مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فجر وغسق

ايه شماليه غربيه

وهو شمالي متطرف

متسلط لابعد درجه ماعرفت اتعامل معاه صرت افكر بالطلاق واخاف اروح لاهلي ويجلس يسوي حركات تضر باهلي لانه ابوي من النوع المسالم
وزوجي متسلط

مدري وش اسوي
هبل فيني بصراحه
:30:

بقاية جروح

اختي احساس بليز زوجي مايخليني اروح عند زميلاتي واحسة يشك فية او يغار ما يبيني البس واطلع عند ناس وحرمني الطلعة نهائي مع زميلاتي واني اتجمع معاهم او يجوني تعبت من الحكرة بالبيت غير وجهي وجة يقلي لو مو عملك وناسة اخليك سجينة والله خفت يكون مريض هو كذا الشمالي الشرقي

فجر وغسق

حسبي الله على هالشمالي قلب البيت سجن

جد مدري وش الحل معاه انتي نفس حكايتي يا (بقايا جروح)

انا متزوجة لي 5 سنوات عماتي وخالاتي هنا بنفس المدينة تصدقي ماقد خلاني اروح لهم

الله يهديه والا يهده في هالجمعه

ملييييييييييييييييييييييييييييييييت

بقاية جروح

احساس بليز انا احب اتكلم واشكي لي احد ومرحة واحب الفرفشة وما اغار بس شوي مو رمانسية جدية شوي احب عملي وغير مرتبة احب الفوضة ما احب الوقت احب امشي على كيفي بدون كلمة لا لا واذا احد قالي لا لا ياويلة يجيك البووووووز يا طووووووولة بس ما اتكلم بصوت عالي وذا زعلت اسكت وما اعرف ارد على احد ويقفل المخ الى يشتغل بس والله طيوبة وعلى نياتي ونسلى بسرعة وما احقد ابد واجامل لو على حساب نفسي عصبية بس امسك نفسي في امور وعند الناس انا وش شخصيتي ليكون شمالي ترا اعتزل الحياة

حبيبتي أحساس ما ينداس أنا اعرف انه نمطه هكذا لكن احسها انانية منه انه لا يعامل الانسانة الي معه مثل ما يحب ان يعامل لذلك انا قررت اصبح نسخة منه يعني احط نفسي اولا و ثانيا و اذا حبيت احط احد من اولوياتي فلازم هذا الشخص يكون حاطني باولوياته يعني اعبر الي يعبرني و اطنش اي احد ثاني.

تيالا

ياااااااااااااي واخير ا عرفت زوووجي ونمطه شمااالي غربي ياااي ونااسه عقباال اعرف نمطي

اوكي بالنسبة لتصرفاتي البريئة اللي يعتبرها مدروسة ومخططة ويحرجني بيها شنو الحل؟
اي شي اعمله يقول اي انتي عملتي كذا عشان كذا وانا أبداً ما اقصد

برضو كثير يقولوا ان الشمالي يحب القوية اللي قادرة وتقوم بواجبتها وما تعتمد على الرجل وووووو
وبنفس الوقت لازم الزوجة تكون معتمدة على زوجها وهو اللي يصرف عليها مشان يشعر انه هي تختاجة والا سيبحث عن غيرها ليدللها وتكون تحتاجة ليشعر برجولته!!!!!!!!!!!!!!!!!

ممكن تفهموني؟؟؟؟؟

حب اللولو

الله يسعدك ياااارب ويسخر لك زوجك ياااارب والله فرحني ردك وجزاك الله خير ياااااارب:32:

تيالا

والله ماادري شماالي غربي ولالا بعد كلام البناات عن الشماالي الغربي

بس اهوو شماالي بس بقولك ياحسااس عن بعض مواصفااته يمكن تقدرين تساعديني وتشوفين

اهو طيب حيييييييييييل حنووووووون حيل عصبي حيل صوته عاالي ولمن يصرخ ياسااتر كريم مع الكل

يااربي لك الحمد ماايحقد طبعااا اهو ماايعرف شي بالروماانسيه بس يحب لمن افااجاءه بشي ويرتااح يغاار بس غيره جدا جدا بسيطه مايماانع في النقااب ولا حتى الثمه والبس بكيفي واذا قلت انا حره خلاص مايجادلني في شي يخصني

واذا تذكرت شي راح اقولك اي بعد يحب ثقتي وقوة شخصيتي ويقول تعجبني شخصيتك وثقتك بنفسك

الله يسعدك ردي علي لاتنسيني
متشكرررات ياقلبووو

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
(بقايا جروح )
حبيبتى انتى جنوبية غربية بس زعلت منك انك تقولين لااكون شمالية اعتزل الحياة وشفيهم الشمالين احسن ناس يازينهم
انتى اجتماعية وحبوبة وتحبين الضحك والمزح وكثرة الاصدقاء والطلعات معهم
بس زوجك مايشك اذا منعك لالالالا هو يشوف هذا النوع من الطلعات لغير الاقارب شى سخيف ومالة داعى ومضيعة للوقت ويفضل انك تجلسين فى البيت وتنجزين عمل مفيد افضل وهذا راية اللى لازم تحترمينة وحاولى تتواصلين مع اخواتك واقاربك وتعويض النقص وتقللين الطلعات عشان تتفادين المشاكل معة ومع نفسك

احساس ماينداس

تيالا كملى هو اجتماعى -لة اصدقاء كثار -مرتب اوفوضوى -يحب جلسة البيت -

تيالا

اي اجتمااعي وماافي احد ماايعرفه ماشااءالله ويجلس في البيت يعني يوازن بين البيت وبرا بس باسلووبي صاار نادر ماايطلع برا وصاار يحب البيت

لايحب كل شي مرتب يعني لوشااف خاتم ذهب طاايح على تسريحتي يجلس يهااوش ويقول ماافي اهتماام يعني ماايحب يشوف شي ماهو بمحله

ايش كماان تبين من مواصفاات عشاان افيدك فيهااا يالله لاتطولين علي

تيالا

ايه صح يعصب على اي شي واتفه شي ولو يصيبه اي شي بالغلط على طوول يصااارخ

ماايتحكم في عصبيته سوا في البيت او براا البيت يصاارخ ماعنده مشكله وهذا الي معقدني منه صووته العااالي اف يامااصاارت مشااكل علشاان هاالشي

حبيبتي أحساس كان المفروض موضوعك يكون "روضيه لتحبيه " هههههه تسلمين على هالموضوع الرائع يا قمر

وجد27

بناااااااااااااااااااااااااااات

احساس .. حسوسه .. ماقصرررت معنا

عطتنا من وقتها وخبرتها ...

ادعووووو لها

بقاية جروح

اختي احساس والله من الحبسة الى انا فيها ما يخليني اطلع اني اقول لوني شمالية انعزل من الحياة تسلمين ياقلبي كلك ذوق واسفين اذا زعلتك اكيد شمالية ويزينك انتي وقلبك يسامح وحنونة اسفين ومشكورة على الرد فعلا انا جنوبية غربية

بقاية جروح

اختي احساس تتوقعين نستمر في الحياة انا تعبت منة هو احسة متسلط وانا تعبت من التسلط تدرين افكر في ايش انة تصير معجزة ويصير زيي وناااااااااااااااااااسة وربي هو مرة متسلط انا اهدي بس احب الناس كثير وازعل لو ما خرجت وذا زعلت مايحب يزعلني ونتهاوش على هذا السبب وذا عصبت انا مشكلة

احساس ماينداس

(بقاية جروح )وش رايك تصير انتى زية خخخخخخخخ
شوفى بقولك شى
تقدرين تغيرينة كثير ويكون شمالى وسط ياخذ منك الكثير
اذا تبغين الطريقة تابعى موضوعى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى