مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تفاااااؤل

دموعه ما تزعلي ما اقصد شيء وما حددت ناس معينين اقصد النساء عامه احب الحقانيه

شوفي يا دمعه ما في وحده عايشة في بيت سنين ملكة فيه واتبنى على ظهرها طوبة طوبة تقبل تيجي وحده تشاركها فيه عالجاهز وترحب بيها حتى لوبينت القبول لكن قلبها ما بقبل احنا كلنا حريم

$دمعه غلا$

تفاؤؤؤل حبيبتي شكلك ماعرفتيني وتشوفيني يوم امزح مع اسومه وضحكات وتحسبيني شريره ههههههههههههه ترا والله مازعلت وماقلتي شي يزعل بس حبيت ابينلك ان صراحه اغلبهم كذا لانهم ماشالو غيره مثل الاولى وانا مالوم الاولى ابد لانها هي المقروصه لاكن هم جايات على نياتهم فتلاقين اغلبهم طيبات وعسولات وبعد كثير منهم مظلومات

$دمعه غلا$

ايوالله كنده انا ساكنه ببيت اجار وهي ملك بس الحمدلله جالسين الحين نبني بس والله كله عشان راحتي وراحتها مع انه من حقك تسكنين معها اذا ماعنده امكانيه بس البعد غنيمه

بكيت انا

كندة لا بس كنت بااول ارحمه لان يشتكي منها انها ماتحترمه وفاقد الحنان معها ويفضفض لي لا نه يرتاح لي بقولها فكانت مع احب اكون نكدية زييها علشان اكسب حبه صح كسب حبه يشتري لي اللي ابي يكتب فيني شعر بس خسارة نفسي صار مايعمل لي حسب لزعلني يدري ان بوسه وكلمة حلوة ترضيني

اسمعي مدام تغير تغيري انتي بعد عامليه بالمثل واحسن التطنيشلا عاد تهتمين له مثل الاول عيشي لنفسك وادا سالك سبب التغيير قولي له غيرت اللوك فقلت انا بعد اغير اللوك تبعي والحمد لله عاجبني

اخت خالد

[
SIZE="4"]شكل نقاشكم حاااااامي وفي موضوع مهم عالعموم حبيت اسلم بس :3:

تحياتي
[/SIZE]​

تفاااااؤل

اعرف يادموعه لكن احس انك واحده حساسه وانا صريحه وأخاف اجرح وحده بكلامي خبرك شماليه خخخخخخخخخخخخخ

بكيت انا

فعلا سويتها صرت مااجلس معه كثير اروح اسوي اشغال البيت ولقعدت سكتت يجلس يلحقني وش فيك زعلانه اقول لا بس ماعندي شئ اقوله وبالليل لكنت لداخل الغرفة ادخل معه صرت مادخل اجلس عندي التلفزيون يرجع يقول بنام عندك ولبغيت تروحين للغرفة قوميني معك بس بالاخير يطلعني غلطانة ويزعل وبدال مايرضيني اصير انا اللي قاعدة اراضيه يعني مو لايق علي التطنيش كلش

• ليش ما تقولين له ايش يزعلك وليش تراضينه سبحان الله اللحين تبي تداوين الوضع ولا يتفاقم خليكي قوية معاه وطالبي بحقوقك ادا مقصر معاكي في شي ترى الزوج على ما عودتيه وانتي عودتيه على حاضر ما ابي شي سلامتك وتراعينه وما لقيتي فيه المقابل

بكيت انا

فعلا تنازلت كثير وضاع حقي حياتي انا كتبت موضوع بالاستشارت الزوجية العامة بليز اقريه وقولي رايك يالغلا

تفاااااؤل

بكيت أنا تصدقين كنت اسكت عن حقي في بداية زواجي باذات بالماده حتى لو عندة وتداركت نفسي وصرت أخذ حقي وزياده وما اسكت استغرب في البدايه وزعل لكن اصريت والآن على قلبوا زي العسل **

والله يا تفاؤول الرجل كائن غريب ان جيتيه بالطيب والحنان يركب فوق راسك وان جتيه بالقوة يحترمك ويسوي لك الي تبيه سبحان الله عكس المراءة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى