مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شي غريب عن المنطقه الحساسه بس مفيد جداااااااااا...(معلومه مفيده)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روح القلوب

اله براون هي الحل الامثل

جربوها وراح تنعموا بطريقه سهله وحلوه

إكليل

يعني الآآله ماتموت الخلايا ....؟ لان البنات يقولون في البدايه

كان فيه ألم ومع الاستمرار زال ... وش معنى هذا ...؟
يالغالية زوال الألم اللي قصدي عليه ما يكون إلا لما تشيلين الشعر أول بأول وهو مازال زغب خفيف ، قبل ما تطول المدة ويمتن وتتعمق جذوره :nosweat:
أنا لو تأخرت عن كذا ما أقدر أشيل من غير بنج ، وحتى أختار أقوى تركيز :thumbdown:

بكرآ احلى

آآها

طيب انتي الحين كم لك تستخدمينها.....؟

وتحسين انها اثرت من ناحيه احساسك بهالمنطقه وخلاياها ......:nosweat:

جربت الموس
النتيجه

خشونه
حساسيه
شعر تحت الجلد

الحلاوه افضل

وسألت الوالده
تقول من 30 سنه وهي على الحلاوه
لا ترهل ولا هم يحزنون!

تمارا

:icon26:شكرا على الموضوع اعجبني كتيير ..واستخدم الثنين الحلاوه والة براون..لكن للاسف جتني معلومة عن براون من زميلاتي انها توسع المسامات في الجلد ونصحوني اوقفها :in_love::schmoll:
وش رايكم بهالمعلومة ؟حبيت افيدكم واخذ برايكم فافيدوني:icon26:

قمر شعنونه

الموس افضل عن جميع ادوات الحلق

السلام عليكم خلوني افيدكم بهاي المعلومات اللي عندي انا بصراحه قريت وسمعت

ان الحلاوه تموت خلايا الاحساس بالشهوه وتقتل الخلايا الموجوده عند البظر وبالتالي البظر ماتحس خلاياه فاتموت وتتعطل فايكون الاحساس بالشهوه ضئيله جدا

الاله في بدايتها يكون الم وبالتدريج يخف الالم يعني المنطقه الحساسه (العانه)تتخدر يعني جزء من الخلايا تعطلت عن الاحساس فعشان جيه ماتحسين فيها نفس الحلاوه اول مره تعور وبعدها الالم يبداء يتلاشى شوي شوي

الموس الرسول الكريم قالنا احلقوا يعني يبيلنا اللي هو سهل ومريح ومافيه الم ليش احنا نعذب انفسنا بما ان الرسول عطانا وحللنا شي مريح والرسول الكريم لو كان يريدنا انعذب اجسادنا ان كان ذكر شي عن الحلاوه في احاديثه ولو ماكان في فايده في الموس وهي قتل الجراثيم ماكان ذكر عنه حديث يحثنا على استخدامه ولا ترموا انفسكم لتهلكه والله حرم تعذيب الجسد بشت انواع التعذيب والحلاوه والأله احد انواع التعذيب

التعديل الأخير:

قمر شعنونه

النشا فديتج بعد ماتتنظفين بالماي نشفيه وعادي حطي النشاء شرات ماتحطين بودرة الاطفال وعقبها حلقي وبعد ماتخلصين غسليه بس لاتبلينه ماي ابد دامج تحلقين

نور نجد

طيب خواتي شرايكم فتره حلاو وفتره موس

تعرفوا ليش كمان ؟

عشان مايكون فيه ترهل

هذا كلام دكتورة تذكرته وحبيت اقوله لكم

لانو وقتها ماقتنعت بالموس

ربي يجعلكم بعين ازواجكم اجمل النساء

إكليل

آآها

طيب انتي الحين كم لك تستخدمينها.....؟

وتحسين انها اثرت من ناحيه احساسك بهالمنطقه وخلاياها ......:nosweat:
شوفي يالغالية..
أنا طول عمري عالموس ، أول مرة أنتف كان بيوم زواجي
وكنت مستمرة على هالشي ومرتاحة جدا
لحد ما ولدت ، ما كنت أقدر أنتف عشان محل الخياطة طبعا ، فلجأت للموس
بعد 40 يوم قلت خلاص ما فيها لازم أنتف .. الله لااااااااااايوريك الألم .. استسلمت وصرت أحلق واستمريت عالموس سنتين كانت خلالها كل محاولاتي في النتف تنتهي بالاستسلام :no:
لكن صراحة اللي جرب النتف بيحس بالفرق ، قلت خلاااااااااص بنتف واللي يصير يصير:crazy:
رحت وصيت زوجي يجيب لي أقوى مخدر يلقاه بالصيدلية ، أدري متهورة بس والله مليت
والحمد لله تكللت العملية بالنجاح بعد جهد جهيد :clap:
لي الآن سنة
أما من ناحية الإحساس جد ما حسيت بأي فرق..
أنا استرسلت وقلت قصة حياتي :nosweat:

أكرر وأزيد .. أنا مو ضد الحلق بس صراحة ارتحت للنتف أكثر
:bye1:​

التعديل الأخير:
طيب اكليل ... آلاله تاخر الشعر نموه وتنصحيني فيها
لااني تعبت من الموس يقسي الشعر ويخشن الجلد

بنت اسكندرية

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السلام عليكم يابنات

انا عن تجربتي الشخصية ,,,النتف
صار لي عليه مدة 15 سنة انتف والحمد لله خف الشعر كتير ولا ترهل ولا شئ ولا العملية الجنسية تأثرت كما ذكر الاخوات لان بالبديهي المكان المسئول عن شهوة المرأة هو البظر وليس منطقة العانة
حاولت بالموس مرة وماكررتها لاني ظليت اربع ايام مو قادرة امشي من الالتهاب الشديدة بالمنطقة بجانب ان عند ظهور الشعر من بعد الحلاقة يكون خشن جدا وخصوصا للي شعرهم كثيف وهذا مايزعج الزوج

طيب رسولنا الكريم اوصي بنتف الابط وحلق العانة
ولكن مانهانا عن نتف العانة
لو كان فيه كراهه او شئ يسبب لنا الاذي كان نهانا عنه

عموما انا مرتاحة على الحلاوة لانها تنعم_ تبيض_ تأخر نمو الشعر_ تنعمي بالجنس وانت في غاية النعومة ولمدة طويلة

إكليل

طيب اكليل ... آلاله تاخر الشعر نموه وتنصحيني فيها
لااني تعبت من الموس يقسي الشعر ويخشن الجلد

أكيد تأخر نمو الشعر لأنها تقتلعه من الجذور .. بس أنا طريقتي أشيل الشعر كل كل 3،4 أيام ، يكون حتى مو باين من كثر ماهو خفيف ، في هالحالة ماراح تحسين بالألم ، والآلة دائما في دولاب الحمام عشان ما أستثقل العملية وماراح تاخذ منك دقيقتين
وترى الألم هو اللي يسبب سماكة الجلد لأنه يحاول يقاوم الإحساس بالألم ، فالبشرة تغلظ بالتدريج
بصراحة أنصحك بهالطريقة .. بتكونين دائما نظيفة وجاهزة بأي وقت ، غير عن النعومة اللي صعب تحصلينها دايم لما تستخدمين الموس
انتي جربي واحكمي بنفسك
:bye1:

اما عن تجربتي فأنا والعياد بالله من كلمة أنا طول عمري اسوي بالموس ومن يوم تزوجت وانا استخدم الحلاوه يعني صار لي سنتين على الحلوه والحمد لله زي الحلاوه لا ترهل ولا فقد احساس ولا هم يحزنون بصراحه نظافه وشكل احسن وبما اني جربت الإثنين فالفرق شاسع الموس يكثر ويسمك ولو طلع الشعر تجيك حكه وبلاوي أما الحلاوه يا حلاوه مرتاااااااااااااااااااااااااااااااحه . وافضلها واشكرك على الموضوع .
:showoff::showoff::showoff:

حلوة نجد

رد مجرب والله الشاهد

عزيزاتي الاخوات الموضوع المطروح رائع جدا .. ولاحظت ان الكثير يبحث عن مجرب لشيل بالموس .. عزيزاتي انا واحده مجربه والله شفت الفرق في كل شيء .. كنت اول استخدم الحلاوه علشانها تعطيني شعور بالراحه لفتره طويله .. بدون هم الشيل مره ثانيه بالاضافه الى الشعور بالنعومه .. ولكن كنت دايما اسال نفسي عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (( من الفطره حلق العانه ونتف البط )) .. وبعد تفكير وبحث عقيم قررت ان اتبع سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم .. واشوف النتيجه وكنت واثقه ان النتيجة راح تكون في صالحي لان الرسول ما يسن لنا بشيءالا وله فائده صحيه ودينيه... اتبعت طريقة شيل الشعر بالموس لفتره وكنت الاحظ ان الشعر ينمو بسرعه ... ولكن صبرت واستمريت وبعد فتره لاحظت في نفسي تغير واضح بالنسبه للامور الجنسيه فقد زاد شعوري بالاثارة الجنسيه اكثر من قبل ولها لذه وطعم .... لا اقول الاسبحان الله على هذا التغير .. وهنا ربطت بين استخدام الحلاوة واثرها على الاحساس الجنسي وبين استخدام الموس والله يا بنات مااكذب عليكم هذا اللي صار حتى زوجي لاحظ الفرق بين السابق والوقت الحالي .. غير كذا الشعر ايضا لاحظت انه مع الاستمرار باستخدام الموس صار مايطلع بسرعه ولا بالكثافه زي اول .. يطلع لكن بشكل عادي وبسيط ..(( قولوا ما شاء الله ..تبارك الله ))وايضا ان الشيل بالموس سهل وسريع وتقدرين تسوينه في اى وقت وبسرعه رهيبه ماهو مثل الحلاوه اللي لها هم والم .. واللي تقول اني تعودت على الحلاوه اقول لها اتبعي سنة المصطفى تسعدي في الدنيا بالحلاوه الجنسيه وبالاخرة بالاجر على اتباع السنه .. ولكم مني احلى تحيه

شانتال

انا عن نفسي استخدم الموس من شهرين قبل كنت استخدم الآله بس اموووووووووووووووت من الالم لما انتف فيها المنطقه الحساسه لدرجة انه يطلع دم وما اوقف
بس لما فكرت فيها قلت ليش اعذب نفسي كذا هالمنطقه بالموس وباقي جسمي بالآله
ولو كان عندي حلاوة كنت استخدمتها بس مدري وين احصلها بلندن
والحين ببدأ استخدم الموس لكل جسمي لأني حامل واخاف من تأثير الآله على البيبي

على فكرة انا لاحظت ان الموس يسمر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى