مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبغين أساعدك في تحديد نمط زوجك تفضلي عزيزتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حبيب

رد الموضوع

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟

لا يقرر بسرعه وداايم بشاور قبل تنفيذ الامر ليس سريع التنفيذ

2-هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟

انساااااااان فوضوي لابعد درجه لكن دقيييييق في المواعيد

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟

السليبات: سربع الغضب بطيئ الفي لازم كل يوم يطلع لاصحابه داايم اهله الصح وانا الخطأ

الايجابيات: كرررريم لابعد الحدود معي ومع اهله حنووووووون جدا ما يدقق على اخطائي بار باهله دايم رافع راسي قدام الناس برجولته وشهامته طيب يحب يرفه عني اذا كنت متضايقه يلبي طلباتي ومايقصر على بأي شي

س3-هل هو انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟

يحب التميييييز كثيرا وهو متميز جدا في عمله .مظهره على حسب المكان اللي بيروح له .ومتميييز جدا في هواياته

والله يعطيك العااااافيه:shiny::shiny:

((LANA))

السلام عليكم موضوع بصراحه اقدر اقول ((مشروع خيري)) جعله الله في موازين اعمالك الصالحه واعاننا واياك على ذكر الله وطاعته
بصراحه زوجي محيرني وودي احدد نمطه علشان ابحث عن الطيقه الصحيحه في التعامل معاه وراح اذكر بعض الصفات اللي ممكن تساعدك كما طلبت
بسم الله​

س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
_ واثق جداً وممكن يشاورني وياخذ برأيه ويترك رأيي حتى لو كان هو اللي طالبه

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟
_دقيق في نظافته(وموسوس بعد) ويرتب اغراضه حيل حيل لاكن تنظيم المواعيد ماعتقد يحب كل شي بالصدفه او يفكر لحضة التنفيذ يعني لو بغيت مشوار بالليل واسأله الظهر يوديني والا لا يقول اذا جاء وقت الطلعه اقول لك تونا ؟؟؟ شلون تونا بشوف انا بروح والا لا ... يقول لي يكون خير وطبعا احيانا يوافق اذا جاء وقتها واحيانا لا والغالب يوافق لان طلباتي اصلا ماهي معقده يابغا اروح اهلي او خوالي او بنده ...

_ جدا .. جدا ومعروف بهالشي ماشاء الله تبارك الله

س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟

بعض الايجابيات :

_ لطيف في التعامل
_ كريم
_ رومانسي نوعاً ما
_ اذا كنت راضيه عليه يقول لي ((أحبك ))
_ يتأنى في اتخاذ اي قرار فغالباً هو على صواب
_ مايزعل من أي شي
_ مايقصر على وعلى عياله بشي
_ مايحب ياخذ مني فلوس حتى لو محتاج او كان بأزمه ماديه
_ رجل بشهادة الكل

بعض السلبيات :

_ كتوم
_ مايحب السفر
_ مايحب نطلع نتمشى
_ يشوف في جسمي 2000 حسنه وسيئه وحده يطري السيئه وينسى الحسنه
يعني خصري حلو بس اردافي كبيره يقول ليش ارداف كبيره مايقول خصرك حلو .... ومثلا اسوي الغدا وكل اللي فيه مطعم حلو وعاجبه بس السلطه مالحه شوي يقولي ليش كابه الملح مايقول لي الطبخ حلو .
_ لو ازعل عليه أو بكيت من حاجه تضايقني مايقول لي شفيك حبيبتي ؟؟ يقول لي انتي مشتهيه تبكين .
_ يطلب مني دايما اترك وظيفتي ويحاول يضغط علي
_ بطيء بحركاته
_ ملتزم بالعاداة والتقاليد جدااااااااا
_ متشاءم نوعاً ما
_ مايتجاوب معاي لو اسولف معاه يعني جامده ردوده
_ مايحب يقول لي اي تفاصيل بعذر انه اشياء بايخه ماتنقال
وووووووووووووبس هذا الصفاة الغالبه

قمر زماني

هلا بالجوهرة يعلك جوهرة بعيون زوجك ..

هذي اجاباتي:
س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
لا متردد في اتخاذ قراراته ويقعد يشاور ويداور حتى اني اظن بس أنا اللي يستشيريني واثقة من عمري:in_love: طلعت يشاور حتى مرته الثانية ويمكن صاحبه ..وأحيانا يقرر شيء ويتندم عليه طبعا إذا كان من نفسه .

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟

الله يرحم حاله لا والله لاهو مرتب ولايحزنون يعني يستخدم الله يعزك الكلينكس ويرميها جنبه ..ينشف بالفوطة ويحطها ع الكنب أو السرير بدل الشماعة :icon28: ، أغراضه موذاك الزود !! ووقته دايما يتأخر ع عمله بل الغالب ..وأحيانا فيه نوم يقول خلي الدرس اليوم يطوف باقي لهم كم درس ويمديني أعطيهم إياه..احيانا يقول صحيني س 8 يكون راقد متأخر يوم أصحيه يقول لالا ونص ..وبعدين لالا ع 9 وهكذا ..

إي يحب التميز أحس كذا يحب يتزين يتعطر ويتهندس ويحب الناس تثني عليه يقولي
يالله ولدي كأنه إياي ببياضي قبل ..وأنا أبيض منه المشكلة ولا ينسبه لي :shutup:
هواياته والله ماأشوف له هوايه ..قابع على كتبه .

السلبيات : يأجل إحضار الطلبات لحد ماأكره نفسي

لدرجة احيانا أعيش على الساندوتش أنا وياه طول الشهر وهو متوفر له المال

بس يأجل نروح الجمعية .
أحسه مايحس فيني بس بالكلام لاجينا ننام قال والله أحبك وأرحمك وأراعيك و..وإذا جاء التطبيق الله بالخير مدري يمكن شعور أنثى .
يسوف كثير من أعرست وأنا بسافر وجبت عيال وللحين ماسافرنا :harhar1:
<<<كبيت العشاء مدري هذي سلبيات وإلا معاناتي:sadwalk:
يكره الروحة والرجعة يبي يجلس بالبيت ، يبيني أدلعه ، وبس وحسسسا س

يقهرني بحساسيته لنفسه طيب أنا حساسة بعد :(
- يفهم الأمور أحيانا غلط ..وهو المسكين ..الضعيف ..وأنا الظاهر العرندس:showoff:

يكفي سلبيات يامرة >>>>طيب

الإجابيات :

رحوم يدلع أحيانا ..يخليني أروح وأجي بس أهم شيء فكيني لاتخليني أروح فيك وارجعك ..
يمدح أحيانا لبسي..ويثني على زينتي ..على أكلي ..يشكر كثير..
أممم :sly:الإجابيات يالله نشوفها يارب تكفي

والله يجزاك جنته

qo0t

يشاروني الحمدلله لكنه متسرع واحيانا قليلة يندم

يرتب اغراضه ولكن ليس بمواعيده

لايحب ان يتباهى على الناس يحب ان نكون كغيرنا في المظهر والمعيشه مع ان الحمد لله مقتدرين..في نظري ان مبذر كل شهر يكون عنده اجازة 13 يوم ويداوم 15 يوم في 13 يوم الراتب يخلص وطبعا يعطيني مصروف حق ال15يوم اللي يكون فيهم في الدوام

السلبيات: كثير الخروج من المنزل يهوى شراء وبيع السيارات<يشاورني الحمدلله..احيانا يبيع بخسارة فقط لكي يتمكن من شراء اخرى..فوضوي عند قيادة السيارة"يسرع"،أحب الرجل اللي يصارح لكنه لا يصارحني..

الايجابيات:قلبه طيب، اجتماعي، بشوش، خدوم،يعتذر مني دائما الحمدلله،حنون على بنته.

أعتقد انه شمالي غربي​

qo0t

يعطيج العافيه يا اختي الله يجعله في ميزان حسناتج يارب
الله يغفرلج ولوالديج

umrashid

واثق من نفسه لابعد الحدود... يقرر وينفذ من تلقا نفسه ونادر ما يستشيرني، ويبلغني بعد ما يتخذ القرار

انسان فوضوي

انسان يحب التميز.. يحب اللبس الحلو والكماليات.. يحب يكون مظهره ومظهرنا كلنا كشخه ومن الغالي...

الايجابيات:هادئ اغلب الاحيان .. متعاون...حنون.... ذكي... اجتماعي... خدوم... كريم... اسلوبه حلو كلمة حبيبتي ما تفارق لسانه .... ما يحب يزعل حد... حنون مع عياله... يحب يلعب معاهم... متفاهم... وفي(حاليا عندي شك) ،، حسااس... ذوقه رفيع ،، اسلوبه راقي ،، قوي الشخصية ،، متفآئل... يحب المرح و الضحك ،، استقلالي ،، ذكي... يحب الصراحه بس ما احس انه صريح... قيادي... ما يحب يسكت عالغلط لو عقص ارقبته...

السلبيات:عنيد ... فوضوي... يخلي كل اشغاله لاخر لحظه... يسوي كل شي في نفس الوقت وياريت يقدر يخلصهم... اجتماعيته الزايده عن اللزوم مع الحريم وايد اتضايقني... غامض .... يعصب بسررعه و يهدى بسررعه ...ما يجمع فلوسه...

اعشق بجنون

اعتذر ان كاني لخبطت عليك يا الغاليه
هذي اجاباتي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم حبيباتي

لاحظة ان اغلب الرجال جنوبيين
خخخخخخ

شكرا حبيبتي بنت عبدالله على مجهودك

متردد جدا جدا جدا مستحيل يتخذ قرار الا باستشاره, حتى ملابسه لازم يسألني قبل مايلبسها
فوضوي الى ابعد الحدود وغير مرتب مايقدر الوقت وماادري ليه لابس ساعه في يده
عندك مثلا له الحين 4 ساعات فاتح الاب توب على اساس بيذاكر ومابعد بداء يذاكر جالس يسوي له البوم لصوره الجديده
وملابسه في كل مكان منطله واذا جاء يطلع تعالي شوفي وين ساعتي وبين شراي وين مفاتيح السياره....الخ
هو ان سان يحب التميز ويسعى للتميز..والدليل انه مااكتفى بشهادته العاديه ويحاول دراسة الماستر الله يوفقه يارب ولا يخيب امله
السلبيات: بطيء كسول مايقدر الوقت فوضوي كثير الاسئله مايعتمد على نفسه لازم يستشير الناس كلهم بلا استثناء قبل مايسوي شي.
الايجابيات: طيب حنون عنده حسن استماع واصغاء مايمل بسرعه مرح يحب اللعب يحب المغامرات يحب التجديد كريم.

انا اتوقع انه جنوبي غربي...

تمارا

السؤال الاول:نعم يقرر بسرعة ..وسريع التنفيذ في متطلباته اما طلبات البيت قد يصل تنفيذ الطلب الى شهر ..مع الالحاح على التنفيذ على العلم اني اكره التكرار وهو كذلك بس ايش اسوي؟؟؟
اما المشورة ..فهي قليلة مع انه يحب رأيي ويطبقه وينسبه له اذا كان الامر لا يخصنا وطلب رايي...بس قليل الكلام.
السؤال الثاني..بصورة عامة فوووضوي في كل شي حتى في اكله ...الا اذا كان عنده موعد هام اهتم وانضبط..
السلبيات...عصبي..مشغول طول وقته..مسرف بدون شي واضح ..لا يعترف بخطاءه..
ايجابياته..كريم ح الجميع..حنون على اولاده..بار بوالدينه بقووة..

التونسية

انا وجدت صعوبة في تحديد نمط خطيبي فيا ريت تدليني هو عنيد جدا لا يظهر غيرته لكنه يعبر دائما عن حبه و اشتياقه لا يتصل بي دائما و الاغلب انا هي التي تتصل و حين الومه يلومني بدوره و اصبح انا المخطاة لاني كثيرة النق ويلبي رغبتي لبضعة ايام ثم تعود حليمة الى عادتها القديمة كتوم قليل الحديث حنون جدا ** كما انه اجتماعي محبوب جدا قوي الشخصية واثق من نفسه يمكن الاعتماد عليه اناني ولا يتقبل ان اتحداه او اعانده
بليييييييييييييييز انصحيني

:

ايه واثق من نفسه كثير .. نادر مايتردد واذا تردد وعطيته راي مايسويه :crazy:

مرتب ومرتب جداً .. عكسي انا فوضويه مره :sad_1:

يحب يتميز ودايم يشتري اغراضه غاليه ومايبخل على نفسه بشيء مع انه مو ذاك الراتب بس مايحب يكون مثله مثل اي احد ..

فيه شوية غرور .. اذا شافني ابكي مايحاول يخفف عني بالعكس يعصب واحيان يسوي نفسه ماانتبه لي وبعد كم يوم يجي يقولي تراي كنت ادري انك تبكين ذاك اليوم بس قلت خلها تطيح اللي براسها وبعدين اسالها :icon1366:
بعد يحب اهله مووت وخاصه امه وكل شي يقول لها عليه :(
قلبه طيب وحنون ويحب اهلي ويقدرهم كثير .. يكرهني اذا صرت ضعيفه وقالها لي مره انا اكره مااشوف الحرمه الضعيفه :(
مايقول لي وش مكدر خاطره يفضل يسكت حتى لو سالته ونشبت له يعصب علي ومايقول شي ..

احلى مافي زوجي انه مزوح بس احيان يمصخها بالمزح ويجرحني :no:
شخصيته قويه ويعتمد عليه ..

ام كينان

واثق من نفسه ويقرر من تلقاء نفسه واحيانا يستشير
س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟مرتب ودقيق
جدا يحب التميز متميز في عمله
عصبي يزعل بسرعه وعلى اشياء تافهه ويكبر المواضيع واحسه بعض الاحيان اناني
ينتقد كثير فيه طيبه ما انكرها شخصيته بعض الاحيان احسها متناقضه مره طيب مره شرير يحب الجنس بكثره

-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟
يشاور في الامر قبل التنفيذ

2-هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟
انسان فوضوي دقيق بالمواعيد المهمممممممممه فقط

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟
يحب الاسترخاء والراحه

حنون رومانسي يحب يشوفني دايما مبتسمه يحب الفرفشه

والمواقف المضحكه مايحب الشي اللي يحزن

الطلبات المهمه تنفذ بسرعه بس الغير مهمه
يبيله وقت وتنفذ

فوتوشوب

في اغلب الاوقات يكون واثق من نفسه وناااادراً يتردد..

يحب يرتب نفسه ودقيق بنظافته لكن اغراضه يعتمد علي ارتبهن له وقليييييل يرتبهن بنفسه..
ينظم مواعيده وشوي فوضوي

يحب يكون متميز وانا اشوفه في بعض الاحيان متميز فعلاً

سلبياته:
اولاً: مايهتم للوقت مثلا غلبه النعاس المغرب او العصر يروح ينام ولايحب احد يصحيه حتى لو جت صلاة العشا وهو نايم ينزعج اذا قلتله قووم يقول بنام للفجر <_ لكن هالطبع مو دايم يعني على حسب المزاج..
ثانياً: اذا طلعنا نتمشى بالسياره احيانا يضل ساكت مايقول شي..
رابعاً: إذا عصب يقول كلام يجرح ولايهتم لاحد ولايراضيني دائما انا اراضيه..
//
الايجابيات :
حنووووووون وقلبه طيب .. كريم معي ومع اللي حوله .. اجتماعي .. ورومنسي يحب الجنس بشكل فضيييييييييع .. يحب اجتماع الاهل واهم شي عنده امه وابوه انهم يكونون راضين عليه ولازم يجلس معهم يوميا ويكره بعدهم ولله الحمد هالشي عاجبني كثير..
اللي يصير بيني وبينه مايقوله لأي احد مهما كان
مرح ودمه خفيف ويحب المزح ..

//

:

نعم واثق من نفسه كثيرا غير متردد في اتخاذ قرارته

نعم مرتب ويرتب اغراضه وينظم مواعيده لالا غير فوضوي

نعم متميز في عمله وهواياته ومظهره مرتب

س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟ السلبيات عنيد لايتقبل وجهة نظري بارد حريص شوي عالمال يفسر الاشياء على كيفه الايجابيات مرح طيب متفائل اجتماعي متعاون

profen600

حبيبتي هو مايتخذ قرار بسرعه واذا اتخذ قرار لابد من المشاوره وغالبا يشاورني في اي شي<يهتم بالمواعيد لكن مو نظامي مره يعني بس مش فوضوي<طيب حنون رومانسي يفكر بغيره يشيل هم غيره<من السلبيات
نومه ثقيل احيانا يكون متحيز لرايه هو متميز في عمله ويحب التميز واللحمدلله

profen600

اسفه نسيت اقولك هو يحب التميز ومتميز في عمله واللحمدلله

جنراله

1\ نعم واثق من نفسه جدا غير متردد كثيرا 2\نعم مرتب في اغراضه وموعيده غير فوضوي 3\نعم يحب التميز وهو فعلا متميز في المظهر والعمل والهوايه 4\الايجابيات حنون وكريم ودكي وحليم ويحب اولاده ويرفهم مره والسلبيات \ مايحب الا سئله الكثيره يقول ليش انتي تحققين في كل شيء مع انها اسئله عاديه ووومبدر مايجي اخر الشهر الاهو يقول خلص الراتب لاتطلبون شيء او نصفه يعني يرفهه نفسسه لكن كمان يفكر في المستقبل ويتكلم وين بيكون بيت المستقبل يعني هو فعلا يحمل هم المستقبل

الله يسعدأيامك يالغالية..كم اتمنى اعرف وبأسرع وقت.....
1-زوجي واثق من نفسة يقرر بسرعة وخاصة بالمشتريات
2-مرتب بأغراضه وأدواته ويحافظ عليها لكن الوقت غيرمنظم مثل وقت النوم او الدوام يبكر ويتأخر عادي
3-لايحب التميز أو المظاهر
من مميزاتـــــــــــه//
طيب حنون-مايتشره على احد يعني ماياخذ بقلبه على احد او يزعل منه اويتكلم فيه اويتحدث عن مشاكل الناس
يحب مساعدة الآخرين - من ناحية الطعام عادي اي شي لايهتم بأي تكلف لايرغب سوا وجبة واحدة باليوم مايحب يعيب الطعام او لبس لاكن يعيب كثير تصرفي تجاه ابنائي اغلب مشاكلي معه عشان الأولاد اي شي يحصل لهم من سقوط او العبث بالأشياء او الأقتراب من الطعام الحار وحنا جالسين وقدام عينه يقول ماتشوفين -وينك عنهم-تصرفي وانتي قاعدة تتفرجين - ومن هالكلام مع اني اتصرف وراكض انا وياهم00
ومن عيوبـــــــــه///
مايشاورني ابدا بخصوصياته 3مرات يشتري سيارات مادري الا اذاركبت ابروح لمشوار
انه مايحاكين عن نفسه ولايبين وش داخله ولايبيني افهمه يقول كلمه وبعد فتر يقولي عكسه مثلا يقعد يتمنى بالحريم وبالزواج يالله من فضلك يام 16 واذا سمع صوت امرأة بالتلفزيون تسأل اومداخلة طبعا صوت موصورة يقعد يخملي عمره وشوي بس اذا كلمته عن الزواج الا يقول لا ان شاء الله مالنا ومال الحريم ناقصين حنا مشاكل وانا ماضمنه لأنه يحب التعدد بالزواج (وعساه ياربي ماياخذ الثالثه )،،طبعاهو يسعى ويشقى للي يدور على ثانية يسارع للبحث معه .ومن ناحية الجنس مستحيل يناديني او يصرح انه يبي كأنة يريدني اني انا اللي اطلب وانا مافهمته ابدا
-مايحب اللبس العاري اطلاقا حتى لو بالبيت يحب اكون متستر ويعجب بلبسي اذا بغيت اروح لعزيمه اومناسبه يعني كاشخة ومتستره يقول وراي ماشوف هاللبس بالبيت؟
يميل للملابس الساده والألوان الهادئة والتنانير والبلايز.
-مايحب ولايطيق الطلعات لي يدوب لأهلي وغيرهم يتضايق وربمايمنعني
-ماييطيق الذهاب للسوق واذا طلبته بعدين يسهله الله اشوف لي وقت فاضي وش تبين من السوق يحس كل شي مهب ضروري واذا عاد رحت بالكثير ساعة ويركض بي ركض بسرعة يبي آخذ الحاجة دون تردد بعض الأشيا آخذها بدون اقتناع.
يعشق البر ويموت فيه وخاآآآصة أيام الشتاء ينام 2-3-4 أيام طبعا مع اصدقاءه.
مايحب المنتزهات العامه المختلطة لايحب يسافر بنا بعد 2-3 سنين عنده الترفيه للمرأه ودائم يرددلي(تقعد المرأه في بيته ويصرف عليها تاكل تشرب تلبس ويعطيها حقه في الفراش وبس هذا أهم شي عنده ترفيهي للمرأه)
يحب يلعب ابنائه بحماس لااااكن مايطول سرعان مايمل الجلسه معهم وازعاجهم
يميل الى الصمت في البيت التلفزيون اساسي عنده دايم حاط عيونه فيه لو مهب مهم يلهي روحه***

اتمنى إني وضحت الأهم&&&&&&&جزاك الله الجنة

nm@71

س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟نعم واثق جدا من نفسه ..... ويقرر وينفذ من تلقاء نفسه في احيانا كثيره

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟ انسان فوضوي
س3-هل هو انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟نعم يحب التميز وهو متميز في مظهره وعمله
الايجابيات ... حنون كريم يحب يساعد الناس بشكل كبير ..... السلبيات ....عصبي متسلط

يعطيج الف عافيه اختي على مجهودج معانا

التونسية

واااااااااااااااااااااثق من نفسه
مرتب ودقيق جدا و يحب النظام جدا جدا
نعم متميز
السلبيات= عنيد جدا.لا يظهر غيرته. لا يتصل. كتوم . اناني..قليل الحديث
الاجابيات= واثق من نفسه.قوي الشخصية. يمكن الاعتماد عليه. حنون. اجتماعي..ذكي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى