مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ألف شكر عزيزتي إحساس ماينداس

أنا شمالية شرقية وسي السيد شمالي غربي

ماتخيلين شلووووووووووون حياتي

صراحة مووو عايشة

:icon1366::icon1366::icon1366:

(فرقتنا الخيانة )
صح زوجك شمالى شرقى وهذا شى مطمئن لان الخيانة ليست فى دمة اكيد انها لحظة ضعف
وكنتى مشغولة عنة ومااشبعتية دلع ورمانسية
الحين انسى الماضى واهتمى فية ومن جميع النواحى
اقرى (كيف نجيب راس الشمالى الشرقى ؟

ما بعرف لان ان اكتشفتها بالشهر السادس تقريبا لكن مع البحث تاكدت من وجودها من اول شهر
اتكلم عن اشكال مختلفة من الخيانة مواقع تعارف مواقع زواج مواقع اباحية والقشة اللتي قسمت ظهر البعير هي عندما لاحظت تغيره كثيرا في الفترة الاخيرة للاسف طلع يسهر مع بنات الليل وتدخين ورقص ومكالمات اخر الليل

الفترة اللي خاني فيها عزيزتي كان هو مشغول عني ما كنت اقابله الا وقت النوم اللي يكون بعد منتصف الليل بحجة عمله ومشاغله يصحى ويخرج علطول ما يجلس عندي ابدا تصوري اكثر من 12 ساعة خارج المنزل ما يتغدى ولا يتعشى
ما يكلف على نفسه يسأل عني تطنيش في تطنيش
انا ما ضايقته فكرت يمكن هو يريد يتنفس شوية فخليته على راحته لكن أبدا ما توقعت انه ما صدق على الله وأخذ راحته اخر شي
هو يكذب وأنا أصدق بحسن نية لكنه تمادى واستغلاله لطيبتي واستغفالي لبعض الامور جرحني

برأيك أنا السبب في هذا كله؟

غادة محمد

عزيزتي احساس ماينداس لك كل الشكر على ردك..
أنا الآن أحاول أن أتغير للأفضل الله يعييين..

و بالنسبة للشغالة ..زوجي عنده شروط كثيرة عليها
أولا إنها ماتنام في البيت (يعني تكون من الشغالات اللي باليوم أو بنظام الساعات )..
أنا جبت مرات شغالة حبشية لكني أخاف منهم ومن أمراضهم لأنو مانكشف عليها بس تجي يوم وترجع لأهلها..

ثانيا من الشروط إنها ماتلمس العيال ولا أشيائنا الخاصة .. وهذا أنا أوافقه فيه

ثالثا لو شاف أي خطأ منها ..خلاص ما عاد تدخل البيت وأجيب وحده ثانية ..
طبعا هذا الشرط والشرط الأول يخلي الموضوع صعب ..خاصة مع قلة الشغالات الجيدات واللي ممكن إني أدخلهم بيتي ,لأن بعضهم يا ساتر تخوف ما تثقين فيها..

وحبيت كمان أسألك
زوجي ش-ش
لكنه يرفض أخرج من البيت بحجة الأطفال وأنا أتمنى أروح دورات أو ملتقيات أو غيره عشان أغير وأنمي وأطور نفسي ..
واقترحت عليه إنو أحط ابني عند أهلي..وافق لكن مرات قليلة ويقول إنو مرة بالأسبوع يجلس الولد عند أحد غيري يمكن يأثر على تربيته ويخليه مشتت ..أنا أحس إنو بالعكس الطفل يستفيد من العلاقات الاجتماعية ويصير اجتماعي بدل الانعزال لأني جنوبية غربية (طبعا هذا خلاه يعصب لأنك تعرفين إنو الشمالي ش يكره كلمة اجتماعي موووت و الاجتماعات عموما )..
يمكن اللي فيني من الزهق من الجلسة بالبيت بشكل مستمر بدون أي زيارات ولا حتى الجيران وقلتلو مرة فقال :ما أظن إن الطلعات حتفيدك أبدا (طبعا من وجهة نظره لأنو ش-ش)

إيييييش الحل في حالتي؟؟؟
طولت عليك لكن فعلا أعاني وأنا كنت قمة في النشاط والحيوية زمان والآآآن كسل وتعب وزهق مستمر..

ياكريم

شكرا ألف شكر لأهتمامك وردك غاليتي (( كيان )) ..... ربي يجعله في ميزان اعمالك

بس المشكله اني جربت المواجهة عدة مرات .. لكن للأسف هو يقلبها ضدي ، وانا عرفت الحين

لوبغى يسوي اي شي مايهمه احد .. عشان كذا انا محتاره في امري...

ام علو2006

الاخت ياكريم اوصيك باللجؤ الى الله وخاصه باخر الليل قومي الليل وابكي لله وادعيه ان الله يصرف قلب زوجك عنها ويصرفها عنه والحي بالدعاء كل وقتك وعلى كل حال واكثري الاستغفااااار وتوبي لله والله ان شاء الله حتشوفي الخير وانا انصحك بالصبر وعدم المواجهه لان الرجل قوي وهو صح وان كان يحس بالغلط حاولي انت تغيري نفسك وانت ساكته خليك غامضه معاه واهلكيه بالدلع واحلبيه بالجنس لاني قرات للاستاده ناعمه احلبيه فلن ينظر لاحد سواك وعليك بالدعاء وشوفي ايش السبب يمكن هي تحاول تاخده منك ولاعرفت تجيب راسه لان هدي الايام قل حياء بعض البنات يبغون رجال باي طريقه اصبري واحتسبي الاجر وابكي على سجادتك وادعي ربك الله يفرج همك ويسخر لنا ازوجنا
اسفه طولت عليك

عبير السراب

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ياريت تردي على عزيزتي احساس ماينداس من خبرتك بهالشمالي اللي مطير النوم من عيني ومجنني

طبعا قبل كذا كلمتك عن زوجي ونومته بالمجلس اللحين صار له ثلاثه اشهر

واخر التطورات معه رجعنا ناقشنا هالموضوع واحتدام النزاع بينا حتى اخر شىء قال انه صابر علي ومتحملني عشان عيالنا ونه مابينا شىء غيرالاولاد يعني يبيني ام لعيالنا بس نعيش تحت سقف واحد وكل واحد ماله شغل بالثاني

مايربطنا غير الاولاد ومالي حق اساله باي شىء يخصه يعني شنو هالعيشه حاولت معه مايصير

مافيه فايده يقول مااجبرك تعيشين معي ويرد علي انقلعي وفارقيني بجد احترت معه

ولما يشوفني بجد بطلع بروح بيت اهلي يقول لا ارجعي غرفتك ماقلت لك اطلعي

والله مشتت تفكيري محتاره والله منه ....دوم تجريح اهانات هو بحاله وانا بحالي يبيني خليته فتره

ماتغير شىء ......اجدد بنفسي والبس مو ناقصني شىء غير هو ......وهو معي ومو معي

مايعترف بمشاعر ولاكلام ودوم كلامه هو الصح واجباري انفذ وانا ساكته مالي راي

ساعدوني رحم الله والديكم

شنو اسوي اللحين وايش يعني كلامه انه يبيني بس ام لعيالنا مو زوجه حسب مافهمته منه ؟

وهل هو متسمك فيني ولا ايش ؟

ياكريم

الله يعطيك ألف عافية غاليتي ( أم علو2006) .. شكرا على الرد

لآ أراك الله مكروه..

وانا بانتظار ( احساس ماينداس) متى ستعود؟؟

في الآنتظار..

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
(غادة محمد )
انا معة فى حكاية الشغالة
ومعة فى الطلعات
وانتى تقدرين تطورين نفسك وتتعلمين وتبدعين فى المجال اللى تحبينة (عن طريق النت )
وفى نفس الوقت ترضينة وتنتبهين لبيتك

منينه

سلااااااااااام حار للجميع..
احساس ماينداس ابدعتي والله ابدعتي من جد وكل كل كلمه قلتيها عن الشمالي شرقي صدق لقيتها في ابو الشباب شو شو
بس عندي ملاحظه بسيطه معلومه تكررت ان الشمالي الشرقي يحب الجنس بس مو دايم يعني يجلس فتره طويله يعني مزاجي .. بس نجي للي عندي الشمالي شرقي زوجي يحب الجنس ولو يصير كل يوم مو مشكله عنده ويعتبره يااااااي شي وانجاز ياريت تعلقي على كلامي وش رايك؟!

احساس ماينداس

(عبير السراب )
حبيبتى مشكلتك عويصة الله يعينك
انتو بينكم فجوة كبيرة جدا
حطى الكلام اللى قالة وراء ظهرك
وعاملية معاملة مختلفة واكسبية ترى الرجال سهل بس يبيلة فهم
لاتعاندينة ابدا ولاتناقشينة فى اى شى الحين وطبقى كل الكلام اللى فى مواضيعى
(اللى تبغى زوجها يلحقها تدخل )
كيف نجيب راس الشمالى الشرقى
ولو احسنتى التطبيق تلقينة شايل مخدتة وجاى لك فى الغرفة بس (لالالالاتعاندين )

احساس ماينداس

(منينة )
هو جنسى بس اذا صار مشغول او وراة شى مهم طنش
وبالنسبة لزوجك اكيد انك مبدعة معة الله يهنيك خخخخخخخخخخ

احساس ماينداس

(فرقتنا الخيانة )
نعم انتى السبب
اولا انك مااحتوتية وحسستية باهميتة لديك
تعال حبيبى نتغدى مع بعض
انا عازمتك على العشاء فى البيت وبسويلك مفاجاءة
وبعد انك ماكنتى زى مايحب فى الجنس (جريئة -مبدعة -مبتكرة -شهوانية )
لذلك لجاء لبنات الليل وهو من طبيعتة يقرف منهم لانة يخاف على صحتة كثير
الخلاصة
اهتمى بة -اسالى عنة فى عملة -تابعية بادب -ابدعى معة -كلامك خلية حب واشتياق ولهفة -حاسبية اذا لزم الامر
وانا اسفة ان كنت جرحتك بس لمصلحتك بس

كريزي كات

شاكرة تجاوبك على الخاص وارجو من الله يباركلك في زوجك واولادك ووقتك وفكرك وشوفي اخر رسالة معناها كل مااوصل لحل نرجع للبداية وانا طفشت

احساس ماينداس

(كريم )
شوفى مدام البنت هى نفسها انتبهى زين ترى الموضوع يخوف
لانه لو مع اكثر من وحدة معناها تسلية
بس مع وحدة بس اذن (خطر )
اكيد انة لاقى الصفات اللى يحبها فيها
وهى عرفت كيف تعاملة وتاخذة منك
بس انتى خلك اقوى منها وشدى علية قبل لا يروح منك
تكلمى معة بنبرة قوية -حطى حصار للجوال -زودى ثقتك وابرزى جمالك -غيرى شكلك هااليومين بقصة للشعر -صبغة -ملابس جينز -وطلعات غريبة -مناكير ملون الوانة فاقعة -اطلعى معة كثير عشان مايلقى فرصة يكلمها -لاترضين انة يطلع بدون سبب قوى -افتحى رسايلة قدامة يعنى انك تدورين رسالة واذا مارضى اصرخى وثورى -راقبية باستمرار -ولاتستسلمين لاحزانك ابد -ولاتكثرين طلعات لصديقات وغيرة عشان مايلقى فرصة
اشغلية باستمرار
واخيرا الدعاء (اللهم اكفينهم بماشئت وكيفما شئت )كل صباح عند خروجة للعمل
واستودعى حواسة سمعة وبصرة
وانتى ارجعى لنفسك واساليها (هل انا مقصرة فى الفراش -هل انا مبدعة معة -هل هو يحب ويتمنى جماعى ؟؟

(فرقتنا الخيانة )
نعم انتى السبب
اولا انك مااحتوتية وحسستية باهميتة لديك
تعال حبيبى نتغدى مع بعض
انا عازمتك على العشاء فى البيت وبسويلك مفاجاءة
وبعد انك ماكنتى زى مايحب فى الجنس (جريئة -مبدعة -مبتكرة -شهوانية )
لذلك لجاء لبنات الليل وهو من طبيعتة يقرف منهم لانة يخاف على صحتة كثير
الخلاصة
اهتمى بة -اسالى عنة فى عملة -تابعية بادب -ابدعى معة -كلامك خلية حب واشتياق ولهفة -حاسبية اذا لزم الامر
وانا اسفة ان كنت جرحتك بس لمصلحتك بس
لا عزيزتي اتقبل كل شي

من قالك اني لم اسأل عنه كل ما سألت او هو اذا احس اني تضايقت يبدأ بالأعذار الوهمية وأنا أصدق وكم كلمة ويرضيني
اذا حاسبته وطنشت يقوم بتطنيشي ولا يفكر ويسأل أبدا
هو يعرف أهميته عندي ويعرف درجة حبي له ويقول يبان في عيونك
وكم من مرة احضر له سهرة ولا حاجة وينسى أو بمعنى اخر يطنش ويسهر مع غيري والعذر جاهز
كم من مرة بينت شوقي كلام وأفعال وهو يرد بالاعذار (شغل شغل انتي ادرى بظروفي الاوضاع صعبة تعبان زيارة اهل) وكله كذب بس وقتها كنت فعلا أصدقه

هل ما زلتي تلقين اللوم علي؟

مشاعرنا

احساس ما ينداس
انا مو بس احترت من الشمالي
إلا بيني وبين الجنون شعره

في موضوع الأخت سر جاذبيتي في الرساله اللي اكتبتها لزوجها تقول ان سبب تغيره وطلبه للطلاق كان الاهتمام الزايد فيه هو السبب انا احترت اهتم او اخفف اهتمامي ..

ياكريم

تسلمين اختي (احساس ماينداس) ....... ربي يجعله في ميزان أعمالك

بس طلب بلا أمر عليك......

ممكن أعرف شنو اللي يشده للمرأه بحكم طبيعته؟؟ شنو اللي يعشقه الشمالي الغربي ويتمناه في شريكة حياته؟؟؟

تكفين لا تتأخرين في الرد..... ربي يحفظ لك زوجك وعيالك ومن يعز عليك يارب...

زوجي شمالي شرقي ارسلت له مسج ومارد لمار رجع عاتبته باسلوب حلو قال ماعندي مسجات ارد فيها قلت اذا ماعندك اكتب قال مو مهمه المسجات المهم اللي بالقلب . كيف اعرف اللي بالقلب اذا ماكتبت
قال الا تعرفين الوحده تعرف وتحس ..

سؤالي كيف اعرف اللي بقلبه ومشاعره تجاهي خاصه اذا مايهتم بالهدايا ولا يفكر فيها ومشاويري تقريبا يوافق عليها واغلب وقته صامت ..

جزاك الله خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى