مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الان والان واسوني.............اتابعكم.............

الله يسعدكم اخواتي الي مريتوا عالموضوع وشاركتوني بارائكم
بس الي تقولغيري من نفسك بدل ماانا مخلية زوجيييييييييييي يهرب مني الله لايوريك منالي انا اعانية مع زوجي
على فكرة انا عندي دوام وتعبااااااااانة بصراحة ............والي يزيد همي بصراحة نظرات الناس من حولي احس ثقتي بنفسي بتنهززززززززز ياهووووووووووووه او انهزت وخلاص من زمان ماصرت احط مكياج كامل يادوب مسكرة وجلوس حتى مو لون لا شفاف واحدد الحواجببعد ماكنت اموت في المكياج واحب اغير في رسمة العين والضل لكن ما اقول الا
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
عسى ان يفرج ربي همي ويصلح حالي
وللمعلومة بنات انا ما اقدر اقول اني استخدمت كل الاساليب وما نفعت او اني حلوة ومهتمة ولا........انا ما وضعت مشكلتي هنا الالانه يمكن وحدة منكم تفتح عيني على شئ غايب عني او احصل دعوة حلوة في ضهر الغيب..........................

كيف اتصرف معاه يا بنات الان ردوا علية من ذي الناحية
انا في رايي اني اطنشه واذا رجع مارد عليه باي كلمة حتى العلاقة مافيه
صح انا حكون خسرانة لاني ابغى السوق محتاجة اشياء كثيرة ومن فترة وانا مخططة انو اخلصها الاسبوع ذا
لكن ما باليد حيلة
وفي نفس الوقت احس ان اسلوب المقاطعة هذا ما ينفع في وضعي لان اغلب الوقت بعيد عن بعض وهو اساسا مسحوب من قبل في مكالمات البنات بصراحة هذي النقطة الان ماني متاكدة منها لاني من فترة احاول امنع نفسي من التفتيش وراه لكن المسن اكككككييييييييييييييييد احسه ماعد يستغني عنه مجرد احساس انثى
ردو اونوروني للصح

اختي اجوووووونه ..ماادري اقول قلبي تقطع عليك او اني اقول قلبتي علي المواجع

والله اني مريت بحالتك اغلب الرجال كذا ..من ناحية السفر الله لا يوريك اذا جاء يسافر مع اصدقائه

تخيلي ياخذ سلفه من البنك عشان يروح معهم .. مع انه فيه امور كثيره ناقصه البيت اشياء مهمه

وغير كذا الخيانات حدث ولا حرج ..بس وشو كنت عصبيه معاه وماخذه الامور كني بحلبة مصارعه

واحس كل ماصارخت وتعندت برايي وزعلت بيتحقق لي اللي ابي ...بس للأسف كل هذا غلط بغلط :thumbdown:
تدرين كيف بديت اخليه يحبني ويحترمني ويحط لي الف حساب ...بالدلع لا ترفعين صوتك اذا زعلتي

لا تتلفضين بكلام جارح لا تقولين هذا زوجي ومتعوده عليه لا حاولي تحترمينه اعتبريه غريب عنك

كلميه كنه ولد جيرانكم اللي تعشقينه وهو ماتدرين اذا يحبك او لا وانتي تحاولين انك تخلينه يطيح بشباكك
اتمنى تكونين فهمتي قصدي .....اجلي كل شيء لبعدين مسؤليات البيت حاجتك للسوق اجليها ....

اذا جاء استقبليه بأبتسامه بارده نوعا ما اذا بغى منك شيء بفراشه عطيه اللي يبي لأنه اساسا حرام ترفضين

او انك تبين تعاقبيه بسفره مع اصدقائه وتركه لكم بحرمانه حقه فيك كزوجه ...وبعدين اجلسي معه

وكلميه بهدوء قول لي انت رحت وانبسطت مع ربعك طيب وانا وعيالك واذا وعدك بشيء بسفره

ابتسمي له قول لي ياليت والله محتاجين ننبسط انا وياك حاولي تغرينه بأن نفسيتكم راح تتحسن بكثير

بالمختصر غيري طبعك كله هو وش لقى عند اللي يكلمهم بالمسن يلقى الدلع والتغنج والكلام

الجريء ...سوي نفسهم ...كلميه بالمسن كلام حلو غير عن اللي متعود عليه خصوصا انكم بعيدين عن بعض ...اذا كلمك وهو مستعجل وحسيتي انه يبي يسكر منك بسرعه

تأكدي حبيبتي انه عنده غيرك اللي تعطيه احلى من كلامك بهالحظه لا تعطينها فرصه تدلعي عليه

بصوتك ... قولي مشتاقه لك خلك معي كلميه بالجنس بالتلفون والله بينجن وبيستغرب حتى يمكن يسأذن من دوامه ولا تدرين الا هو عندكم شوقيه لك دايم شوقيه ..لا تقولين انت تسوي ولا مهتم ومو حاس فينا لا ...حاولي تتغيرين انتي عشان تلاقينه تغير ...

واهم شيء ادعي ربك ليل ونهار ان الله يسخر لك وسخرك له ويبعد عنكم عيال الحرام
ويجعلك قرة عين له ويجعله قرة عين لك .....

بنتظر ردك .....طمنيني عليك ،،

اجـــوان

يااااااااااااااااحياتي
والله يبي له رجال يوقفه عند حده وبعدين اكيد انتي موظفه واتكل ع راتبك والله .......قولي له راتبي مايبقى منه شي كله جمعيات او خصومات ولازم تدفع انت مصريف عيالك والسفر حاولي تقنعيه قولي له ناامنعك بس لي حق عليك سفرني ...وبعدين اذا خوفيه من سخط ربي ع المراقص وبدون عصبيه سوي حالك ع النت تشوفي المراقص اللي انسفت ووريه ياها بدون مايحس انك تتعمدي تقصديه وقولي تخيل لو احد مات بهالمراقص.....موفقه حبيبتي
كلن عنده هم...

يابنات الطبع صعب يتغيربين يوم وليلة اذا على الدلع اتدلع احيانا مودايما بس انا طيبة واحاول ابعد عن المشاكل قد ما اقدر ماحب النكد واحب الهدوووووووووووء المسن اصلا مو ضايفني عنده نفسي تجي منه ويضيفني او يطلب يكلمني لكن.......................ز
اما عالتليفون اكثر الاحيان ادق عليه يكون مع اصحابه فيرد يقولي شوي واتصل وانتضر بالساعات طبعا ما يدق عذره السهرة طالت وانتي اكيد نمتي ماحبيت ازعجك
اذا الكلام عن الجنس عالتليفون صار مرة واحدة وارتاح من خلالها بس انا ماحبيت اتجرا واعيدها
اخاف يصدني لانه دايما يكرر ماابغى اكثر مكالمات علشان ما نتعب بسبب البعد
مادري عن صدقه من كذبه ................
وملاحضة اخيرة ماتعودت على الدلع الا كل المسؤؤليات علي .........
الله يرحم حالي بس

خلاص يااختي خلونا نشيل الرجال من رؤوسنا خلااااص ملييييت منهم ... عشااان راحتك النفسيه صفيه مع الجداار حتى لو رجع وخليكي معاه رسميه واذا بغيتي منه شي قولي للكلب ياسيدي..
صدقيني الحين تعبت وانا ابغى افتح الرقم السري حق جهازه عشان اشوف المحادثات اللي بينه وبين بنات يوم شردت عند اهلي خذا راحته الاستاذ شفت منها اجزاء في العشا والحين قرفت وانا اجرب في الارقام طيب وبعدين ليييه احاول احفر جرح في قلبي الى متى يعني خلاص بعرفه بطريقتي او اني اطنش وهذا افضل شي المشكله عارفه اسلوبه كل كذب في كذب الله يفرج همك وهمي وهم جميع المسلمات يااارب العالمين

التحدي صعب

الله يسخره لك ياعسل
والله انا اشوف تتصلين عليه الان قبل لايسافر وبصوت واطئ شوي
تقولين له ابي اشوفك قبل لاتسافر وودي اولادك لاهلك
واحجزي بفندق وترتبي من والى
واكشخي واول مايجي روحوا على الفندق
خذي جواله وقفليه بدلع وجوالك وخبيهم بطريقة ذكيه شوي بحيث تكونين كانك نسيتي وين حطيتيهم
وعيشيه جو جديد واشبعي كل رغباته ورغباتك يعني انسي موضوع السفر وقتها
وبكذا بيصير يحن عليك ويمكن يبطل السفرة ويمدد لكم يومين والاثلاثة بالفندق
وخليك راااااااااااااايقة مهما صار ولو زعلك اعطيه نظرة دلع مثل نظرة الاطفال وقولي الله يسامحك حبيبي هذا وانا لي شهرين اجهز لهالليلة واجلسي بدلع واغراء

الله يسخره لك وربي يجمع شملكم على خير
بس شكلكم من البعد صار بينكم جفاء دوري لك وظيفة بالمدينة اللي هو فيها احسن وحمليه المسؤولية من بدري

وين يبطل السفر اصلا يمكن سافر خلاص بعدين اقولكم دق علية يبلغني بسفره يعني ما رجع ولا جا شافنا انا واولاده والمصيبة يابنات ان اولاده الخميس الماضي كان نفسهم يطلعوا البحر يتمشوا وكلمته وهو ولا على باله طوول اليوم نايم وياجل في النهاية قال ماله داعي وقتها انا كنت زعلانة مو عشان كسر بخاطر اولاده وبس لانه طول الوقت نايم حتى عن الصلاة
لو شفتوا نضرات الاولاد وهم يبغوا يتمشوا وهو مطنش كان بكيتوا عليهم وعلى حظهم صاروا اي شي يبغوه يقولوا قولي لخالي اقلهم اطلبوا ابوكم يقولون تعبان جاي من سفر .............
بالنسبة لي انا احاول اطلب نقل لمكان عمله لكن لم يحصل الى الان .........ادعولي ان الله يتمم نقلي اذا فيه خير لنا.......................

