مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابوح همي فهل من اذن تسمعني

الله يعينك يااختي . وانا باامس الحاجه للاستاذة ناعمه وقصتي لها عشر سنوات ماني قادره احلها مع زوج كنت بالبدايه كل شي بحياته لحد ماتزوجني وبدات معاناتي بشكل يخلي الحجر يتكلم تكفين استاذة ناعمه كلميني اوراسليني مالي احد بعد الله غيرك مااقدر احضر دورات وامكانياتي ماتسمح ساعديني الله يرزقكي بالصحه والعافيه والعلم والمعرفه تكفين محتاجتكي وانا انتظر ردك لاتحرميني من نصايحكيالله لايحرمكي نعيمه وفضله بالدنيا والاخره

صبر والم

حبيبتي عسولة لاتخافي من شيءهو بيد اللة سبحانة وتعالى وادعيه وتضرعي لة وحده سبحانة القادر على حل مشاكلك انامعك ان الفضفضة تريح القلب ولكن توجهي الى اللة وبئذنة تعالى يريح قلبك ويزيل همكواوصيك واوصي نفسي واخواتي بقراءة القران فله تاءثير عجيب في ازالت الهموم:surrender:

:icon26: لكل من من على موضوعي واهداء لي دعوة جميلو ونصيحة تنير طريقي وايضا لكل من كان شديد في نصحة :no:
جزاكم الله عني خير الجزاء ووهبكم من فضله ورزقه ورحمته وحقق الله امانيكم
:
:
:
احب اضيف اني تصالحت مع زوجي واايد ونحن الحينه سمن على عسل :icon26:سل
واحب اقول لاختي ام عفاف ربي يزيج كل خير
انا عمري ما فكرت في ان استخدم دورات ناعمة لتدمير اسرة زوجي
نعم ناعمة لا تراني ولكن رب ناعمة وربي ورب العاملين يراني فكيف اسيء للاخرين وانا اقراء القران واصلي لله عزوجل واقتدي بنسة الحبيب المصطفى عليه افضل الصلوات والتسليم:questionmark:
واعرف الخير وايضا اعرف الشر لابتعد عنه لا ان اسلكه

ولمن تقول ان عندي نصف زوج
لا والله عند زوج كامل متكمل ..ولا ارضى بالنصف وانما ارضى بما كتبه الله لي من رزق واسعى الى للمزيد

تحياتي لكم
واعيد واكرر للاخوات
ان مشكلتي انتهت الحمد الله وان شاء الله لا تعود ابداً:icon31:
جزاكم الله خير

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
عزيزتي فرج الله همك الاستاذة مشغولة جدا في الدورات اكتبي كل ماتردينه في قسم الاستشارات العامة
فربما كان الفرج في رد اخت لك في الله اجتهدي في البحث والقراءة في المنتدي لتجدي الحل
دعواتي القلبية لك بان تجدي من كل ضيق مخرجا

التعديل الأخير:
اللهم فرج همها ويسر امرها وسخر لها زوجها كما سخرت الريح لسليمان واجعل ماحصل بينهما بداية لسعادتها ونهاية لحزنهاواجعلها قرة عين زوجها

:icon26: اختي نصيحة لك :icon26:
اكثري من الاستغفار وسترين النتيجة باذن الله
تحي:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:اتي لك​

الله يسعدكم
اختي منتديااات : استفدت والحمد الله ... لا ازااال حية ولا ازال زوجة عندها امال وطموح كبير في ان تعيش حياة طبيعية ...

نور 15
حيااج الله والله يزييج كل خير ولج بالمثل

بداية غير .... يا قلبي على هالدعاء الطيب
لج بالمثل وزوووود يالغالية

عاشقة لذاتي ... شكرا لج وحياااج الله والله يزييج خير على الرد على استفسار الاخت

اختي رجائي رضا ربي <- -- الله ينوله لج و يحقق امااانيج
والاجابة هي ان بعض الشخصيات تنفع معها اساليب خاصة فيها
يعني مثل العصيدة لها مكوناتها وطريقتها والبرياني له مكوناته وطريقته
جيييه كل شخصية لها ادوات لطبخهها <---- عاشت الامثاااال :nosweat:

أعلى