مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تطلقت من7شهور..ومازلت عايشة معاه

البي

لي عودة باذن الله ....وارد عليكم..
نسيت اقول للاستاذة ناعمة اني مطلقة طلقة واحدة فقط.

hasosah

الله يفرجها عليك من اوسع الابواب

انا لي ملاحظة :

كيف تتركين بنتك تروح عند جدانها وتبيت لفترة وتروح عند عمتها كمان ؟؟!!
والله الزمن هذا صار يخوف المفروض انك ما تستامنين احد على بنتك ,بنتك دايم خليها في حظنك ,واذا اضطريتي في يوم من الايام انك تودينها عند اهلها حاولي ماتتأخر واحرصي انها ما تبيت عندهم ,ياما قصص وماسي سمعناها من ورى هالروحات .

انا ماقصدي اشكك في اهلها بالعكس واجب انها تزورهم وتكون على صله بهم , ولكن الحرص واجب.....

البي

وين الاستاذة ماترد على اجاباتي على استفساراتها...
فيه منكم من تطلقت وتزوج زوجها وفي الاخر رجع لها او حتى احد من معارفكم ودي اسمع منكم مايبعث في نفسي الامل..
اما بنتي ماني خايفة عليها مادام ابوها موجود معاها الحين لانه يحبها ويموت عليها ويخاف عليها من الهوى الطاير..
اشكرك اختي على حرصك..

*شوكليت*

الله يعوضج كل خير ويسعدج *
اعتقد والله العالم انه احتمال كبييير يرجع لانه كل ماشاف بنتج تذكرج واكيد البنت بتسولف عنج عند أبوها ,,وعندج بعد قصة الفنودية اللي زوجها رجع لطليقته بعد انفصال دام 9سنواااات!!
وآنا بعد اعرف ثنتين من صديقاتي اللي تطلقوا وبعدين رجعوا لرجاجيلهم ,,وحدة بعد 5سنوات والثانية بعد 10 سنوات وكلهم رياييلهم تزوجوا وجابوا عيال من الزوجة الثانية !!
لكن انت الحين لا تفكرين فيه ,فكري بنفسج وببنتج بسسسسس,,
حاولي تشتركين بدورات تنفعج ,اشتركي في حلقات حفظ قرآن ,او دورات كمبيوتر, يعني اشغلي مخج بكل ما هو مفيد ,, وتوقفييييييي عن التفكير فيه ,,
حبيبتي ابدئي من الان في تغيير نفسج اهتمي بحالج ,حبي نفسك ,سويلج جدول للعناية بجسمك في الصالونات (منكير ,حمام مغربي,حمام زيت, .........)لاتموتين نفسج عشانه خلاص انسيه وابدأي حياتج من جديد **
الله يوفقج حبيبتي *

البي

الله يسعدك ياشوكليت هذا الكلمات اللي ادور عليها من اول ولايهونون بقية الاخوات اللي ردوا من قبل ريحوني بكلامهم فترات طيلة مضت من بعد طلاقي والحين لانه تزوج خلاص ودي اسمع منكم كلام يفرحني انه ممكن الواحد يرجع بعد ماينزل اللي براسه ويرجع يحن للايام الماضية حتى لو كانت ايام صعبة وهل هو الحين يشوف صورتي قدام وجهه كل وقت ويتخليني مكان الجديدة خااااااصة انه دخل عليها بنفس غرفة زواجي وازيدكم من الشعر بيت اني في فترة مضت من حياتي كتبت على مرايا دولاب ملابسه (............) love you وكتبت اسمه والحين سلفتي تقول انها مازالت موجودة ع المرايا محد شالها تتوقعون شافها وخلاها والا ماانتبه لوجودها واش شعور زوجته لو شافتها تتوقعون تسبب له مشكلة معها...ردو على اللي قلته كله..

ميوسه

الى استاذتي الفاضلة ناعمة...
للاسف انا اليوم 13/8 شفت ردك على مشكلتي وهذا من سوء حظي واليوم ايضا هو يوم زواجه للاسف.
مادري هل شرح معاناتي وقصة طلاقي لها اهمية او لا؟
اسباب طلاقي باختصار هي:
انا تزوجت وعشت مع اهله في نفس المنزل بعدها رجعت عند اهلي لاكمال دراستي لان المدينة اللي عايش فيها ماعندهم نفس كلية تعطي نفس شهادتي بعد عودتي بشهر التزم زوجي واطلق لحيته وقصر ثوبه وتغيرت نفسيته الى الحضيض غلب عليه الحزن والاكتئاب وكل هذا واحنا ماصار لنا 3شهور وكالعادة عايشين مع اهله والبيت صغير ومليان اطفال وشباب واخوات واكيد الحياة كانت صعبة معاهم ماعندنا خصوصية ومانطلع ولانتمشى غير اني كنت اتعب من شغل المطبخ في رمضان وهو مايجلس معايا ومانتقابل الا اذا يبغى ينام معايا وهوه صار حسلس ويسد النفس كل شيء عنده ممنوع صار متشدد حتى الجرايد ممنوع اقراها لكن كان يموت فيني ويحبني حب لولا تدخلات اهله بطريقة او بأخرى لانهم والله اعلم كانوا يغارون مني يوم شافوه ميت عليه وهذا ولدهم الكبير والعيون كلها عليه ماريحوني اذا شافوني لابسه حلو انقهروا وزعلوا غير انهم كانوا يوصفون بنات كثير ويمدحونهم مع انهم مو قد كذا وهوه طبعا مايدري يصدق يحس انه فيه اجمل مني بكثيروكانوا ينقلون عليه كلام كثير الين خرب عليه الحال وبعد سنة حملت وتوحمت وكرهته بزيادةوهوه ماراعى الشيء هذا بعدين رحت عنداهلي ولاعاد طالع فيني وجلست عشرة شهور ورجعت له وبنتي عمرها3شهور والحمدلله عشنا فترة مبسوطين وبعدين انتكس الحال وماكان عندي جوال وماعندي تلفون وما اشوف الناس ومااختلط بهم وهكذا حتى تدهور حالي وتعرضت للضرب والاهانات والتجريح لدرجة انه كان يناديني باسم شغالة ورحت عنداهلي وجلست 8شهور ورجعت وعشت شهرين 20 يوم منها كنت اسعد انسانة في الوجود لدرجة انه قال لي اني يخاف يدخل النار بسببي لان عنده نعمة زيي ماقدرها لكن بعد فترة رجعنا للحال الاول ونقل لي استهزاء اهله فيني في الايام الاخيرة بعدها رحت لاهلي طالبة الطلاق لاني ماتحملت شناعة الاستهزاء وهم حاولوا يرجعوني رفضت وهو بعد حاول معي ساعة كاملة بالجوال وتكلم معي باحساس مرهف ماقد حسيت فيه من سنين وهذا اللي متعبني لانه كان صادق لكن صدمتي من كلام اهله كان اقوى..وبعدها بايام اتصل يحاول ارجع له لانه كان مسافر ورفضت وطلقني.
هذا سبب طلاقي باختصار اذا فيه استفسار اساليني انشاء الله اجاوبك ارجوك ساعديني.

ارسلي ردك للمشرفات بالقسم هذا عشان يثبتونه بموضوعك اللي انرد عليه من الاستاذه ناعمه

موفقه

ميوسه

وشي ثاني ولا احد يزعل مني

انتي شخصيتك ضعيفه كملي حياتك بدونه فيه الاحلى والافضل منه

طوري ذاتك وشخصيتك وجمالك واهتمي لبنت واتزوجي واستمتعي بحياتك

يكفي تشيعين عند مجتمعك ومجتمعه انو ميته فيه وتبين ترجعين له

يكفي اذلال لنفسك

الى متىىىىىىىىىىىىىىىىىىى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غيري ارقامك وابداي بداية جديده

*شوكليت*

حبيبتي ألبي ,,الله يفرح قلبج ويسعدج دنيا وآخره ,,,
ارجع اقولج لاااااااااا تفكرين فيه ,اهتمي بنفسج ,,
ذكرت شي !!
اقري دورة بعنوان (احبي نفسج ) في قسم الدلع والغنج ,صراحة واايد مفيدة .

البي

ميوسة حبيبتي اناما الومك على الرد لان احساسي الان ماراح يحس فيه الا المطلقة اللي تمر بنفس وضعي وانشاء الله ماتمرين فيه لانه احساس قااااااتل لااحبه لعدوي حتى احبه لصديق..
اما بالنسبة لشخصيتي الضعيفه فهي التي دعتني للكتابة في هذا المنتدى والضعف هو ه اللي اوصلني الى شرح معاناتي لكم حتى اسمع لارائكم وخبراتكم لأسلي نفسي بها ولكن صدقيني ضعفي لايتعدى منتداكم ...صدقيني لو رايتيني ع الواقع ستصدمين بشخصيتي ومنظري ولن تصدقي انني انا البي المطلقة...لي عودة ...

غروب وشروق

:icon26:ياحبيبةقلبي والله انك على بالي الله يهون عليك ويرد لك زوجك ويقر عينك به آمييييييييييين

البدايه2

اختي انا وحده رجعت لزوجي بعد طلاق 3سنوات وتحسفت لان الثانيه ظالمه

والحين انا معلقه جاني ليله وبعدين ما جاني كملت 10 شهور.

انصحج تزوجي:icon31: لا ترجعين بتنسينه صدقيني.. ولا اتخلين البنت سبب الله

ايتكفل بها ..حبيبتي لا اتعلقين حياتج بانسان واحد انتي اصلا ما تبغينه ايش

بيغير في الموضوع رجعته لج:busted_red: اعرف وحده مثل حالتج تزوجت واحد مرته ما

اتجيب عيال والحين هي سعيده جابت له العيال وحاطها في عينه ....الحياه

حلوه.....الله ايوفقج:icon26:

كسرة العود

حبيبتي الله وياج والدنيا قصيييييييرة متعي نفسج وتقربي من الله

والله يرزقك بالزوج الصالح ويعووضك باحسن منه

الاختي الغاليه ابي انصحك نصيحه لوجه الله في الليل قبل لاتامي اما ان تقرائي او تسمعي سورة البقره لثلاث ايام او اكثر لانها تريح النفس ثانيا صلي استخاره واطلبي من الله لو فيه خير لك يقربه منك ولو في شر لك يبعده عنك ويقسي قلبك عليه وينسيك ياه وحاولي تصلي اخر الليل ترتاحي بعد توكلي على الله
اما اخواتك حاولي تقولي للقريبا منك ان تصرفات بعض خواتك تجرحكي فاتمنى ان يغيروا اسلوبهم ويراعوا مشاعرك ولو لفتره الي ما يهداء جرح وتنسي

حبيبتي عليك بالصبر ثم الصبر ثم الدعاء والاستغفار وان الله وحده نصرتك لقادر وثقي بالله واقيني بانه سايتجيب لك قال تعالى (ياآيها الذين أمنو استعينو بالصبر والصلاة ...)الخ وقال جل شأنه (واذا سألك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعان ...) ون ما اصابك لم يكن ليئخطئك وما أخطئك لم يكن ليصيبك ولاتسالي غير الله واطلبي مع الالحاح في الدعاء بالنصره لك
واخيرآ لماذا تعلقي الامل بشخص حتى اذا فقدتيه وكان العالم انتهى وان لاحياة لك بعده ((الم تتركيه قبل وكنت تعتقدين او تتمنيين ان تتطلقي صدقني مااحد يستاهل انتبهي لنفسك وبنتك وحياتك انتي استمتعي فيها وتخيلي انك ماراح تعيشين مثلا الافتره قصيره ؟؟وش تكون هالفتره تجلسين تتحسرين على حياتك الي مضت (اعتقد ان هالشئ هو الغباء بعيينه وان زوجك
اكتشف هالنقطه فيك واخذ يستغلها ويتلاعب فيك بكل ثقه وانتي مستسلمه لكل هاالاشياء وراضيه ليه ؟؟مافي هالبلد الا هاالولد وياليته بعد يستاهل والا حلو ههههههههههه المهم حبيبتي اصحي والحقي عمرك والي فات مات (كلام في الفائت
نقصان في العقل )مثل شعبي ) غيري من نفسك واطلعي كثير واقرئي كثقي من تثقيفك وعلى فكره وأسأل مجرب ولاتسأل
طبيب روحي خذي عمره واذا دخلتي البيت الحرام وشفتي الكعبه يا سبحان الله في الي يسويه هالمنظر والعلاج الي يدخله
في الانسان ما تصدقين اشكثر راح يغير فيك ويقوي قلبك وارجوك لاتنسين تدعين لي وكل المظلموات في المنتدى وفي العالم والله ثم والله بترد لك روحك وتنسين بس جربي واكثري من الدعاء بكل الخضوع والضراعه والرجاء وصدقيني
ماراح ربي يخيئبك ابدا ((على فكره انا مثلك تطلقت والحمدلله قدر الله وماشاء فعل ولكن انا ولله الحمد والمنه ربي مقوييني
بالدعاء والصبر والصحيح يوم اخذت العمره ارتحت كثير وحاسه ان ربي ماراح يخيبني واني ان شاء الله وبحوله وقوته
بشوف نصرتي باذن واحد احد الفرد الصمد ونصرت كل مظلموم ان شاء الله تعالي
دمتي بكل الود والخير لي ولك وللجميع

البي

تسلمون حبيباتي وانا قرأت رد الاستاذة قبل ايام للاسف لان ماكان عندي جهاز والحين انا رديت على اسألتها في هذا المنتدى لكن مدري كيف يوصلها ردي لان ردها في المثبت مقفل لو تقدرون توصلون لها الرد يااهل الخبرة لاني بصراحة ما اعرف...ولكم خالص شكري..

حبيبتي البي.............
يقول الله ( الم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك)
البي ......لا تتعلقي بخيط امل ان يرجع لك.....كوني قويه...........وانظري لواقعك الحاليارفعي يديك بحراره لله كلما شعرت بالبكاء وضيقة الصدر....وابكي لله هو الوحيد القادر ان يزيح كل هذه الجباااااااال من صدرك.......الشيطان يستغل الانسان في هذه المواقف ويحاول ان يشغل عقلك وقلبك به وهذا هو ( الوسواس الخناس ) الذي امرنا الله بالاستعاذه منه ...
كلما شعرت بذلك الشعور حاولي ان تلتفتي لليسار وتنفخين ثلاث مرات وتستعيذين بالله من الشيطان الريجيم....واكثري من قراءة القران فهي بمثابة الحبوب المهدئه لاعصاب المخ واكثري من الدعاء بالسجود بان ينزع الله محبته من قلبك

أعلى