مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شي غريب عن المنطقه الحساسه بس مفيد جداااااااااا...(معلومه مفيده)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعطيك العافية على المعلومة

صباح الخير
يابنات الموس امن طريق لازالة الشعر
طريقتي هي وضع رغوه الحلاقه زي حقت زوجك بس نسائيه اوحقت زوجك انا اول ماستخدمة حقت زوجي وبعدها ما اقدر الان استغنا عنها
لانها تعطي نعومه والشعر يصير قليل النمو وكمان مافي حكه والله اني كنت اعاني من الحكه قبل الرغوه بس الان امووووت على الحلق فيه متعه ليا ....<لانه مافيه وجع خخخخخخخوافه>
يريت تجربوها بدل الحلاوه
..

بحر الحنين

عن نفسي ماعمري استخدمت غير الموس بس دايم التهابات وغير الحكة والشعر مايطلع بسرة زي ماقالووووو البنات ثاني يوم لا يمكن على ثالث يوم يبدا يطلعبس انتو كيف تشيلووون بلموس والامواس ممكن تعطوني افضل نوعية وكيف تشيلون على فوق او لتحت نوع الرغوة وافضلها وايش تحطون بعد الحلاقة عشان النعومة وكمان انا عندي العانة مووو سودا ابدا بس اغمق من لون جسمي لو فية مبيض امن دلوني وسوري على الاطالة

مششششكوره اختى فعلا الرسول صلى الله عليه وسلم احثنا على نتف الابط وحلق العانه ومافى احسن ولا احكم من كلامه

سبحححآن الله / الرسول م آمر ب الححلق الآ ل حكمممه

معلوووووومه روعة

جزآكك الله عنا كل خييييييير قلبو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم هذا دريت انا فيها رابط يدخل علي المنتدي وحشتنيـــــــــــــــــــــــــــــ حييييييييييييييييييل من يوم مادي في خلت علي بالي اكتشفت شئ جديد ان ماااحد دري عن ان المنتدي رجع الا القي البناااااااااات كلهم فيه وااااااااااااااو سجلت في منتديات كثيييره بس مااارتحت فيهاااا يابنات قوليلي خلااااص انكتمي ادخل في الموضوع هههههههه
المهم انا جربت في الموس والحلاوه احس الحلوه روووووووووووعه ونظيفهاااا الموس يرفع الضغط المهم قالت لي مرات اخوي نزليهااااا في الموس حطي بودره اي نوع وشيلهااا مره فوق ومره تحت ويمن ويسار والله نظفت بس احسهاااا خشنهااا يالله ايش الله ينعمهاااا

صلى عليك الله ياعلم الهدى وسلم تسليما كثيرا

ماينطق عن الهوى فقد امر النبي صلى الله عليه وسلم بحلق العانة ..وعلمه مستمد من رب العالمين وهو من خلقنا وادرى بما يصلح لنا ..فلماذا التعذيب بالنتف ..والحلق اسهل وايسر واصح للجسم..

ومشكوووورة اختي على المعلومة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى