مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبغين أساعدك في تحديد نمط زوجك تفضلي عزيزتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نوني كيوت

اشكرك اختي جوهرة وعوافي حبيبتي

pink Queen

انا ابي اعرف شخصية ابوي لاني محتاره مره اقول شمالي غربي ومره شمالي شرقي

س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟

وااااااااااااثق في نفسه لابعد الحدود يمكن يوصل للغرور بعد

في قرارات من تلقاء نفسه للأمور اللي تخصه
وفي قرارات يستشيرنا فيها يعني مثلا يوم جاء يشتري السياره سألنا كلنا امي وانا واخواني عن راينا
وفي اشياء بالبيت الجديد سألنا عن راينا
وفي اشياء تخصه مايستشيرنا

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟

مرتب ودقيق لابعد الحدود يعني مثلا اذا عنده موعد الساعه 10 يطلع من البيت 9 علشان يكون موجود قبل الموعد بنص ساعه ومايتأخر
ودايما يتهاوش معاي لاني مب دقيقه بالمواعيد ويعصب علي ويقول انتي مهمله خخخخخ

س3-هل هو انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟

ايه يحب التميز في كل شي يعني مثلا مع انه رجال كبيييير بس لما يطلع من البيت رائحة العطر فايحه منه عل بعد كيلو ويشتري العطور الغاليه ومايحب الرخيص يقول ريحتهم مب حلوه ويلبس نظاره شمسيه ماركه والنعاله الله يكرمكم يهتم انها تكون ماركه ومن نوعيه جيده يقول علشان تقعد معاي اطول وقت

س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟

السلبيات : متسلط غالبا ماعنده حسن الظن عصبي يحب يكون كل شي تمام بسرعه يتحكم في كل شي فينا يعني مثلا من هم صديقاتي ولا تكلمينهم واجد وخلي علاقتج سطحيه معاهم ومب اجتماعي مايحب الزيارات والمناسبات
الإجابيات : كريم بس اذا ماعنده يصير عصبي علشان يخاف نقول انه بخيل حنون بس مب بالكلام بالافعال يعني مثلا اذا احد من اخواني مريض يجي يقعد عند راسه وكل شوي يسأل عنه ويتضايق وبس

أرق تحيه

نوال ومنال

1-يتخذ قرارة بنفسة
2- انسان نظامي ومايحب التغيير ابدا يبغى كل شئ في مكانة (روتيني جدا)
3-ايجابياتة\طيب القلب-حنون-متدين-يحب الخير للكل-حساس لابعد الحدود
السلبيات\كتوم جداعمره ماسأل عن اخباري و
دي مرة اسمع منة وش فيك او وش سوييتي في الشغل او عند اهلك حتة لو كنت تعبانة مايسأل او توي جاية من الدكتورمايسأل مليت احس اني ولا شي بالنسبة لة حتة لو اطلب منة شئ يعتبرة شئ تافة ياانة يكنسلة او يأجله لأشهر والله مليت خاصة اني بعيدة عن اهلي واحس اني وحيدة امرض افرح ازعل محد داري عني هو دايم يعترفلي بحبه لي لك اعاني ماادري ايش اسمية قلة اهتمام اوماادري -حتة لو حاولت اتكلم معه في اي موضوع يرد علي بكلمة وحدة او مايعطي كلامي اي اهتمام لانة دايم يعاملني كأني طفله
ارجوك ساعديني

سلااااااااااااااااااام
اخير راح اعرف كيف اتعامل مع زوجى لانه بجد مانى عارفة كيف اتصرف معاه
زوجى مايقرر بسرعة ويحب يسال وتاكد قبل لا يتخد القرار
بس اذا انا قتله على شى ما يصدق واذا سمعه من غيرى على طول يصدق
ابد ما يشاورنى الا با الاشياء البسيطة
ايجابياتة انه يحب المزح وكثير الكلام ويحب يساعد وطيب بس مع الناس
سلبياتة
انسان مغرور يحب يمدح نفسة والناس تمدحة هو واهله
يحب يكون هو الكل فى الكل
ما يفكر الا فى نفسة
يحب السهر كثير بس مو معاى برة البيت
بياع كلام
نومه ثقيل
هو عادى لا مرتب ولا فوضوى على حسب مزاجه
بس ما يحب يشيل اغراضة يعنى بغير ملابسه يسبها با الارض يستنانى اشيلها واذا ما شلتها يخاصمنى ليه ما شلتها يفك الدولاب يسبه مفتوح ما يسكه
ومشكورة حبيبتى
الله يجزاك خير

س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
نعم واثق
س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟
نعم منظم ويرتب اغراضه بنفسه
نعم يحب التميز وهويهتم في مظهره
السلبيات:عصبي.بسرعه يعصب ولا عنده طولت بال.
الايجابيات:حنون وعطوف ويحب ابنائه كثيرا بس ما يستحمل ازعاجهم ويعصب بسرعه

أم تتو

بسم الله نبدأ

الغالب واثق في قرارته حتى لو استشاار بالغالب يرجع يمشي اللي مقتنع فييييييييييه لانه يشوف نظرته هي الشامله و الصح

من ناحية اغراضه مرتب نوعا مااا لكن وقته و مواعيده بالغالب دقيقه
و ليس فوضوي
مرررررره يحب التمييييز حتى يحب اني اكووون متميييزه عن الكككل .. و انا اشوفه متميز حتى في شخصيته
امممم الايجابيااات يحب الخيااااال و اذا كان رايق وششش زييييينه حبيب مرررررره كرررريم جداااااا اكثر شي يعجبه اني اكووون حنووووونه معااااااااااه امممم والشي اللي اعوده عليه خلاص ماايستغني عنه و يحب يشغل نفسه مايحب يجلس فااضي ابد ابد
سلبياااته
زعووول مرررره و يزززعل بسررررعه بس يجلس زعلااان اسبووع كااامل على شي من جد تاااااااااافهه يعني باختصاار حقود و ماينسى بسرعه و اذا نااقشششته يقول انا طبعي كيذا :(
كمان يحب يفرض شخصيته عليا مرره يعني يحب كل شي اقوله حاضر و تامر امر و يحب يكون كلمته هي اللي مااااااشششششيه يحب يرضي غرووووووره يعني اذا زعلته مااايرضى تمام الرضى الا اذا حس اني ندمااااانه
الاجابة يجب ان تكون بالتفصيل و ان تكون محددة وغير متضاده ؟؟

اذا ترددتي في الاجابة اذكري الغالب في صفاته

اجاباتي عليكن غالياتي ستكون على الرابط التالي ولن يكون اي رد مني هنا ليسهل عليكم البحث عن النتائج

يسعدني المشاركه ومعرفة نمط زوجي

نعم واثق من نفسه جداً

مرتب ويرتب ملابسه واغراضه بدقه وكذلك مواعيده

جداً مميز وخاصه في عمله ثم مظهره وكذلك هواياته

س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟الاجابة يجب ان تكون بالتفصيل و ان تكون محددة وغير متضاده ؟؟

السلبيات // قليل الكلام والصمت سيد الموقف
يحب عمله واحياناً اتضايق من حبه المستمر له بكون انه عنده استعداد يرهق نفسه جسدياً لأجله
احياناً اشعر انه لا يبالي بوجودي ولكن تعبيره بالعين اكثر
لا يبخل بأي شي ولكنه لا يهديني شي يعبر به عن حبه :( وانا احب هالشي ولكني افتقده رغم انه كرييييييييم لدرجه كبيره
وكتوم

ايجابياته // استشعر حبه كثيرا فعلاً لا قولاً
كل مميز يحب ان يقتنيه
دافئ وحنون وعاطفي ويحب اهله ولا شي يضاهي رضى والديه
منظم ومرتب وهادئ وصبور
الحمد لله يارب بقي شهر ونكمل سنه زواج وما عمره زعلني او ضايقني
يعني صح اتحسس انا من لا مبالاته لكن سرعان ما يراضيني بمجرد احساسه بصدودي عنه
طيب ولطيف

انتظر نمط زوجي

% زمردة %

الى حد ما واثق بنفسه ومتردد في اتخاذ القرار
انسان مرتب الى حد ما ومنظم بمواعيده ومايحب يقعد من غير مايخلص شغله ويحب كل شي مرتب
لا عادي بس هو انسان حرك ومنتظم بدوامه

الايجابيات والسلبيات --**حنون وطيب لدرجه تغثني ويبدي الناس على نفسه **وقليل الكلام ويتأثر بالكلام** يفقد اعصابه بسرعه عندي بس عند الناس غير**مستحيل اكلم البائع في السوق اقوله شنو ابي وهو يقول البائع** **انسان مو بيتوتي يحب يقضي اشغاله والا يروح الديوانيه**

واثق ولا اخفيك انه اعلامي ووسيم

اقدر اقول وسط يعني بطاقات الشخصية لها مجلدات لكن كتبه واوراقه يرتبها مرة كل 6 شهور
اذا سافرت انا اتجي القى البيت نظيف والجرايد كلها مرصوفة فوق بعضها وهو والله نظيف بملابسه ونفسه
يحب يطور نفسه ويحترم الي يكملوا دراستهم ويبنوا مستقبلهم واذا حط شي في باله يجيبه لو بعد سنين
سلبيات من وجهة نظري عصبي جدا وسريع الانفعال وكل يي يبي يخبيه عن الناس وظيفة دراسة عملية وهكذا وشوي حريص (بخيل) شوي واحيانا ويفتقد الرومانسية
ايجابيات طموح ويتمنى الرقي لنفسه وعائلته اجتماعي يخطط للمستقبل يستشيرني ويسمع كلامي احيانا وغالبا نتوصل لنفس الرأي

هيل وقهوة

اقتباس:
الكاتب : جوهرة العبدالله
بسم الله الرحمن الرحيم

جاوبي على الاسئلة

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟
2-هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

جاوبي على الاسئلة

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

جاوبي على الاسئلة

هيل وقهوة

واثق من نفسه كثيرا ...مايقرر بسرعة ولا يشاور...يسوي اللي يعجبه
بالنسبة لاغراضه نعم مرتب...بس مواعيده على حسب مزاجه ...اللي هويبغيه ومقتنع فيه يلتزم فيه بالثانية...اما الشي اللي مومقتنع فيه يسويه بطلعة روح وفي الغالب مايسويه
ايجابياته...يحب عياله ..ما يترك اي عمل الايخلصه بس بدون اتقان
سلبياته......عصبي ....ماينسى الغلط ولو كان من سنين...اناني

دعاء العمر

نعم واثق من نفسه وغير متردد نهائيا

انسان مرتب فوق الوصف وشديد النظافه وبالنسبه لتنظيم الوقت والمواعيد غير مهتم نوعا ما الا لموعد ضرووووووووورى جدا

نعم فهو اذا عمل عملا فهو يحب ان يتقنه ولمساته مميزة جدا فى اى شئ يفعله مثلا عندما يساعدنى فى اى شئ لمساته تكون رائعه واحبها

كريم جدا جدا لا يحرمنى من اى شئ يعطينى بدون حتى ان اطلب (ماشاء الله لا قوة الا بالله) بار باهله فوق الوصف شديد الكرم مع اصدقائه يحب مساعده الناس

السلبيات

عصبى جدا جدا جدا يحطم الاشياء ويهيننى وعنده استعداد ليبدا اى شجار مع اى شخص والتعبير عن عواطفه بالفعل وليس بالكلام

ارجو الرد على وجزاكى الله خير ا

كوكا ناجي

لا انا زوجي دائما يقرر وينفذ من تلقاء نفسه ...... وهو واثق من نفسه و هو دائما قرارته صحيحه و تعجبني...

نعم هو انسان مرتب و دقيق ويحب كل شيئ مرتب .... لكنه غير منضم في اوقاته

نعم يحب التمييز لانه فنان

السلبيات غيرته لا حدود لها..و معرفه كل شيئ و بالاخص عندما لا اكون في البيت يعمل علي البحث عن كل ما يخصنيي...و بالاخص مع صداقاتي في النت

الايجابيات يحبني و رومنسى يخاف علي من كل شيئ يحبني دائما ان يكون امامي بمضهر جميل ... لطيف في تصرفاته... يحب التاني في كل شيئ و طييب جدا

ثلوج دافئة

انا بجاوب على الأسئله بس على نفسي لشخصيتي

بسم الله نبدأ

متردده في اتخاذ القرار ولازم اشاور واسأل في الأشياء اللي بسويها تسجيل ابني مثلا استشير كثير باي احد عنده خلفيه بعمل تقويم اسال تقريبا كل من اعرفه وعمل تقويم و اخاف من الغلط او اني اندم على شي

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي
احب الترتيب بس لو انا اتعب واحد يجي يبهدل اهمال منه ما اعيد الترتيب بسهوله ،مواعيدي احبها تمام بالدقيقه واعصب لو احد اتاخر عليا ولو اتاخرت على احد اتوتر بسرعه

احب التميز او اتوعدت عليه ما ادري بس لما اعمل شي احب الناس تمدحه يعني يكون شغله مميز مثلا اكل- تنسيق ديكور ، المظهر ما اهتم فيه كثير اهم شي الترتيب والتناسق والنظافه، هواياتي التهيت عنها كثير

سلبياتي اعصب بسرعه على ابني بس زوجي لا
لما اعمل جدول لنفسي امشي عليه اسبوع ومااكمل
نفسي اقول لزوجي حبيبي ...الخ بس ما اقدر استحي بس البس وغيره عادي
التردد والتفكير في الموضوع كذا مره لدرجه ممكن ابطل من تعب التفكير او اوكل الموضوع لزوجي من التعب
لو سمعت وحده عندها مشكله اتنكد حتى لو كنت مع زوجي يعني ما اقدر افصل تفكيري عن حياتي ( احاول اعدلها)
تقريبا مافي شي عني ما يعرفه زوجي( نفسي امسك لساني قدامه)

ايجبياتي
ما احب الأسواق ابدا
اسعى لتربية ابنائي تربيه اسلاميه صحيحه( اقرا وابحث واحاول اطبق واغير في نفسي)
ما احب الكذب ابدا ومستحيل اكذب حتى لو مو في مصلحتي الحقيقه (اصلا يبان عليا على طول)
احب اساعد الآخرين باللي افدر عليه يعني لو سمعت اختي نفسها في ما قدرت تجيبه احب اجيبه لها

هذا اللي يحضرني
وجزاك الله خير

دفء سنيني

واثق جدا ولكن ليس لحد الغرور ، يقرر من نفسه وينفذ من نفسه ، إلا أنه بطئ غالبا إن لم يكن دائما في اتخاذ القرارات

مرتب جدا ، دقيق في نظافته ، ودقيق بمواعيده ، بعيد كليا عن الفوضوية

نعم يحب التميز في كل شئ ويسعى له

السلبيات : غموضه ، تذكيره لي بالخطأ حين أرتكب مايشابهه، لايرضى بسرعه ، يهتم

بعلمه جدا جدا جدا

الايجابيات : حنون معي ، كريم معي بمعنى أن هذه الصفات لاتظهر للآخرين، إذا وعد

وفى ، ممكن الاعتماد عليه بقوه ،

شخصية قوية وصادقة ، ذكي جدا ويفهمها وهي طايره زي مايقولوا

أحيانا متردد وأحيانا واثق ماهو ثابت على شي وأحيانا يحاج لدعم في اتخاذ القرار

ماهو فوضوي ولا هو إنسان مرتب مواعيده دقيقه

متميز في عمله ، في المظهر عادي

السلبيات : سريع الغضب ، سئ الظن بكل من حوله بأي تصرف ، يحب نفسه كثير=أناني

الايجابيات : حنون ، كريم ، إذا وعد وفى ، ممكن الاعتماد عليه بقوه ، شخصية قوية وصادقة

صريح لحد التجريح ، جرئ ، سريع البديهة ، لماح

bo0oja

آحيآآنآآ يشآآورررررر ،، و آحيآآنآآ لاا ،، على حسب المووضووع ،، و اهميته بالنسبة له ،، يقرر بسررعه و ينفذ بسررعه ،،

فوووووووضوي في كل شي ،، إلآآ الموآآعيييييييد ،،

صمت ،، هادي ،، حكيم ،، يحب يساعد الآخرين ،، حنون ،، وفي ،، حسااس ،،يحب يشارك المقربين له في آفرآحهم آو آحزانهم ،، ذوق رفيع ،، اسلوب راقي ،، قوة شخصية ،، متفآئل ،، يحب صلة الرحم ،، غامض ،، مزاجي ،، يعصب بسررعه و يهدى بسررعه ،، يكره النقد ،، احيآنآآ آسلوبه جارح ،، يحب المرح و الضحك ،، استقلال ،، ذكي ،،

جزآآآآآآآآآآآآآآآج الله كل خيررررررررررر ،،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى