مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شي غريب عن المنطقه الحساسه بس مفيد جداااااااااا...(معلومه مفيده)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أحس فيك

((صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم))
بارك الله فيك يالغالية

ام توفير

ردو علي

بس بعد مااستخدم الموس يطلع بسرعة ولما اكرر بعد فترة جلدي يعوري ويطلع حبوب صغار ومرات منها الحبوب يوم اكرر الحلق يطلع دم برغم ما احس بجرح والله مشكلة لا حلاوة ولا حلق بالنسبة كله مشاكل يمكن الليزر احسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموس يكثر الشعر ويخشنه اما الحلاوه تشيل وتنظف من الجلد الميت وتقلل الشعر

انا كنت بالحلاوة اموت مع كل شعرة اعوذبالله ليه الهم والعذاب
كل مرة خوف وعذاب وهم على ايه
طيب الرجال مو يحلق ومريح نفسه ولاهامه
وانا راح اريح على نفسي وبلاش عذاب
الحمدلله مرتاحة مع الموس عندي دسته في الحمام اشيل وارمي بثواني واسوي تقشير وزيت ونعومة زي الفل
بس للامانة المنطقة اللي ورا في الؤخرة بالحلاوة اشيلها ماتتعبني
ومادام الرسول يشفق علينا وناصحنا بالافضل ليش مانتبعه
لاضرر ولاضرار
يكفيني هم الولادة وتعب الدورة وخلافة
وفيه صديقة ادتني طريقة بس لسع ماسويتها
هي تقول مرتاحة معاها
عندها المكان النص اللي فوق بالحلاوة والمكان اللي تحت الحساس مرة بالموس والمؤخرة بالحلاوة
تقول زي الفل

:clap::1eye:
انا كنت بالحلاوة اموت مع كل شعرة اعوذبالله ليه الهم والعذاب
كل مرة خوف وعذاب وهم على ايه
طيب الرجال مو يحلق ومريح نفسه ولاهامه
وانا راح اريح على نفسي وبلاش عذاب
الحمدلله مرتاحة مع الموس عندي دسته في الحمام اشيل وارمي بثواني واسوي تقشير وزيت ونعومة زي الفل
بس للامانة المنطقة اللي ورا في الؤخرة بالحلاوة اشيلها ماتتعبني
ومادام الرسول يشفق علينا وناصحنا بالافضل ليش مانتبعه
لاضرر ولاضرار
يكفيني هم الولادة وتعب الدورة وخلافة
وفيه صديقة ادتني طريقة بس لسع ماسويتها
هي تقول مرتاحة معاها
عندها المكان النص اللي فوق بالحلاوة والمكان اللي تحت الحساس مرة بالموس والمؤخرة بالحلاوة
تقول زي الفل
برائي هذي الطريقة حلوة ويعطيكم العافية على هالموضوع:icon26::1eye::clap:

هلا حبيباتي أنا نفسي أستخدم الموس أريح وأنظف بس فيه مشكله أنه لما يطلع الشعر يطلع سميك وحاد وأنا مسويه عمليه قيصريه والكرش صار من بعده نازل على أسفل البطن وأعاني من إحمرار وحكه شديده لما يبدا الشعر يطلع يعني مالي الا الحلاوه أنعم ويتأخر الشعر ما يطلع وياليت اللي عندها حل تقول لي

المرضيّة

عزيزاتي الاخوات الموضوع المطروح رائع جدا .. ولاحظت ان الكثير يبحث عن مجرب لشيل بالموس .. عزيزاتي انا واحده مجربه والله شفت الفرق في كل شيء .. كنت اول استخدم الحلاوه علشانها تعطيني شعور بالراحه لفتره طويله .. بدون هم الشيل مره ثانيه بالاضافه الى الشعور بالنعومه .. ولكن كنت دايما اسال نفسي عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (( من الفطره حلق العانه ونتف البط )) .. وبعد تفكير وبحث عقيم قررت ان اتبع سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم .. واشوف النتيجه وكنت واثقه ان النتيجة راح تكون في صالحي لان الرسول ما يسن لنا بشيءالا وله فائده صحيه ودينيه... اتبعت طريقة شيل الشعر بالموس لفتره وكنت الاحظ ان الشعر ينمو بسرعه ... ولكن صبرت واستمريت وبعد فتره لاحظت في نفسي تغير واضح بالنسبه للامور الجنسيه فقد زاد شعوري بالاثارة الجنسيه اكثر من قبل ولها لذه وطعم .... لا اقول الاسبحان الله على هذا التغير .. وهنا ربطت بين استخدام الحلاوة واثرها على الاحساس الجنسي وبين استخدام الموس والله يا بنات مااكذب عليكم هذا اللي صار حتى زوجي لاحظ الفرق بين السابق والوقت الحالي .. غير كذا الشعر ايضا لاحظت انه مع الاستمرار باستخدام الموس صار مايطلع بسرعه ولا بالكثافه زي اول .. يطلع لكن بشكل عادي وبسيط ..(( قولوا ما شاء الله ..تبارك الله ))وايضا ان الشيل بالموس سهل وسريع وتقدرين تسوينه في اى وقت وبسرعه رهيبه ماهو مثل الحلاوه اللي لها هم والم .. واللي تقول اني تعودت على الحلاوه اقول لها اتبعي سنة المصطفى تسعدي في الدنيا بالحلاوه الجنسيه وبالاخرة بالاجر على اتباع السنه .. ولكم مني احلى تحيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اعجبني رد الاخت مع اني كنت اشوف الردود.. وناويه ارد نفسها...

احببت ان ارد انا ايضا بما اعلم وما جربت...

قال الله سبحانه..(ماينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى)

والرسول صلى الله عليه وسلم وضح سبعة اشياء من الفطره....وما نقل الينا حديث وليس يالفه عن شخص عادي...
وللعلم...ان الصاحبه كانوا يقومون بما يقول الرسول عليه السلام دون تردد او تشاور مع النفس....تعرفون ليش.....الرد هو الايه التي ذكرت...

رسولنا الحبيب لم يتكلم عن علمه.. وانما تكلم عن وحي من الله...والله يعلم الخير...

والله ثم والله....ان علماء كثيرون..اجانب وكفار اسلموا بعد ان اكتشفوا....ان بحوثهم لسنوات....اختصرها النبي في حديث...قبل قرون...

انا عن نفسي امنت ان الرسول لا يقول شيء الا لحكمه يعلمها الله...ستظهر للجميع يوما ما....

اخيتي... لماذا لم يقل الرسول حلق الابط؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقال نتف الابط وحلق العانه....؟؟

الابط....به افرازات...ومنطقةاخراجة للعرق والسموم....فلا يتم التخلص من الاذى الا بالنتف...ليييييييييش....لان الغده العرقيه ملتحمه مع الكيس الدهني للشعره... لذلك....اذا حلق الشخص يضل هنالك جزء اهم من الشعره يحتوي السموم والعرق واللملاح...ويؤدي الى التهابات وغيره...
هذا بالنسبه للنظافه...
اما بالنسبة للجنس...فالابط ليس له دخل بالجنس....لانه لا يحتوي على شعيرات الاحساس.....بالقدر الذي تحتوي عليه العانه.....

العانه يا اخوات ليست منطقه عرقيه....لا اقصد خط البكيني(للي يفهمو غلط دايما) لان خط البكيني حاله حال اي منطقة احتكاك او ثنيه..مثل الابط....
العانه.. لا تحتاج للنتف لان لا يوجد بها غدد عرقيه... مثل الابط تخليكي تخافي الوصاخة....لانه لو فيها غدد عرقيه لأدت الى التهاب دائم في الرحم لان الوصاخه موجوده طول الوقت!!!!
العانه منطقه حساسه لما بها من شعيرات حسية كبيره لا توجد بمكان اخر...اما من تكلمت عن البظر دون العانه غلطانه....لان البظر لحاله لا يفعل شيء دون احتكاك العانه وتهيجها...
واذا مش مصدقين.... جربي... تتحسسي بلطف العانه دون البظر... او خلي زوجج يجرب شوفي الاحساس...
الحلاقه...كما قيل تقتل البكتيريا بس لازم تكون حلاقه صحيحه....لان التزلخ والالتهابات نتيجة عدم نظافه فالي تقول التهابات وغيره تراجع طريقتها....
وبعدين لا تستخدمو الصابون في هذي المنطقه....لان لها غسول خاص....الصابون يقتل البكتيريا الضاره والنافعه...فيسبب لك تسلخات والتهابات....

الحلاقه...لا تؤذي الشعيرات الحسيه...ولا تسبب الالم في منطقه حساسه مثل العانه....الى جانب ان الحلاقه تترك مجال للاحتكاك....مع الرجل...يساعد العمليه الجنسيه للطرفين...تماما مثل شعر صدر الرجل...بالنسبه للمراءه...
والاهم...والاجمل...عن تجربه.... الحلاقه...تهيج الشخص مثل الدوره لما تخلص تحسي لديك رغبه غريبه...في الجنس.... كذلك الحلاقه...تزيد الرغبه في الجنس... والله العظيم عن خبره....

اما الحلاوه...تعذب الجلد في منطقه مهمه كهذي...وبعد تعدم الاحساس لمده لا تقل عن اربع ايام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والي تحاتي زوجها لا تخاف... تصارحه بالضرر... واكيد يهمه انك تكوني معه على الخط....في العمليه...
لاتقولي عادي احس ومادري ايش.... والله ثم والله ان الوحده اللي مش متعوده على الحلاوة.... تكون اقوى تهيج من اللي شبعت من الحلاوه وصارت متعوده وكانها تلعب....لان خلاص ماعاد تحس بالمنطقه...

والاثاره عندها فقط من البظر....وتعتبر نااااااااااااااااقصه....لان العانه والبظر مشتركين في المهمه ولا ما كان راعاها الرسول بالحلقلانه اخف واسهل....واللي تشتكي الخشونه...فيه اختراع اسمه امواس نسائيه...حلاقتها خفيفه مو موس زوجك!!!!!! قوي..
واللي تقول ينبت بسرعه....احلقي كل يومين واعتبريه عادة استحمام مثل الصابون والشامبوا وخلاص...

وازيد ان صديقتي سالت صاحبة صالون متخصصه....قالت مانصحك....لانه تخلف وغباء....فقالت لها انتوا تشيلوا للحريم قالت احنا ننفظ طلباتهم....

قالت الشيل خطير يخرب المنطقه والموس افضل واسهل...

تقبلوا مروري... وما على الرسول الا البلاغ...

المرضيه

جنون الشوق

يسلموووووووو
صحيح كلامج
السنه حلق العنه و نتف الابط يحث عليه الدين الحنيف أكيد هو الأفيد
وستثبت الدراسات ذلك ولكن بعد حييييييييييييين
انا احس الحلاوة صج تنعم ولكن تميت العصب أي الاحساس اضافة الى الترهل
وأي شي

المرضيّة

الموس لا يسود.....لانه لو يسود.. سود ابط الرجل الابيض...انا زوجي ابطه ما تغير لونه....
من غير اغلب الرجال يحلقو لحاهم بموس.. ومثل ماهي...
السواد بسبب الكتمه...والاحتكاك.....

في وصفات طبيعيه....تخفف السواد....

عيارة

يسلمووووووووووووووووووووو ياحلاوة بس الموس بتسود المنطقة والحلاوة بتنعم وماتترك اثر

فية شريط ديني اسم العجاز العلمى الكائنات الدقيقة
يبين الحكمة من الحلق اللعنة والنتف اللابط

حبيبي ع

ياربيه طيب وش نسوي صح ان الموس اسرررع بس يطلع بسررعة والحلاوة انوااع الالم شيء فضيع ... وش الحل ؟ ؟

الدّعوة ضًايعة .. !

ياترى أزواجنا يدركون هذا الشي (ألم الحلاوة ) ! .. حتى يسمحون لزوجاتهم بالمُوس !

الخوف ياخذها حجة ويروح يدور على الناعمه والبيضا .. آ آ آ ه بس خخخ

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى