مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الان والان واسوني.............اتابعكم.............

ياحياتي عليك بالاستغفار وانسي انك طلبتي منه صدقيني راح يجي ويقولك امري وتدللي والله عن تجربه بنفسي انا مو عن احد غير سلالام ياعسوله

التحدي صعب

انت من ايش خائفة ليش ماتتصلين عليه وتطلبينه يقابلكم قبل لايسافر
واطلبيه باسلوب دلع وخوفيه قولي الدني فيها موت وحياة وانا ضروري اشوفك قبل لاتسافر ووقتها حطي النقاط على الحروف

يابنات انا مو ساكتة بس ايش الحل في رايكم انه احد يكلمه ما يقتنع لا يزعل وهذي حياته الخاصة ابوه باررررد يزعل ساكت وابويه حااااااااااااار وعصبي
اني ازعل يراضيني
اني اطنش احسن شي بالنسبة له
انه اعدي ولا كأن فيه شي ينبسط
انه افضحه انا ما ارضاها لزوجي ابو اولادي

انا مو خايفة من شي بس لانه عارفة انه عادي عنده واكيد سافر الان كمان لو ما سافر ما بياخد مشوار 600 كيلو رايح جاي علشان يشوفنا
للعلم ابوه عنده القلب ومرة خوفته كيف لو ان ابوك مات او واحد من اولادك يحصله شي ويموت ويندفن وانته مسافر برى اش حيكون شعورك سكت وقال هذي اقدار ما نقدر نقول شي وانهى الموضوع
بصراحة هو يبكي اذا احد من الاقارب ماتويبان التاثر في وجهه احيان اكثر مني انا البنت بس ايش اقول في الرجال

التحدي صعب

شوفي عطيناك حلول
انت بماانك ماقدرتي عليه ترى اغلب الرجال ماراح يقدرون يقنعونه الا اذا هم شايفين ان تصرفه هذا غلط
انت الان عرفتي اذاهو سافر او لا
ماسافر خير وبركة كلميه ولازم تشوفينه كلمي احد كبير عاقل يحترم رايكم ابوك وابوه واعزميهم بوجوده
واجلسوا وتفاهموا
عشر سنين على هالحالة والابس بعد ماجاك عيال

التحدي صعب

والله يااختي ماادري وش اقولك بس لازم يمر يشوفكم قبل لايسافر
انتم اهله كلميه خوفيه على نفسك
قولي انا تعبانة وابي اشوفك ضروري باسم الله عليك ياقلبي
بس والله امره غريب زوجك كيف يسافر ولايفكر يسلم على عياله

مالي الا الدعاء لك الله يصرفه عن الحرام ويبعده عن السفر يارب وماتلتفتين الا هو فاتح عليكم الباب الحين ان شاء الله يارب ويجلس معك وبين عياله

البعد همي

الله يعينك حبيبتي انا مريت بنفس الحاله قبل اقل من شهرين الحبيب مسافر مع اصحابه وقلت له اقعد عند اختي اسبوع على بال ماتجي مااعترض بعدين قام يتشرط يومين بس قلت اوكي اخر شي قال لامافي روحه لان ابوه كان قاعد ويبي يوريه ان انا رجال ويفرحه علي لمهم مت من القهر ودعيت عليه الين ماقلت بس يعني سفره بكبرها وانا روحه عاديه يستكثرها عى الله يوريني فيه المهم حبيبتي هوني عى نفسك واقيمي الليل وادعي ربي يفرجها عليك ويبارك لك في عيالك وان كنت تشكي ان له علاقات محرمه لارجع خليه يسوي تحليل دم لايبلاك

بالنسبة لي هو قال انه اذا جا بياخدني يقضيلي مشاويري وياخدلي اجازة اسبوع اقضيها عنده
بس افهموني ابغى احس انه يسويلي الشي بحب مو تادية واجب وبس
انا الان افتقد الحب ابغى احس انه يحبني
يوم اشوفه يستمتع اقول اكيد يحبني لكن.........بعد كل الي حكيته لكم ويييييييييييييييييييييييييييييييين هذا الحب
فيه حب بهذي الطريقه
اكون في غرفة الولادة يكون برى المستشفى يفطر
مرة اجهضت دقيت عليه اقله رايحه المستشفى وقرروا عملية تنضيف افيق انتضر اتصاله يتطمن ما فيه
احرجت من امي ودقيت عليه قام يتعذر بالوقت المتاخر واني يمكن نايمة وتعبانه الحبيب ما يبغى يزعجني

اسافر معاه ممنوع عيب واهلي انا اول من بيرفض
احد من العا ئلة يكلمه رجال يعني صاااااروا اغلبهم يسافروا والامر عادي المصيبة حتى ابوي السنة الماضية سافر مع واحد مناعمامي
يعني احس الزعل ماعاد ينفع.........................................

طيب بنات فسروووووووووووووولي شخصيته عالاقل وكيف اتصرف معاه
بصراحة خلاص انا مصرة اني ما اكلمه واطنشه حتى لو استمريت شهر بس احس اني ما اقدر
شجعوني اذا كذا صح .........................

التحدي صعب

تسافري مع زوجك ممنوع بعرف مين هذا
واهلك وش لهم علاقة بسفرك مع زوجك
يعين يسافر لحاله مع اصحاب السوء عادي
اقول ياعمري عليك اتصلي عليه وخليك حازمة وسافري معاه تشتغلي وتخبي فلوسك لايش

أكبر خطأ تعمله الزوجة انها تخلي زوجها يسافر وهو زعلااان
كلميه ودلعيه وقوليله والله راح نشتاقلك موووت والله يعيننا على غيابك

حبيبتي اذا راح وهو حاقد عليك راح يقع بالمعاصي من باب انه يؤدبك لكن اذا كنت راضيه وداعيه له راح يحس بتأنيب ضمير من ناحيتك

ولاحظت حاجة بس مابيك تزعلين :: احسك مو ودوده معاه يعني ماهمك انه يروح عشانك تحبيه
لاااا همك انه يونسكم ويمشيكم بس
لااازم تتغيرين حبيبتي وحتى اذا كان جاف انتي اجذبيه وحبيه بحسناته وعيوبه ودلعيه وكلميه واذا مشغول ارسلي له
ترا حبيبتي حنا في زمن الفتن لازم تشبعينه مو جنس بس ؟؟ بعد عاطفة ومودة وسكينه
تصفحي بالمنتدى وخلي روحة زوجك بداية لحياتك وعمر جديد وشخصية جديدة لك وتدربي عليها خلال سفره
رب ضارة نافعة
استغلي ذهابه في تعديل نفسيتك وكوني له انثى وودوده
ولاتنسين الاستغفار ل1000 مره في اليوم وادعي له وانسيه وانشغلي بنفسك حاولي وحاولي وماتقولين مااقدر كلنا حاولنا ونعاني بس نصبر ومالنا الا الصبر هذي الدنيا اذا ماجتك على الكيف
امش وياها ؛؛؛
الله يوفقك ويسخره لك ...

التحدي صعب

والله حيرتينا
قولي له ماتبي اطلب تحليل دم لاتسافر برا من غيري خذني معك
او بالاجازة خلك معي
انا ابيك انت ماابي مشاوير
يااختي بصراحة وضعك عجيب سامحيني ماتبين تكلمينه ماتعرفين اذا سافر او لا
يبلغكم برسالة انه مسافر حتى اتصال مافيه يسافر مايمر يسلم عليكم
الله يعينك يارب ويفرج همك
وبعدين انت بذمة زوجك اذا بتسافرين معاه وين العيب والله العالم عليهم تفكير مااعرف كيف صاير سامحيني بس والله شئ يرفع الضغط

باعكس انا مافكرت اصلا اني اتمشى سفرتي يااختي ابغى اروح لدكتورة وبعدها السوق اخذ اغراض محتاجتها والتمشية للاولاد ما في الا اسبوع هي فرصتنا لكن هو يتصرف بانا نية المهم نفسه وبس

صبيه شقيه

الله يفرج همك يارب
كلنا يااختي كذا انا زوجي يهددني كل يوم بالسفر وناوي هو واصحابه قبل فتره بس ربي من عنده اراد انه تتاجل السفره والحين انا خايفه طول الوقت متى موعدها
زعلت عصبت وصرخت هددت اني هروح لاهلى مافي فايده عنده عيب المراه تسافر مع زوجها بس هو يسافر مع اصحابه عادي
انا اكثر شي قاهرني الناس لما يعرفون انه سافر مع اصحابه وهو لسه ماكمل سنه زواج راح اموت من القهر
الله يصبرنا يارب

من اكثر الاشياء الي تغيض احساسي انا كانه مافية اي شئ مغري اوجذاب والله هذا الي صرت احسه
يعني مرات في الاجازة الاسبوعية اطلبه يجلس كمان ساعةقبل لايسافر مكان عمله لكن يرفض والله ببجاحة
يعني ماادري ايش متخيلني انا امراه ابغى الحب ابغى احد يتغزل فيني يجري وراية يدور رضايه
مش انا وبس قاعدة احاول اسعده وياليت اعرف النتيجة
نسيت اقلكم يابنات انه البارح وصى اخوه جابلنا مصروف واشترى لنا اغراض الثلاجة بس فصل النت عندي وانا على احر من الجمر الى ان شحنت من اجل هذي المتابعة..............زز

قولولي على افكار اقدر الفت نظره لي يعني يهتم فيني يصير يحاول يعرف ايش مشغلني عنه
انا ان شاء الله بطنشه والله يعيني على ذلك
بس هو كمان يعتبرني اني مثلا مش ممكن انحرف او جاهلة في هذي الامور
يعني اي وحدة تقدر تاخد جوال تاني وتعاكس وقبل الجوال النت والشات بس هو ما يشك فيني
مره بعد مانزلت المسن عندي سالني ليش قلت ابغى احادث صديقاتي او اتعرف على جدد واحدثهم قالي ماتدرين
يمكن يطلعون رجالطبعا قلت كذا بعد ماقلت علشان تحادثنا وانت غايب وتشوفنا ونشوفك والله مااهتم يعني لو ضافني عالاقل عنده
اما بالنسبة الاصدقاء عندي فارغ مافيه اي احد ضايفته لاني لسى جديدة وما اعرف من ممكن تفيدني وفي الموضوع ذايصير يوم يشوفني عالمسن يخاف انه ينضحك علية وايش رايكم في الحيلة دي...............

Shoory

الله يعينج اختي الله يرده لج ردا جميلا

مادري شو فيهم الرياييل اذا هم مايبون يتحملون مسؤولية الزواج ليش يتزوجزم من اصله

الله يسهل عليج اختي والله اني حاسه فيج شي يقهر...اكيد انتي دايما تدعين اكيد ما قصرتي فيه بس العله فيه موب فيج انتي الله يهديه يا رب.

أعلى