مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي غريب جدا ومن غرابتة لايمكن تلاقين لة مثيل

مجروحة2007

اختي الحبيبه الصراحة كان الله في عونك

احس فيك مهما قلتي ومهما شفتي منه الا انك مازلتي تحبينه رغم كل الظروف

عزيزتي حتى الاولاد مهب السبب في صبرك عليه لانك ولله الحمد بتعيشين معاهم ولو بالقليل
وعمر الاطفال ما كانو سبب لانك قائمه بواجبهم على اكمل وجه ولكن القلب ألي سكن فيه هذا
الزوج من الصعب عليك انك نخرجينه منه مالومك العشرة والحب النظيف الطيبه ألي عندك اهيه ألي تمنعك من الاستغناء عنه بسهوله والله العظيم ماألومك ويمكن انتي تستغربين من تمسكك فيه رغم كل الظروف الصعبه ألي تمرين فيها حاسه فيك

اختي تدرين شنهي المشكله الاولى عنك انك وايد طيبه وائك تفكرين بعواطفك وبس لهذا السبب تشعرين انك ضعيفة والعكس صحيح تراك قويه وكتشفي هذا الشي بتعاملك مع المحيطين بك تذكري الحوار الاخير الذي دار بينك وبين والدك واصرارك على الرجوع له إذنا لستي ضعيفه إلى امامه وهذا ما استغله هو فيك سامحيني اذا قلت لك انتي السبب الاول في عذابك

اختي اذا شفتي ان هذا الكلام مطابق لك وتبقيني اكمل تجاوبي معاي انتظرك
فعلا انا قوية بدليل انو لوحدة ثانية مكاني مارح تعيش مع هالانسان رح تهرب لكن هذا مو حل لو كل وحدة تعرضت لمشاكل مع زوجها تركتة وراحت لاهلها وتزوجت واحد ثاني كان علوم انا مصرة اني اناضل لحد ما يتعدل بس ابيكم تشجعوني وتعطوني اراءكم مو تلوموني انا عندي امل كبير ان الوضع يتصلح عشان نفسي وعيالي
كملي كلامك ريحني انتظرك :nosweat:

مجروحة2007

اختي المجروحه أسأل الله ان يعجل في شفاء جروحج كلها وماراح الومج لانه اللوم بيزيدج قهر وجراااااح

أهم شي تشوفين نفسج دلعيها انسى انج قاعده مع واحد حقير وسافل مع احترامي لج وسامحيني على

وصفي له لكني تحسفت على وحده مثلج مثقفه وسنعه تكون مع هالاشكال بس شنقول غير انها كتبة الله

والهون يا اختي ابرك مايكوون الحل الوحيد بيدج انتي اتخذي قرار ولا تخافين الا من اللي خلقج سبحانه

الله سبحانه يقول اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك يالمجرووحه الله لما قال لنا جذي قالها عشان نسعى بالخراب.......؟؟؟؟؟؟؟؟

لأ لأ لأ والله العظيم لأ اسعى ياعبدي واسعى معاك بالصح وبالمفيد مشكلة الحريم يخربون الريايييل بيدهم

وبعدين يقعدوون يولولون على خيبتهم مابنى على خطأ فهو خطأ هل الله سبحانه يرضى بأنج ساعدتيه

على تماديه؟؟؟

منو المتصرف الأول بالمشكله؟؟

منو عطاه فرصه مرره وثنين وثلاث انه يغلط ويغلط ويغلط ويتمادى بالغلط؟؟؟

ياعمري يالمجرووحه والله ورب الكعبه مابي الومج انا قايله من اول الرد مابي الومج

بس اعلمج منو فيكم الغلط وان الله مايرضى على الغلط والمشكله ان الغلط عم على جميع العايله

مو بس انتي ويااه.....

عندج فرصه انتي الحكم والجلاد بنفس الوقت بيدج تصلحين كل اللي صار توكلي على اللي خلقج

طلبي منه اللي مايخلي سبحانه انا اشهد انه مايخلي طلبي ان يساعدج ويزيدج قووه والامان

عشان تعدلين من الوضع .. والشي اللي لازم تقول له لأ قولي لأ لا تسكتين الصح صح والغلط غلط

عشان تذلينه ويبوس ريلج اسفهييييييييييييييييييه ولا كأنه موجود هو والاثاث اللي ببيتج واحد اهم خطوه

تخطينها حالياً نفسج اللي بين جنبج دلعيها وددلليها الرسول عليه الصلاة والسلام علمنا ان نبدأ بأنفسنا

وتقربي من الله سبحانه هو المعين واللي عطاج اول حياتج الزوجيه بيرجعها لج بحيله وقوته

تذكري انه ابو عيالج لا تفكرين تذلينه الا بالطريقه اللي علمتج اياها اسفهيييييييييييييييه ولا كأنه موجوود

بس ولا تفكرين تشوهين صورته عند عياله ماتدرين لعل الله يحدث بعد ذلك امراً كان مفعولا

وترجع المياه أحسن من أول تزوجتيه بعد لا تنسين الدعاء ألحي بالدعاء واكثري منه ان الله اذا احب

عبداً ابتلاه وبلوتج هو زوجج اقرب الناس لج ارجعي لله وتذللي له بالدعاء ولا تملين واكثري من الاستغفار

واجعلي لسانج رطب بذكر الله ولا تخلين مشاكلج تشغلج عن ذكره بالعكس خليج قريبه من الله اكثر واكثر

عسى الله يوفقج ويفتح عليج ويبارك لج بعيالج ويزيدج صبر ويرد لج ابو عيالج عاجلاً ليس آجلاً نادماً

ومحباً كما كان...

سامحيني على الاطاله بس من حر ما في قلبي عليج فديتج:icon26:​
الله يسعد قلبك كلامك ريحني

مجروحة2007

السلام عليكم
عزيزتي أول شيء ياريت تقرأي القصص الموجودة بالموقع (قصص وحكايات ..(هذه حكايتيوغيرها أم الوليد برود ومطر.)لأخد العظة والعبرة والخبرة اللازمة لحل مشكلتك وإقرأئي(أنماط الشخصيات)لتعرفي شخصية زوجك والتعامل معها.
إبدإي التغيير لنفسك ,الثقة بالنفس ,علميه درسا لن ينساه,إجعليه يعرف قيمتك.
حاولي أن تتواصلي مع الاستاذة ناعمة إن أمكنك ذلك.
كيف اتواص مع ناعمة انا في ديرة وهي في ديرة دلوني الله يعافيكم

مجروحة2007

لاتقولي ان زوجك غريب ومافي مثله ... زوجك فيه اشياء كثيره من زوجي .. كانت له علاقات نسائيه كثيره لاكن زعلت ورحت لبيت اهلي بسببها ووعدني انو يتركها .. قبل سنتين تقريبا.. والى الان ما مسكت عليه شيء .. واعتقد انو تركها .. لاكن زي زوجك في عدم المسئوليه دايما يقولي دبري نفسك .. وزوجي عاطل ولا يبغاني اتوظف ولا ادرس .. يسرق ذهبي من وراي وكانه ما سوى شي .. انا طقيت منه ومن كسله وانا عند اهلي من اربع اشهر والله يفرجها علينا .. قولو آمين
قلبي معك والله يصلح حالك ويفرجها لك يارب

مجروحة2007

حبيبتى خذى الصور الى تهمك
يعنى صور خواتك
وهوه ما اضن يقدر يووووووووووووووواجهك وحتى لو واجهك من حقك حتى لو انفضح عند اهلك

وبعدين الصور والاشرطه احتفضى فيهاااااااااااااا فى مكان غير بيتك
واستشيييرى الاستاذه ناعمه او ارسليلهاااااااااااااا قصتك وهذى من راااااااااايي
اختي كيف استشير ناعمة وكيف ارسلها قصتي انا كتبت قصتي هنا عشان تقراءها وترد علي
ساعديني اذا عندك معلومات

Sliver Rain

Member
السلام عليكم
اتمنى احوالك تكون للاحسن
الصور خوذيها كلها
خليه يضرب ارباع باخماس وهو يبحث عنها
لا تقولي انها معك
بل انكري انك شفتيها
تكون دليل بيدك ليما تفكري كيف راح تستفيدي منها

المؤدبة

مااعظم ذاك الصبر ..................احيانا تأخذني الدهشة والغرابة من شدة صبر النساء.............اسأل الله ان يبدل حالك من حال الى حال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مجروحة2007

السلام عليكم

اتمنى احوالك تكون للاحسن
الصور خوذيها كلها
خليه يضرب ارباع باخماس وهو يبحث عنها
لا تقولي انها معك
بل انكري انك شفتيها

تكون دليل بيدك ليما تفكري كيف راح تستفيدي منها
الله يسعدك وينيك ومشكورة على النصيحة والدعم

مجروحة2007

مااعظم ذاك الصبر ..................احيانا تأخذني الدهشة والغرابة من شدة صبر النساء.............اسأل الله ان يبدل حالك من حال الى حال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا اختي الحمد الله الصبر نعمة من الله

الله يكون في عونج حبيبتي, الصور خذيه ولا تعطينه أي أعتبار, أحمدي ربك أنه ما ينام معاكي في الوقت الحاضر, أنتي ما تخافين واحد بها السن وهذي العلاقات قد تكون عنده أمراض جنسيه الله يسترها معاش, ليش تنطظرين ولدك يكبر؟ من الحين عيشي أنتي وعيالك أحرار,,, ليش تستأذنين منه أذا بغيتي تطلعي؟ خصيصا أنه أنتي المسؤله بمتطلبات البيت خليه يعصب ويضرب راسه للجدار,,,,وأبوكي أنا متاكده انه بيستقبلك انتي وعيالك, فكري في نفسك وفي عيالك كوني شي لنفسك مثلا أشتري بيت بأسمك بيسهل الموضوع انه تكوني في ممتلكتك الخاصه....ودمتم على خيييييييييييييييييييييييييييير

الله يفرج كربك
وينصرك على من ظلمك
ويزيل همك
ويعوضك بأولادك

هذا اللي اقدر عليه

صدقيني ياقلبي زوجك يحترمك يعني في امل ... مايضربك ولا يهينك وهذا شي حلو ... موضوع المادة هو اللي مخرب الامور بينكم والذنب ذنبك انتي عودتيه انك تعطيه ...لكن اذا كان يصربك ولايضرب اولادكفهذا امر آخر تماماً حرام تعيشي معه اذا يعامل اولادك هكذا ... اعرفي نوع شخصيته وكانه في تشابه بين قصتك وقصة اثير في عبر الأثير حاولي تستفيدي ... وبعدين ماعليك منه حبي نفسك واولادك وممكن بشطارتك في الفراش وتفننك تخليه زي الخاتم باذن الله واكيد اذا قريت القصص في القسم الخاص بها حتعرفي انه مافي شي مستحيل والغلط ممكن يتصلح ...بس تكون نيتك البناء لا الهدم والانتقام عشان نفسك انتي تستاهلي السعادة وهو انتي قلتي يعزك ويحبك ويحترمك بس المصرية لاحسة مخه وهو اكيد كاره هذا الوضع الغير مريح لازم تخربي عليها بأي طريقة بس انتي اول كوني ايجابية وحاولي تعملي لنفسك حمام بالاعشاب والورود المجففة حيمتص الطاقة السلبية والتوتر اللي انتي عايشته ...واختاري ياتكوني ام رائعة محبة جذابة ...ياتكوني ام راغبة في الانتقام مجروحة زي اسمك ... الحياة يااختي مجرد خيـــــــــــــــارات... في كتاب بعد انصحك فيه اسمه :فجر طاقتك الكامنة .. رائع جداً انصحك به ممكن تحمليه من النت رائــــــــــع حاولي تكوني ايجابية ياعمري ...

ام النور4

عزيزتي لا تخافين من ردة فعله لان موقفه ضعيف وانا لا اعتقد انه بيقدر يقول لك شي خصوصا ان الصور الموجودة لخواتك و مثل ما قلت لك انكري انك تعرفين شي .واذا ضيقها عليك ممكن تهدديه باهلك والعيب فيه مو فيك .والله يوفقك.

الفراااشة

الله يصبرك ويسخره هو وفلوسه لك ولعيالك ويهديه غصبن عنه لكن لازم يعرف انك انسانة قوية يعني اجلسي معاه مرة وقولي له انه فيه امور لازم تنحل وتتناقش حاولي تفهمينه ليه يسوي كذا وكلميه مرة و2 و3 وانك تبين المصلحة لكم كعائلةوخليه يحس بمشاكل اولاده واذا جلس يهينك ذيك الساعة بينيله انك عارفة كل شي وانك ساكته علشان سمعته وسمعت العيال وخليك قوية وانت تسولفين معه وانه ما همك وسمعيه كلام مثل الصواريخ :icon28::icon28: تراااا حينصدم بس خليك عادي و2 يوم ما كأنه صار شي بس خلي كلامك معه رسمي واضحكي انت والاولاد وعيشي حياتك ولا تنسين الدعاء وقراءة البقرة والدعاء له ولك بالصلاح واستخيري مرة و2 و3 و7 على العيشة معاه والله يعينك على ما ابتلاك ترا انا تقريبا مريت بنفس او بمعنى اصح ببعض تجربتك والحمد لله بدأ التغيربس ما كنت اسكت :icon28::flex:

تميمية(1)

اهلين ياعيوني..
ما قدرت ادخل و ما اشارك..
انا من رايي انك تطلبين من الوالد انه يأجر لك شقة جنب بيت اهلك و تطلعين فيها اذا كنت تبين الطلاق..بالنسبة للاطفال ما يحق له ياخذهم منك في هالوقت يعني لا تخافين انت اللي بتربينهم ومثل ما قالو الاخوات اخذي الصور كلها و خليها عندك شاهد على خرابه و فضايحة متى ما احتجتيهم..طبعا بطاقتك ولا يلمسها و الراتب كله لك والحمدلله انك موظفة ولا كان علووووووووووم.. الله يفرج همك وييسر لك امورك ولا تقطعينا طمنينا عليك

مجروحة2007

اهلين ياعيوني..
ما قدرت ادخل و ما اشارك..
انا من رايي انك تطلبين من الوالد انه يأجر لك شقة جنب بيت اهلك و تطلعين فيها اذا كنت تبين الطلاق..بالنسبة للاطفال ما يحق له ياخذهم منك في هالوقت يعني لا تخافين انت اللي بتربينهم ومثل ما قالو الاخوات اخذي الصور كلها و خليها عندك شاهد على خرابه و فضايحة متى ما احتجتيهم..طبعا بطاقتك ولا يلمسها و الراتب كله لك والحمدلله انك موظفة ولا كان علووووووووووم.. الله يفرج همك وييسر لك امورك ولا تقطعينا طمنينا عليك
هلا اختي الف الف شكرعلى نصيحتك الحلوة وبالنسبة للطلاق مئجلتة الحين لازم ارد اعتباري وكرامتي

مجروحة2007

الله يصبرك ويسخره هو وفلوسه لك ولعيالك ويهديه غصبن عنه لكن لازم يعرف انك انسانة قوية يعني اجلسي معاه مرة وقولي له انه فيه امور لازم تنحل وتتناقش حاولي تفهمينه ليه يسوي كذا وكلميه مرة و2 و3 وانك تبين المصلحة لكم كعائلةوخليه يحس بمشاكل اولاده واذا جلس يهينك ذيك الساعة بينيله انك عارفة كل شي وانك ساكته علشان سمعته وسمعت العيال وخليك قوية وانت تسولفين معه وانه ما همك وسمعيه كلام مثل الصواريخ :icon28::icon28: تراااا حينصدم بس خليك عادي و2 يوم ما كأنه صار شي بس خلي كلامك معه رسمي واضحكي انت والاولاد وعيشي حياتك ولا تنسين الدعاء وقراءة البقرة والدعاء له ولك بالصلاح واستخيري مرة و2 و3 و7 على العيشة معاه والله يعينك على ما ابتلاك ترا انا تقريبا مريت بنفس او بمعنى اصح ببعض تجربتك والحمد لله بدأ التغيربس ما كنت اسكت :icon28::flex:
الله يسعدك ويقبل منك انشالله للا سف يمكن قريتي عنوان قصتي قلتلكم الانسان هذا غريب جدا
جلست معة الف مرة عشان اتفاهم يلف ويدور ماعندة شي مقنع وفي النهاية انا الغلطانة بنظرة
انا خلاص مابي استردة او ابية يرجع يحبني زي اول اصلا معاد اقبل منة شي
انا ابي استرد كرامتي وقوتي وشخصيتي ابية يجي يبوس رجولي وذيك الساعة ليحس بقيمتي ورجعلي ندمان وعرف قدري طلبت منة الطلاق
وقلتلة اني كاشفتة وان معاي ادلة

مجروحة2007

ياخواتي ياحبيباتي من كل قلبي اشكركم على نصايحكم وعلى تفاعلكم معي
الي نصحتني بالطلاق وقالت لي اطلعي هذا الي اكيد بيصير ولو صار الحين وهو مقنع نفسة والعالم من حولة انو انا الغلطانة مارح تفرق معة
مارح اطلب الطلاق الا لما استرد كرامتي وقوتي واخلية يجي بيوس رجولي وويقولي ندمان
من تزوجتة وهو كلة اغلاط يغلط علي ويزعل ويعاقبني بعد
ابية يعترف انة غلطان ابية يحس بقيمتي ساعتها اقوله طلقني لاني بكون تشبعت كرة منة وقسى قلبي علية
مابي اطلق وانا ضعيفة ابي اطلق وانا قوية
ياليت تعلموني كيف اتصرف معة كيف اعاملة الحين هو بغرفة وانا بغرفة صارلنا سنة وعشر شهور مايكلمني الا اذا بغى فلوس والا يرسلي العيال طالع نازل نايم قايم ماينادي غير الشغالة يطلع ويدخل ولا كاني موجودة يطلع تقريبا طوال اليوم واذا رجع على طول يروح للمجلس مايفكر يطل علينا
صمت فضيع في السيارة وفي البيت وفي كل مكان يتحاشى اي مكان انامو جودة فية
اول مابدى يبعد لما ناقشتة قال السبب ظروفة المادية وانو نفسيتة تعبانة وووو وبعدين رجع قالي عشانك خذتي بطاقتك مني
رحت عطيتة البطاقة (خبلة عارفة ) رجع مرة ثانية قالي انتي عطيتيني البطاقة بس عندك حساب ثاني وفي بنك ثاني اكيد
بعد كذا خذت بطاقتي وقلت بالطقاق
انا الحين متاكدة انة يخلق المشاكل عشان ينعزل لوحدة وينام لوحدة مريض نفسي اكيد
من تزوجنا وهو يحاول يقنعني بفكرة انه ينام لحالة وضرب لي امثال وقالي نمارس حياتنا الطبيعية وتجيني انتي وتنامين معي انا وانا بمكاني بس لما شاف اني ماقتنعت قام يخلق المشاكل والاسباب
هذ ا اخر تحليل توصلت لة
وش رايكم شاركوني حللولي شخصيتة هذا مريض والا يستمرض
ساعدوني وارشدوني وقولولي على طريق اتعامل فيها معة
ابي وحدة تصفعني على وجهي وتقولي فوقي قومي من نومك واعملي كذا وكذا مو تلومني وتقولي انتي الي غلطانة من البداية انا عارفة اني غلطانة بس ابي اصلح غلطي

أعلى