التحدي صعب

معقولة يسافر مايسلم عليكم
لاسمح الله صار عليكم شئ مايهمه بالعادة الواحد يسلم على اهله واولاده قبل لايسافر
وانتي ماتدرين اذا سافر اولا الله يسخره لك بس طبعه غريب زوجك شكله الى الان عايش الامسؤولية

التحدي صعب

انت اتصلي عليه الان وقولي حبيبي لازم اشوفك ضروري قبل لاتسافر
وتفاهمي معاه وايش صور مراقص وبنات اعوذ بالله يااختي ليش ساكته تكلمي معاه بس باسلوب حلو حافظي على بيتك وشكلك مره معصبه فوسعي صدرك وقولي لااله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين وربي يفرج همك ويرد لك زوجك يارب

ياحي ياقيوم يارحيم يامتعال يا مهيمن اتك يارب تفرج على اختي همها وتنفس كربتها وتهدي زوجها يارب
وتيسر حياتها يارحيم يارحيم

اتصال لييييييييش اتصل عليه هذا يعني اني موافقة على الي يسوية وبصراحة هالطريقة سويتها قبل وادق قبل يسافر وبعد ما يوصل للبلدالي رايح له لكن عادي اصلا اذذا سافر يقفل جواله ويفتحة مره اذا حب يتصل علينا او على اهله وترى اتصالاته تادية واجب علشان ماحد يعاتبه
اقلكم انا لي الان عشر سنوات او اكثر ماني قادرة افهمة صمت رهيب غامض بشكل مخيف ........ياناس انا اخطط لاشياء واساله ما يرد يعن يوم قلت نبغى نسافر قال لا ما قال السبب قمت انا بسذاجتي ابرر وقلت يمكن لا فيه واحد جا عنده الشقة اليومين دي لحد ما يلقى بيت طبعا هذا الواحد قريبنا ومحرم لي بس حسيت انه بيكون فيها احراج ازوجي لكن ابدا ماتوقعت ان سبب رفضه انه حاجز ويبغى يسافر
شوفوا بنات شاركوا باي شئ بس الصفحة ذي خلوها موجود عالاقل الاسبوع ذا فيها مواساتي
حابة اقرا ردودكم وابكي مع قرائتها ابغى افرغ كل الغضب الي جوايه
وادعولي

التحدي صعب

عشر سنين
الله يفرج همك حبيبتي مو قادرة تفهمينه عشان البعد
وبعدين تعوذي من ابليس ولزمي تشوفينه قبل لايسافر كلام التلفون ماينفع
ولما يجيكم البيت احرصي يكونون العيال مو بالبيت وتفاهمي معاه على حياتكم برواقه من غير عصبية وصراخ
تعوذي من ابليس واتصلي عليه وش يسافر ولايتصل ويقفل جواله
حبيبتي اسمحيلي انتي اللي عطيتيه الضوء الاخضر يسوي فيك كل هذا

يعني بنات انا الصورة الي شفتها من كم سنة مشششششششش مرقص لا مكان فيه اختلاط
يعني كان هذي الدول فيها اماكن مافيها اختلاط ههههههههههههههههههههه
صرت اضحوكة مادري انا ادور اعذار لزوجي ولا ايش
ياناس زوجي ما يشرب حتى دخان بس هذا الطريق وصحبة السوء الله يحفظه منها ممكن تضيع اي انسان والشيطان موجود
انا ما ابغى صورة زوجي تتشوه اولاده يكبروا ويفهموا شوية شوية
والناس الان صاروا يعيرو الواحد باي شئ يعني ممكن في يوم يقولون راعي سفريات وهذي تحمل معاني كثيرة

الله يعينك ويسخرة لك ولعيالك طيب خلي احد من اهلك يكلمووا وبصراحة من البداية انتي سكتي لة وهو خلاص تمادى معاك الله يفرج همك وهم كل مسلم

يعني دائما المراه هي السبب ............يعني انا السبب
للعلم هو في فترة المراهقة كان معروف بالتزامهومربي لحيته وانا بصراحة كنت شايلة همهيعني كنت قبل مقصرة في الصلاة لكن من اول الزواج مالقيت الالتزام الي سمعت عنه ومن اول ليلة كان مخفف لحيته مرة
وبدا دش وبعدين بطاقات قنوات مشفرة بعده نت وشات ومكالمات والسفريات منقبل ذا وذا وكان مجهز الجواز من قبل الزواج اوفي اول سنة زواج
المهم استمر على ذا الحال يعني احسه قاعد يعوض المراهقة الي ماعاشها والكسل بسبب اهله مايكلفوه باي اشغال

أعلى