مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلي يا[you]ولاتبخلي برأيك .!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دلوعة سيمو

مشكوووووووورة ياجمانة الدر

اولا اشكرك حبيبتي لأنك اخترتيني ارد على موضوعك والله اني جالسة افتح واغمض عيوني واقول تطلبني انا مستحييييييييل :eek:ههههههه لأني اميرة جديدة..
ثانيا:انا عندي خالتي عمرها 28 كانت ترفض كل اللي يتقدموا لها بحجة الدراسة او انه مستواه التعليمي مو مثلها والحين تعض اصابع الندم..
واخيرا نصيحتي: خليها تستخير وتبطل عناد (من جاءكم على دين وخلق فزوجوه) واقنعيها انت وقوليلها ماينفع الصوت لافات الفوت وقوليلها مافي احلى من الزوااج كله حب ومودة بالحلاااال يعني حمسيها وقوليلها اذا اتزوجتي بتحسي بقيمتك صدقيني.. ومرة ثانية شكرا:icon26:

ام تعوبي

الله يعين اختك ويعين على هذاالموقف الصعب

انامن رائيي اذا بتنصحينهاانصحيها بالاستخاره تصليها وانشاءالله ماتندم هي ولا انتي

اختي فرج الله ماأنتنما فيه ,, نصيحتي لكما بكثرة الدعاء والصلاة والاستخاره ووفقكم الله ,,,

yazooy_uae

اعرف وحده نفس العمر اتزوجت واحد عنده حرمة و عيال وهي مبسوطة وعياله دوم عندهاوما في مشاكل مع الاوله خليها تتوكل على الله

جوهرة تبوك

لاحول ولاقوة الابالله الله يكون في عونها نصيحتي لاختك انها تداوم على الدعاء والاستغفار وإن شاء الله سوف تنحل مشكلتها والزواج قسمة ونصيب والله يكتب لها اللي فيه الخير

شوق مها

هذة الامور تحدث كثير من العائلات بحكم العادات والتقاليد ولكن اختك بما انها تتصف بالحكمه لابد ان تجلس مع نفسها وتفكر من حميع النواحي حتى مستقبلا اي بعد 5سنوات او اكثر وهي لابد تعرف ماذا تريد هي لنفسها فقط والله يوفقها

بقايا دنيا

مشكورة اختي جمانة على رغبتك في معرفة ردي
وسامحيني تاخرت كثير بعدم الرد
عن رايي الشخصي اولا الزواج قسمة ونصيب
ولاازم يكون عندنا جميعا اقتناع بهالشي يعني رب العالمين كتب على اختك انها تكون بدون زواج في حياتها فهذا مكتوب من قبل ان تخلق
وان كتب عليها زواج فاكيد راحح تتزوج عاجلا ام اجلا والانسان ماله نصيب في هالامر من التدخل والسعي الا الشئ القليل فقط , عموما اختك ماشاء الله تتمتع بمزايا تخلي الواحد يفكر يرتبط فيها ويعيش معاها طول عمره
وبالنسبة للعمر مايعد فارق مهم الا اذا كان المتقدم كبير عنها بكثير , بس اذا كان ولد عمها ذو دين وخلق وسمعه طيبة ليش الرفض ؟ لمجرد انو هي ترغب بزواج من خارج العائله
لاتنظر على انه ولد عمي بيكون حظي معاه قليل ؟ وحياتنا غلط ؟ لا لازم تفكر والي تقدمو لها لمجرد يريدونها لسبب معين غير انها تكون شريكة حياته هذا مستحي توافق عليه ؟ على قولتك يبغاها يام لعياله او مداوية لزوجته او يريد الانجاب فقط او او او , الاسباب كثيرة لازم الي يتقدم لها يكون حريص عليها ويبغاها زوجه له حتى لو كان متزوج وعنده اولاد , يمكن مو مرتاح بحياته مع زوجته ؟ التعداد امر نبغضه حنا يالحريم وانا اولكم لكنه حقيقة وواقع لابد منه لانه حلال في شرعنا وسنتنا المطهرة , كمان قول الرسول الكريم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه
ماقال عمره, وظيفته , نسبه ؟

سحوته

حبيبتى الوحده فينا مالها الا بيت رجلها لان هالزمن يخوف واهلج الله يطول بعمرهم مو دايميلك والاخو ماله الا زوجته وعياله خليها تصلى صلاة استخاره والله يوفقها

مووووود2

حبيبتي الزواج قسمه ونصيب انا اعرف لك 5 بنات ابوهن حالف مايزوجهن الا عيال عمهم
وهن رافضات هالشي وكبرن ولاتخلن عن رايهن الى ان جا ذاك اليوم اللي تهوش الاخو مع اخوه
وانفتح لهن الطريق وتزوجن وعاشن الحياة اللي رسمنها ومو وعناته ان الوحده اذا كبرت تتزوج مين ماكان لازم تصبر وتدعي

بوح الغربة

اختي الغالية آراء الأخوات جميلة جدا ناقشت كل نواحي القضية اما انا فأضيف شيئاً اتمنى ان يفيد انا ارى ان اختك ظلمت بسبب هذه العادات الجاهلية البالية لذلك سينصفها الله في يوم من الأيام وتحصل على الرجل المثالي فهي صابرة ومحتسبة هذا بالأضافة إلى انها تملك قلباً كبيراً احتوى ابناء اخوتها وكل عسر وله يسر ولابد ان قضية تاخرها في الزواج لحكمة يريدها الله نحن لانعلمها انا شخصيا كنت ضحية هذه الأمور مع اختلاف القضية ولكن الله عوضني برجل بمعنى الكلمة يحبني بشكل جنوني ويسعى لتوفير كل اسباب الراحة عانيت كثيرا وتحملت مسئوليات اكبر من سني وكنت ضحية أنانية اب لم يعرف قلبه الشفقة هداه الله ولكن الله انصفني وارسل لي قلبا دافئاً حنونا محبا ولله الحمد اسأل الله العلي القدير ان يجعل نصيب اختك الرجل الصالح التقي الذي يعوضها به عما رأته من قسوة الناس والزمن .

منال الليل

انا برايي لو يكون منفصل يمكن افضل من اللي معاه زوجته بس تبقى القسمه والنصيب هي الاساس والله الموفق الدعاء يرد القضاء باذن الله ...

ام هتون2008

والله ماادري وش اقولك
عندنا ناس كذا
بس ماعندي حل ولاحبيت اطلع من موضوعك من غير رد
الله يكتب لها مافيه الخير

جمانة الدر

غاليتي[you]

كم تسعدني مشاركتك واهتمامك ولولا أهمية رأيك عندي ماطرحت عليك هذا الأمر ولكني أحب أن أتشارك معك

كل مايهمني وأستمع لنصحك ورأيك بكل أريحية وتقديير

سلمتي غاليتي [you] وبالنسبة لوروود اسمك في العنواان فهذا برنامج في المنتدى يخاطب كل عضوة تقرأ الموضووع وليس خاصا باسم واحد فقط ..أسعدتني مداخلاتك ورضيت بالتوااصل معك فلك حبي .
وتقبلي خاالص ودي وتقديري.

مرور

اوصيك بالاستخاره والاستشاره 00000000000وبعدين الزواج سنة الله في الكون ومادام الرجل مناسب لاتضيع الفرصه لان الفرص ماتتكرر

tomey

أختي حبيبتي سبحان الله في كل شي خليها تسوي مثل ما قالو أخواني ولا تقول بعد مرور سنه أو سنتين
ما ستفدت شي أن الله يرزقكم من حيث لاتحتسبون شوفي أنا أعرف وحده قريبه مني ظلت فتره قلنه أحنا
ماراح تتزوج يعني سنها قرب من سن اليأس معنه البنت جميله ورائعه مــــــــــره بس النصيب والكل قال
البنت خلاص بس مع الإراده البنت تزوجت وصار عندولدين وبنت طبعا أطفال أنابيب والحمد الله على كل حال
والمره الأن سعيده مع زوجها وولدها الحمد الله على كل شي
وصبر له دور كبير ولا تنسين أن هذا أختبار من عند الله وخليها تقراء سورة( يس) يومين الله يعطيه ما تتمنى
تحياتي

خلود 999

مشكورة حبيبتي جمانة ع ردكي الرائع الله يوفقكي ويوفقك اختك لكل خير ويحقق الله امانيكم ويرزق اختكي الزوج الصالح والله اسعدني ردك تقبلي ودي وتقديري.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى