مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بقاية جروح

متابعة ياقلبي وراح امشي معاك بس هو هدى شوي وتأقلمت علية بسبب المنتدى الرائع ويقلي اشفيك تغيرتي اقلة ابد ما تغيرت انت الى تغيرت مو انا هههههههههههههههههه

vdhq

تيالا
اعتقد زوجك شمالي شرقي مو. غربي
لانه يحب النظام والترتيب

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
هلا

كيف نجيب رأس الشمالى الشرقى ؟؟؟
:a115::a115::a115:

الشمالى الشرقى سهل ممتنع يمكن الحصول على قلبة قبل رأسة بعدة امور

:wink::wink::wink:​
1)-الاهتمام بة وبكلامة
لاتهمشنة فى البيت وتقررين انتى -والاتسمعين كلامة ولاتطبقينة لالالالا
مثلا يقولك انا مااحب الشغالة تطبخ
تلروحين من وراة وتخلينها تطبخ وتقولين مايدرى ----- هنا اعلمى انة شديد الملاحظة للفرق وانة يعلم مايدور حولة بواسطة الحاسة السادسة واحيانا السابعة
وقتها لاتلومينة اذا صارخ عليك او عصب او قل ادبة ليشششششششششش لانة سبق وان تطرق للموضوع
ولانة يحس بالخداع
ولانة فقد الثقة فيك

:c014::c014::c014:​
2)-خلك معة محترمة وثابتة وكلامك موزون وافكارك حكيمة ويمكن الاخذ بها عندها تعالى شوفى انواع الخقق منة
3)-لاتطلعين الكلام اللى يقولة برا البيت ولاتقولين الاشياء اللى تصير فى البيت برا حتى ولو كانت عادية وغير مهمة من وجهة نظرك لانة لو اكتشف هالشى بتطيحين من عينة ولاعاد بيقولك شى مرة ثانية غير التهزيئ اللى بيصير لك
3)-الطلعات بالنسبة له كابوس
لاتجبيرينة يروح لعزايم كثير من طرف اهلك (مرة خالى -مرة عمى -مرة ولدولد عمى )
خير ان شاء اللة هو يتضايق من الرسميات والزيارات
خلية على راحتة اهم شى انة يعرف الواجب ويزور اهلك ويحضر الاشياء المهمة فقط
4)- طلعاتك انتى
بعد هو يتضايق من كثرة علاقاتك اللى مالها سنع من وجهة نظرة وخصوصا اذا كنتى جنوبية (عاد يموتون فى الزيارات والصديقات )
وهذا مرفوض بالنسبة لة جملة وتفصيل
اوحتى لو مارفض يظل هالشى منغص بالنسبة لة وصفة مذمومة مايحبها فيك
هو عادى عندة زياراتك لاهلك واقاربك بس الصديقات والجمعات والجارات ومجالس القررق --------------

:a122::a122::a122:
5)-تربيتك لاولادك

يحب عيالة متربين ويتعبون فى الحصول على اغراضهم عشان يعرفون قيمتها -ويأكلون اكل مفيد صحى -ينامون بدرى -هدوء يسود البيت -مرتبين ويرتبون غرفهم واغراضهم بنفسهم ومايعتمدون على الشغالة فى شى
ولايناقشون فى امور مسلم بها
فلا تعارضينة فى هذا الاسلوب وتنتقدينة امام اولادك او فى حالة عدم وجودة تغيرين القوانين لالالالا
سويها باقتناع عشان عيالك يدرون انها لمصلحتهم

:c018::c018:​
6)-بيتك
اهتمى فية جدا وخلية دايم مرتب ونظيف وريحتة حلوة
وجددى فى اماكن الاشياء او الاغراض بأستمرار لان (ش ش)ملول جدا ويمل من كل شى روتينى ودة يغيرة (انتبهى لايغيرك خخخخخخخخ)

:a144::a144::a144:​
7)-اهتمى بالمفارش والوانها وجديديها
الطبخات غيرى الانواع مو كل يوم نفس الشى حتى ولو كان يحبة كل يوم نوع

:a025::a025::a025:​
8)-اهتمى بالوقت
لانة مهم جدا لة الاكل فى وقت معين -الشاهى -القهوة -النوم -فتح النت -هو يبرمج نفسة كذا ويناظر الساعة كل شوى ويضبط نفسةعليها
فلاتصيرين باردة وتقهرينة بالعكس حسسية انك متوافقة مع نمطة وانك زية من هالناحية وشوفى المدح والاعجاب
9)-الجنس
طبعا سبق وقلت انة جنسى درجة اولى وادرى بعض الزوجات بتقول (لامو كلهم زوجى بارد ومايهتم )
بصدمها واقول
انة يصبح بارد اذا ماحصل على جنس مميز ويعجبة لانة راعى جودة حتى فى الجنس فلو مااعجبة الموضوع ضاق صدرة وطنش وبرد نفسة ويمكن ينوم فى غرفة ثانية ويبدا عاد
صراخ عليها وعلى الاولاد على اتفهة سبب -ممنوع كل شى -عزلة عنهم -تحكم زائد -نقد لاذع
والسبب غرفة النوم (الجنس )
عكس لو انة اعجبة جماعك وكنتى مثل مايبغى
تشوفينة هادى -مبتسم -رومانسى ويطالب بالرومانسية بعد -يعدى بعض القوانين اللى كان فارضها -ياكل ويجلس وينوم معك -يضحك ويسولف معك ومع عيالة وتهدا كل العواصف والرمال
:c011::c011::c011:

النهاية

:c016::c016::c016:

نوال خانم

مساااااء الخييير

اخباااركم

الاوضااع عندى هاليومين جدااا هااااااااادية

اناا مريضة هاليومين وزوجى شوشو مرة متعاااون معى و يااكلنى ويشربنى ويجلس معى ويشرف على دوااااى

يقول اهم شى انتى عشاان اناا وعياالى ماانضيع بدونك ههههههههههههه\\

احسااس

الله يجزااك خير على كل كلمة تكتبينهاا حطتيلى دفتر وقلم و جاالسة اكتب كل ملاحظااتك

بس عندى نقطتين ودى تسااعدينى فيهااا

اولااا شوشو اذاا شاافنى لابسة شى حلو ومغرى و مرتبة غرفتى واناا نيتى اهتماام يقول انتى

انهبلتى تفكيرك بالجنس اناا ماالى مزااج ابداا والحين لناا فوق 10 اياام ماافية شى بينااا ابداا حتى بوسة خخخ

هل هااذاا شى طبيعى والا الشماالى ماايحب هالامور والا مجرد تعليق

وثاانياا هو يحبنى انااام بغرفة عياالى يقول عشاان تنتبهين لهم ماايحبنى انااام معة على السرير يقول

ابغى اخذ رااحتى طبعاا تهااوشناا وزعلت و اناا اجى انااام سااعة سااعتين معة الين يغط واطلع بغرفة عيااالى بس احسة متضاايق وشلون اقنعة
والله يوفقك دنياا واخرة

احساس ماينداس

(نوال خانم )
كلامة بس تعليق واكيد انة تعبان او انك مريضة مايحب يجلس جنب احد مريض يتضايق وشلون لو يبوسة خخخخخخ
والنوم لانك عندك عيال صغار وهو يهتم جدا بالامن والسلامة خايف عليهم لذلك يطلب انك تنمونين معهم
بس ممكن تجيبين الطفل الصغير ينوم فى غرفتكم على الارض
وهو فعلا مايحب التلاصق بس يجامل

نوال خانم

احساااس
ماشاء الله تباارك الله فااهمة الشماالى عدل
وكلامك ريحنى هو صدق يحب اطفاالة بجنون ويهتم فيهم اكثر من نفسة
ويحب اناام معهم عشاان لاصحوا اخر الليل
يلقونى بجنبهم
بس اناا مااتناازلت اناام معة و احااول اوفق بينة وبين عياالى
الله يجزااك خير عنى صدق سااعدتينى

معلومات قيمة
أنا زوجي شمالي غربي
وكل اللي لتيه صح
بدي احفظ الموضوع
فضلة لحتى احفظ المعلومات عن ظهر قلب
جزاك الله خير

لوليتا2010

احسااااااااااااااااس ما ينداس واصلي تكفين انا شمالي غربي بس احسه يمن علي بكل شي ودايما يحب يسال عن الفلوس في ايش ابا صرفها اكررررررره الحركه هذي وما يعطي الا بشق الانفس ليش الحرص هذا كلووووووه فعلا يفكررررررررررررر في المستقبل عشان كذا حريص ما يعطي فلوس

لوليتا2010

الشماااااااالي الغربي الزوجه اللي يفضلها من ناحيه الصفات الخلقيه والخلوقيه مثل الشعر والالوان وانواع الملابس وهل يحب الذكيه والسريعه وتجيد اللغاتمثلا تكفيييييييين ايش هي الصفات

برافووووووو عليكي كفيتي ووفيتي
ولكــــــــــــــــن!!!
عندي سؤال
زوجي شمالي ولكن كيف اعرف هو شمالي شرقي ام شمالي غربي؟؟؟؟

يا حبيبتي بارك الله فيك على كل ما تفعليه و صدقي كلما حسيت نفسي ضعفت و على وشك اني اتصل اكلمه اتذكر كلامك و اتذكر ان ما تهون علي نفسي حتى صار ما يفرق عندي ردة فعله و صحيح احيانا لما تحس انه ما عندك شي راح تخسره تحس بالقوة و انا قبل هذا خوفي من فقدانه كان مضعفني لكن الان انا واثقة اني انسانة استحق الانسان يحرص على عدم فقداني و ليس العكس.​

حب اللولو

صراااااحه كلاامك عن الشمالي الشرقي في الصمييييييييييييييييييييم جزاك الله خير اللي فتحتينا لاشياء تصير لنا ومانعرف نفسرها بس خلاص من الآن ان شاء الله نجيب راااااسه:22:

احساس ماينداس فعلالالااا انتي خطيييره ماشاءالله تبارك الله كل اللي جبتيه في زوجي خاصة الاولاد نفس الاسلوب يستخدمه وفي الغاز بحياتي الحين عرفتها نورتينا الله ينور عليك بالدنيا اللآخره

غادة محمد

سؤال للحلوين ؟؟

قرأت في النصائح لزوجة الشمالي
1- أن تكون مرتبة ومهتمة ببيتها.
2- تهتم بالوقت

أنا جنوبية غربية
صراحة أني أتمنى أن أكون هكذا لكني أحس بكسل فظييييع وثقل لذا بيتي دائما غير مرتب
وأحس مالي نفس أبدا أنظف بيتي أو أرتبه وإذا رتبت أو نظفت ولو شيء قليل أحس إني هديت الجبال وأحس بالتعب وإني محتاجة أرتاااااح فترة

صدقوني قرأت كتب كثيرة و في النت وسألت واستشرت ولكن دون جدوى
نعم قد أتغير يوم أو يومين ثم أعود لحالي السابق ؟؟
ماذا أفعل ؟؟

احساس ماينداس

(غادة محمد )
عودى نفسك على الحركة والنشاط
جيبى شغالة اذا كان بيتك مساحتة كبيرة واشرفى عليها
عودى عيالك على الترتيب فيسهل عليك الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى