مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الان والان واسوني.............اتابعكم.............

سامحوني اذا ازعجتكم بقصتي بس والله مارتحت ما قفل اللاب توب الا رجع افتحه لا ارادي
يادوب اشوف اولادي ايش يبغون وارجع افتح الصفحة
ماعليش قلولي اي شي يهديني حتى لو كنت انا السبب في الي حاصلي
يعني والله اشوف زوجات ياساتر من السنتهم ماحد يسلم منهم وما شاء الله على ازواجهم واشوف زوجات مايدروا عن اولادهم والبيت انواع الحوسة وسيرتها على كل لسانوزوجها سادح عندها وراتبه مايبقى منه شي لييييييييييييييييييش يروح في مصاريف اكل وشرب دايما من برى وهي في البيت لا وظيفة ولاتعبانة............
الله يهنيهم ..........................بس افكر في حالي .........عشان انا متسامحة صار لي كذا ......ولا طيبتي السبب ........ولالانو مؤدبة ومااحب السب والشتم........ليييييييييييييييش

طيب احكيلكم على موقف وانتم احكموا
كان زوجي جاي في الويك اند وكان عدة يرجع عصر السبت يومها قال بيروح قبل فجر السبت المهمراح قبل الفجر
في العمل زميلتي تسالني متى راح زوجك استغربت قلت الفجر عاد هي تقول قبل الفجر بشوي انا مستغربة ايوه واطالع مندهشة بعدين انتبهت قلت زوجك معاه ردت ايوه بعدين صارت تسالني سبق له ان راح في هذا الوقت تلعثمت وقلت احيانا.........طبعا هي ايش قصدها انو زوجي ما جلس لهذا الوقت عندي وما جلس الا علشان زوجها بيروح في هذا الوقت نبذة عنها هي قريبة زوجي واكبر مني ومطلقة ودوبها متزوجة من سنة
عاد شوفوني وقتها من القهر اش فيها لو قالي فلان بيسافر معي
عادي عندي ما احب انو يسافر في وقت متاخر لوحده ممكن ينعس ويطفش لكن لما يكون معاه احد عادي
بس اعطيكم دليل على انو صااااااااااااااااااااااااااااااااااامت
مرة حكالي على سالفة وتفاعلت معاه الاسبوع الثاني حكى نفس السالفة ومشيتها والاسبوع الثالث نفس السالفة وقتها قلت حفظتها ما عندك غيرها .........زعل
ياناس احب الضحك واللعب وهو قاتلني بلا مبالاة.............

انا اكيييييييييييييد فيني عيوب بسسسسسسسسسسسسسسسسوالله متلخبطة مادري ايش اقول
المهم شاركوا باي كلمة لا ينتهي الموضوع كذا عالاقل تستمر الصفحات وتكون فيها فضفضة يمكن تخفف عني شوي

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الحكيمات في المنتدى

media

بنات السفرة مع الاصدقاء يصير فيها مصايب تعتقدون يروحون مطعم ولا طبيعة تضحكون على عمركم بعضهم يبقى في الفندق ولا يخرج منة والبنات ت

بنات انتم على نياتكم بعض الرجال تسافر ونادرا ما تخرج من الفندق لان الفندق خمسة نجوم البنات تتطلع الى الغرف لاتقولين فنادق محترمة هذا ما يحصل حسبي اللة ونعم الوكيل فيهم انا اتخذت قرار اي شيء من هذا سأطلقة مش نا قصة امراض فكونا منهم نضيع عمرنا من أ جل زوج مايسوى

السلام عليكم
اولا اشاطر راي الاخت دمووع السحر واشكرها على كلماتها الحكيمة وامد صوتي الى صوتها لاقول لك اختي صاحبة الموضوع ان تستغللي فرصة سفر زوجك في التغيير وتجنب الطباع التي ترينها تضايق شريكك تفحصي هذا المنتدى وطالعي مقالات ناعمة الهاشمي وباقي المستشارات لعلها تنفعك وتفتح عيناك على كثير من الامورالتي انت غافلة عنها
.من ردودك لمست انك ملخبطة كثيرا مشاعرك مختلطة افكارك متشابكة ردود فعلك مشوشة تهدني اختي الغالية وتنفسي بعمق فلاشيء يستحق منك هذا الالم والعذاب والقهر انهضي فورا دون كسل وتهاون توضئى وواستعيذي من الشيطان الرجيم وصللي ركعتين بنية ان ترتاحي وتستوعبي احاسيسك تقبلي سفر زوجك ليس من اجله بل احتسبي ذلك لله وسترين كم سترتاحي تقبلي سفره بعد ان قفلت الحلولفي وجهك استسلمي لسفره هذا واستغللي هذه الفترة في الجلوس مع نفسك ومحاسبتها ومحاورتها حول العوامل او العلل التي تجعل زوجك يسافر بهذا الشكل المقهر دعي القهر جانبا وسيطري عليه وكوني حكيمة وصريحة وطليقة مع نفسك وتعرفي عن مواطن خللها وحاولي اصلاحها رويدا رويدا لاترددي انا بريئة لاولم افعل شيء لان احيانا كثيرة نخطئ ولانحس اذن غاليتي تعرفي على نفسك جيدا وابدئي في التغيير من الان الى الافضل واول نقطة من التغيير ان تصللي ركعتين وتدعي بخشوع قاطع وتتقبلي سفرية زوجك وتحتسبي تقبلك لها اجرا الى الله

بعد تقبلها اصفقي جلسة مصارحة مع ذاتك تعرفي على سلبياتك بزوجك وتجنبيها او عالجيها امسكي ورقة وقلم وسجلي فيها ما يضايقك من شريكك اكتبي الحوار الذي ترغبين تسميعه لزوجك بلغة حسنة وتعبير طيب ومراعاة لزوجك احفظيه عن ظهرقلبك وانتظري موعد عودة زوجك مختارة بذلك الوقت المناسب في الاصغاء اليك والرد عن استفساراتك الحاائرة اطلب من العلي القادر ان ينجح حواركما ويجيء بنتائج مثمرة لكليكما كما اتمنى من ان يكون هذا الموقف سببا في توطيد وتمتين علاقتكما وسببا لك في التغير الى الافضل فعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيء وهو شر لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون.
قبل الختام لن اتردد في تذكيرك بالدعااااااءوالاستغفااااااااااار فوالله للاستغفار اثر فعاال في علاج مثل هذه المضايق.وفقك الله اخيتي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مالك منا الا الدعاء الله يعين جنونا

اخواتي انا لاانكر ان لي اخطاء ومساوئ فليس هناك من هو كامل
اخطات كثيرا حتى بيني وبين نفسي اقول انا السبب وابحث عن الاعذار له
لكن اتراجع بصراحة عن ذلك واقول كلنا نخطئ هل مع اخطاؤه ابحث عن غيره كما قد فعل سابقا وان كانت مكالمات
لا اخواتي انا الان اقتنعت بانه قلة تدينة وتفريطه بصلاته هما السبب
فحتى لونخطئ نحن النساء على الازواج توجيهنا
وانا بصراحة منذ شهرين تقريبا وانا اتابع هذا المنتدى واستفيد منه والا ما طرحت مشكلتي هنا من شدة مابي من الاستياء
ومشكورات لمروركن وتوجيه النصح بصراحة اعتبرت هذه فضفضة عما في نفسي واتمنى الا يكون بها معارضة لمقتضى الصبر على المصائب.....................

اخواتي انتو لييييييييييييييييييش فكرتوا نو زعلي مش علشانه وانو بس لاني ابغى اتمشى
لا حبيباتي انا نفسي يبطل سفر ويجلس معانا يعني ما نشوفه الا خميس وجمعة كمان في الاجازات يغيب عننا طيب انا ما فكر فية اولاده واتصالهم مع ابوهم كيف يكون .........عادي مو شايل هم تربيتهم الان ايش يحصل في الشوارع والمدارس من تحرشات مين الي حيوعيهم وينتبهلهم ...........هو مدرس بس عنده ارقام المدرسين الي يدرسوا اولاده او يحسسهم بمتابعته..........لا اخواتي ماصار احيانا بالحاح مني يكلم مدرس ليستاذن للولد لذا احنا بنغيبه لاي سبب........وفي نفس الوقت يتصلوا عليه اولياء امور طلابه ويسالوه عن اولادهم طيب تعلم منهم الاهتمام باولادك ..........
طيب قبل اربع ساعات بس تقولي بنتي 6سنوات امي ايش البس في الفرح ماعندي لبس جديد بس ماعليه البس من ملابسي القديمة اغسله يحسبوه الناس جديد علشان متخلص فلوس بابا..........تعليقكم

انا حابه اوضحلكم انو مش السفر وبس هو السبب لااااااااااااااااااا
سفر ................لامبالاة.......................نت.................مكالمات.............جوال مقفل ....................بخل بالمشاعر.......................بخل مادي احيانا.........................كسسسسسسسسسسسسسسسسسسول........غموووووووووض .........صمتتت

بنات بدات الان النظرات المتعجبة او المشفقة علي بالرغم اني لم اشكو لاحد واحرص الا اظهر غضبي امام احد
قبل شوي متصلة علي ام زوجي تسالني دق عليكم قلت لها لا قالت الله يصلحه............................
والله هذا هو مايزيد المي...................

