مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بكيت انا

اانا بطلعت بر مااقدر استحمها كيف بسفر طول الوقت انتقادات وتجديع كلام

$دمعه غلا$

لا حياتي هو مايعطي فلوس يروح معي او معها وكل واحد تشتري اللي تبي لها او لعيالها بدون حساب بس من العيد بدا يسوي السالفة هذي بمشترياتي الخاصة

اذا انتو مرتاحين مع هالنظام فمافي مشكله خلاص

انوووثه

صباحكم سكر دبدوبات انا مخطوبه وزواجي بعد شهر ان شاءالله ادعوا لي فديتكم بس اللي لاحظته بزوجي كل شوي يقول بتزوج عليك وانا مخطط ابي زوجه ثانيه انا ماتكفيني وحده ومن هالكلام اول كنت اخذها مزح بس احس زاد حاله ويقول فيه بنات يبون ستر مو مثلك تبين ماركات ودلع واهلك مدلعينك ابي ادور على وحده حتى بس ماتبي فلوس ابد هي تصرف علي ومن هالكلام وربي مليت هالسيره ومحتاره احس بجد بيسويها ولا بس يحرق دمي وانا قلت له اذا تزوجت علي كل واحد بطريق بليز مابي وجع راس وقهر توني صغيره مابي مغثه

انا قلت لك مدام يدفع من جيبه مو من جيبك ما عليكي ياخد لها ياخد لك يعطيك قيمته خلي راسك مرتاح من هالسواليف المهم انه مو مقصر معاكي في احتياجاتك

بكيت انا

غلا كان كذا وحدي مرتاحة بس اخرمرتين راحت للسوف غثني بااشتري لها او اعطيه قيمته انا قلت لا تجيب لها زيي هي تعرف تشتري لو هدية منك لي انا واياها خلها زي بعض بس انا اشتري لا تاخذي زيي المهم قال بعطيها القيمة قلا كيفك بس لا تقول هو يحاسب بالصرافة وكل ماطلعنا من محل قال ذكريني بالمبلغ علشان اجهزلها نفسه

$دمعه غلا$

انوثه هههههههه باين زوجك يمزح لاتحطين براسك يبي يشوفك تحترقين عشانه لايكون ناقصه ثقه ولا محروم هههههههههههه

صباح النور
ما عليكي من كلامه هو بس يمهد لك حركات رجال يعني ادا كثرت طلباتك و دلعك وروحاتك وجياتك على اهلك بتزوج عليكي حتى تنتبهي على تصرفاتك في حياتك معاه بعد الزواج لا تهتمي له

بكيت انا

انوثة زوجي يقول لصار الرجال يتكلم طول الوقت ابي اتزوج ابي اتزوج لا تخافي منه لكن لسكت خافي لانه ناوي ويمكن يبي انك تغارين عليه

$دمعه غلا$

على قول كنده دامه يدفع ماعليك بس اكيد كل وحده لها خصوصياتها ومشترياتها الخاصه يعني يديها القيمه احسن من انه يشتريلها مثلك

بكيت انا

طيب غلا لراح معها مايجيب لي فلوس يقول هذا القيمة او اغراض يقول هي جابتهم انا اقصد موضوع العدل لانه هو فكرة ان العدل كذا

بكيت انا

كندة حياتي فعلا هي عادية بس احس انه يفكر كثير برضها ويعتقد ان هي بس اللي يقع عليها الظلم ولازم يعطيها قد مايعطيني والعكس مايصير

$دمعه غلا$

بكيت انا مافهمتك يعني العدل بس معهالازم تشتري مثلك بس يوم تشتري هي مايجيبلك مثلها ولا كيف

يا بنتي ليش تشغلين راسك هل تحسبين كل الي يقوله الزوج صادق فيه يعني تضنين فعلا يعطيها قيمة المشتريات شفتيه مدام ما يعطيكي انتي فيمكن ما يعطيها وحتى لو يعطيها ليش معدبة نفسك بالتفكير يصطفل انتي الي عليكي خودي الي تبيه بدون حساب

بكيت انا

ايه ياغلا كذا زي ماقلتي
كندة ممكن يكون كلامك صحيح بس انا اقوله لو تعطيه كل اللي بحسابك كيفك بس لاتقولي لصارت ماتسوي معي كذا

شوفي ادا على العدل مافي زوج بيعدل لواقول لك انا يعدل اكدب عليكي بس يحاول ولا تنسي انها ام عياله وعشرة عمر مثلا انا زوجته الاولى عشرة 16 سنة مستحيل احط نفسي مقارنة معاها لاني بتعب نفسي واتعبه معي بالغيرة والنكد

انوووثه

فديتكم قلبوووشات تبون طريقه تريحكم بالنسبه لمصروفكم ماعليك منه في مصروف البيت وعياله اهم شي يخصص لك مصروف شهري على حسب راتبه وامكانياته يعني ماعليك يعطيهم مايعطيهم اهم شي مصروفك بشنطتك مو اذا طلبتي شي عطاك قولي ابي محفظتي دوم مليانه كل شهر حط مصروفي على التسريحه وبس ومقاضي البيت براحتك عوديه على انه لك كيان واستقلاليه ههههههههههههه جيتكم بخربكم

انوثةهدا الي مسويه معي زوجي البيت مالي دخل فيه الي اطلبه يجيبه لي او اروح معاه السوبير ماركيت واخد اغراضي كلها وما يحاسبني فيها الحمد لله مصروفي الشهري غير عنها كل شهر يعطيني الف ريال الي ابيه اخده واحسن شي المصروف تكوني مرتاحة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى