مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابوح همي فهل من اذن تسمعني

@سجايا@

كل أمنياتى لك يارب بصلاح حالك وهدوء بالك ودوام عشرته لك بالمعروف
الله يبعد عنك السوء ويديمه عليك ويحنن قلبه عليك ويريح بالك يارب

حبيبتي كثري الاستغفار الاستغفار الاستغفار وطنشي طنشي يعني موكل ما دخل نكدتي علية خليك عادية وكأن شي ماصار

السلام

بنات الي اعرفه ان الرجل يحب الزوجه الثانيه لمتتعته الي انحرم منها

وممكن لاشياء ليست عند زوجته من اهتمام

ولكن سعت البال مطلوبه "باب النجار مخلع "الي انا

بس تمسكي بزوجك هذا الي اعرفه

الحمدلله الذي سهل لك بخطه ترجعي كرامتك فيهااا ,,

الله يجعل السعادة حليفك اين ماكنتي ,,,

تقبلي مروري ,,

طرايف

طبيعي هاي دورة المحبه عنده يغيب ويرجع لا تعاقبينه بهجر ولا قسوه ولا شي اخر خليه يحسس بقيمتج
وحطي حد كلميه انه ما يهجرج اسبوع عندك واسبوع عندها والريال ما يستقر الا عند اللي راحته عندها

فاهمه حبوبه

احلى غرام

الله يكون في عونك
رايي من راي الاخوات انك تشغلين نفسك واذا جاء وراضاك تقولين له بدلال انك عتبانة عليه الهجر هذا وانك تشتاقين له وماتقدرين على بعده وقولي له حاول ماتبتعد وتطول الغيبة مو تحسسينه انك غيرانه لانه يروح لمرته الاولى علشان كان عندها لكن اذا حسيتيه مانفع معاه هل اسلوب شدي شوي وتغلي .

ام عفاف

:blush-anim-cl: احب اذكر الاخت عسولة وبدون زعل انتي عارفة انه متزوج يعني انتي لك نصف زوج ولازم ترضين بهذا الشي ولا تنسين انك انتي داخله عليه وعلى زوجته وعياله وبصراحة لهم الاولوية ،انصحك ترضين بالواقع وتشغلين نفسك بما يفيد وتصبرين لان هذا هو نصيبك ،ولست بصغيره ياخت عسولة الله يرزقك الذرية وتنشغلين فيهم . اتقي الله في زوجته الاولى ولاتنسين انها مجروحة ولها حق عليه يواسيها ويطيب خاطرها واذا مافيه خير للاولى مافيه خير للتالية وذا قلتي وانا لي حق اقولك نعم لكن لاتنسين انك عارفه انه متزوج فانتي مهيئه نفسيا لذلك ( من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ) خلي نيتك طيبه لزوجته الاولى ولاتكوني انانيه اعلمي ان الله فوق كل شي سبحانة بدليل ان دوراتك الي اخذتيها ما نفعتك ربما لان نيتك تسحبينة من زوجتة وكرر اتقي الله اتقي الله .:no:

الله يعينك حاولي معرفة اسباب زعله المتكرر منك لان من المتعارف ان اي زوج يميل للجديدة ولا يحب مفارقتها فلا تخلين مجال للزعل الذي هو ربما هرب منه مع الاولى استعيني بالله واتجهي اليه سبحانه وان شاء الله ما يشمت فيك احد وربنا معك :tears::sad_1::tears:

shorian

:blush-anim-cl: احب اذكر الاخت عسولة وبدون زعل انتي عارفة انه متزوج يعني انتي لك نصف زوج ولازم ترضين بهذا الشي ولا تنسين انك انتي داخله عليه وعلى زوجته وعياله وبصراحة لهم الاولوية ،انصحك ترضين بالواقع وتشغلين نفسك بما يفيد وتصبرين لان هذا هو نصيبك ،ولست بصغيره ياخت عسولة الله يرزقك الذرية وتنشغلين فيهم . اتقي الله في زوجته الاولى ولاتنسين انها مجروحة ولها حق عليه يواسيها ويطيب خاطرها واذا مافيه خير للاولى مافيه خير للتالية وذا قلتي وانا لي حق اقولك نعم لكن لاتنسين انك عارفه انه متزوج فانتي مهيئه نفسيا لذلك ( من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ) خلي نيتك طيبه لزوجته الاولى ولاتكوني انانيه اعلمي ان الله فوق كل شي سبحانة بدليل ان دوراتك الي اخذتيها ما نفعتك ربما لان نيتك تسحبينة من زوجتة وكرر اتقي الله اتقي الله .:no:
عسولة أختى الغالية الله يصلح حالك يارب ويديم عليك عشرة زوجك بالمعروف
أختى أم عفاف معذرة أختى
كنت شديدة شوية فى نصحك ممكن اللى جارحها انها محتاجة تعرف ليه زوجها متغير وزعلان مش انها عاوزة تخرب أو تغير شئ فى الجزء التانى من حياته
هى شئ والزوجة الأخرى شئ آخر وكل منهما لها حق وحياة
سامحينى اختى ولكنها المحبة فى الله

قطوه بيضاء

هااااااااي
بصراحه يا الغاليه لازم تتمسكين بزوجك ولا تخلينه يزعل لأنو الوحده في الزمن ذا مالها الى زوجها ومملكتها الخاصه فحاولي تكسبينه @@
# الله يهدي سركم ويفرج همك يا رب#

ريشة الحب

تفاني في حبه وحب بيتك ليشعر بعدم قدرته على ترك البيت، وإن ترك قد يكون لانه يخاف على زعلك حتى يزور البيت الاخر فانت قلت انه متزوج؟
وله الحق في ذلك فالعدل مطلوب هنا اليس كذلك؟

اروىlمجدى

الله يعينك اختى الحبيبه وييسر امرك ويحفظ لك زوجك وييسر لك التعامل معه واحسنى الظن بالله وادعى الله دائما ان يصلح لك شأنك كله انه على كل شىء قدير

فراااوله

اولا عزيزتى اسأل الله ان يرد لك زوجك ردا جميلا وان يثلج قلبك بقربه منك وان يعوضك لله الجنه جزاء صبرك لفراق زوجك الاول.....ثانيا انا غاليتى شماليه شرقيه فقد افيدك ببعض ماعندى ..... عزيزتى انا لا احب ان يتقرب منى الشخص ابد احب الذى يقف وانا الحق به يعنى بمعنى اوضح احب الى يعطينى ظهره ....ما احب الشخصيه الضعيفه اهرب منها هروب .... عندما يبعد زوجى لو يوم واحد منى او يكون معى بس مشغول عنى اشعر انى اندفع له وبقوه احن له اشتاق له بجنون طبعا ليه:dunno::dunno: لانه مشغول عنى فهمتى على اختى ... ما ادرى بس احس انه لما يرجع لك مشتاق وولهان فهذا دليل انه يصنع البعد حتى :icon26::icon26: انتى لما يزعل اويبعد حاولى تتجاهلينه ولاتردى عليه يعنى بمعنى اوضح لايلقاك وقت ما يبيك:in_love::in_love:

الطروب

بصراحة لا الومك اذا كتبت مشكلتك اما مسألة غيابه بالايام فيمكن انه يعتكف ههههههههههههههههه امزح
لاتزعلين ولايهمك يمكنك تسولفين له عن زوجك الاول رحمة الله عليه فأخذ منك موقف وصار يتصرف كذا بس على شان يشوف غلاه عندك اتوقع والله اعلم مادام ان مافيه شي يستاهل الهجران الى ذا الحد وذكريه دايما بالله وعن العدل ولو من بعيد ولاتجعلين من نفسك محل مقارنه بالزوجة الاولى واتبعي نصائح منهم اكفاء مني في هذا المجال والله يوفقك في حياتك واخرتك .

أعلى