مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شي غريب عن المنطقه الحساسه بس مفيد جداااااااااا...(معلومه مفيده)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روح البندر

جزاك الله خير على هالمعلومه000واكيد ديننا دائما يرشدنا لما فيه خير وصلاح وصحه

نور نجد

الله يجزاك خير حلوة نجد

خواتي احس الموضوع مايخص حلاو ولا موس

احس الموضوع كل وحده اللي يناسب بشرتها لان البشرات تختلف وكمان الشعر يختلف من وحده لوحده

ربي يمتعنا بالجمال الحلو

تمارا

مارديتو علي يابنات..قد سمعتوا عن هالمعلومة والا لا ...ان الالة توسع المسامات ..وقالي هالكلام ناس ثقات ولهم خبرات في مجالات كثيرة..افيددوني!!!!

sara555

مشكوره حبيبتي على المعلومه

لكن انا اح الافضل الشمع ومايرهل مثل الحلاوه

قمر شعنونه

تجربة مايقارب 25سنه

اولا اشكر كل من اعطى رايه في هالموضوع
بس انا استخدم الموس من اول ماطلعلي الشعر والله للحين عندي منطقة العانه نفس قبل ماتغير لونها
ولا شي بالعكس الموس وخر الالتهابات عني لان الموس بطبيعته يشل الجراثيم من جلد العانه:blush-anim-cl:

Smiley

بالنسبه لي

كنت استخدم الحلاوة من اول ماتزوجت وجلست عليها سنييين يمكن سته او سبعه

في الشهر مره .. وشوفي كيف الهم .. لكن كلها ساعه وارتاح باقي الشهر...

مره في موعد النتف لقيتها مخلصه وماقدامي الا الموس

اول يوم ياسلاااام نعووومه ولااحلى

لكن من بكره شوفي العذاب .. يبدا الشعر يطلع وينغز ومااقدر احلقه مباشره لان في شي تحت الجلد

ويمكن يتجرح الجلد

وكل كم يوم احلق لين ماخلص الشهر

جا موعد النتف الثاني ومن هبالتي ماشريت حلاوه ( لكن الحمدلله صارت خيره )

وقلت مستحيييل اعيد ماساة الموس

مالي الا براون مع اني اول استغرب كيف ممكن احد يستخدمها لهالمنطقه

والله جمدت اعصابي وبديت العملية

وخلصت بالم الحلاوة بس بنظافه بدون اثار الحلاوة ..

وبعدها لااستخدمت حلاوة ولا موس

والحين كل اسبوع او عشر ايام انتف بالبراون

( طريقة اختي اكليل بس اطول شوي )

لقيتها احسن طريقه بعد ملاحظة استاذتنا ناعمه الله يبارك فيها

يكون الشعر خفيف وجذوره سطحيه فما يالم كثير

واصير طول الشهر نااااعمه

الي مرتاحه عالموس الله يبارك عليها

ضربت عصفورين بحجر:clap:

ارتاحت واتبعت السنة الله يهنيها ..

مشكوووره اختي قمر

هالموضوع هاااجس كل الحريم ومااظن النقاش فيه راح يخلص

مع السلامة :bye1:​

هـمـسـات

عزيزاتي الاخوات الموضوع المطروح رائع جدا .. ولاحظت ان الكثير يبحث عن مجرب لشيل بالموس .. عزيزاتي انا واحده مجربه والله شفت الفرق في كل شيء .. كنت اول استخدم الحلاوه علشانها تعطيني شعور بالراحه لفتره طويله .. بدون هم الشيل مره ثانيه بالاضافه الى الشعور بالنعومه .. ولكن كنت دايما اسال نفسي عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (( من الفطره حلق العانه ونتف البط )) .. وبعد تفكير وبحث عقيم قررت ان اتبع سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم .. واشوف النتيجه وكنت واثقه ان النتيجة راح تكون في صالحي لان الرسول ما يسن لنا بشيءالا وله فائده صحيه ودينيه... اتبعت طريقة شيل الشعر بالموس لفتره وكنت الاحظ ان الشعر ينمو بسرعه ... ولكن صبرت واستمريت وبعد فتره لاحظت في نفسي تغير واضح بالنسبه للامور الجنسيه فقد زاد شعوري بالاثارة الجنسيه اكثر من قبل ولها لذه وطعم .... لا اقول الاسبحان الله على هذا التغير .. وهنا ربطت بين استخدام الحلاوة واثرها على الاحساس الجنسي وبين استخدام الموس والله يا بنات مااكذب عليكم هذا اللي صار حتى زوجي لاحظ الفرق بين السابق والوقت الحالي .. غير كذا الشعر ايضا لاحظت انه مع الاستمرار باستخدام الموس صار مايطلع بسرعه ولا بالكثافه زي اول .. يطلع لكن بشكل عادي وبسيط ..(( قولوا ما شاء الله ..تبارك الله ))وايضا ان الشيل بالموس سهل وسريع وتقدرين تسوينه في اى وقت وبسرعه رهيبه ماهو مثل الحلاوه اللي لها هم والم .. واللي تقول اني تعودت على الحلاوه اقول لها اتبعي سنة المصطفى تسعدي في الدنيا بالحلاوه الجنسيه وبالاخرة بالاجر على اتباع السنه .. ولكم مني احلى تحيه

وفرتي علي:bye1:
نفس تجربتي و نفس الكلام اللي كنت باكتبه....
وانا ايضا لاحظت :in_love:الفرق

*مشاعل*

والله من البارحه مأرقتني السالفه هذي انا بعد كنت استخدم الحلاوه وبصراحه كان الشعر اخف والنعومه روعه بس لما عرفت انه سنه الحلق قمت احلق صار لي شهرين بس اتخيلوا اتعذب بالحلق والشعر ما ينشال كلها يبقى الي بالاماكن الصعبه ودائما اجرح نفسي ودم ودنيا اخاف والله خاصه انه ايدي من النوع الي ترجف وبعد المنطقه اسمرت والشعر صار اكثف والله لا يراويكم الالم ثاني يوم اينغز الشعر يوم يطلع حكه فضيعه حتى لما اصلي اركع واسجد اتعذب احس بحكه شديده وفوق هذا الزوج يتاذى منه ومن ثاني يوم يطلع انا حابه اتبع السنه شو اسوي

قرنفلة

صحيح أخواتي الحلاوة والنتف مش للعانة مثل ماقال الرسول الكريم وكل شي من قوله عليه السلام له حكمة وقريت مرة في احد المنتديات وحدة تحكي قصة وحدة لقتها بالمستشفى ويلست تسولف وياها وقالت لها انها فاقدة الاحساس في المنطقة الحساسة لانها كانت تشل بالحلاوة وبالفعل النتف يقتل الخلايا الحسية في تلك المنطقةفاقتدن بكلام الرسول الكريم .

لن اسقط

استعمال الشمع ممتاز ومايرهل وايضا انظف من الحلآوه بالنتف

فيه معلومه تهم الجميع ومنهم أنا لأني أفضل إزاله الشعر بالحلاوة وهي حقيقه أن إزالة شعر العانه بالنتف يسبب برود جنسي والله أعلم

تووب سكرت

صباح الخيرات....
حبيت اشاركم بمعلومه او طريقه عندى واتمنى كل الاخوات يستفيدو منها انا اشيل بلموس النسائي وبعدها اجيب قطع حلاوه صغيره جدا واعيد على المنتطقه مره ثانيه عشان اي جلد ميت ينشال وادهن بمرهم بيبانتين عشان ماتتحسس المنطقه
تقبلووو مروري واتمنى انى اففدكم لو بشي القليل

أنا عن نفس ما لقيت للآن مثل آلة براون .. معها راس صغير مخصص للمنطقة الحساسة

إذا بتنتفين للمرة الأولى بتموتيييييييين ألم :crazy:
لكن أنا أكرر العملية كل أسبوع كحد أقصى ومرات كثيرة كل أربع أيام .. يكون ما فيه إلا شعر خفيف جدا حتى صعب تشوفينه إلا بالإضاءة اللي في الآلة
وبكذا لا ألم ولا ترهل والمنطقة تكون على طول ناعمة ونظيفة :cupidarrow:
مو كأني سويت دعاية !:nosweat:
أنا مو ضد الحلق .. لكن حبيت أفيدكم بطريقتي

تحياتي :icon26:
حبيبتى لوتقدرى تحطين صورة لألة براون اللى عندك تبقى مشكوووورة

(وما ينطق عن الهوى..ان هو الا وحي يوحى)

بأبي هو وامي ونفسي وكل ما احب......صلوات الله وسلامه عليه الى يوم الدين.........

الف شكر لصاحبة الموضوع................

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى