مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابوح همي فهل من اذن تسمعني

الله يعينج ولله هذي الدنيا وهذا حال اكثر الريايل مانعرف شو يبون بالضبط ولله حتى انا احترت مع ريلي ومادري شو اسوي على كل حال الله يصلح حالج انشالله

omkhalid

الغالية الله ايأجرج على صبرج وايعينج على ها الريل الزعول

اختي فالله اتمنى من الله القدير ان يفرج همكي وييسر لك امورك
ونصيحتي لكي لا تتشائمين ولا تقاس الحياه بتجربه ... فالحياه جميله ويجب ان ننظر لها بمنضار ابيض وان نتواصل مع الله دائما ..وحاولي ان لا تزعليه فان الحيا ه صعبه ...:icon26::icon26:اتمنى من الله ان يسخر لي ولكي ويجعل لنا من ازواجنا قرة اعين وجميع المسلمين

RO7

الله يفرج همك ويسخر زوجك لك ويحنن قلبه عليك يارب

مساء الخير عسولة بنت دلوعة تعوذي من بليس تراة يحبك ولو مانتي غالي جدعك وخلاك بس يرجع متحسف كل هذا من غلاتك وشي طبيعي وينك تشوفين اعرف وحدة زوجها يستأجر أوتيل يجلس فية اسابيع وأذا رجع ما كأنة صار شي صدقني الدعاء مافي مثلة ادعي اللة يسخرة لك وقت الضحى وثلث اليل وتشوفين الفرق وموفقة انشاء اللة :blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:

اختى الغاليه لا تخافي من الطلاق رغم هجر زوجج لج انت ارتاحي نفسيا
اولا : عن طريق الاستغفار
و ثانيا: طبقي كل اللى تعلمتيه في دورات اللى حضرتيهن عند الدكتوره ولا تيأسي حاولي مره و مرتيين وثلاث ومليون لين الله يحقق اللى في بالج ....
انت تقولين انه يرجع مشتاق رغم الهجر صح هذا الشيء حلوا
انه يرجع ؟؟؟؟؟ مشتاق
وقاسي انه ؟؟؟؟؟ يهجرج
بس انتي اذكري الله وصلي على النبي صدقيني يحبج بس زوجج شكله يبا يعدل باسلوب يرضي الزوجه الاولى وما يزعلها الانه في هذى الفتره اكيد هو عندها صح
(رغم اني ما اايد هذا الشيء هذا ظلم و الله امر بالعدل بين الزوجات)

ويمكن هذا الشيء اتفاق امبينهم (هو و الزوجه الاولى) انه ما يرد عليج ولا يسال عنج علشان يبعد عن المشاكل ما اقصد من كلامي هذا الفتنه واتسبب في خلافات او مشاكل امبينكم

بس انت تعرفين الغيرة بين الزوجات وبالذات اذا كان الوضع مثل وضعج (زوجه ثانيه) لا تحسسينه انج خايفه من الهجر او الطلاق لا توضحيله انج ضعيفه وتخافين تخسرينه يمكن الانه واثق انج تحبينه انج ما بتزعلين من غيابه وبتقتنعين وبترضين عليه اول ما يرجع ويظهر حبه وشوقه لج بعد طول غياب هو يعرف انج تحبينه علشان جيه يزعل ويتغلي عليج ؟؟؟؟؟؟
علشان جيه انت لا تتصلين فيه و اشغلي نفسج اكثر ولا تنسين هى زوجته بعد ولا تزعلين منى

هذا مجرد رأي شخصي و لا تزعلين من اسلوبي وانشاءالله الدكتوره بتفيدج اكثر بخبرتها و علمها ونصائحها واللى كتبته كان مجرد راي واقترح منى

الله يفرج همج انشاءالله و تلقين حل لمشكلتج

ميميه88

لاتعطينه الحريه متى مايغى اييج ياج ومتى مازعل هجرج بعد انتي انثى ولج كيانج الخاص مب كل ماهجرج اتجريته ومب ماكل خطر على باله يرد استقبلتيه علميه انه لكل شي حدود وانتي مب راخصه عمرج له

star-om7

اخاف تكون زوجته الاولى ماهي عارفه انه متزوج علشان كذه يغيب عنك كثير ويعمل نفسه زعلان
ابغى اقولك على علم ال nlp هذا العلم رهيب والله يعلمك كيف تكسبي اي انسان وتخليه يجاريكي ويتأثر فيك كيف......
تتعرفي على زوجك هل هو بصري او سمعي او حسي عن طريق تصرفات معينه في طبعه وتحاولى تغيري في نمطك وتقلدى نمطه بطريقه لبقه ودراسه للحركات راح تلاقيه تتفاعل معاك وتملكيه
طبعا انا اعطيك نبذه مختصره الكورس طويل ويبغاله دراسه وانا لسه ادرس الموضوع مااتمكنت منه بس حبيت افيدك وايضا بوصله الشخصيه رهيب كمان
ادعى الله ولاتيأسي من رحمته

اشكر لكم ردودكم وادعو لكم بتفريج همي وهمكم وكل مسلمة يارب
فاللهم يا رحمن يا رحيم ازل همومنا برحمتك وعفوك ورضااك عنا
واعن اخواتنا واخواننا في غزة وعجل بفرج همهم يارب

:
:
:
لكل اخت واستني ولكل اخت كتبت رد او دعوة من قلبها ربي يعطيج العافية والصحة والسعادة في الدارين ويسر لك العبادة والصلاة
:
:
:
:
للمعلومة زوجته الاول تدرين بزواجي لانه كان علني وخص هلي هل بدو ما ما يحبون الخش والمخاااشيش:smoke1:
المشكلة ان ساكنه عند هلي ... وعشان جييه هو مطمئن علي ويغيب مثلما يريد ولاتفه الاسباب
انا احاول الحين اجهز بيت خاص فيني عن طريق واسطة ابوي بس مدري واسطته تنفع :nosweat:
اما زوجي يريد يسكني عند زوجته الاولى وانا رافضة هالشيء

:
:
:
يارب تفرج علي وترزقني وكل وحدة ببيت استر نفسي فيه والم شتات امري يارب
:
:
:
محبتكم
عسولة بنت دلوعة اخت سكرة :cupidarrow:
:
:
:
لاختي ناعمة ارحميني ولا يهنون الباااجين
اشكر لج تحليلج ورااائيج انا ما احسسه اني خايفة من الهجراو الطلاق ( هذا بنفسي بس ) انا احسسه اني احبه واموت عليه واسامحه مره ومرة وبس اكييد للتسامح حدود بس لازم اضبطه متلبس لا مجال للانكار ولا للتبرير ولكن هو يفقدني عقلي من الغضب والهجر مقدر اخطط وهو يهجرني
احاول ارتب افكاري من يدي واقراء الدورات و استعين بها في رسم خطة محكمة لا مجال فيه للتبرير ولا مجال فيه للاعتذار فزوجي شمالي غربي وانا شمالية شرقية اعرف كيف يفكر بس ما اقدرت استفيد من هالمعرفة في رسم خطتي :icon1366: والشمالية عصبية وتلوع الجبد من قلة صبرها :nosweat:
يارب هذب اخلاقي وزدني ايمانا وصبرا وتحملا وعلما ليس للتجبر وانما لحفاظ على ستري وزوجي وحياتي ولكل اخواتي
هل تعتقدين ان الاستاذه ناعمة بتدر علي:icon1366::icon1366::icon1366:
يارب يسمع منج يارب يسمع منج يارب
حبيت اقولج همسه بس لا حد يسمعنا :blushing:
الرحمة اطلبيها من الله عزوجل
الرحمة بيد الله
والالتجاء اليه وحده
وما استاذتنا الى خلق من خلق الله عزوجل وانسانه حالها حالنا ولكن ميزها الله عزوجل بعلم جميل وبفكر نير
فالطلبي الرحمة من رب الرحمة والغفران
اطلبي الرحمة من رب العالمين غاليتي
والله يفرج همي وهمج وكل اخت في ارض كانت
ك
:
:
:
:
:
بودااااعه الله عزوجل

حاولي تهدي العصبية واشغلي نفسك بتجارة منزلية او اي عمل كحفظ القران الكريم المهم اشغلي نفسك وحافظي على بيتك واعتقد والله اعلم ان حبك القديم للزوج الاول يؤثر عليك او عليه وقد يدفعك احيانا للهدوء والعزلة ولا تنسي بعد انك ضرة يعني زوجته الاولى في حياته وقد يتعاطف معها ولو انه لا يعطيه الحق في الهجر بس حاولي بالسياسة والهدوء والحكمة
بالتوفيق يا الغالية...

احتمال الاولى ما تعرف عن زواجه واحتمال انه مزاجي المهم لا تكدري نفسك بالوسواس اشغلي نفسك والتزمي الهدوء والحكمة وقد تكون مشاكل مع الولى ويبي يحلها وانسي الخوف نهائي ما رح تاخذي الا نصيبك تطمني حتى لو تطلقت ابدا لا تخافي وارتبطي بالله....

حبيبتي اشراقة الفجر
نور الله قلبج بالعلم النافع وزين يومج بذكره وعبااادته
حبيبتي زواجي كان علني والحمد الله وسمع به القاصي والداني
اكيد بكل واحد حياته ما تخلو من المشاكل او النفسية التعبانة بس بعد لازم نؤدي واجبتنا اتجاه الاشخاص دوري اتجاه امي او زوجي او ابني وجييه
وزوجي الاول الله يرحمه ويغفر له ويرزق من حور الجنة ما افكر فيه

كلااامج على عيني وراسي وانا اهديء اعصابي الحمدالله واحاول ابتعد عن مضااايجة زوجي بالانشغال

شكرا لوجودج يالغلااااا
////////////////////////////////////
غرنوقة إماراتية هلااا يقلبي اششحالج
والله الحمد ادعو ربي بكل حالتي بالمسرة والمضرة وهو كاشف الكرب وفارج الهم
شكرا يا عيوني على وجودد هني

الصبر زين ولا تخليه يحس انك تلاحقيه وبالنسبة لهجره ادعي الله بالقيام وصدقيني حقك يوصل لك لين عندك وبالتوفيق يالغالية....

اختى الغاليه عسوله الله يفرج همك وهذا
دعاء باذن المولى اذا دعيتى به يفرج الله
كربتك0
اللهم سخر لى زوجىتسخير العبد لسيده
اللهم اجعل قلب زوجى معلق بحب الله
والرسول ثم حبى0
اللم يسر امورى معه واصرف عنى شره
وقر عينى به وقر عينه بى واقنعنى به
واقنعه بى
اللهم اجعلنى فى عينه كبيره
اللهم افتح بينى وبين زوجى واهله
وانت خير الفاتحين
اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه
اجمع بينى وبين زوجى
اللهم امين

الأميره99

اختي العزيزه جميعنا نمر بنفس الظروف
لكن اوصيك بالصبر
وتعامل معه بحنكه

رسالة محبه

اختي عسوله بنت دلوعه الله ايفرج همك ويسخر زوجك لك يارب ما قصرو الاخوات بس حبيت اضيف حاجه مهمه اذا استمريتي عليها بتشوفين الفرق في كل شي وهو كثرة الاستغفار من الله بنية ما نريده لانه ما يصيبنا في هذه الدنيا من مشاكل بسبب شي ء فعلناه قال الله عز وجل ( ما اصابك من خير فمن الله وما اصابك من سؤ فمن نفسك) معنى الايه ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم فأكثري من الاستغفار و العوده الى الله و الاقبال عليه فهو القادر على تغيير كل شيء بقوله كن ودمتي

أعلى