مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبغين أساعدك في تحديد نمط زوجك تفضلي عزيزتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Angel_Face

تسلمي حبيبتي جوهرة العبدالله ويعطيكي ألف عافية

بالنسبة لزوجي:

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟
في اموره الخاصة يقرر بسرعة بس التنفيذ على حسب مزاجه بس في الامور العامة يشاورني والاهل اول والتنفيذ ياخذه بعض الاحيان شهور لين مايصير

2-هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟
هو ما شاء الله عليه مرتب بس الا مايسوي لي حوسه في البيت وفي مواعيده الخاصة مع الشباب دقيق بس مع البقية ابدا ماهو دقيق

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟

السلبيات:
عنيد - عصبي - يأجل كل شي مايسوي شي بوقته - ما يحب الاسواق - يحب السهر - الشباب أهم مني ومن ولده وكل وقته لهم - مو شايل شي من البيت كل شي على اهله وعلي - مايبين صدقه من كذبه

الايجابيات:
حنون - يحب ولده - اذا كان عنده فلوس يكون كريم - يحب يسولف لي عن اللي يصير معاه في يومه

وبالنسبه لي لاني بصراحة عجزت أعرف نمطي:

انا القرارات اخذها بنفسي افكر فيها شوي واقرر واذا احترت اشاور زوجي او اهلي اول
سريعة التنفيذ بس زوجي الله يصلحه يخليني أاجل كل شي حتى اني بديت الاحظ اني صرت زيه شوي

انا انسانه نظاميه كل شي اسوي له جدول في بالي وامشي عليه واحب يكون كل شي في مكانه بس في الفتره الاخيرة بعد ولادة ولدي صرت شوي فوضويه ماالقى وقت ارجع الاغراض لمكانها
والمواعيد ماني دقيقة فيها الا اتاخر في التجهيز كثير

السلبيات:
عنيده - اذا جا شي في بالي الا ابغى اسويه وقته وبالغصب - ماني اجتماعية كثير - مقتصده وهذا مخلي اهل زوجي يقولون عني بخيلة - كسولة - زعولة

الايجابيات:
طيبة - احب اساعد الناس - متفائلة

ياليت تساعديني لأني تعبت معاه كثير
1:مو سريع التنفيذ أموت وأحيا على الحاجة اللي أبغاها بعدين يلبيها لي , ولاسريع القرارات متردد نوعاً ما ويشاور أمة كثير .
2:انسان فوضوي جداًجداً تعبت معاه.
3:كسول يحب النوم تمر عليه ايام يكون نشيط مرة ونومة قليل وفجأه يتغير يصير كسول ونومة يكثر واحياتاً يكون اليوم كله نايم , حنون , يحبني موت ومايستغني عني بس مشاعرة باردة , ودائما يقول لي انه يفتخر بي زانه الناس حاسدينة علي لأنه تزوج تاج بنات القبيلة , بس عيبة كذوب كبير , سريع الغضب يتكلم بصوت عالي جداً لدرجة انه يسمونه ابو حنجرتين , يحب يساعد الناس صاحب فزعات ,غيور علي جداً ومتشدد علي في الحجاب مايبغي احد يشوف عيوني يقول عيونك ماعمري شفت مثلها , غالباً يشوف نفسه مهموم ويحب الاغاني الحزينة , مايهتم بلبسة يعني يدوب يلبس له ثوب , مايخرج مع اصابه الافي النادر جداً ولما أسئله يقول انا من يوم تزوجتك تركتهم كلهم ابي أجلس عندك , يتكلم عن الجنس كثير بس كلام سوقي , ودائماً احس انه عقلة صغير يسأل أسئلة مالها داعي , اذا اتخاصمنا مايعطي مجال للتفاهم ..

السموحة طولت عليك لكن أتمنى الرد على أحر من الجمر لأني بجد تعبت ..

