مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

عبره مشكووووره يا الغلااااا

وش تسووون
أبد والله سوالف ... جالسه اسال كنده والى الآن ما ردت علي ... على فكره كنت اقرا لك بالاستشارات ... مواضيع مختلفه صح ... بس لا تساليني شنو هي والله من كثرة مشاكل الاستشارات الواحد ينسى

عبره

لسا ما جاتني الدورة
ادا ما جات هالاسبوع بروح احلل المشكلة تحليل بالبيت ما ينفع في اشهر الاول ما يكون النتيجة صحيح بسبب عدم ارتفاع هرمون الحمل في البول هدا الي قال الصيدلي لزوجي قال اصبر ادا ماجاتها الدورة في موعدها لانها منظمة عندي تروح نحلل
عسى يا ربي يكتب لك الخير حبيبتي كنده ... ويفرح قلبك ... اللهم آمين

عبره

ان شاء الله الله يجيب الي فيه الخير وكما قلتي في احد تعليقاتك يوم يريد الله بيكون
والله يا كنده تعبت من العلاجات ... الحين صار لي سنه تقريبا موقفه ... مليت أحس العلاجات لعبت فيني لعب ... وخصوصا اني حقن مجهري ... والحمدلله على كل حال ... وسبحان الله كل طفل يعجبني لا اخجل من مداعبته وملاطفته ... احس بكذه اروي ظمئي ... والله يعطي لو يبطي

تفاااااؤل

كندة اختي زيك سبع سنوات ماحملت وداومت على البقرة وصلاة الليل والآن حملت يارب لك الحمد

انا ماعندي ولا سبب يمنعني من الحمل مشكلتي استعملت حبوب منع الحمل سنة وشوي يوم نويت الحمل اتاخر قالت الطبيبة بس يبي لك وقت وان شاء الله بتحملين
تعرفين الواحد في اول سنة زواج يبي يستقر ويعرف الطرف الثاني زين خاصة ادا ماتعرفينه قبل الزواج وبعد الزواج كل واحد يبان على حقيقته
عبرة ممكن اسالك سؤال هل سبق وحملتي واجهضتي

ريميه احمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( هاذي الحلوه سجلة دخولها) يمديكم بس المهم كيفكم ياحلوين اخباركم انا زعلانه منكم خلاص محد يسال عني الحين صرت من عائلتكم هينا ترى بكره القهوه عندي لحد يتعذر العصر

بكيت انا

ودي اسالكم يازواجات كل واحد متى يبدا يومها
هل ممكن تطلع مع زوجها بيوم الثانية
واذا زوجها اشتر لها شئ هل لازم يشتري لزوجة الاولى زيها او يعطيها قيمته كيف طريقتكم بالمشتريات الخاصة اللبس العطور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى