مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي غريب جدا ومن غرابتة لايمكن تلاقين لة مثيل

همس النديم

اسأل الله سبحانه ان ينظر لك بكرمه وجوده ولطفه وعفوه .. فيفرج همك ويبدد حزنك ويلطف بحالك ويكفيك ماأهمك

وان يسخر لك زوجك ويرده للحق والصلاح ردآ جميلآ .. وان يقر عينك براحة البال وسكينة النفس وصلاح النيه

والذريه .. انه ولي ذلك والقادر عليه سبحاااااانه

أختي في الله : مأجورة ياأختي أكثري من الاستغفار وعلميه أبناءكِ وأكثروا من الاستغفار قال الرسول صلى الله عليه وسلم " من لزم الاستغفار جعل الله له من كل همٍ فرجا ومن كل ضيقٍ مخرجا" واقربي من الله بطاعته وترك ما يغضبه ودائماً قو لي ( حسبي الله ونعم الوكيل ) وعيك بـ" إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها " كان الصحابة رضوان الله عليهم يقولونه إذا نقص الملح من بيتهم أو قُطعت نعالهم عليك بالقرب من الله وبصلاة الليل وقراءة القرآن ولاتنسي أن الله معكِ ، وإذا أحترتِ في أمر من الأمور ولم تعرفي ماذا تفعلين عليكِ بصلاة الاستخارة فهي نعمة من الله علينا والحمدلله أن لدينا هذه الصلاة فنستخير الله العليم القادر الرحيم وعلم الغيب في الحاضر والمستقبل وما فيه خير لنا أسأل الله أيكشف همكِ ويعوضكِ خيراً وعيكِ بأذكار الصباح والمساء وعلميه أبناءك واجلسي معهم وقوله معهم والله يوفقك .

اختي مجروحه,,
والله ما ادري شنو اقولج!!
بس قصتج تعبت نفسيتي وانا ماعشت حالتج
شلون عاد انتي؟؟!!!
ادري ان موضوعج من فتره بس دخلته وانتي راده على الاستاذه ناعمه حاطه الرابط
بس غريبه من الاستاذه ماردت على مشكلتج؟؟!!
قلبي معاج حبيبتي,,
طمنيني على امورج وامور عيالج..الله يصلح احوااااالج
اختج ساجده لله

lovely aroma

عزيزتي خليني اقولك شي
انتي كانك تتكلمي عن امي لكن الفرق هو ان امي ما تشتغل لكن مع هذا لو كانت موظفة كان عملت نفس اللي انتي عملتيه لانه نفس شخصيتك اعتقد انك جنوبية متطرفة زي امي لكن الفرق انه ابوية عصبي جدا ومتسلط واذا ثار يصير اعصار هايج محد يقدر يوقف بوجهه
وامي الله يخليها لنا نفسك عمرها ما عاشت مشاكل في بيت اهلها وهذي حجتها في ضعف شخصيتها وصدقيني هي حجة واهية لانه الشخص القوي يتعلم من اول خطاء ومستحيل يكرر غلطه وانا مارح الومك لانه الانسان ما يملك يغير شخصيته
لكن لاني من كلامك متاكدة يا اختي من اللي حتعمليه لانه مثل ما قلتلك انتي نسخة طبق الاصل عن امي اللي ضحت بعمرها وافنت صحتها عشان خاطرنا احنا بس وعشان هي جبانة تخاف التغير لانها جنوبية شرقية تخاف التغيير مثلك تماما وانا متاكدة انك جنوبية شرقية
اختي نصيحة لاتقولي بنتقم لانه هذي حجة تقوليها عشان تريحي نفسك وعقلك الباطن يئكدلك انك تبغي تنتقمي بينما الحقيقة انتي تايهة وخايفة ومنتي عارفة اش حيصير لك لو تركتيه حياتك صعبة بل مستحيلة لكنك اتعودتي عليها وتخافي تغيريها
تنتظري ولدك يكبر عشان تستقلي نفس كلام امي وكبرنا ولا اتغير شي وحياتها هي حياتها عجزت قبل وقتها واخوية كبر بالعكس اقولك اش رح يكون عليه الحال راتبه نصه في جيب بابا والنص الثاني ضايع بين الديون وحق المشاوير لانه محد علمه السواقة وحياتنا اللي عشناها خلتنا نطلع ناس تفكر لكن ما تنفذ تعرف الحلول لكن ما تتصرف لانه ما عشنا طفولة طبيعية واللي زادني غم على غمي مرة اخويا قال الله يسامح امي هي اللي خلتنا نسير كذا بسكوتها وجبنها هي اللي خلتنا نضيع وهو عارف انها ضحت بحياتها عشاننا واخوي مو عاق ولا شي بس مرة كنا نتذكر ايام الطفولة المرة وخرجت الكلمة من قلبه
نصيحة اختي فكري في حل والله ما اعرف ايش الحل لكن انتي ادرى بحياتك واللي يناسبك انتي غير عن امي لانك موظفة وتقدري تشيلي نفسك وتحققي الحياة الكريمة لعيالك بعيد عن البيئة الغير صحية اللي هم عايشينها
بنتك رح تكبر معقدة تكره الرجال وابنك اعرفي انه الاولاد ما ينسو وسهل جدا يحقدو ورح يحقد على ابوه وحقده حيوصل لمشاكل نفسية اسئلي مجرب
انتي قلتي انه ما يضربك وانه ما يمد لسانه عليكي ابدا وهذا ميزة اضافية تسهل عليكي حل مشكلتك فيائما تشتركي في الاستشارات وتسجلي في الدورات وتصلحي حياتك مع زوجك وتقولي جا الوقت اللي اعيش فيه حياة زوجية طبيعية او اذا كان هدفك الانتقام فاعلمي انك مجرد تماطلي نفسك وتمنيها بالمستحيل لانه زوجك انسان بارد رح يكيدك وانتقامك رح يرجع عليكي قرري تبغيه وولا ما تبغيه واتصرفي وبسرعة خلي عيالك يلحقو على طفولتهم خليهم يكبرو لهم ذكريات طفولة حلوة لا تخلي ذكرياتهم للطفولة مرة رح يكرهوكي وحتى اذا ما كرهوكي جوة نفسهم رح يلوموكي انتي
نصيحة غاليتي انتي ما عشتي الطفولة المرة ومارح تعرفي الاثر اللي رح تتركه في نفوس اطفالك محبوسين يا حرام كانهم في سجن لازم تحلي حياتك لازم اختي الله يهديكي للصواب ويسهل لك الخير وينور دربك ويوفقك للخير

وردة جده

الله يعنيك مااعتقد مثل زوجي حتي في العيد لم يسلم علي

مع انه هو الخائن الغدار كل هذه علشان كشفته هو ومحادثه

وخرابيطه مع البنات والمحادثات. الله المستعان كل في بلاوه

مدعم حن

انت بيدك القوة خذي الصور وأول شئ صور اخواتك وابعديها وبعدين الصور التى عنده وهذي دليل على قوتك وضعفه لما تطلبين الطلاق واخبري ابوه وهو يحكم بينكم واجعلى النسخه عند اهلك او في مكان امين لا يصل له حتى لوضربك لان بيدك الدليل
مع اني اري انه فيه ميزه انه لا يضرب او يهين هذا والله اعلم

اصبري واحتسبي مادامك ماتبغي الطلاااااااق والله معاكي ويستر عليكي ان شاء الله ...

الـ عَ ـنا

الله يعيينك ويفرج همك ياااااااااااارب ويفرج هم كل مهموووووم

البناات ماقصرو في النصااايح طيب وش بتسويين الحيين والله اني متفاعله معاااك اللله يهوون عليييك

الواصلة

الله يفرج همك اختي ،،، وايد وايد وايد ا تأثرت من قصتك

انتي انسانه مبتليه بهالزوج اللوعه

واستغربت وانصعقت انك بعد ما شفتي صوره سمحتيله يجامعك وجبتي منه بنت بعد؟؟؟

قذر :(

ولا حتى تتمنين يلمسك لانه زاني ويمكن ينقل لك أمراض ( وعووووه )

احمدي ربك انك الحمد لله طاهرة عفيفة شريفه

خلي كل همك نفسك قويها طبعا بالايمان والعيال ربيهم احسن تربيه وبتون اكبر مكسب لج ان شاء الله

الله يبارك لك فيهم لاني متأكده انك مضحيه وقاعده مع هالمعتوه علشانهم

ونصيحه ارجووووج لايقص عليج مره ثانيه ( لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين )

اسفه غلطت على زوجك بس من القهر
وارجو اني ما أكون شيشتك عليه

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفلاك ربي واتوب اليك

am fahad

عزيزتي عندنا مثل زوجك واشين بعد انتي تدرين اني بس باقية على زوجي الى الان لية وهو لايعمل ويتعاطى بس صار عندة شرب الحشيش زي شرب السجارة العادية وكان اول زي زوجك بنام باليوم لان اولادي صغار وانا في هذا المكان بعيدا عن اهلي بحاجة الى محرم ولا ماني محتاجة منة مصرف موضفة مستقلة براتبي وانا من طبعي المواجة كل ما شفت شي او عرفت شي يزعل فترة وبعدين يرد
من خلال كلامك ان زوجك ما تزوجالابعد معانة اهلة معةفحاولو انهم يزوجنة حتى يحافظون علية من بنت الحرام اللي كان معها وعشان زوجك ياما شاف من الحريم والامو الشينةاللي مرت علية كان يراقبك ويشك في سلوك ......
ولعلمك ان زوجك يتعاطى حشيش وهذا الشي يخلية ينام فترات طويلة وهو يفل هذا لما يحس انة ضعيف فيهرب عن المشاكل بالتعاطي ....ايضا هذا الحشيش بضعف الرغبة الجنسية لدية وهذا اللي يخلية ينام بعيد عنك .....
ايضا فارق العمر بحيث يحس ان انتي مازلتي صغيرة وهو معاد مغوب فية ....
انتي حاولي تجملين صورة قدام عيالة وان ابوهم احسن انسان ولا تتركين البيت ابدا
زوجك الان في اضعف حالاتة خسر كل شي مابقى لة من رجولة سوى التحكم في خروجكم ودخولكم.....
ثقي انك بداتي تتنتصرين علية وهو بيحاول ان يثبت لك انة مازال لدية القدرة الكافية فيحاول التشكي منكي وسوف يطلب من اهلة مساعدة في زوجة العنيدة اللي ماعادت تهتم لامرة علهم يجدون لة زوجة اخرى .....
ولكن سوف يعود صفر اليدين لان لااحد يستطيع ان يقدم لة المساعدة من جديد وهنا يكون ابنك قد اصبح قادرا على قضاء حجاتك ...
فينطبق على زوجك المسكين (ارحمو عزيز قوم ذل )عنده تشعرين بالنصر ولكن بقلبك الطيب تعودين لخدمة ذاك العجوز الذي كان زوجك المتعبرد....

am fahad

وانصحك عزيزتي لا تتركين البيت ولا تطلبين الطلاق وحاولي انك تحسنين صورة عند عيالة وقليلهم ان ابوكم تعبان نفسيا عشان كذا احيانا نتخانق بس لازم نساعدة ومانحسسة بهذا الشي .... لا تطلبين منة المعاشرة انتي ابدااا.. وذا طلب منكي فانتي زوجتة ومن حقة اعطية.....
واخبرية انك اعطيتة فقط ارضاء لربي وليس لرغبتك انتي في ذاك .....
كوني دائما جميلة ومرتبة قد يسالك لمن تتجملين ....اخبرية انا اتجمل لنفسي وحتى لايشعر اولادي اومن يراني من زميلاتي اني انسانة غير سعيدة بلعكس انا سعيدة وراضية بما كتب لي اما انت فلم تعد بحاجة لي منذ ان تركتنا واسقليت في ذاك المجلس.......وشوفي بعدها كيف يبدا يترك خلوة ويجلس معكم ......الله يعينك ويثبتك وعلى فكرة انتي انسانة ذكية ولديك طولة بال وصبر وردود قد تحطم زوجك دون ان تفعلي شي بدليل انة من قوة شخصيتك وذكائك لم يستطع في يوم ان يغلط عليك او يتعدى عليك بالضرب لانة يعرف كيف بتكون ردة فعلك قوية بالكلام بس انتي تحبطينة

همسة غلا**

الاخوات وفوا وكفو وانشاء الله ترد عليك الاستاذه ناعمه
وكل ماعندي الدعاء لعل الدعوه تستجاب اللهم فرج كرب اختي مجروحه وكون في عونها ويسر امورها وحقق لها ماتتمناه

أعلى