مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبغين أساعدك في تحديد نمط زوجك تفضلي عزيزتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

My Dear

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟
غير سريع في التنفيذ ويشاور قبل
2-هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟

انسان نظامي ويحب الدقة في المواعيد

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟
الايجابيات : اهم ما عنده المحافظة على الصحة وحريص على اهل بيته
السلبيات : يعصب بسرعة ويتنرفز

اجمل شعور

استانست من موضوعج , من زمان ابا اعرف شخصيه زوجي بس ماعرفت , يزاج الله خير شان بتعرفين ,ولكي مني جزيل الشكر ؟

لا يقرر بسرعه,وهو ليس سريع التنفيذ,وغالبا ما يشاور في بعض الامور.

ليس انسان نظامي (اغراضه مبعثره ولا يريد احد ان يلمسها ابدا)
غالبا ما يكون دقيق في مواعيده .وغالبا فوضوي.
الايجابيات : ما يقصر معايا ابدا يرضى ويراضيني بسرعه يحب الحياه جدا
السلبيات : عصبي جدا ,يفسر الكلام والفعل على كيفه ,

لا يقرر بسرعه متردد ليس سريع التنفيذ بعد ما يتخذ القرار يشاور واحيانا لا انسان احسه نظامي في عمله لكن البيت فوضوي نوعا ما ليس دقيق في مواعيده
احيانا احسه بخيل واحيان لا يحب امه كثير واخواته كمان ويهتم بهم كثير وبمشاعرهم انا بالطقاق يحب عياله كثير ما يحب يجلس معي كثير وليس رومانسي وما يعرف يقول كلام حب
يحب يطلع مع اصحابه كثير غامض يجلس على النت ساعاااااااااااات طويله طيب هادى ما يعصب بسهوله بس اذا زعل الله المستعان اذا زعلت ما يراضيني بسهوله يحب يخبي اسرار العمل ما يفضفض لي ما انسى طموح وهووسه الرقي الوظيفي كمان يحب السهر بس مو معي
احيانا احسه اناني ما يفكر الا في نفسه ارجوكي رجاء حار تردي علي انا تعبت مع زوجي

لا يقرر بسرعه واحيانا يتشاور في بعض الامور قبل التنفيذ

نعم نظامي ودقيق في كل مواعيده ولا يحب الفوضى

سلبياته : انه ما يحب يتكلم لو كان مهموم ويحط كل حاجة في قلبه ، عصبي ، وفي وقت عصبيته يقط كلام ويتحسف عليه بعدين. ويتحمل الأمور اكثر من طاقته لين يتعب وما يتكلم.

إيجابياته:الصراحة حنون ومرتبط بأهله وايد ويعتمدون عليه في كل حاجة لو هو مش موجود هله يضيعون من غيره. الله يحفظه

غيثـ الظمأ

-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟
يقرر بسرعه00اي احيانا كثيير ينفذ بسرعه00يشاور كثير بالامور الكبيره مثل شراء سياره اوبيعه وكيذا0000
انسان نظامي حيانا00دقيق في مواعيده مرررره 000غير فوضوووي ابدددا000
- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟
السلبيات00
زعوول00يحب التلفزيوووووون مرررررررررره00ماينتقدني ابد يعني مايبين لي ان مقصره معاه بشي ابد00يجامل00كثييييير الكذب بحجة المزح00
الايجابيات00
شوي رومنسي00كريم00مطيع00بيتوتي مافي سهر برا البيت ابدااااا00يساعد اللي عنده حتى لو هو تعبان وجاي من العمل يساعدني في تقديم الطعام تقطيع السلطه وكذا 00يحب ولده مرررررررررررره00
يعطيك العافيه عالمسااعده الطيبه منك 00ومشكووووره000

سايبلا

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟ لايقرر بسرعه ويشاور وبطي التنفيذ
2-هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟ فوضوي

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟ من سلبياته كسول يحب النوم مايعرف يعبر عن مشاعره بالكلام ايجابياته يهتم بالي حوله كثير ويشيل هم غيرة بقوة ويفكر ببكره دايما اذا حب حب من قلب واذا كره كره واذا شاف شي منك زعله يبقى بخاطره على طول

عذرا توي اعرف انو بالدور وهذي اجاباتي انا لتحديد نمطي اذا سمحتي
جاوبي على الاسئلة

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟ااشاور بس انفذ بسرعه بس ما اخذ بالشور احيانا
2-هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟ نطاميه جدا ودقيقه في المواعيد

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيايات
حبيبه وازعل بسرعه بس ارضى بسرعه احب الترتيب مااعيش بمكان حايس اظرب بنتي وبسرعه اندم البس لبس محتشم ماحب القصير والعاري الحمدلله عند الناس طبعا سريعه في حركتي احزن على الي يشحذون في الشارع نفسي اعطيهم كل شي بس زوجي يتريق علي وما يخليني يقول كذابين

عز ودلال

بسم الله الرحمن الرحيم

وجدت كثير من الاخوات يسالو عن ازواجهم من اي نمط
شمالي شرقي غربي جنوبي

ونقدر نسميهم بتسمية اخرى
متفرد-تحليلي-تعبيري-ودي

وهنا في الموضوع راح احاول اساعدكم في التحليل لشخصيات ازواجكم وذكر بعض صفاتهم

ولو صار فيه وقت بعد انتهاء الدورة معاكم راح اتكلم عن كل نمط ايش يحب وايش يكره ؟؟ لكن يابنات مو وعد ؟؟ حسب الظروف 000

اهم حاجة الان نحدد النمط وانتم تبحثو في المنتدى عن ايش التعامل اللي يناسب هذا النمط ؟؟

وبسم الله نبدأ
جاوبي على الاسئلة

-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟ غالبا يقرر بسرعه وسريع التنفيذ جدا بعد ان يشاور في الامر

هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟انسان نظامي بس يحب كل شي في مكانه ويا ويلي لو تغير المكان ويعفس المكان ما يرتب انا ارتب وراءه بس اهم شي اغراضه ما انقلها من مكانها ودقيق جدا في مواعيده

اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟
الايجابيات,,,,,,,طيب، كريم،قلبه أبيض،يحب عياله،خدوم للغير،تحمل مسئوليه
السلبيات,,,,,,عصبي،صوته عالي بالنقاش،يتعبني بسالفه الماديه والصرف مع انه موبخيل بس عنده مبدأ المشاركه،غير رومانسي احيانا وعملي جدا،يخون ولا يعترف،سوء ظن دائما،يتنرفز بسرعه ويثور،عنيد جدا،ما يمدح لو شنو يصير وكلمه احبك صعبه يقولها(هذا اللي جا على بالي حاليا :no:وشكرا لكي,,,,,,,,,,,

ام نوارة

غالبا يقرر بسرعه وسريع التنفيذ جدا بعد ان يشاور في الامر
نظامي و يحب كل شي في مكانه ودقيق في كل شي لكن ما يحافظ عال ترتيب ملابسة
كريم ..حنون ...خدوم ...متعاون
كثير الإنتقاد ..محبط ويقلل من شأني أحيانا

الله يجزاك خير تعبت وانا ماني عارفه نمط زوجي
لا يتخذ قراراته بسرعه ويستشير في اموره
فوضوي
من صفاته الحذر
ايجابياته كريم يحب اولاده بشده خدوم
سلباته عنيد اذا رفض امر لا يتراجع لو انقسمت اثنين كلامه جارح ليس رومنسي لا يهتم لزعلي كثير الأنتقاد

اذا سافر لايتصل بحجة ان نعتاد على ذلك فلو نسي الأتصال او انشغل لا نقلق عليه
يحب السفر يحب الهدوء في الحياه يعني لا يمل يضع اهداف كثير مستقبليه لكن لا يحقق منها سوى القليل
لا يحب خروجي كثير ولا يسمح لي بأن اذهب للسوق او الأماكن العامه الا وهو معي اوان يكون معي رجل من اهلي
اذا زعل يرضى لكن تبقى رواسب في نفسه اشعر احيانا بأنه سيء الظن

سامحيني طولت بس والله نفسي اكتب كل شي

التعديل الأخير:
بسم الله الرحمن الرحيم

وجدت كثير من الاخوات يسالو عن ازواجهم من اي نمط
شمالي شرقي غربي جنوبي

ونقدر نسميهم بتسمية اخرى
متفرد-تحليلي-تعبيري-ودي

وهنا في الموضوع راح احاول اساعدكم في التحليل لشخصيات ازواجكم وذكر بعض صفاتهم

ولو صار فيه وقت بعد انتهاء الدورة معاكم راح اتكلم عن كل نمط ايش يحب وايش يكره ؟؟ لكن يابنات مو وعد ؟؟ حسب الظروف 000

اهم حاجة الان نحدد النمط وانتم تبحثو في المنتدى عن ايش التعامل اللي يناسب هذا النمط ؟؟

وبسم الله نبدأ
جاوبي على الاسئلة

1.. هو مايقرر بسرعة واكتر الاحيان بياخد رئيي يعني بيقلي هيك رح ساوي ايش رئيك
2..نظامي نوعا ما مو دقيق كل مرة بس يعني كمان مو فوضوي كتير وسط
3..سلبيات انه باله طويل بس اذا عصب مابيرضى فورا بيقلي خليني لوحدي وعنيد مابيرضى وبيصير انو مايحكي
ايجابيات حنون عليي وكريم و رومنسي وقلبه ابيض مابيحقد يعني مرة كزبت عليه كزبة كبيرة وقت صارحته انا بكيت هو قلي معليش حبيبيتي

الله يجعلها في موازين حسنااااتك اختي

يقرر بسرعه اذا شي مهم اما غير كذه متردد يشاور احيانا بس الغالب لالالا دوم يقول مانشاااور الحريم بس تحسن في الفتره الاخيره..فوضوي بس يحب النظام ...يطالبني دوم انا بالنظام كسوووول ...يكبر الاموور وهي صغيره ...ودايم ردة فعله عكست توقعاتنا...حذر جدا وحرييييص...وسوءظن ..طباعه شديده جدا...مايحب نطلع من البيت ابدماروح للسوق الا معاه او احد من اهلي غيوووور منعزل غير اجتمااعي صامت متدين الحمد لله مايحب نسافر معاه يحب يسافر لحاله مايحب نمشي عيالنا اناني احسه مغرور ...كثير الانتقااااد...وعنييييد..كلامه جارح جدا ...وجنسي ...وابد مايحب الرومانسيه...انا عكسه تمااااما رومانسيه جدا ...يطالبني دوم بالمبادره في الاحم احم..اجتمااعيه احب الطلعات والسوليف والناس ....طيبه لدرجة الاستغفال...اطاااوعه في كل شي طاعه عمياااء...نسيت اقولك هو حنوون مره على عياله بس اذا غلطوا يكون شديد معهم ....الله يرزقك الجنه ادري كثرت عليك بس اطمع في كرمك ترااااي من زماان وانا نفسي اعرف مفتاااحه ياليت يكون على يدينك...وانا بعد وش اكون ردي علي الله يعطيك العافيه....

اختي سنا فضة
مرة اخرى كتبتي الصفات المتضادة
قلتي انه يقرر وينفذ بسرعه
ثم ذكرتي انه اتكالي وكسول؟؟؟؟؟

حددي اجابتك
لاتجاوبين وانتي زعلانه منه
اهدئي وشوفي ايش الغالب في صفاته
لاتقولي معك ومعهم
لا
اذكري الغالب في صفاته هو00 بغض النظر معك او معهم
وابشري غاليتي

الحالة