مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اول شي تختلف الحياة من بيت لبيت بتكلم عن حياتي انا زوجي مقسم اليوم مستحيل يخليني بروحي يوم لازم يجيني لهدا قسم اليوم بينا من الصباح للعصر بيت ضرتي من العصر لبعد العشاء عندي اما المبيت حسب المزاج لاننا ساكنين قراب بعض
اما يشتري لي او لها ما اساله ابد في هدا هو حر المهم عندي الي ابيه ما يقول لي لا ومصروفي كل شهر يعطيه لياسوي فيه الي ابيه

بكيت انا

حلو انا لصار يومها مايمر علي الا لضرورة لانها ماتسامح بس انا عادي ينزل في يومي لهم يقول ابي اشوف عيالي اما يشتري انا كمان مااهتم اول كان زي ماتقولي بس بالفترة الاخيرة صار اذا اخذت شئ يبغي ياخذ لها زيي ويقول اخذ زيك او ادفع لها قيمتها انا اقول مالي علاقة لاتقولي ولا تسالني وهي تروح وتاخذ اللي تحتاج بس تعطيني قيمة الاغراض اللي تشتري لها ماعمره سواها بس هي تهدد وتتواعد وتستغل اولادها

لا انا مصروفي يحطه لي مشروط
ما عليكي منها خليكي فحالك تطلب ما تطلب المهم انتي خودي الي تبيه مدام هو الي بيدفع من جيبه سوا لكي او لها

بكيت انا

انا كنت كذا بس هو بالفترة الاخيرة لراحت للسوق يسوي كذا معي يقول اخذ زيه او اجهز قيمته اقوله سوي اللي تبي بس لاتسالني ولا تاخذ مثلي

بس ابي اقول لك شي مو تحريض والله بس نصيحة مدام بدات في الحسابات معاكي وحاطة راسها براسك خودي بالك منها حتى لو زوجة اولى

بكيت انا

حياتي كندة انا كتبت مشكلتي يالاستشارات الزوجية العامة ياليت تطلعي عليها وتردي على

انا في السفر اسافر معاه وحدي اخيره يا ياخدهم قبل مني او بعدي وحتى هي نفس الشي تقول له هي قبل اواحنا قبل متفاهمين في هالشي لكن السفر مع بعض نو الواحد يحب يجلس على راحتو

$دمعه غلا$

المفروض العدل يوم كامل عندك ويوم كامل عندها طبعا المفروض انه يمر عليك في يومها والعكس اما المشتريات المفروض يعطي كل وحده على حسب احتياجاتها يعني مثلا اذا انتي يكفيك الفين هي مايكفيها ذا المبلغ لان مسئولياتها اكبر واطفالها اكثر لاكن اذا هو يشوف ان من العدل انه يعطيك مثلها فهو خير وبركه مافيها شي

بكيت انا

انا محرومة من السفر اخر مرة سفرت بشهر العسل يقول كلنا سوا او لا هي ولدها كبير تسافر معه من بعد اربع مرات وانا قاعدة يقول نروح كلنا او نجلس يقول مااحب وجع الراس

صباح الخير دمعه
يا اختي تختلف من بيت لبيت انا زوجي وضرتي مرتاحين بالوضع هدا الحمد لله اول شي لاننا جيران ثاني شيلان ماعندي احد هنا يعني مستحيل ما يجلس عندي فترة غي اليوم اما المشتريات البيت هو متكفل بيها مصروفي بعيد عنها

بكيت انا

لا حياتي هو مايعطي فلوس يروح معي او معها وكل واحد تشتري اللي تبي لها او لعيالها بدون حساب بس من العيد بدا يسوي السالفة هذي بمشترياتي الخاصة

$دمعه غلا$

الله يعينك كل ناس لها ضروفها اذا انتو متفاهمين والسفر مع بعض مايمثل مشكله عندكم فليش لا المروته حلوه

انتي في ايديك تخلي امورك تمام الزوجة لازم تكون شخصيتها قوية تعرف كيف تاخد الي تبيه لا يكدب عليك احد يقول الطيبةمع الزوج تنفع مهما كانت شخصيته في امور يا ابن الناس لا تحطني فيها مقارنة مع غيري لما يكون عندي ابن كبير بيسفرني مدام ما عندي الا انت ملزوم تسفرني مثلها ولا يعدل بس فالمشتريات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى