مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايام لها اثر في حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
حياتك السابقه علمتك الكثير من القوه والثبات

اسعدني مرورج حبيبتي

لم يكن هذا ما تخيلته من حياتي مع رائد . . . كأي فتاة حلمها ان تعيش حياة زوجيه خاليه من التعقيدات و الخيانات و المشاكل . . . لم استطع تقبل رائد كأنه لم يفعل شيئا . . . طوال عمري دافعت عن نفسي و دفعت عني الكثير من الظلم . . . لم يكن لدي اي احد يأخذ حقي من اي ظالم . . . و كانت هذه سبب مشاكلي مع امي كنت اقول لها دائما : ما عندنا هيبه جدام الناس بسبتج انتي ما تدافعين عن نفسج ولا تدافعين عن عيالج . . . فأمي كانت مسكينة تقول الان وبعد 30 عاما انها ندمت على سلبيتها و تحملها للأذى تقول لم اكن اعلم ما افعل كل الذي تعلمته ان اكتم في قلبي مشاكلي مع زوجي هكذا عاشت جدتي و امي كانت تطبق ما تعلمته من امها ظنت انه مهما كانت افعال زوجك فعليك بالصبر . . . انا لا اقول ان كل من تعاني من زوجها تتركه لا والف لا و لكن تضع له حدود لا يتعداها الا كرامة الانسان فكثيرا ما كنت ارى وجه امي ملونا بالكدمات الزرقاء و الحمراء و الخضراء . . . لم اشفق عليها ابدا كنت ازداد غضبا منها حتى ظننت اني اكرهها , , ,
اعود الى رائد لم يتقبل ما طلبته منه قال : انتي مثل الدبور اللي يزن على خراب عشه . . قلت له : رائد انا رديت الحين بس انك تبيني ارد مثل ما كنت معاك و لا جنك سويت شي ودي بس ما اقدر انا كرامتي انجرحت انته تدري انك لما تخون يعني اني مو تارسه عينك ولا يكفيك وجودي !!! كلامك كله اللي قلته حطيته ابالي عدل و ما ردني الا لأنك كنت تعاملني زين و طيب معاي طالعت محاسنك بس ما هذا ما يلغي انك خنت عشرتي .. تألم كثيرا وقال : مادري شنو اقدر اسوي بعد قلت : ولا شي لا تسوي شي خلنا جذي .. . قال : فلانه انا ما اظن هذا كلامج انتي ما تتكلمين بهالطريقه في احد ترس راسج و قلبتي علي . . . قلت : منو اللي ترس راسي يعني ؟ و ليش انا مينونه اروح افضح عمري و اقول ريلي يخوني .. .. و بعدين انا امس عند امي و امي تموت فيك و لا مره قالت شي شين عنك و توصيني على طول عليك عيب هالكلام اللي تقوله مو انا اللي افضحك لا عند اهلي ولا غيره . . . و انا مجروحه رائد خلني اخذ وقتي ما يصير تبيني انسى اللي صار بين يوم و ليله الله لا يوريك اللي انا شفته وياك طول فترة علاقتك مع البنت هذي و انا كل يوم اشوف شي ما يعجبني و اسمع شي ما يعجبني وانته تسوي روحك ماتدري اني بشر و احس . . . . غمضت عينك عن مشاعري بكيفك بس انا مو مثلك . . انا بنت عندي احساس و بيني وبينك مو قادره اتقبل انك كنت مع غيري و الحين انت معاي انا بس خلاص . . . اذا الله كتب ان زواجنا يدوم راح يدوم و اذا ما كتب يعني هذا نصيبي منك و كل حي يروح بطريجه . . .
قال : انا عبالي بتردين وانتي فيج عقل . . . عطيتي الموضوع اكبر من حجمه ,,
قلت : رائد لو انا اخونك و انت سامحتني شنو يضمن اني ماراح ارد حق الخيانه مره ثانيه !!! انته ما تركت علاقاتك لأنك تبت و قلبك عاف الحرام ,, انا نطرت وايد قلت يمكن يمل و يتوب و يرجع بس انا اللي طحت عليك و انا اللي قلت بس . . مابي انجرح مرتين بعدين يصير الحق علي انا و راح الوم نفسي و اقول تستاهلين صح ولا انا غلطانه . .. . قال : على راحتج ماقدر اسوي شي اكثر من اللي سويته معاج الكلام خلص مني و انا غلطت بس مولدرجة انج تقولين متزوجين جدام الناس . . . قلت : تحملتك وايد تحملني الحين . . . و يمكن شوي شوي الايام تثبتلي انك تبت و مالك نيه ترد والله يهديك . . .
تركني و خرج . . دخلت غرفتنا جلست على السرير افكر بكلامي مع رائد و مع امي لا اعلم هل قراري صحيح ! فكرت انني عندما احرمه من تمتعه بي ربما يبحث في الخارج و يعود للخيانه و ربما بقوة و تارة اخرى افكر بأن هذا لم يكن سبب خيانته الاولى . . . اذا اراد ان يتوب و يرجع لصوابه سيفعل سواء هجرته ام لم اهجره . . . قطع تفكيري صوت هاتفي وصلتني رسالة من رائد مكتوب نقلا ونصا : ( بأذن الله انا راح انسيج اللي صار و الايام اليايه بتكون كلها حلوة انا ماشوف غيرج يالغاليه )
استوقفتني كلمة انا ما اشوف غيرج يالغاليه , , , لا اعلم لم اشعر بالراحه و شعرت بعدم الصدق وقلت لو انه اكتفى بالجزء الاول من الرساله ربما كنت سأتحمس و اصدق و لكن . . . هو شاف غيري بالفعل هذا جزء من الانكار او الكذب او المبالغه لا اعلم شي غير صادق , , , كان كل هذا ما فكرت به ذلك اليوم , , نزلت اسلم على عمي و على اهل رائد تعشينا معا و كان رائد هاديء جدا لا يتكلم الا مع ابناء اخيه . . . و انا لم اوضح شيء لأحد كنت اكلم رائد و كأنه لم يكن شيئا . . . رجعنا الى غرفتنا و نمنا كل في جانب ولم اسمع منه الا تصبحين على خير .. ..
 

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
10,612
لا اعلم لم اشعر بالراحه و شعرت بعدم الصدق وقلت لو انه اكتفى بالجزء الاول من الرساله ربما كنت سأتحمس و اصدق و لكن . . . هو شاف غيري بالفعل هذا جزء من الانكار او الكذب او المبالغه لا اعلم شي غير صادق

ليش شايفته كذب؟؟؟

هو قصده معنوي مو حقيقي


الخيانه مرض


وليس كل خائن عاشق


اغلبهم يتسلى





متااااااااااااابعه
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
صح انا معاج اختي واثقة بس ما صدقت كلامه ما اقنعني و ما ريحني . . و انا مستوعبه ان الخيانة مرض . .. . رائد ما يخون الا مع الجميلات ذوقه انتقائي بالفعل , , , كل وحده حلوة يبيها له . . . و علاقاته فترتها مو قصيره , , , اكثر من مره حاولت اكتشف كم بنت بحياته و ما قدرت . . . لو هي وحده يمكن هني راح انقهر جد و اخاف جد ولكن كلنا نعرف ان مهما كنتي جميله في اجمل منج و مهما كنتي ناعمه في انعم منج و انا اخاف ان يحب ليش لأ !! انا ما ادري شنو اللي قاعد يدور عليه رائد بالضبط من العلاقات هذي !!!
 
إنضم
11 مايو 2008
المشاركات
1,801
ليه دوم تحسين انه يكذب عليك
وانه توبته ماهي صحيحه يمكن تكون عكس احساسك ليه ما تعطينه فرصه؟؟؟
بس تعجبني قوتك ودلعك لنفسك الأشياء الي تسوينها بعد اسويها انا تقفيل الموبايل والكوفي والأستمتاع في المطر وغيرها رائعه
اكملي حفظك الله



 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
اقول لكم ليش مو مصدقة رائد . . لأن كان فنان بالكذب و التمثيل . . عندما كان يكذب و ينظر الى عيني كنت استغرب قدرته على الكذب و بكل جرأة و وقاحه . . . و كان دائم القوم حلال الرجل يكذب على زوجته في سبيل انه يحمي بيته . . . و ان كان هذا الكلام صحيح هذا لا يمنع من انه كاذب . . .

و يا عزيزتي ريانه العود الذي يريد ان يتوب , يتوب دون ان ينتظر ان تحصل مصيبه توقفه عن الخطأ و انا كنت واثقه ان رائد سوف يعود للخيانه . . .

اكمل ما حدث لاحقا . . . اصبح كلامي معه قليل لا انظر الى وجهه كثيرا استمر الجفاء بيننا لمدة 6 شهور . . . كنت احتاج ليضمني الى صدره احيانا فالمشاكل اليوميه و ضغوط الحياة تجعل الانسان بحاجه لكتف او لصدر يخفف عنه كل ذلك . . . و حصلت عودتنا و سامحته بقدوم رمضان شهر الخير و التسامح لذا تناسيت ما حدث .. ..

و فعلا . . . لم ار ما يريب بتصرفاته ابدا كان يذهب الى عمله و يقضي معظم وقته امام عيني كي لا يعطيني مجال للشك . . . فرجعت و سامحت و مر علينا الشهر احسن ما يمكن . . . و في فجر العيد استيقظت على صوت رسالة وصلت لرائد .. .. فكرت هل افتح الرساله ! الوقت ليس مناسب من من تكون الرساله ؟ ؟ لم استطع ذلك لأنني شعرت انه استيقظ . . . تظاهرت بالنوم فأيقظني : فلانه قومي باخذ شور عشان بصلي بالمسجد . . . تبين تدشين قبلي اخاف اطول داخل و ما تصلين . . . فاستيقظت و توضأت للصلاة و رجعت . . . و دخل هو بعد ذلك . . . اخذت هاتفه دخلت الى الرسائل اخر رساله كانت من اخيه من قبل تقريبا 4 ساعات . . . استنتجت انه قرأ الرساله و مسحها . . . انا لم افعل شيء ولم اشأ ان ينتبه اني بحثت في هاتفه . . .

بعد انتهاء صلاة العيد احسست انه تأخر قليلا فالمسجد ليس بعيد . . نظرت من الشباك رأيت رائد في سيارته يتكلم في الهاتف اتصلت ولم ار انتظار فقط رأيته ينظر الى حضنه و رفع رأسه الى فوق ليراني و لكني كنت مختبئة خلف الستاره كي لا يراني و رد علي قال : هلا . . قلت : تأخرت يالله خلصت الصلاة من زمان قال : توني واصل البيت انا تحت بالسياره . . . قلت : خير . . تعال تريق ويانا كلنا تحت . . .
 

كيوي 5

New member
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
390
متابعة بصمت

واعجاب متزايد بشخصيتك

تقبلى تحياتى ودمتى بصفاء وسعادة دوما
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
اشكر مرورج الرائع كيوي 5 و تسعدني متابعتج يالغاليه . .. .

عندما رأيت رائد يتكلم بالهاتف ذاك اليوم ضاق صدري و كتمت حزني و دفنته جيدا كي لا يكتشفه احد . . عرفت ان هذه حياتي و انها البدايه فقط . . . سلسلة خيانات رائد اتعبتني لم يعد لدي اي شيء افعله . . . رائد يعاملني معاملة حسنة جدا و لكن احس ان قلبه ليس لي . . . حبه الاول موجود في حياته فعلا . . . انا زوجته الذي يأتمنها على اسمه و بيته . . . انتظرت كثيرا عودة رائد كنت افكر و اشكي لربي متى يرجعلي رائد . . . ولكن كيف يعود وهو لم يكن لي ابدا . . . اختارني زوجة و اختارها حبيبة . . . رائد دائم الضحك و المزاح معي . . . يمرح كثيرا في وجودي . . يهرب من مواجهة الواقع من مشاكل الحياة لا يعترف بوجود الحزن ولا يعترف بوجود الهم ولا يعترف بوجود المشاكل . . . ينكر ان في الدنيا تلك المشاعر حتى هو لا يعبر عن مشاعر الحزن و الضيق ابدا . . يضحك كثيرا حتى بدأت اظن ان قلبه ميت . .

لم ابين له انني اعرف انه مازال في هذا الطريق . . . ولم اعد اهتم لذلك فعلا . . . كنت اليوم اكتب في مذكراتي اين ذلك الحضن الذي انتظرته طويلا !! يقول لي احبك كثيرا ما اسمعها منه ولكن لا احسها . . . يا ربي هل سأعيش وحيده ! هل مصيري ان اعطي و انتظر ان أعطى !
كثيرا بكيت و لازلت ابكي اليوم اي كلمة تقال تزعجني لا اعرف لماذا اليوم شعرت بالضيق كثيرا خرجت مع صديقتي للعشاء خارجا اليوم قالت : انتي يوعانه و مندمجه بالاكل ولا شفيج ما تكلمتي كلش من دخلتي . . . انا بالفعل كنت اكل بدون تركيز كنت افكر في حياتي كلها كلها كلها , , , اريد الاستقرار اريد ان اشعر بالامان اريد ان اشعر ان هناك من يحبني و يتقبلني لا اريد ان اظهر بمظهر المتعطشه للحب ولكن هذا شعوري اليوم . . . حاولت ان اخفي ذلك فأجبت عليها : ما فيني شي حبيبتي بالي مشغول عندي شغل لازم اخلصه . . . . استأذنتها و نزلت الى سيارتي و قبل ان اصل نزلت دموعي . . . رائد لا يعلم عني شيئا ابدا . . هل يظن اني عندما اخرج مع صديقاتي او اشغل نفسي عنه سيكفيني !! سيعوضني عن حنانه ؟ . . .

ذهبت الى امي اليوم جلست معها قليلا لعبت مع ثامر بلاي ستيشن . . . و لكني عدت سريعا الى وحدتي ! هل يخبرني احد لماذا اشعر دائما بالغربة و بالوحدة ؟ رائد ذهب الى الشاليه برفقة اصدقائه و سيتركني 3 ايام كما هو الحال اسبوعيا . . . لا يقبل بكلمة لا . . يقول : هذي حياتي و هذا الواقع تبين تغيرينه ماراح يتغير و مو انا اللي اقعد بالبيت اجابل مره كل ربعي متزوجين ليش انتي اللي تبيني انام عندج مو كل يوم اجابلج !

الله يسامحه و لكن عندي احساس غريب و قوي ان ايامي مع رائد قليله ولا ادري هل انا سأنهيها ام هو ! اسأل الله ان يوفقني و يثبتني و يساعدني على ان اقف و يستمر وقوفي و ثباتي . . . اشعر اني لا اريد ان اعيش معه اكثر لا اقوى انا مستنزفة لا ادري ماذا اقول لساني عاجز و انا عاجزة ليس هذا ما اريده و ليست هذه الزواج الذي تمنيته , , , ليتج يا يمه ما بجيتي و شديتي علي بالكلام و ليتني قلت لأ و رفضت . . ليتني اتبعت مشاعري و صدقت احساسي . . . و لكن الان ما العمل !!
 
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
389
:sadwalk:قصتك حزينة والله بكاني موت وضحة صاحبتك واثرفيني وايد الله يرحمها ويسكنها الجنة :icon1366: وانت الله يسعدك ويهدي زوجك بس امانة لاتنسي ابنة صديقتك وضحة :sad_1:
يكفي بس تسالي عليها وتزوريها:tears:
 
إنضم
21 أغسطس 2009
المشاركات
6,697
أتعبتني قصتك وأبكاني موقفك الأخير مع رائد ... أتعلمين في داخلي نفس الرغبة والحاجة ولكن لا مجيب ... عيشي معه حياتك لنفسك خذي حاجتك واتركيه لا تراقبيه لا تجعليه همك كوني أنانية معه مثله تماماً فهذا هو الرجل ... أكتشفت ذلك
والآن أحاول التغيير ولكن تتعبني نفسي وتضعفني فأحاول الصمود من أجل من يستحق أكثر .. بناتي ... أكملي قصتك
جعل الله أيامك القادمة أجمل ....
 
إنضم
11 مايو 2008
المشاركات
1,801
صعب الوحده تحس ان الأنسان الي تعيش معه ما يحس فيها ولا في وجودها
وحاطها على الهامش ....اعانك الله قصتك مؤلمه واتمنا من الأجزاء القادمه ان تكون فيها السعاده ..ومثل ما قالو الأخوات نفسي انك تزورين بنت وضحه وتسألين عنها تكفين
دعواتي لك
 

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
10,612
ربي يعينك وييسر لك كل عسير


اولا غاليتي .. أصلحي ما بينك وبين الله يصلح الله مابينك وبين البشر..

اجعليها قاعده لك في حياتك.. انظري لنفسك .. لعباداتك .. لصلاتك.. لحجابك..


كيف حالك مع اوامر ربك ونواهيه؟؟



صدقا غاليتي اذا صلحت أحوالك مع ربك .. سيهون عليك كل عسير وسيكون معك سبحانه ولن يخذلك


ومن كان مع الله كان الله معه



ثانيا.. فكري بإصلاح حالك مع زوجك... ان كانت خياناته بالهاتف فقط وليست خيانات جسديه فأمره اسهل..

ادعي ربك والحي بالدعاء ان يصرفه عن الحرام وان يريه الحق حقا ويرزقه اتباعه وان يريه الباطل باطلا ويرزقه اجتنابه



استفيدي من موضوع شغف

http://www.niswh.com/vb/t58868.html

http://www.niswh.com/vb/t26615.html

http://www.niswh.com/vb/t78947.html

http://www.niswh.com/vb/t55584.html



قد تكون محاولة الصبر على زوجك اجدى لك من الرجوع الى مزل والدك..



واخيرا لا تتركي الدعاء في كل وقت والذكر والاستغفار والصدقه

وستفرج
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
حبيبتي شغف لا احد يستطيع ان يعطي الله حقه من العبادات و الاستغفار , , اسأل الله ان يتقبل منا سائر الاعمال . . . .

اخواتي . . . انا لم اعد اقبل بما يفعل رائد . . . هل كتب على المرأه الصبر ! هل كتب عليها ان تتقبل كل ما يفعل زوجها ! ان كان الجواب نعم اذن لا اريد ان اكون امرأة . . .
انا مشاعري ميته الان تجاه رائد . . . و قد حدث بيني و بينه للتو حالا مشادة في الكلام . . . لا اريده . . . قال انه يستطيع ان يتزوج و ان احمد ربي و اصلي ركعتان شكر لله انه مازال معي و انه لا يفكر ان يتزوج !!! قلت له تزوج لا اريدك في الحالتين . .. . رفض !!!!!!!!

قال : راح اخسر وايد ان طلقتج . . . قلت : مابي منك شي وراح اتنازل عند المحامي عن كل حقوقي منك لا تصير اناني . . . قال : رفعي قضية طلاق و ارفع قضية نشوز .. ما عندج اي سبب يخليج تتركيني . . .قلت : عندي اسباب وايد خلني اروح مخنوقه والله . . قال : ليش شسويتلج انا اعاملج زين و ما غلطت عليج و دايما اضحك معاج . . قلت : اقل ما فيها امس كلمتك و قلت لك ارجع انا مضايقة محتاجتلك و صرخت و قلتلي انا بستانس مع ربعي صح ولا لأ . .. . قال : انتي وحدة جذابه ما قلتيلي مضايقه و انا ماراح اصدقج بشي الجذب صار بمخباج . . . قلت : قول ما سمعت مو انا الي جذابه !! رائد انت مو موجود عشاني ولا القاك اذا موجود و ابي ابجي اقوم اروح مكان ثاني اخاف تعصب و انكد عليك , , يا رائد انا زوجتك عندي مشاكل انت حتى ما تعرف عنها . . قال : اذا انتي ما تبين تتكلمين عنها ماقدر اقولج شفيج !! قلت : انا اتصل و اقولك و انت ما تلقيني بال و بعدين انا عندي رب اشكيله من قال ابي اشكيلك و ابي مساعدتك يكفيني انك موجود عشاني حتى لو تطبطب على جتفي . . . شلفايده زوج !! بس فراش و واجهة جدام الناس و بس !!! قال : انا مهما رحت راح ارجعلج يا فلانه انتي زوجتي و انتي اللي في القلب . . . و تكلم اليوم وايد كلام عور راسي و عور قلبي . .. . قال : بترضين بللي انتي فيه غصب فلانه قضبي ارضج انتي مره منتي ريال ولا تحطين راسج براسي . . المره تصير (. . . . ) اذا خانت اما الريال لأ . . . وانتي ما توصلين لهالدرجة ، اما انج تبين تطلقين انسي حبيبتي . . . المهم تبين شي محتاجه شي انا بروح اقعد مع ربعي الشرهة علي اني هاد وناستي و داق اكلمج ولو ادري انج نكد جان ما اتصلت من الاساس . . .

اتصلت على اخت وضحه الله يرحمها ( حصة ) : الو حصه انا فلانه شلونكم ! فرحت كثيرا بالاتصال كما انها بكت قالت : هلا بريحة الغاليه . . بكيت كثيرا قبل ان اتكلم . . . كأنني فرغت كل همومي بهذا البكاء . . . قلت : شلونج حصة اعذروني والله مالي قلب امر بيتكم و ما اشوف وضحه ناطرتني عند الباب ولا اقدر اطل بويه امج اخاف تتذكر بنتها و تتحسر عليها قالت : بالعكس امي راح تستانس وايد اذا شافتج انتي من ريحة وضحه و جم مره اتصلت فيج بس على طول مغلق . . قلت : غيرت رقمي من زمان و دزيت على تلفون وضحه مسج ما تفتحون خطها !! قالت : لأ طبعا وزعنا كل اغراضها جهازها خذاه زوجها بس ما اظن يشغل الخط . . . قلت لها : عندج شي منها تعطيني ! قالت : عندي تعالي بس على يوم مرينا ولهنا على سوالفج . . . قلت لها : والله انا اكثر شلون نور كبرت ها ! قالت : ئيي الله يكون بعونها مسكينه كانت ستتكلم للتو عن معاناتهم مع نور اسكتها قلت : حصة الله يخليج لا تعورين قلبي مافيني حيل والله ،، تهقين نور تذكرني ! قالت : والله مادري عادي تتعرف عليج من اول . . . قلت لها متى تكونون فاضيين و متى بتزورين امج ! عشان اييكم , , , قالت : انا عند امي كل يوم بعد صلاة العصر اقعد عندها شوي اي يوم تبين تعالي العين لج اوسع من الدار بس الويك اند نور عند ابوها . . . تحدثت كثيرا عن زواجها و ولادتها و اسم ابنها و كيف هي حياتها الجديده ,, ,,

بنات انا لا استطيع ان اذهب انا اكتب ذلك و انا ابكي احسست بالذنب من كلامكم فاتصلت اتخذت الخطوة الاولى انا غير مستعدة لهذا اللقاء مر وقت طويل على وفاتها و لا استطيع تقبل ذلك اغفرلي يا رب . . . رفيقة دربي اختي التي لم تلدها امي احبها كثيرا هي كانت لي الام و الاب و الاخت و الاخ حتى انها كانت تأخذ سيارتي للكراج احيانا تقول نعتمد على نفسنا ماكو رياييل الحين احنا عن الف ريال .. يحليلج يا وضحه ,,, اخرجت الكتاب السنوي للجامعة كان لها و نسته عندي عندما كانت تزورني و كل يوم كانت تقول : فلانه كتابي ابيه بقتيه خلاص .. و كنت اقولها : الداخل مفقود و الخارج مولود تبينه تعالي انتي اخذيه , , و كل مره قبل ان اخرج معها تذكرني كي احضره و انسى و كل مره تأتي هي و تأخذه و تضعه امامها و تنسى ان تأخذه معها كنا نضحك عندما ننساه الى ان اصبحت اتناساه لأضحك على ردة فعلها حتى انها قالت : خلي عندج ما ابيه زين عليج بالعافيه ادري فيج والله انج متعمده عاد ماصخه . . انا اخذته معي و احتفظت به اصبح غالي و له ذكريات و احاديث كثيرة دارت حوله . .

تذكرت اليوم الذي ذهبنا الى المصور كي تلتقط الصور للكتاب السنوي ( the year book ) تقول : فلانه شكلي زين جذي !! اذا ابتسامتي طالعه غلط علميني مو تسكتين لا تجامليني . . انا : ئيييييي افا عليج اكيد انا مرايتج . . و عندما خرجنا من غرفة التصوير تسابقنا الى الكمبيوتر لنختار الصور . . صورنا 16 لقطه و لم نختار الا لقطتان من صور وضحه و 4 لقطات من صوري انا . .. . قالت : مادري ليش مصورة انا بتخرج انتي شكو انتي معمرة بالجامعه بيخللونج . . درسي و نجحي خلصي بنتخرج و نتزوج و بنييب عيال و بيتزوجون وانتي بالجامعه !!

نظرت طويلا الى صورتها تأملت كل ملامحها عيناها الصغيرتان ابتسامتها البريئة وجهها الخالي من مساحيق التجميل . . . اسمها الذي لم يعد له وجود . .. . عندما كنا معا لم اتصور اني سأفقدها يوما صحيح شعرت انني سأفتقدها عندنا تزوجت ولكن لم يحصل هذا قلت اتصالاتها نعم ولكنها لم تقطعها . . . كانت تقول : فلانه تزوجي ترى ونااااسه الزواج . . و تارة اخرى تقول : فلانه لا تتزوجين مو وناسه انا حاسدتج على حياتج . . . كنت ارد عليها : اذا رضيتي عن فلان قلتي تزوجي و ان عصبتي عليه قلتي لا تتزوجين حتى اني عندما كنت اريد ان اسألها عن حالها و حال زوجها كنت اقول : ها شلونج اتزوج ولا لأ . . و نضحك . . . بعد رجوعها من شهر العسل احضرت لي حلق للأذن كانت على شكل وردة ذهبيه مرصعه بحجر احمر و زيركون . . . قالت : ادري تحبين الروبي بس تخيلي ان هذا الماس و روبي والله احنا ناس على قد حالنا ما قدرنا نييبلج الغالي سامحينا . . . انا ضميتها و قلت لها وضحه انا احبج . . . كل ما اتذكر اني قلت لها انني احبها ابتسم .. فهي كانت دائما تقول : انا احبج بعد بس لا يسمعنا احد يفهمنا غلط . . .
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
تذكرت اليوم زواج والدي . . . استأذن امي ليتزوج و اذنت له . . . ولا اعرف مالغايه من استأذانه . . . اتوقع انه كان يريد ان يرى ردة فعلها . . . ذهب ابي لبيته الثاني لزوجته الجديدة التي حاولت عبثا ان تتعرف علينا و تصادق امي و كانت دائما تسأل عن عمر والدتي و شكلها , ,, , و بعد اسبوع اتى ابي الى منزلنا و كان زواج والدي قبل ان اتزوج و كان بعد زواج خالد اتوقع ان زواج خالد حرك في ابي مشاعر معينة رغبته في الزواج من جديد . . .
عندما اتى والدي الى البيت كنت في الصاله مع ثامر و امي . . . رأيته من الشابك فذهبت الى غرفتي , , عاتب والدتي سألها ليش بنتج ما تسلم علي مو عيب ما شافتني من اسبوع و ما سلمت . . . اتت والدتي و سبحان مغير الاحوال اصبحت الان تريد ان تصلح العلاقه به , , , اتت الي قالت لي : روحي حبي راس ابوج و تسامحي منه زعل لأنج ما سلمتي . . قلت : اهو حتى بالعيد ما يرضى يسلم شمعنى اليوم يعني ؟ ؟ قالت : يالله روحي لا تخلينه يكره القعده معانه قومي . . و حاولت الى ان قالت لي راح اغضب عليج ليوم الدين اذا ما حبيتي راسه . . . نزلت وقلت : انا ما غلطت بس يالله عشان امي و صعدت الى غرفتي وبعد ثلاثة ايام ذهبت الى احد المجمعات لأرى ابي يتمشى مع زوجته الجديدة و ابنتها و يده بيدها و يشتري لأبنتها ما تريد و انا اراقب من بعيد . . .

شعرت بالغيرة الشديدة و خرجت مسرعة اريد ان ارجع الى البيت . . . و بين لحظه لم اشعر الابصوت قوي من الخلف ضربة شديده و لم اشعر الا ب و سيارتي تطير من الارض و رأيت نفسي في دوامه و اسمع صوت العجلات تضرب في الارض فجأة و تدور و تدور و رائحة قوية لم اسمع الا صراخي . .. . و اخيرا استوعبت لادوس على المكابح و اطفيء السياره كل هذا بلحظات . . . توقفت الدنيا اصابتني الصدمة ماذا حصل !!!! حادث سير !!!!

فتح الباب رجل قال : خطاج السو بنتي و اخذ يمسح رأسي بغترته وانا تائهة لا اعلم مالذي حدث !!! رأيت غترته تمتلأ بالدماء و قال لي : حطي ايدج هني على ما اتصل ب 777 رفعت رأسي ارى المراه و رأيت ما يرعب دمي في كل مكان على وجهي و رقبتي و فستاني صرخت هنا اتي الي من صدمني من الخلف وهو في حالة ذهول قال : انا متأسف يا انسة والله ماعرفش حصل ايه . . . لم ارد عليه ابدا . .. . اتت الاسعاف اخذتني الى الطواريء و خيطو رأسي ب 4 غرز بعد ان حلقوا شعري . . . لم افقد الوعي ابدا سألوني هل تشعرين بدوخه . . قلت لأ . . هل تشعرين بالغثيان انا لأ . . . اتصلت بوضحه . . قلت لها انا بمستشفى الاميري تعالي خذيني . . . اتت تبكي و ضمتني انا لا شعور ابدا . . سألتها : وين سيارتج ,, ركبت معها دخلت البيت عندما رأتني امي صرخت قلت لها : يمة راسي يعورني لا تصرخين ولا تبجين الله يخليج . . . قالت : شصار ليش ما اتصلتي فيني قلت لها : مابيك تخافين عالفاضي كاني واقفه مافيني الا العافيه بس باخذ دواي و انام ضمتني واخذت تستفسر و تسأل انا اجاوب باختصار . . . بعدها ذهبت للتحقيق معي في كيفية حصول الحادث طلبت ان ارى سيارتي و قد قامت وضحه و اخيها باللازم من اجراءات دخلت الى سيارتي لأخذ كتبي رايت دمي في كل مكان على السقف على كرسي السائق و الكرسي الذي بجانبي و كل مكان حتى السكان . .

رجعت الى البيت و قلت لأمي اني رأيت ابي مع زوجته و ابنته و انني غضبت و هنا امي استشاظت غضبا و قالت : شدخلنا فيهم . . قلت : يمه انا حتى مصروف ما يعطيني و اهو يدفع لهم بالمحل لا و ماسك ايدهم و يطبطب على بنت زوجته و انا ولا مره لمسني او قالي كلمة زينه . . بكت امي و قالت : يا حسرتي عليكم كلكم انتي و اخوانج مادري عقب عيني من لكم و انتي من لج لا ابو ولا اخو ولا احد بهالدنيا . . .

ابي طبعا لم يستمر في زواجه طلبت منه الطلاق بعد 5 شهور لم تتحمله لمده 5 شهور فكيف بوالدتي التي تحملت 34 عاما . . .
 

حب خاااالد

New member
إنضم
18 أبريل 2009
المشاركات
292
حبيبتي كان الله بعونك انا تاثرت من مجرد قرائتي لليوميات فكيف انتي
واعتقد رفضك للي يسوية زوجك كلة خوف من تكرار حياة امك
داريه وهدي بالك على الاقل انتي عرفتي عيوبة عالجيها الحاجة الثانية لو كان ما يحبك صدق مثل ما قلتي بيطلق مو يرفض بقوة الا لالالالالا
اذا كان عدم انجابك بسبب زوجك هنا يتغير تعاملك مع الوضع
موفقة حبيبتي وقلبي معك
 

lmlm

New member
إنضم
6 يوليو 2009
المشاركات
23
عزيزتيnatalie اححببت قصتك وتألمت لها كثيرا ولكنني فرحة كثيرا لقوة شخصيتك واستطاعتك التغلب على مشاكلك ,عزيزتي اقدر حاجتك للحب فانا نفسك مع فارق ان ابي الذي كنت احبة مات امامي في حادث وانا في الثامنة وترك فراغا لم يستطع احد ملأة لا امي ولا زوجي اوابنائي حاليا ولكن بفضل الله ثم مملكة بلقيس استطعت ان احدد اولوياتي فربي ثم نفسي ثم زوجي وابنائي ثم اهلي واصحابي , عزيزتي نصيحة من اخت لا تنتظري الحب من احد اقتربي من ربك اكثر واحب نفسك واعتقد انت بدأت بهذه الخطوة ثم اعرفي ما نمط زوجك وحاولي علاجة هذا اذا كنت تريدينة مع اني احس انك تحبينة وهو كذلك يحبك وهذابين من تمسكة بك ادعيلة بالصلاح امامة وفي غيابة أقرئي قصة برود ومطر فستفيدك اما بالنسبة لابيك فعليك بمسامحتة والدعاء له لانه من بر الوالدين واسأل الله تعالى ان ييسر امرك ويفرج كربك ويحنن قلب ابيك ويسخر زوجك لك.
 
إنضم
11 مايو 2008
المشاركات
1,801
ما ادري يا خت ناتالي بسر تمسك رائد فيك ممكن يكون حب شديد ونتي
بعد ابوك ما صرتي تثقين في احد ليه ما يكون رائد غير ؟
تقربي له راجغي تصرفاتك ممكن تكون فيها شي غلط وهذا ما هو عيب
ممكن انتي عشان ما حبيتيه بصدق تشوفين تصرفاته كلها ضدك . وانا ما قولك كذا اني ابرئه من الخيانه لا .
وانا اسفه على هذا الكلام :surrender:وسامحيني بس حبيتك ودي اساعدك
دعواتي لك حبيبتي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى