مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايام لها اثر في حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اهلا اهلا اخواتي اعتذر عن انقطاعي اخيتي حب خالد اين انتي !!!! افكر بك كثيرا اتمنى ان تكوني بصحة و عافيه , , , اخيتي وحيده كالقمر دائما كما كنتي السباقه للسؤال عن احوالي اشكرك فعلا و اعتذر عن انقطاعي و لكن هل تعرفين ما هو شعور ان ينفد منك الكلام و لم يتبقى من الكلمات ما يصف و يشرح !!! الحمدلله انا مرتاحه و لكن الحال كما هو عليه الا انه قد رق قلبي . . . و زاد هدوئي . . . و عادت ضحكاتي تنبع من قلبي . . . و لمعت عيناني . . . كنت في حفرة و قد خرجت منها . . . عدت الى كتبي و ارتشفت من كل كتاب حكمة شخص ما و تجربة شخص اخر و طبقتها على نفسي . . . و في اعلى القائمة كلام الله و قرانه اشرب منه كل يوم شراب روحي سحري هاديء . . . احيانا ابكي و لكن ليس على ماض ذهب و لا خشية من مستقبل مرتقب و لكن على ما انا به نعم الحمدلله الذي من علي بنعمة الهدوء و الصبر و رقة القلب فقد قساه الدهر و بكائي الذي كان قهرا و حزنا و تبدل الى بكاء من نوع اخرلأسباب لم تدمع لها عيناي ابدا . . .

اعذروني لقلة كلامي و قلة تواصلي شكرا لكل من اهتمت بي و سألت عن احوالي دمتم بود

يا هلا بالي طولت الغيبة ..

طمنينا عنك وكيف الوالدة واخوانك ..

كيف تقضين أوقاتك ...تعالي لمكة أنتي والوالدة

ودنا نشوفك .. حاولي تعتمري وتكثري من شرب زمزم .

ربي معك .

natalie

يا هلا و يا مرحبا فيكم اشتقتلكم حيل حيل حيل و اسفه عالانقطاع مشاغل الحياة ادعولي , , , الوالدة الحمدلله بألف صحه و عافيه و اخوي انشالله راح يتزوج الله يتمم عليهم و يرزقهم الذريه الصالحه , , , و يرزقني بخاطري ولد او بنت تملي حياتي . . . :c016:
اخواتي لا اخفيكن اني اشعر بالوحده خصوصا بعد ان تطفأ الانوار و يحين موعد النوم اقفل على نفسي باب غرفتي و اختلي بنفسي الصمت يربكني , , , الجانب الايجابي اني ختمت كتاب الله . . . و انهيت السيرة الشريفه , , , و تعلمت قصص القران و تعلمت عن ديني و حزنت اني كنت لا اعلم كل هذا عن رسول الله عليه الصلاة و السلام . . . كنت جاهلة فصرت افكر ربما اراد الله ان اتعلم كلامه و اتعلم عن ديني اكثر بصراحه كنت عمياء لقد احسست بل و عشت
((يخرجهم من الظلمات الى النور)) فلله الحمد و الشكر . . .
امممممممم اما عن رائد . . . هل تتصورون انه طلب مني الرجوع !! نعم هذا ما حدث و انا قد صدمت لذلك و فرحت و اشبعت غروري و تمنيت ان اتزوج و لكن ليس منه ! ! تذلل و حدثني بانكسار و عبر عن ندمه و اسفه و اعتذر اعتذارا شديدا . . . تمنيت ان يكون صادقا . . . اخذت افكر هل ارجع ام لا . . . تشاورت مع امي و اخي و طبعا امي تريدني ان ارجع بمنطق الامهات و اخي قال شاوري نفسج و استخيري . . . استخرت و عندما امليت على رائد شروطي الصدمه انه قال : فلانه احبج و ابيج ترجعين بس انا ماراح اتغير ولا تقدرين تغيريني هذا انا مثل ما رظيت في عيوبج اقبليني بعيوبي . . . قلت له : سبحان الله . . . ليش اعتذرت ! ! ! اذا ما تبي تتغير راجع ليش . . . قال : فلانه انا تعبت من غيرج و البيت خالي . .. . اشوفج بزوايا البيت مع اني هدمته و حطيت اثاث جديد . . . بس لحد الحين احس ناقصج المكان . . . طول اليوم اشغل نفسي مع الربع بس وقت النوم ارد تعبان احط راسي يبدا يشتغل فيج . . . كلمن يقول رائد استانس عقب ما فل و انا بالعكس تعبان حتى بالسفر افكر فيج و صورتج معاي والله لا تقسين علي لا تجفيني ارجعيلي . . .
قلت : اسبابك انانيه رائد و انا بعد كل الكلام اللي قلته ادبله بحكم اني بنت و مشاعري اكثر من الكلام اللي قلته بس وجودي معاك الظاهر انه مستحيل . . . قال : لا تتفلسفين انتي تدرين اني لو كنت مع غيرج راح ارجعلج . . قلت : مو كل مره ترجع تلقاني موجوده . . . قال : اللي تشوفينه . . . قلت : الله يهديك و يصلحك و يرزقك باللي تعقلك دعيت من قلبي والله كنت اتمنى انه الله يهديه حتى لو هو حق وحده غيري . . . عموما قال : هاا فجأة صرتي متدينه و الغلط ما تبينه و تدعين حق الناس بعد , , انتي بيتج هادته اللي تعرف ربها ما تهد زوجها ادعي حق نفسج قبل . . . و خرج غاضبا و لا اذكر الان الا ظهره و هو خارج من باب بيتي . . . كم هو متمسك بطفولته تخلى عن برائتها و نظافتها و تمسك بأنانيتها . . .

تذكرت مره من المرات عندما كنا معا . .. . كان يملك قطة . . . انجبت قطط كثيره و لم يرد القطط فطلب مني ان اوزعهم لأننا كنا في فوضى عارمة بسبب القطط تلعب في كل مكان تحطم مقتنايتنا و هكذا لذلك هو قرر ان يتخلى عن القطط لم تكن فكرتي نهائيا فكنت متملله و احسب القطط كاولادي من ناحية الاهتمام و اللعب:6: هههه . . . عندما اخبرت صديقتي ان كانت تحب ان تأخذهم فوافقت . . . و عندما اخذت القطط طار عقل رائد و ظل يطلب مني ان اتصل بها و ان تعمل زياره كل اسبوع للقطط لبيتنا لأنه لم يتعود على فراقهم . . . قالت لي صديقتي : لأ لأ لأ اذا يبيهم ليش قال اخذيهم ! الصراحه زوجج اناني و ما يبي شي يطير من ايده ولا شدعوة ما امداه تعود توهم مولودين و لا درا عنهم الحين صاروا غاليين . . . قلت لها : ئي والله ادري بس اكل قلبي . . . و عندما قلت له ما قالت قال : فلانه قوليلها تردهم الحين ابيهم شنو يعني ما اشوفهم , , , صرخت قلت له : لأ مو من صجك فشلتنا و تخيلوا اخذ منها القطط . . . فلذلك عندما قلت لها انه اتصل و اراد عودتي قالت : فلانه تذكري القطط لا تنسين و قيسي عليها افعاله كلها ترا رائد اناني والله يبيج و يبي كل البنات اللي يعرفهم و مو مستعد يخسر احد و ما يبي يتعب . . . قلت والله صدقتي ما رأيكن ؟ ؟ !! :e136:

natalie

اختي رواق والله ودي ازور مكه اذا شفت الحرم بالتلفزيون عيني دمع و قلبي يرف ودي انشالله لما يصير عندي وقت و ماده ان شاء الله ازور مكه

natalie

حب خالد وينج !!! والله اشتقتلج طمنيني على صحتج عساج بخير !!! لج وحشه ولهت على سوالفج

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مرحبا natalie

سعيده بأخبارك الجديده..

أسأل ربي أن يتم عليك نعمه..

ورب ضارة نافعه.. طلاقك أصبح حياة جديده لك..

أما رجوعك لرائد فأعتقد أنك لن تري جديدا.. وستعودين بإنكسار أكبر..

خصوصا أنه رفض أن يتغير لأجلك..

لو كان نادما وراغبا في عودتك حقيقه لأعطاك وعود التغير وصلاح الحال وأنه سيرضيك "ولو كذبا"

ثم إنه حتى من يعد من الرجال في الغالب لا يتغير ودمه سيبقى هو دمه...

لن يتغير إلا في حاله واحده.. إن اصلح الله أمره وتدين وترك هذه الأمور من أجل الله..

يبدو فعلا أن رائد لم تعجبه فكرة أنك كنت له ثم ضعتي من يده

أو أنه يريدك اذا انتهى من صخبه وحياته الخارجيه يرجع ليجد الطهر ينتظره..

لم لم يفكر مثلا بالزواج من غيرك؟؟ أو من واحده ممن يعرفهن؟؟

لأنه عرفك وعرف تفكيرك وبرائتك.. وليس يريد لبيته غيرك..

أنت قررت عدم الرجوع .. والإستخاره مشروعه الان "اذا جزم الإنسان على عمل يستخير ربه"

صلي في كل وقت تكونين متوضئه وطاهره "وليس وقت نهي" صلي ركعتين وادعي ربك أن يكتب مافيه الخير..

حفظك ربي يا غاليه..

natalie

اختي واثقه دائما يسعدني مرورك اسعدك الله اوافق على كلامك 100 % لقد قلتي ما يجول في خاطري باختصار . . . اعلم ان قراري صحيح ولكني اخاف من المستقبل و اخاف ان اكون وحيده جل ما اتمناه هو الاستقرار ارجو من الرزاق الكريم ان يقر عيني برجل صالح و ذرية صالحه تلبسني تاج الوقار . . . رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أن تكوني وحيده وتعيشين بالطريقه التي ترضيك وترضي الله

خير من أن تعيشي تحت رحمة رجل عاص لربه..

أكثري من الدعاء وكوني لله كما يحب وسيعوضك خيرا..

ولا تنسي احسان الإختيار هذه المره

اجعلي معيارك في الإختيار هذه المره المعيار الذي أوصانا فيه رسول الله "من ترضون دينه وخلقه"

وعسى أن يصلح ربي حال طليقك ويرجع اليك خيرا مما كان..

اسأل ربي بمنه وكرمه أن يعوضك خيرا ..

حب خاااالد

نورت بلقيس حبيبتي الحمدالله انك وحبايبك بخير وهذي كلها اخبار خير تبارك الرحمن وعزيزتي اعذريني لابتعادي لاني تعبت الفترة الماضية ولا انتي على بالي دايما الله يديم عليك نعمة ويرزقك من واسع فضلة ويعوضك العوض الصالح ويسعدك دددددددوووووووووم وينولك مرادك
اشتقت لك كككككككككككككككككككككككككثيرررررر والله المهم انك بخير لا تقطعينا من طلاتك الحلوة

أبدلك الله حياة كلها هناءاً وحبوراً , ورزقك علماً نافعاً ورزقاً حلالاً. وطمنينا عليك . وكم لك بعد انفصالك عن رائد ؟

سلام الله,
أخبارك يا نتالي,
أسال الله في هالشهر الفضيل ان يحققلج الي في بالج,
اللهم أميييييييييييييييييين,

السلام عليكم ورحمة الله
قرأت قصتج منأول لييييييين آخر صفحة
وتأثرت فيها لي درجة حلمت فيها ههههههههه
المهم
من خلال قصتج حسيت ان رائد بعد ما توفت امه جعلك انت مكانها
فكيف يعيش الولد حياته من الطيش والطلعات والروحات
والحياة العزوبية
ثم بعد ذلك في آخر اليوم يرجع الى البيت ليجد امه بانتظاره