماني( اللي كانت لسه بفستان العرس و بصوت يرتجف):هللللللأ.
* حمد: اماني انا اليوم ابيج بموضوع ضروري و مهم عندي انج تعرفينه لأن من خطبتج و انا حاس روحي بجن مو عارف شنو اسوي و انا الحين ما عندي غيرج افضفض له و لو ما فضفضت ابصم لج بالعشرة اني بجن.
* اماني(و عيونها مليانة خوف على حمد الي كلامه اثر فيها و نساها اي شي ثاني و حط يدها على شعره): حبيبي لا تقول جذي بسم الله عليك لا تقوووول جي و الله حاسة ان انا اللي قلبي بيوقف من الخوف عليك .. خير؟؟ .. شصاير؟؟ فيك شي ؟؟
* حمد: يعني توعديني انج تتفهمين لي؟ و تغفرين لي؟؟
* اماني(اللي زاد خوفها عليه):اكيييييييد!!!
* حمد: اممم طيب ممكن نتعشى اول و بعد العشى اكلمج بالموضوع؟؟؟؟
* اماني: حبيبي اللي يريحك سوة انا من ايدك هذي (و مسكت ايدة اليمين) لأيدك هذي (ومسكت ايدة اليسار) امرني يا الغالي.
* حمد(ابتسم بخبث و قال لها): اوكي اول شي بدلي فستان العرس و نتعشى و عقب اقولج على كــــــــــــــل اللي بقلبي.

و بعد العشى و بعد ما صارت اماني زوجة حمد عملياً قرر حمد انه ينفذ مخططاته و قال لأماني اللي كانت قاعدة في حظنة و تطالعة في قمة البرائة

* حمد: اماني حبيبتي انا بقول على الموضوع الي قلت لج عنه مساعه.
*اماني: امرني يا الغالي.
* حمد(و هو يطالع عيون اماني اللي مذوبته و لما قرر انه يتكلم قال في قلبه): كيف يجيني قلب اخرب فرحة حبيبتي و اخليها تندب حظها اللي رمها في طريجي و اكيد وحدة مثل اماني ربت في بيت كله طاعه في طاعه اكيد بتعتبرني وحش بشري و ما بتتفهم خصوصاً و ان انا بخرعها من طلب الطلاق في البداية لكن انا قررت اقول لها يلا بتشجع و بقول.
* اماني: حبيبي شفيك ساكت؟؟ .. خرعتني.
* حمد: احم .. احم اماني حياتي انتي تدرين انا الحرمه اللي تطلب الطلاق من زوجها بدون سبب تحرم عليها ريحة الجنة.
* اماني(وهي تطالعه باستغراب و زاده نظرة البراءة في عيونها): ؟؟؟؟؟؟
* حمد(بقلبه): يا ربي مو قادر اتكلم كيف اجرح هالوردة المفتحة و هي بحظني كيف اغدر فيها و احرمها من فرحة احلى ليلة بعمرها كيف بس كيف؟ انا انسان شرير.
* اماني(باستغراب و بقليل من الفزع): حمودي شفيك و شدخل الطلاق في ليلة زواجنا؟؟
* حمد: امممم يعني انا كنت بقول لج ان البنت لازم تحافظ على زوجها و ما تخالف اوامرة و تطيعه خصوصاً وحدة مثلج ربت في بيت محافظ و اهلها مثل اهلج يعني تدرين حبيبتي انا كنت ابي اذكرج بانج لازم تراعين ربج فيني مو عشاني لأأأأ .. الا عشانج لأنج انتي اللي بتتحاسبين و انا خايف عليج يا قلبي .<<<< مو قادر ينطق بالموضوع و على طول غيره
* اماني: حبيبي تطمن (وتمسك ايدة و تبوسها في الوسط) انا قلت لك يا قلبي انا من ايدك هذي ليمن ايدك هذي انت تأمرني امر و لا تخاف انا اكثر وحدة تطمنها على بيتك و مستحيل اطلب منك الطلاق لأني اموت فيك.:5: <<<< و احمرت خدودها من الخجل
* حمد(الي ذوبه كلام اماني و نظراتها يقول بقلبة): الا مستحيل اقولج عقب هالكلام الحلو خلها ليمن بكرة يصير خير اما اليوم مستحيل. <<<< و استرسل يكلمها عن حقوق الزوج و عن انه ما بيقصر بحقوقها و من هالكلام


و بعد هالمحاظرة قرروا انهم يريحون شوي و كلها دقايق الا اماني تصحي حمد عشان يصلون القيام مع بعض قبل ما يأذن الفجر و لما صحت حمد حق صلاة القيام حمد فرح و استانس لأنه حس انه اختار الحرمة المناسبة اللي بتكون له خير زوجة و بتساعدة في دنيته و أخرتة و بتعينه على نسيان الماضي




و لما صار اليوم الثاني.......


امممم يا ترى بيقول لها وله لأ ؟؟؟؟ شرايكم؟

و يا ترى لو قال لها شنو بيصير بتتقبل وله بتنصدم؟

باجر بتعرفون ان شاء الله :37:
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة




غيرهم كلهم سلامتج من الصدمات و البارت الجديد نزل و ان شاء الله تروح الصدمة

ترى السالفة كلها مجرد تشابه بالأسماء هع هع تعيشين و تاكلين غيرها يا عسل

يسلمو حبيبتي على مرورج المتألق

اللي ديماً منور موضوعي :5:




سمراء بلادي

جبتيها صح

السالفة مجرد تشابه بالأسماء لا أكثر و لا أقل

و عسى ربي يبارك بوقتج وياي يا ذوووق

وميرسي على المرور الروعة يا الغالية:5:




نبراس الشرق

انا معاج ان الكف كانت حركة قوية من اماني بس البنت وايد خجولة و حمد مو قادر يصبر كم يوم يتعرفون على بعض أكثر بحكم طبيعتة السابقة و لكن الحمد لله السالفة عدت على خير

اما عن غنيمة و اماني فتشابه الأسماء كان صدفة و من اقوى الصدف على حمد

شاكرة لج مرورج و متابعتج الدايمة لي اختي الغاليه :5:




ام اسارين

هههههههههه سلامتج من الخوف

ترى الموضوع ما يستاهل طلع تشابه اسماء :5:

مشكورة على الرد اللي نور موضوعي :37:
 

غيرهم كلهم

New member
إنضم
24 يناير 2009
المشاركات
1,631
شو هالحمد جنني

يعني خلاص الماضي انتهى

كل شوي محتار يقولها ولا لأ

وكمان مش لاقي غير ليلة الدخلة قوية هاي

لو كان بده يخبرها المفروض ب الخطوبة بس هلأ

خلاص مافي داعي

بعدين كان ممكن يقولها بالخطبة انا كان عندي ماضي وانتهى

من غير ما يدخل بتفاصيل
 

حلا شرقي

New member
إنضم
30 ديسمبر 2010
المشاركات
634
هلا فيك محبة الطاعات انا ماعلقت عالبارت اللي طاف الأنك طلبتي مننا مانعلق عليه لغايه في نفسك البارت هذا حلو اخيرا تزوج حمد أماني وعجبتني لمه قعدت زوجها على صلاة القيام بأول ليله عرسهم بصراحه حنا بأول أيام عرسنا أهملنا الصلاة والعباده الله يهدينا ويصلحنا وهذا الغلط يقع فيه الكثير .......
متابعينك عزيزتي.......
 

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
8 يونيو 2009
المشاركات
1,971
ياربي على هذا الحمد الغثيث يعني لازم تفضح عمرك

يا خوي يوم الله ستر عليك تقوم انت تفضح نفسك
يوم انك تب توبه نصوحه تروح تذكر نفسك بالماضي

خلاص ياحميدو حدي عصبت ذبحتنا احد يفركش

على نفسه ليله من احلى ليالي العمر وشهل الذكاء

الزايد والا عاد الاخلاص يا خي عش معها ايام وخلها تشوف اخلاق

الحميده وتجربك بمواقف وبعدين قل لها الحين هي ما تعرف عنك

الا شيء بسيط يعني لازم تخربها من اول ليله ياسبحان الله
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة



غيرهم كلهم

حمد حاول انه يقول لها بالخطوبة بس الظروف كانت ضده

و انا اشوف ان ابليس هو اللي كان يوز حمد انه يقول لها في يوم عرسهم لأن من الطبيعي لو ريال بيقول حق عروسته هالكلام بليله عرسهم طبيعي انها تطلب الطلاق او تزعل و تروح عند اهلها لأن الأخ كان يبي يهدهها بكلام الناس بس الحمد لله ما قال

مشكورة على مرورج الغالية :37:



حلا شرقي

مشكورة حبيبتي على عدم التعليق و بالنسبة لأماني فهي انسانة من نظرتي لها انها انسانه تفضل دينها على دنيها و هذا السبب اللي خلاها ما تنسى الصلاة في ليلة عرسها

مشكورة على مرورج الرووعة :37:



نبراس الشرق

هدي لا تعصبين عليه ترى هذي فعايل الشيطان و الحمد لله انه ما قال و عدت الليله على خير لكن الله يستر من باجر

مشكورة على مرورج حبيبتي :5:



مشكورة استشارية الحب

و الله يسلمج و يعافيج يارب
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

نسيت اقول لكم شي ترى حمد يوم يخطب اماني قال لأهلها انه يبغي يوديها شهر عسل و اهل اماني قالوا له انه ما في داعي لكن حمد اصر و قال لهم خلوا اماني تختار و اماني اختارت العمرة و كانت سفره شهر (اسبوع ) العسل في 3 يوم من زواجهم

و في اليوم الثاني





صحت اماني على الساعة 11 الظهر و صحّت حمد عشان يفطورون و بعد الفطور اتصلوا اهل اماني و قالو انهم بيزورونهم + اهل حمد بعد صلاة الظهر عشان يباركون لهم طبعا حمد و اماني رحبوا بالموضوع و بعد الصلاة حمد+اماني تجهزوا و كلها دقايق الا الاهل جاين, طبعاً غرفة الفندق صارت زحمة و في وسط الزحمة حمد قرر انه يكلم سعد بالموضوع و ياخذ رايه

* حمد: سعد بغيتك بموضوع.
* سعد: امرني يا اخوي.
* حمد: تتذكر سعد لما خطبت اماني و كنت ناوي اصارحها بماضيي؟
* سعد: اييي اتذكر .. ليكون قلت لها شي امس؟
* حمد: امممم لا ما قلت, بــــس ليش حسيتك انصدمت و خفت اني اكون قلت لها؟
* سعد: اكييييييييد ما ابيك تقول لها, حمد انت توك متزوجها و تصرفك بيكون اكبر غلط لو قلت لها هالموضوع الحين يعني و لو تبي رايي ان الله غفور رحيم خلاص انسى هالموضوع.
* حمد: بس انا احبها و حاس ان طول ما اهي ما تدري عني بكون خادعها و انا ما احب احد يخدعني عشان جذي اعامل الناس مثل ما احبهم يعاملوني.
* سعد: انت جبت المـــــفـــــيـــــد .. طيب بما انك تحب الناس يعاملونك مثل ما انت تعاملهم خلنا نحطك مكان زوجتك و تخيل زوجتك كانت عندها علاقات لا سمح الله و قررت انها تقول لك ليلة عرسك شنو بتكون ردة فعلك؟؟؟؟
* حمد(بعصبية): اماني ما عندها هالسوالف.
* سعد(بكل هدوء): انا ادري ان ما عندها هالسوالف بس انا افترض لك, شوف كيف عصبت يوم اني افترضت لك بس و ما أكدت الموضوع على فكرة ترى انت بالنسبة لزوجتك مثل ما هي بالنسبة لك.
* حمد: فسر لي جملتك الأخيرة ما فهمتها؟
* سعد: يعني زوجتك تنظر لك على انك انسان ملتزم و ما عندك خرابيط (خمر +علاقات) و انت بعد نفس الشي تطالعها انسانه ملتزمة و ما عندها خرابيط و الحقيقة انك تدري انك انسان كانت له سوابق, حط نفسك مكانها و تخيل انها جايه تعترف لك بهالموضوع شنو بيكون احساسك و شنو بتكون ردة فعلك خصوصا و انكم توكم متزوجين يعني للحين العشرة بينكم ما بتلعب دور شي طبيعي انك تطلقها حتى لو حلفت لك مليون يمين انها ما بترجع للي كانت فيه و ان اللي كانت فيه مجرد ماضي و انتهى من حياتها.
* حمد: كلامك صـ....
* سعد(قاطعه): خلني اخلص كلامي .. ترى خلني اقولك شي انت انسان توك تايب و ما مضى على توبتك الا شهور و للحين نفسيتك مو متزنة يعني خلني اشرح لك بطريقة ثانية انت مثل اللي عمل رجيم و توه صاير جسمة حلو بس للحين ما تعود على الأكل القليل و على الحياة الجديدة و ممكن اي واحد توة متعرف عليك يقولك انك متين و هالكلمة راح تخليك تنتكس و ترجع للأكل الكثير و تنسى الرجيم و اصلة بسبب هالشخص, نفس الشي حالتك, انت للحين مو متزن و كون زوجتك طلبت منك الطلاق بسبب حالتك القديمه ممكن يخليك تنتكس و ترجع مثل قبل و اردى(اسوء).
* حمد: اي صح تصدق انا ما حسبت حساب حق هالموضوع؟
* سعد: شفت شلون, حمد انت باجر بتروح العمرة ادعي ربك هناك انه ينسيك هالموضوع و من رايي لا تقوله لها لأن الشيطان قاعد يوسوس لك و يبي يخليك تطلقها عشان ترجع لحالتك القديمه انا ما اقول انكم لو تطلقتوا لا سمح الله بترجع لحالتك القديم لأ انا اقول ان حزتها بتكون نفسك ضعيفة و الشيطان بيقدر عليها لكن انت خلك اقوى منه و صيده قبل لا يصيدك لا تعطية فرصة انسى يا حمد هالموضوع و صدقني لو درت زوجتك بالموضوع بعد مدة ترى كلنا بنوقف وياك و بنشهد لك و بنخليها تسامحك, ترى حرمة مثل زوجتك ما بتخلي الشيطان يلعب براسها و يخليها تطلب الطلاق بسهوله, لو كلنا وقفنا وياك, حمد توكل على اللي خلقك و انسى و عسى ربي يلهمك الصبر.
* حمد: تدري يا سعد سبحان الله من اكلمك ارتاااااح نفسياً, عشان جي انا قررت اني ما أقول لها و باجر بعد بدعي ان ربي ينسيني هالموضوع و يصبر قلبي و بدعي لك من كل قلبي يا الغالي لأنك بجد وقفت وياي وقفة عمري ما بنساها لك و بتم دين برقبتي.

و حضن حمد اخوة بقووووووووووه و التفت الأنظار لهم لكن سعد رقع الموضوع و قال ان الحماس اخذ حمد يوم انهم جابو طاري العمرة (سفرة شهر العسل)


و في العمرة حمد قعد يدعي ربة انه يعينه و يغفر له و يصبره على هالموضوع, اماني لاحظت حمد اللي كان ما يلاقي فرصة الا و يدعي فيها و كانت ملاحظة حرقة قلبة و هو يدعي كانت تبي تهون عليه لكن ما كانت تقدر لأنها كانت بنفس الوقت ما تبي تضيع دقيقة من وقته بسؤال لأن يمكن في هالدقيقة ربي يستجيب دعائه, حمد ما نسى عمر من دعاءه و تمنى له الزوجة الصالحة اللي تكون السبب في استمراره على طريج الصح و تكون نفس اماني و كان كلما يدعي لنفسة انه ربي يغفر له كان يدعي لعمر انه الله يرزقه بالزوجة الصالحة


و بعد ما رجعوا الديرة حمد قرر انه يساهم في تحقيق هالأمنية لعمر و سأل اماني عن بنت تكون من نفس طباعها و من عمرها تكون مناسبة لواحد مثل عمر و اماني قالت له عن وحدة في عايلتهم فيها من اماني وايد و حمد استانس و استبشر خير و قرر انه يسأل عمر اذا يبي يكمل نص دينة و له لا و عمر كان متردد في البداية بسبب انه حاس ان ما في بنت بتقبل فيه خصوصاً انه كان مثل حمد و من هالكلام لكن حمد قرر انه يوقف مع عمر مثل ما عمر ما وقف وياه و قال له ان اهل زوجتة يدرون عنه انه ريال طيب و اكيد بيوافقون لو دروا انك من طرفي, عمر فرح و حس انه هالموضوع بيتم له على خير و فعلاً كلها شهور و عمر كان متزوج هالبنت و كان له خير زوجة


نرجع لحمد و اماني بعد ما رجعوا من العمرة اماني كانت تشوف حمد كل ليلة يصلي القيام و يبكي بحرقة طبعاً لأنه كان حاس بالذنب الفضيع اللي سواة و مرة من المرات طبعا بعد ما استقرت حياتهم مع بعض اماني كانت تصلي القيام و خلصت قبل ما يخلص حمد و رجعت الغرفة و سمعت صوت حمد و هو يقرأ القرآن و كانت اول مرة تسمع صوته و هو يقرأ انجذبت له و قررت انها تسمعه لكنها انصدمت انه كان يقرأ سورة قصيرة و ما طول تعجبت انسان مثل حمد يصوم رمضان و النوافل و يزكي و يتصدق و ما يترك فرض الا و صلاه بالمسجد و بدا يطلق لحيته ليش يقرا سورة قصيرة ليش ما يطول مع انه يطول بالسجود و ما كلفت على عمرها تفكر بمجرد ما سلم حمد راحت تركض له و حبت راسه


* اماني: تقبل الله.
* حمد(وهو مبتسم لها): فديتج انا منا ومنج يارب .. وانتي بعد تقبل الله.
* اماني(بدلع): ههههههههه حبيبي انت, منا و منك يا الغالي.
* حمد: بغيتي شي يا قلبي شكلج في قلبج كلام.
* اماني: امممم الصراحة عندي شغلتين ابيك فيهم.
* حمد: امريني يا حياتي.
* اماني(جابت له المصحف): بصراحة يا قلبي انا سمعتك تقرا و ما قدرت اقاوم هالصوت العذب ابيك تسمعني اكثر ابي استمتع بصوتك حبيبي.
* حمد: ههههههههه حسبت عندج سالفة بس جي تامرين امر انتي, جيبي المصحف. <<< خذاه منها و بدأ يقرأ و يقرأ و يقرأ و بعد ما خلص
* اماني: ما شاء الله تبارك الرحمن شهالصوت العذب ... اممم بس حبيبي ما حسيتك ترتل و ما حسيتك تقرا بالحركات اصلاً؟؟ بس الصوت ما شاء الله ما اقدر اوصف اكثر. <<< لاحظوا الطريقة
* حمد: و الله ما اعرف, انا قرايتي على قدي.
* اماني: و ليش مخلي نفسك جذي؟؟ المفروض تتعلم القراءة الصحيحة لأن ...
* حمد(قاطعها): لأن ما ادري وين يتعلمون, لا تسوئين الظن فيني انا كنت بسأل ربع اخوي وله احد من معارفنا بس اسمعهم يقولون اماكن انا ما ادلها و استحي اسأل, يعني انا ريال شكبرني اسأل عن اماكن مثل هذي لأني ما ادلها و الله مو ضابطه.
* اماني: و انت تشوفها ضابطه انك تقرا غلط و انت بأمكانك تتعلم الصح؟
* حمد: كلامج صح, تدرين انا قررت اني اتعلم بس استحي اسأل, اماني تكفين ساعديني انتي تحبين تسوين الخير صح؟ ساعديني تكفين.
* اماني: تعرف انا الشغلة الثانية اللي كنت بسألك عنها ليش قريت سورة صغيرة و انت كان بأمكانك تطول بس شكلك مو حافظ صح؟
* حمد: شدراج؟
* اماني: قلت لك سمعتك قريت سورة صغيرة, تدري انا بساعدك و لا يهمك يا قلب اماني انت, و بدلك على طريج الخير لعل ربي يكتب لي حسنات وياك.
* حمد(باس راس اماني): الله يخليج لي و لا يحرمني منج يا الغالية.

و بالفعل اماني ساعدت حمد انه يتعلم قرآه القرآن بشكل صحيح لأنها دلته على دار لحفظ القرآن الكريم و تعلم حمد القرائة الصحيحه و حفظ القرآن كامل و السبب اماني و على فكرة ترى اماني كانت كل يوم تساعد حمد في الحفظ كانت تخليه يسمع لها و كان تستمع بصوتة العذب الي لا شعورياً كان يخليها تخشع و تبكي و هي تسمع هالأيات العظيمه من صوت حمد حبيبها




كلها كم شهر من زواج اماني و حمد, و اماني حملت بطفل جميل لما ولدتة سموه عبد الرحمن و شوي الا بعد اماني حامل ببنت سموها فاطمة و بعد فترة بعد جابت ولد ثاني سموه عمر و بعد ست سنوات من زواجهم حمد صار انسان يفكر بدينة قبل دنيته و اماني ساعدته بأنة يشترك في احد اللجان الخيرية اللي صار حمد احد الأعضاء فيها و كان يطلع رحالات مع باجي الأعضاء هناك مرة لنشر الدعوة و مرة لأداء العمر و مرة للحجو (طبعاً اخذ اماني معاه اللي كانت بتطير من الفرح يوم يقول لها عشان تأدي واجبها بما انه قادر) و مرة .. و مرة .. و كله في سبيل الدين و كل مرة كان حمد يحاول انه يرضي ربه في سفرتة لعل الله ان يغفر له


لكن تدرون وين اصدقاء السوء من حياة حمد بعد ما انصلح حاله مو ملاحظين انهم اختفوا في الجزء الياي وهو الجزء الأخير بنعرف شنو اللي صار مع اصدقاء حمد

القاكم على خير ان شاء الله انتظروني :37:
 

حلا شرقي

New member
إنضم
30 ديسمبر 2010
المشاركات
634
ماشالله عليك تبارك الرحمن فعلا القصه رائعه وفيها عبرة ولازم الزوجه تكون خبر معين لزوجها بدينه ودنياه الله يهدينا ويهدي أزواجنا ويسعدك محبة الطاعات ويجزيك عنا كل الخير ....
 

غيرهم كلهم

New member
إنضم
24 يناير 2009
المشاركات
1,631
وووووووووواووووووووووووووو

جمعتي كل القصة في بارت واحد

ولا الي جاي الاخير اهئ اهئ :8:

كان بدي اطوليها اكتر

او خلصيها واكتبي قصة تانية :24:

شو اعمل ادمنت على كتابتك :26:
 

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
8 يونيو 2009
المشاركات
1,971
ما شاء الله كلمة روعه قليله في حقك اسلوب رائع

سرد الاحداث منتظم والوقائع , الحمد لله ان حمد

ما فاتح اماني وكلمها عن ماضيه الاسود , وهنا

تظهر لنا اهمية المشوره واخذ راي انسان صالح

في العائله وحمد احسن الاختيار في مشورته لاخيه

سعد وكان نفس رأيي لما ذكرته سابقا وديننا الاسلام

يحث على المشوره من ذوي الالباب قبل اتخاذ القرار

والحمد لله الله ثبت حمد على الحق , وكانت اماني نعم الزوجه الصالحه

التقيه وقفت مع زوجها

اظن اننا وصلنا الى نهاية المطاف ,بارك الله فيك
 
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
27
متآآآآبعهـ القصهـ
ومرررررررة متحمسسسسسسسه للبآرت الاخيير


تسلمـ انآملك ع القصهـ ..^_^
 
أعلى