مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلي يا[you]ولاتبخلي برأيك .!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أحلى عسل

Active member
الله يوفقهاويختارلهااللي فيه الخير يارب

د عفاف

اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقها بالزوج الصالح والذرية الصالحة اللهم امين

lolipop

اشكر ادارة المنتدى الرائع على تفعيل اشتراكي
اخواتي بس حبيت استفتسر عن شي كيف اسمي موجود بالعنوان شي يخوف اهئ اهئ
بالنسبة للموضوع بصراحة ماقراته جيدا كنت ادور عن علاقتي بالموضوع :)
ان شاء الله اقراه مرة ثانية واذا عندي شي مفيد باكتبه

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقها بالزوج الصالح ويكتب لها كل خير وعليها بكثرة الاستغفار والله يفرج همها عاجلا غير اجل يارب العالمين

أم التوينز

حبيبتي الغالية جمانة

اختك ماهي عارفة شو اللي بتعمله وماهي عارفة مداركه و آخرته

يعني بكرة لما تكتشف فجأة انها هي لوحدها بدون اهلها ووالديها ربي يطول بعمرهم لكم وبدون زوج او اطفال يوقفو معاها و تحس بكيانها معاهم و تؤدي دورها في الحياة بأنها تكون ام و زوجة تشبع مشاعرها كأنثى مع زوجها و كأم مع اطفالها

انا شفت كتير مطلقات بيتزوجو رجال اعزب وببداية حياته وبيبدؤو من الاول و جديد فعلا وحياتهم بتنجح

انا اشوف انه طالما انها جميلة و مثقفة و على حسب مااستشفيت من كلامك انها وقورة و كتومة و راكزة مرة

فبرأيي انها لاتهدم حياتها بجلستها في البيت بين اهلها وماحد دايم في هالدنيا الا رب العالمين ولا تهدم حياتها مع زوج لديه اطفال و حياته في منتصفها

خليها تستخير وتدعي ربها يرزقها بالزوج الصالح و صدقيني انا برأيي انه كل ما البنت كبرت كل ماتحسن مستوى الخطاب و عليت مراكزهم في عملهم وثقافتهم

الله يختار لها الخيريارب ويسعدها حرام تدفن نفسها في الحياة
وانتي لاتنصحيها توافق بس انصحيها توكل امرها لربها وتستخير لعله يكون الزوج الصالح لها مع اني مااحب انه البنت تتزوج واحد مطلق عشان لايصير فيها زيي

وطمنينا عنها

fatooom81

الله ييسر لها أمورها ويرزقها بالزوج الصالح والذرية الصالحة
اختكِ فتاة طيبة أحتوت الجميع فإن شاء الله ترزق خيراً في الدنيا والآخرة

عزيزتي ..
لن أطيل في الحديث ..
كل ما ذكرتي عن أختك جميل ورائع ..
ولكن أين العقل إذا لم يكن مرشداً في هذه الأمور ..العمر يمضي وإذا استمرت في ماهي عليه سوفى تطوى في طي النسيان ..
يجب أن تخرج من الدوامة التي صنعها الأهل لها ولاتزيد هي من حركتها فتضيع ..
عزيزتي ..
أنني أشعر بها وما يدور في خالدها ..
ولكن عليها أن تسأل نفسها ..ماذا أفعل ؟؟؟
وماهو شأني غداً.؟؟.
هل عندما أقوم بخدمة من حولي وأدخال السرور لهم ..يعوض الشيء الذي أبحث عنه ..ويحقق ليّ أمالي الخاصه التي أحلم بها..إما أنها سعادة مؤقتها ..
يجب أن تجيب عن كل الأسئلة التي يطرحها لها عقلها ..
هذا رسول الله ..تزوج وعاش حياته..وكانت له أسبابه ولم يقل أسباب دنيوية ..
عزيزتي ..
لاتعلمين ماهو الخير الذي ينتظرك إذا قبلتي بزواج من شخص متزوج وله أسبابه المبررة على ذلك ..يكفيك شرفا وفضلاً أنك تعفي نفسك ونفسه بما يرضي الله تعالى ..
عليه بالدعاء ولاتنسى أن السماء لا تمطر ذهباً..
وفقك الله لما يحب ويرضى ..

السلام عليكم
اختي العزيزة كل امر في هذه الدنيا انما بتقدير من رب العالمين فلو كان تقدير الخالق ان تتزوج فستتزوج حتى بدون تدخل منكم وان كان تقيره الا تتزوج فلن تتزوج فعليك اختي فقط النصيحة والدعاء لها ولاتجبروها فتلومكم ان حصل شئ واسال الرحمن ان يوفقها وبقر عينها بزوج صالح يرضيها وترضيه

أهلاوسهلا وتحياتي للجميع أولا مافي شي اسمه انقطع املها في الزواج ولكن ربمايعود ذلك الرفض لأسباب نفسيه تعيشها هي فقط حاولي معرفة مكنونات نفسها واللهيوفقها للخير

فرج الله هم اختك وهم جميع المسلمين

فعلا عليها الاستخارة بأمرها اولا
وانا من وجهة نظري انها تتزوجه وان شاء الله ربي يرزقها الذرية
الصالحة الي تنفعها تالي عمرها

يا اختي ان كان انسان على خلق وصاحب دين فليش لأ خلها تستخير رب العالمين وتتوكل عليه والله يقدم لها اللي فيه الخير.

درة العروس

اختي الغاليه......اختك كانت ضحيه لعادات لااعلم من اين اخترعوها ووضعوها لنا.....ولكن كما نعلم فالمؤمن مبتلى وان شاء الله لها الاجر..ولايعني كلامي ان حقها بالحياه انتهى بل باذن الله سيرزقها بزوج صالح وسيكون لها ابناء فالله كريم رحيم بعباده......برأيي حتى لو جاء لها خطيب متزوج فلا مانع من الاستخاره فهي ستشاور الله سبحانه وتعالى والله سيدلها على مافيه الخير وربما ياتيها انسان غير متزوج ففي كل الحالات اتمنى ان تلزم اختك الدعاء والاستخاره وربي ييسر لها مافيه الخييير...ولاتنسي ان تدعين لها في ظهر الغيب......اللهم ارزقها بزوج صالح يكن لها عونا في دنياها واخرتها.....

الندى الحر

لا ادري ما اقول بس الزواج سة الرسول عليه واله الصلاة والسلام و قد ( النكاح سنتي فمن رغب عن سنتي فليس مني) قوليها الافضل الزواج يمكن يجيها عيال يونسهل في كبرها

السلام عليكم حبيبتي لا تزعلين ولا يأكلك الهم مادام رب العالمين موجود أنت ادي اللي عليك حا ولي تقنعيها ولا تضغطي عليها وإدعي لها ان الله يوفقها للخير وما تدرين كل تأخيره وفيها خيره وإذا جاء اللي ربي كاتبه لها ماراح احد يوقف بطريقها وحتى هي نفسها راح توافق من دون مأحد يقنعها صدقيني كنت ارفض شباب كثير يتقدمون لي واهلي يحاولون يقنعوني وانا رافظه فكرة الزواج وسبحان الله جاء ذاك اليوم اللي إنخطبت فيه ووافقة من دون ما أحد يقنعني

بوح الغربة

سعيدة جدا غاليتي جمانة الدر بتواصلنا وانا اعلم انه برنامج في المنتدى ولكني أردت المشاركة معكن بدافع حبي واهتمامي فكلنا اخوات ومشكلة اختك ارجعتني للماضي وذكرتني بنفسي ولأني اعلم والجميع أن الله رحيم عادل فلن يتخلى عن اختك وصدقيني وهي الأيام بيننا سيأتي اليوم الذي تتزوج فيه وتحملين انت ابناءها بين يديدك وانت تبتسمين وتتذكرين هذه الأيام تقبلي خالص احترامي وتقديري.

مساء الخير..اختى العزيزه اشكرلك اهتمامك فيها فمن الرائع ان يجد الانسان من يقدرفكره وروحه الراقيه اولا ارجواك قولي لها ما قلتيه لنا عنها وكيف تنظرين لهافهذا سوف يعطيها امل جديد,اما عندماسألتي هل فقدت الرغبه فأنا اقول لك وبماني ارى تفكير اختك قريبا جدا من تفكيري من خلال وصفك سأقول لك هي شخص يبحث عن الكمال في كل شي حتى في مشاعرها الخاااصه وتعتبر انهاا لا تستطيع منحها او التحدث فيها الا مع من يملك قلبهاااا وروحهااا هي تضع كل شي في مكانه الصحيح لا تستطيع ان تقول الشخص اقبل بك زوج لانها ترى في قبولهااانها تمنح هذا الشخص ما احتفظت بها له وحده لم تشرك فيه احدغير وبتالي اختك عزيزتي تبحث الان عن ذلك الشخص الذي يقول لها انا اقدر كل ما لديك واريدك بكل ما الديك تخاااااف جداااا على مشاااعره لذلك لا تتحدث عنهاااا كثيرررر ,تخاف من شخص لا يقدر هذا السمو في المشاعر لديها ,وعندما قلتي ترفض هذا وذاك لانهم كل من يتقدم لا يقول مثل ما تريد اريد شريك وحبيب بل يحدد ما يريد وهي ترفض ان تكون مشاعرهااا وما الديهاابلاقيمة او اعتقد انه من حقهااا الانهااا احتفظت بها ولما تترك تلك المشاعر لمن كان ولكن قولي لها من تجربتي المتوضعه ما تبحث عنه مستحيل ان تجده كما تريد فل تعيد ترتيب اموره وترى ما الذي تستطيع ان تتغاضى عنه حتى تسير الامور وتتاقلم مع الحياااه,فهي شخص مستحيل ان يستطيع العيش وحده فلحياه تمضي ولكل حي حياته وسوف ينسونها مع زحمة الحياة فل تعيد ترتيب الامور وترى اين من الممكن ان تجد ولو جزء مما يسعدها وشكل شي في هذي الحياه نصيب فل تدعي وتستخير لعل هذا الشخص في ظاهره يقول اريد معاشره والكن قد يقدرمالديها ويسعدهااا ويمنحهااا ما تتمنى وقولي لها ان ما لديها يختلف عن الاخرين فقديبهره ما الديهاااااا فيصبح كما كنت تحلم وتريد واتمنى لهااا من كل قلبي سعاادة الدرين لك ايضااااااااا واسفه جدااااا على الاطاله ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي واشيطان سبحانك الله وبحمدك اشهدان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك.

برق ومطر

السسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمممممممممممة الله وبركاتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته:shiny:

اولا احمد الله انه تفعل عندي الرد ثانيا اشكرك على دعوتتي لرد فلم اكن اعلم ان الرد تفعل وان منذ ان اشتركت اريد ان اتواصل معكم وان جديده على المنتدى ولاكن لا استطيع ان استغني عنه لانه غير حياتي 180 درجه لاني لم افهم زوجي الا بعد دخولي للمنتدى ولي 13 سنه متزوجه فالف شكر للاستاذه ناعمه والله يجعله في ميزان حسناتها ان شاء الله لاني فهمت طبيعت زوجي من شخصيته واسفه على الاطاله

ومشورتي ان كان ممن ترضون دينه فزوجوه ويجب اقناع الكل ان مامضى من العمر لايعود ولن ينفعها بعدالله الا الزوج لانالاخوان ماينفعون والله يطول بعمر الوالدين واسفه على التطويل لان من الفرحه ما عارفه اجمع وارجو ان ترحبو بي لاني اخت جديده لكم:flex:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى