مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غادة محمد

شككككرا لك

لك كل الشكر إحساس ماينداس
وربي يجعله في ميزان حسناتك
لا تحرمينا من إبداعك..

منينه

مراحب اختي احساس ماينداس مشكورة ع الرد بس بغيت اسألك عني لما سويت تحليل الشخصيه لقيت الشمال 3 والجنوبي 17 والشرقي 13 والغربي 7 يعني وش انا ؟! جنوبي شرقيه والا
وبالنسبه لزوجي الحمدلله عارفه مداخله ومخارجه صحيح بعد معاناة وتعب بس الحين اموري معها عسل الله لايحرمني منه اذكرو الله ماشاء الله ..

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
(ابيك وطن )
انتظرونى قريبا جدا فى استراتجيات التعامل مع الشمالى الغربى الخاين ؟

فعلا كل اللي حكيتيه صح
انا زوجي شمالي غربي
ودابحني بحبوا للانجاز السريع
وتنظيم الوقت
بدوا ياني متل الالة نام بوقت معين وفيق بوقت معين
تسلم ايدك عالنصيحة اللقيمة اللي اختصرتيها بنقاط سهلة ومفهومة

بقاية جروح

اختي احساس الشمالي الشرقي يضايق لمن يجون اهلي وش الحل فية هو ما يتكلم بس يتغير ملامح وجة واحسة متضايق وبس يسكت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعبت من هذا الشمالي احس كل اغلط الرجال فية الله يعين بس ويجرنا في مصيبتي

احساس ماينداس

(بقاية جروح )
قلنا لانة مو اجتماعى ويحب الهدوء
بس دامة ساكت عادى لاتتضايقين وتفهم وضعة

بقاية جروح

تسلمين اختي احساس الله يجزاكي خير ما قصرتي الله يجعل كل كلمة في ميزان حسناتك يارب

الننس

السلام عليكم
أختي احساس ما ينداس
ساعديني في تحديد نمط زوجي
من صفات زوجي أنه غيووووووووووووووووور جدا لابعد حد و محافظ و دايما ينتقد و يدقق في لبسي خاصة اللبس اللي بيكون قدام الناس و خااااااصة أهله لااااااااازم ألبس محتشم قام أهله هو طبعا لازم ألبس محتشم بس هو مرات يزودها شوي
يتصرف بحسب الاتقاليد و الاصول
طبعا انتقادي بشكل كبيييييييير حتى لو كنا نتفرجو على التلفزيون مسلسل متلا أو برنامج لازم ينتقد
و ما يعجبه أي شي في اللبس بصراحة انتقادي و ما يعجبه عجب
امممممم ما يحب الطلعات و الطلعة يقعد يخططلها ب فتررررررررررررررررة حتى نطلع
كريم ما يبخل علي و لا على بيته بشي يحب الماركات و الشي الاصلي و الغالي و يحب الجودة و يحب كل شي علي أصوله
طبعا يحب أهله و خاصة أبوه
بطبعه ما يحب يجرح و ما يغلط على احد و يجامل و هو كثيييييييييير مراوغ في الكلام يعني لو مايبي يتكلم على موضوع معين مستحيييييييييل تاخذي منه حق ولا باطل
يعرف يتكلم و كلامه مرتب و منطقي و منظم
يحب شغله و مايقدر يقعد من غير شغل
و امممممممممم كثير أشياء بس هذا اللي خطر على بالي
أسفة طولت عليك

تنور ساخن

اختى احساس مره تقولو الشمالى شرقى يحب زوجته تكون ثقيله ورزه ومره تقولو يحبها فرفوشه مرحه كيف يعنى ارجو التوضيح

منينه

خيتو احساس بغيت مساعدتك كلنا نعرف ان الشمالي الشرقي اقتصادي ويحب يحافظ على ماله بحدود يعني مو بخيل يعني عندة اولويات ,, مشكلتي تكمن ان زوجي مايعطيني مصروف رغم انه ولله الحمد مايقصر معاي في شي لو اطلب ويشوف هالشي مهم يعطيني ويوديني السوق بس بحدود مو كل شهر سوق ومادري ايش صرت فاهمته زين لكن كل مااقول ابغى مصروف شهري خاص فيني يقول انا مو مقصر بعديين؟ ,,مع ان راتبه يعتبر جيد جدآ ولله الحمد ومن كم يوم قال اذا تبغون نسافر في الصيفيه لازم نرفع مصروف خاصه لها الصراحة انا قلت اوكي وتجاوبت معاه بس الي ضايقني انه لو قلت مصروف كأني ضابحته شوفي ولله الحمد انا اعرف في ايش اصرف ماني مبذره وش الحل يالغلا ومشكورة ادري طولت هذر بس تحملينا شوي وش الطريقه المثاليه عشان يوافق وارتاح لي 7 سنين وانا ع الحال ملييييييت!!

مشكوره اختي احساس على الموضوع الأكثر من رائع شوفي زوجي حنون بس مايبين ماأقولك بخيل مره زي ماقالت الأخت منينه عن زوجها مو مبذر يصرف في احدود المعقول اللبس او اي شي عليه القيمه يأخذه مهما كان سعره اضربلك مثال يعني ملابس اطفالي اذا اعجبه اللبس يأخذه مهما كان غالي بس بحدود المعقوليعني موذاك الغالي كتوم في كل شي مايتكلم مهما صار معها ممكن اسمع سالفه من اهلها قيلها عندهم حاجه صايره عنده في عمله استدرجه بيتكلم كلمه ورد غطاها مايطول مايعتذر مهما كان الغلط منه كريم معي ومع عياله لكن مع الغير لا ذكي طموح منجز لعمله باإتقان احبه وهو كمان يبادلني صبور يتحمل المسؤليه يحب اللبس ...........وقت النوم كذلك يحب التفنن في.......... اسعد معه في تلك اللحظه يحب الرائحه الجيده مايحب تأخير وقت القهوه او وجبة الغداء هذا مايحضرني مالحل مع هذه الشخصيه

احساس ماينداس

(تنور ساخن )
صح يحب زوجتة ثقيلة بس مع الناس وفى بعض الاوقات
ويحبها فرفوشة فى غرفة النوم

(كيان )
تسلم عيونك

احساس ماينداس

(منينية )
اتوقع انة يحب ادارة المال بنفسة واذا عطاك مصروف يخاف من سؤء التصرف
حاولى اقناعة بانك حكيمة فى صرف المال وانة يجربك لمدة شهرين