النرجس

يقرر بسرعـــة مو سريع في التنفيذ
ويشاورني بالامر اغلب الاوقات

هو نظامي يحب الترتيب بس مواعيده مودقيقة مرة

السلبيات : احيانا يفسر كلامي غلط , بطئ في تنفيذ اشغاله لدرجة تنرفزني
لازم يجلس مع اصحابه كل يوم و يقدم امور الناس على اموره

الايجابيات : طيب , حبوب , بسرعة يرضى , مايجبرني على شي بالعكس يحاول يقنعني ويتركلي اني اقرر براحتي , شوي رومنسي :in_love:

مشكووووووووووووووووره اختي الله يعطيك العافيه جاوبي على الاسئلة

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟ لايقرر بسرعه ويشاور كثير قبل ماينفذ

نظامي

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم و رحمه الله ..
أشكر الاخت جوهرة على مجهودها معنا و دمتي بود .. :shiny:

جاوبي على الاسئلة

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟

اغلب الاحيان يقرر بسرعه .. ينفذ الشيء بنفسه يشاورني دائما بس مو كل مرة يقتنع برائيي .. ما يحب يشاور الناس في اموره بس انا بحكم اني زوجته ..

هو مو نظامي مرة ,, ما يحط الشيء في مكانه هاذي شبه مستحيله غالبا ما يفتح دواليب الملابس و يتركهم و اكثر الاحيان يرمي ملابسه و فوطته :nosweat: هو مرتب في شكله و هندامه بس يعفس الغرفه اذا جا بيكشخ . مش دقيق كثير في مواعيده و ساعات ياجلها كثير ..

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟[/QUOTE]
يحب يلعب لدرجه الادمان .. كثير ما ينسى و يسهى و باااااااااااااارد في بعض الامور ما يحب الطلعه كلش اتعب اذا بغيته يمشيني مكان .. مايحب يطلب من احد شيء مهما كان محتاج يعني حتى لو من باب التعاون انهم يتعاونون معه او يشاركونه اموره ما يحب يكلف على احد في شيء و قد تكون ها الصفه فيها من السلبي و الايجابي.. هاذي من أبرز سلبياته ..

ايجابياته .. أهمها أنه طيب كثير و على نياته ما يحقد ولا يشيل على احد كلش ما يذكر عيوب غيره مستحيل يتكلم او يحش في احد عليه من نفسه و بيته و بس ..

من اجمل صفاته انه رومانسي :in_love: .. و حنون كثير ما يتحمل يشوف في عيني دمعه .. :nosweat: .. هادئ مب رجه ,, مخليني على راحتي ما يتحكم فيني او يتطلب علي كثير مريحني ما يحب يزعلني في شيء يعتذر اذا زعلته عليه قصدي اذا تدلعت عليه لانه ما يحب يزعلني.. وبس ..

يعطيك الف عافيه .. :icon26:

منتظرة ردك بفارق الصبر .. :showoff:

-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟

ايه متسرع
بس يشاور

فوضوي وغير دقيق

حنون كريم طيب معطاء

نكار يعني ينكر وسلبي
يمشي ورا هوا اهله
مبديهم علي
احيانا يكون اناني
ويحب نفسه
مايفكر الا بحاله
واشياء كثير
عمره ماكان حقاني بشي يخص اهله

رديلي

انتظرك حبيبتي

dnia

الله يعطيك العافيه ويجزيك كل خير غاليتي الجوهره العبد الله

خدودالليل

جزاك الله خير والله يعافيكي

جوابي

يقرر بعد مايشاور المعنيين بالامر

هو نظامي من ناحية مواعيده وانهاء اعماله وترتيب وقته لكن من ناحية اغراضه شوي مايهتم يعني اهتمامه بالاهم

الايجابيات:عاطفي ورومنسي حار حساس يحب الفخامة في كل شي

سلبياته :العجلة في كل شي يعني يتعامل بالدقيقة مثلا"الساعة 6 ماشيين معناها لازم نكون طلعنا الوقت هذا
حساس زيادة عن اللزوم

والله يعطيكي اللي تتمني

لا يقرر بسرعه متردد ليس سريع التنفيذ بعد ما يتخذ القرار يشاور واحيانا لا انسان احسه نظامي في عمله لكن البيت فوضوي نوعا ما ليس دقيق في مواعيده
احيانا احسه بخيل واحيان لا يحب امه كثير واخواته كمان ويهتم بهم كثير وبمشاعرهم انا بالطقاق يحب عياله كثير ما يحب يجلس معي كثير وليس رومانسي وما يعرف يقول كلام حب
يحب يطلع مع اصحابه كثير غامض يجلس على النت ساعاااااااااااات طويله طيب هادى ما يعصب بسهوله بس اذا زعل الله المستعان اذا زعلت ما يراضيني بسهوله يحب يخبي اسرار العمل ما يفضفض لي ما انسى طموح وهووسه الرقي الوظيفي كمان يحب السهر بس مو معي
احيانا احسه اناني ما يفكر الا في نفسه ارجوكي رجاء حار تردي علي انا تعبت مع زوجي
وينك يا الغلا انتظرك بفارغ الصبر لا تنسيني جزيتي الجنه

1-ياخذ قراره بطئ وتفكيره متاني احيانا يشاور 2-منظم وبطئ ودقيق بس ماهو دقيق بمواعيده 3-الايجابيات كريم مره على اكثر من نفسه يحترم زوجته يخاف على مشاعري ما يعلي صوته صوته هادي وهادي وقت الزعل لدرجة الامبالاه بيتوتي السلبيات مايعتذر ودائما يشوف نفسه مايغلط غامض مايتكلم كثير احيانا احسه قاسي واحيانا احسه حنون عجزت منه

[جاوبي على الاسئلة

[جاوبي على الاسئلة

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟[/
وأخيييرا راح أعرف نمط زوجي مشكوووووره
1 - هو ليس سريع في اتخاذ قراراته ويشاورني في بعض الامور التي تخصه
2 - هو يحب الترتيب ولكن لايدقق كثيرا غالبا دقيق في مواعيده
من سلبياته حساس بعض الشي لايهتم بهندامه ينزعج بسرعة من شقاوة الاطفال ويرفع صوته عليهم
ايجابياته : طيب حنون يحب اولاده يترك لي حرية الاختيار وحرية التصرف سريع الرضا لايحب المشاكل

س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
متردد جدا في اتخاذ القرار حتى في اتفه الاشياء
س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟
انسان فوضوي جدا
س3-هل هو انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟
لاعادي جدا ولايحب المدح او التميز وليس له هوايات مميزه
س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟

من ايجابياته انه رحووووووم جدا .. طيب .. كريم احيانا ..
ومن سلبياته انه عملي جدا .. دائما يفكر بالمستقبل وبالمال وكيف يجمع المال لشراء منزل .. لايتكلم كثيراا .. لايعرف معنى الرومانسيه او المدح .. اذا كلمته كلام حلو رومانسي على طول يفكر بالجنس فقط.. وانا متاكده انه يريدني لاكن لايحبني ,,

loli

الله يعطيكي العافية على الموضوع وان شاء الله ارد على الاسئلة وتساعديني على معرفة نوع زوجي

حسنه2000

س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
في بعض الامر يتخذ القرار من نفسه وعلى طول وبعضها يتردد فيها

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟
مرتب ومواعيد دقيقه
س3-هل هو انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟
انسان بسيط جدا جداما يحب المظاهر وعمله نظامي فيه ويؤديه بامانه والاحظ دايم يكرمونه في عمله
س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟
السلبيات(مورومنسي,دمه ثقيل مايضحك الى بطلعة الروح,مايحكي بس اذا سألتيه,مايحب السفر ولا الاختلاط بالمجتمع الي حوله شبه انطوائي, يفشلني دايم يعني لو قلتله سوي هالشي عشاني مايرضى مدري ليه
مع اني احبه وكثير من الامور اتنازل فيها علشانه)
إجابياته(حنونو رحوم, بار بوالديه

[/]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى