مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الان والان واسوني.............اتابعكم.............

وعلى فكرة انا قلت سابقا انو لما زعلت وقلت احنا نبغى نسافر قال انا لما ارجع حاخدكي معاية واخدلك اجازة اسبوع تاخدي الي تبغيه بس هذا الشي مو مرضيني انتم ايش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
ليش مو مرضيك

الوجه المليح مشكووووووووووووووووووووووووووورة اختي على وقفتك معي
انت رايحة رادة على موضوعي تحاولين تقدمين نصيحة .............انا انشاء الله استفيد مما تقدمون لي وبالفعل اتقدم لك بكل الشكر مجرد ردك على الموضوع يحسسني بالراحة .............
احس انك اخدت عني فكرة مو كويسة يعني زوجة عنيدة ....الخ
بس والله لم اقل هذا الكلام الا من حر مابي..............وارجع اشكر الجميع على تقديم النصيحة
وحقرا الردود من الاول علي استفيد................................ز
حبيبتي بالعكس انا حبيتك والدليل متابعتي لك .مارح الومك لحالك بس حتى زوجك الو نصيب في جفاء علاقتكما لهذا ارى انو لزاما تفتحي معه باب الحوار بعدرجعتو وتحكيلو عن كل مضايقك بالتي هي احسن وشوفي وجهة نظرو.. الحين فكري في السبل التي بامكانها ان توطد بينكم ووضعوا حد لهذا البعد ترى الابناء بيحتاجوا لقرب اباهم الظاهر ان البعد ولد الجفاء بينكم الله يلم الشمل ويحنن القلوب

ليش اقلك ليش
لانو اخر خميس وجمعة كن عندنا كان جاي ويقول مفلس وحب ان انا عطية فلوس يشتري لنا اغراض لكن انا طنشته وقلت ما عندي زعل وراح تدين الاغراض وجابها ...........وقالي نذلة عديتها له لانه معصب .........وقال نو بعض الاغراض الي انا طلبتها هزت الميزانية وانو غلطان يوم وفرها لنا ..........
كمان لما كلمته عن التخطيط لاسبوع الاجازة كان رده استريحي يعني لا..........
الحبيب طبعا كان مخطط يسافر ولا قالي لا استنى يحطني امام الامر الواقع .....والميزانية اهتزت لانو صرف فلوس في شراء تذكرة ............عرفتوا ليش حتى المصارحة مافية هذا الي مزعلني بقوة وانا كنت ادورله على عذر زي ماقلت قبل لرفضه تسفيرنا................
لكن لا اقول الا الحمد لله على كل حال.

Shoory

الله يصلح حالج اختي والله قهر هذول الرياييل ....اللله يهدي ريلج يارب ويحنن قلبه عليج

طيب يا بنات الي عندها خبرة في المصارحة يعني كيف اكلمة بس بطريقة ايجابية
مثلا بدون ذكر مساوئه اوعدم اهتمامه او انه مايحبني علشان ما يترسخ هذا الشي في ذهنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجعت للموضوع يا بنات لابلغكم بالتالي
بعد خمس ايام اتصل على ولده وفي مدة اقل من دقيقة علشان يقول سلملي على اهلي وانا جاي يوم الجمعة وبس طبعا ما دق علي انا ولا سال عني
يعني للان ما رجع وبيرجع متى الجمعة طبعا ما حيجي يشوفنا ويسلم علينا ليش لان السبت دوام
وطبعا بداية ترم دراسي جديد وما اشترى لاولاده اغراضهم الخاصة بالمدرسة
الان انتم قولولي اراكم بصدق كيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف اتعامل مع هذا الانسان

أعلى