اختي الظاهر ان كلامنا طنشتيه واللي في بالك في بالك العناد ترى مو حل اغتبتي زوجك بماا فيه الكفاية اتهدني شوي واتعوذي من ابليس وصبري شوي لحتي ايعود زوجك واختاري الوقت المناسب وناقشيه بالتي هي احسن في كل ما يضايقك.ماتنظري لنظرات الناس ترى الناس مارح يتغيروا حتى لو كان زوجك احسن واحد بالعالم.عن صمتو فاغلب الرجال بيحبو الصمت بل بيعشقوه ومنهم اخ زوجي المتزوج الذي لايتحدث كثيرا يكتفي بنعم او لافقط لاتحاولي اتغيريه بل اتقبليه الرجل اذا لاحظ ان زوجتو بتغيرو رح ايعاند ويزيد في التعامل بذلك الطبع اللي بيزعج زوجتو اكثر من الاول.اما اذا شاف انك متقبلة صمتو او اي طباع اخر فسيتغير من تلقاء نفسه دون تغيير منك.

الوجه المليح مشكووووووووووووووووووووووووووورة اختي على وقفتك معي
انت رايحة رادة على موضوعي تحاولين تقدمين نصيحة .............انا انشاء الله استفيد مما تقدمون لي وبالفعل اتقدم لك بكل الشكر مجرد ردك على الموضوع يحسسني بالراحة .............
احس انك اخدت عني فكرة مو كويسة يعني زوجة عنيدة ....الخ
بس والله لم اقل هذا الكلام الا من حر مابي..............وارجع اشكر الجميع على تقديم النصيحة
وحقرا الردود من الاول علي استفيد................................ز

والله موضوعك اكثر الحريم بيمرو فيه
مشكلة السفر هذي صعبه مهما كنت واثقه في زوجك بس الحرام يجيه لحده
بس انت شكلك ماعندك مشكله في السفر انت عندك مشكله مع اهماله لك ولعيالك وعدم التزامه بالمصروف انا فهمت من كلامك كذا
على العموم لاتزعلين مني انت شكلك ماتحبي زوجك يعني عادي عندك وهو الظاهر حاس بالاحساس هذا
لابد انك تغيري من تعاملك ومن اسلوبك معاه ممكن العيال ومشاكل الحياه اشغلتك عنه
بس سارعي لتدركي الوضع والله يصبرك

وحشتوني

جبيبتي اجوانه انتي تساهلتي مع زوجك كثير شلون يعني يخلي اهله محتاجين السوق او محتاجين شي لو بسيط ويسافر منغير تانيب ضمير المفروض تشغلين زوجك بك وبعيالك ع طول حتى وهو بعيد يعني مثلا ولدك جاء يصيح من المدرسه عندهم مجلس اباء وانك ماحضرت فلانه تبكي تقول ماما البنات كلهم ابوانهن يجون ياخذونهن من المدرسه وانا ابوي مو عندي يعني ادخلي عليه من هالباب وخلي عيالك ع طول يكلمونه يبابا اشتقنالك يابابا حنا نبيك من هالسوالف ام تشيلن كل شي ع لراسك هذا مالراح يريحه ولا يريحك والله يرجعه لكم بالسلامه ويسخره لك

انا اول قلت ان سفر زوجي عادي لانو بكل براءة ما كنت اتصور الي يصير برا
ثانيا انا بالعكس صرت اعارضه في مسالة السفر ويجي يلقاني مبوزة ويراضيني وارضى ليييييييييييش لان الوقت الي يجلسه معانا قليل فاقلبه كله نكد بيطييييير ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثالثا سويت واثقة فية وودعته وانا من جوه متضايقة بس علشان سمعت انو لازم اكون راضية واتواصل معاه وما يروح وهو متنكد واستقبلته كويس بسسسسسسسس...............
انتم من ايش حكمتوا اني ماحبه وانو انا غلطانه وضحوا علشان اقدر استفيد.

وعلى فكرة انا قلت سابقا انو لما زعلت وقلت احنا نبغى نسافر قال انا لما ارجع حاخدكي معاية واخدلك اجازة اسبوع تاخدي الي تبغيه بس هذا الشي مو مرضيني انتم ايش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

أعلى