مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي غريب جدا ومن غرابتة لايمكن تلاقين لة مثيل

ياعمري احس فيك
اتوقع انة المصرية حطتلة عمل وصارفة عنك من اجل المال علشان كذا هو مو طبيعي ينام كثير ولا يتكلام و الا ينام معك
حولي انك تشغلين سورة البقرة كل اليوم وتقرانها
وانا لو مكانك اتركه وشوف عمري يمكن ربي يعوضني رجل صالح خيرا منة الاتروح سنوات عمرك ما حصلتي شئ والله حسيبة

ehsass

حبيبتي مجروحه

كان في شعري ثلاث شيبات وبعد ماقريت قصتك صارو ما ينعدون

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

الله يكون بعونك ويجعل لك من هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقك من حيث لا تدرين ولا تحتسبين

الله يخلي عيالك ويحفظهم لك من كل شر ويصلحهم لك يارب

يمكن نصيحتي رح تكون غير عن نصائح البنات

بقولك على حاجه ياليت تفكرين فيها مليون مرة قبل لا تسوين شئ

انت قلتي انك تبغين تنتقمين منه

وانا اقولك اذا تقدرين انقذيه .......... انقذيه واخرجيه من اللي هو فيه

زوجك ضائع ومريض وشكله فيه تراكمات نفسيه....... يحزن

انقذيه من عذاب وسخط رب العالمين

وربي ان شاء الله ما يحرمك الاجر عشانك اولا وعشان عيالك

واحب اهمس في اذنك واقول ودي اولادك عند اخصائي نفسي

اكيد هما كمان يشوفون الوضع الحين ويكبتون في قلوبهم

اخاف يجيهم رده فعل خطيرة لما يكبرون من اللي قاعد يصير

الاطفال هم اكثر الاشخاص تضررا من المشاكل

والله يقوي ايمانك وصبرك ويوفقك ويعينك

Bdooon Asm

في انتظارك اختي
بس قولي لنا وين بتحطين قصتك في نفس ها الصفحات ولا بتنزلين موضوع جديييييييييد:)؟؟؟؟؟؟؟

جروح الزمن

االله يفرج عنك ويغير حالك افضل من هل حال
اقو سمعتي اغنيت عبدالله الرويشد مافيه احد مرتاح

ناناسي

لازم تعرفي نوع شخصيته
وتعرفي كيف تتعاملي معها اذا كان شمالي مالك الا قصة عبر الاثير
واذا كان جنوبي مالك الا قصة برود ومطر
وبباقي القصص عبر كثيرة
ياليت تثقفي نفسك بالدورات اللي تخليك تكسبينه بالفراش
ممكن تركبي برنامج بجواله تتنصتي على مكالماته ومن مكالماته مع المصرية اكيد حتعرفي ذوقه في النساء
اتوقع يحبها قوية مرحة واثقة من نفسها لانها اكبر منه ومتزوجة يعني قوية عشان تخون زوجها قوية بالحرام استغفر الله
اقلبي الكوب عليها وروحي له وغازليه بدون قصد سوي انك ماتقصدي تغازليه
روحي فاجايه افجعيه قولي له مارح تقدر تقاوم جمالي حسي بانوثتك القوية وبحبك لكل جزء من جسدك ووقوفك المغري امامه مع قوة ثم الختفاء عنه ولو يكون قبل خروجه من البيت او خرجك
اكسبيه عشان تذليه وتهينيه سلاحك الوحيد الأغراء والتعذيب والانوثة الطاغية والآهات الناعمة التي تصدر منك عندما تشعري بقربه منك ....كوني مغــــــــــــرية وتخيلي تمثلي دور اغراءي بدون ماتقصديه بالاسم والنظرة خليها تدمي قلبه ...حسي بها المعاني وعيشيها وتحرري من الهم وصرخي بأعلى صوتك اليوم تحررت من حبك وبقي لي ان اذلك كما ذليتني بطرقي الماكرة ...فانا اعرف الالتواء ام نسيت اني حواء ... وأن كيدي عظيم ... ساجذبك سابتعد ... ساصيبك بسهم ولن اداويك ... ساحتل فكرك واحيرك... انا حواء ساخنة ...وسأحرقك بناري ...
ليش هالذله مع احترامي لج تركب جهاز تصنت علشان تعرف ذوقه شنهو هو من زينه علشان الوحده تركض وراه رجل مع وقف التنفيذ لييييييييييييه يالحريم ذليلات لييييييييييه كل وحده تقول اصبري تصبر على ايش ذل واهانه وخيانه ومعقد وشكاك وعديم مسؤولية ولا يدري عن عياله ولا يصرف عليهم شتبون اكثرهذا مريض بقاءك معاه جريمه في حق نفسج وعيالج وفوق كل هذا مايبيج تطلعين يعني سجن لا والاخوات كاتبين خلي صديقاتج يشترون لج ملابس يالحريم ليييييييييييييييييييييييييييييييييييش هالسلبيه كل ماذليتو نفسكم بيدوسونكم الرياييل والله بيدوسونكم دوس زمن ان المره تكسر عين الرجال بالطيب ولى وراح الحين اذا صرتي طيبه داسج واستغفلج:thumbdown::thumbdown::thumbdown: الله معاج اختي اتمنى تصحين قبل مايفوت العمر

حبيبتي

اهتمي في نفسك وتكشخي واضحكي مع عيالك ولا كأنه موجود اقهريه بنفس اسلوبه

طنشيه وفلوسك لا تعطينه ولا ريال انتي غلطانة من يوم شلتي المسؤلية عنه

المفروض ماتشلينها عنه وترهقينه بطلاباتك انتي وعيالك

واتخلين عنده مجال لتفكير في شي بس كيف يدبر مصاريفكم

والله يوفقك ويحفظك انتي وعيالك ياعمري

وطمنينى عليك

أكتب لكِ ردي في الثلث الأخير من الليل...

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يصلح حالك

مع زوجك ويصلح حاله ويجمع شملكم وتنعمون بالسعادة

مع أبنائكم إنه على ذلك لقدير...

ولاتنسي حبيبتي الإستغفار مفعوله عظيم إلزميه مع قرآءة القرآن

وكرري اللهم ألف بيني وبينه وأجمع بيننا بالخير وأصلحه لي

وأجعلني قرة عينه وأجعله قرة عيني وأحفظه من الحرام

وأغنني بحلالك عن حرامك..

دعواتي لكِ أختي الغاليه...

ا روان

اختي تقربي الى الله وأكثري من الإستغفار
وعليك بكثرة الدعاء فعسى الله أن يبدل الله حالكم إلى أفضل حال
تصدقي ففي الصدقة تفريج للكربات
ادعي لزوجك ولاتفكري بالانتقام وفكري بأولادك ونفسياتهم
اهتمي بنفسك وبأولادك

غاليتي جرحك عميق وعتيق لكن لاتيأسي من رحــــــــــــــمة الله تعالي الصبور الشكور

لن أكثر اللوم عليك فأنتي تبحثين عن حل ولن أدلي عليك بشيئ عرفتيه لوحدك من كثر الطعنات وهو ضعف شخصيتــــــــــــــــــــــــك

إلى أن وصلتي مرحله من الضعف ذلك المبلغ من عدم وجود لشخصك ضنك أن في إصلاح شأن زوجك

كثرة التازلات عدم أتخاذ قرار صارم في أضعف الأمور وهو أخذ صور أخواتك

ولن يسترجي التفوه بكلمه ولو نطق برحف حطي عينك بعينه وبنظرات مزريه لو أنها أحد أقاربه

ماكان ليرضى أو أنها بنتها ماأحتفظ فيها وخله يعرف أنك أخذتيه وشفتي اللي شفتي

هنا تكمن نقطه قوة من ناحيتك وتحرك لشخصك وصفعه توجهينها له لأنه تعود على التعامل

مع شخصيه ضعيفه وأسمحيلي أقول لك وأكتب لك هذا الكلمه دميه يوجهها متى ماأراد وأحتاج

زوجك من الرجال الرجعيين وشكله متعرض لصدمه في أول حياته وعقده ماأتضحت لك من عشرتك معاه

وأنتبهي من شي جديد تتوقعينه من أنسان معقد ومريض وهو أن يضربك لاسمح الله لو ماسمحتي له بإعطائه البطاقه مره ثانيه هنا راح تثبتين وجودك بإخذ موقف صارم بعدم الرجعه له وتهديده بفضحه
وفكري بعقلك لاتعطينه ولاتتنازلين أكثر وسوي لك ولعيالك شي تستفيدون منه مستقبلا

بوقتك الحالي ماأنصحك بالطلاق لأن راح عيالك ياخذهم بمنطق العناد هنا حافظي عليهم بوجودك معاهم
وأنتبهي تحملين أنتبهي للحد من عدد ضحاياك فأنتي أولهـــــــــــــــــــــــــم

عيشي حياتك كما تحبين ولاتسمحين له على قولة ماجبت خوياتي البيت هذا مجرد أنه يقيس نظرك
أو أشاره لك أنه يمكن يصير مستقبلا أجعلي من نفسك شخصية مغايره لشخصيتك السابقه تماما
فلربما كثرة ألأخطاء نبعت من ذاتك وأنتي تشاهدين موتك تدريجي وأنتي مكتوفه الأيدي وعدم التحرك خطوة للأمام

أهتم بذاتك من داخل لاتقتلي نفسك مع شخص مريض وأطلعي وخلي الناس تزورك وأمسكي عليه
تسجيلاته وصور إذا لقيت النقتيف معاها كنسخه منها أو صوره صورتين له مع المصريه
وإذا لقيت مع غيرها أزين لأن لو شكيتيه مستقبلا راح يقول زوجتي لو لقيتي صور له مع غيرها أفضل
لازم تكون عندك أدله وإثباتات

لاتقولي أخاف تحرري من هذا الشبح من حياتك الخوف عمره ماعمر لك بيتك أستعيني بالله

أتركي سالفة أنتقم لكبريائ وأعلمه درس حاليا ُ لكي تتضح عندك الرؤيا والنظر للأمور بمنضار أوضح

لأن الهدوء والروقان يجعلانك ترين أشياء ماتشوفينها وأنتي تبكين ومعصبه

أقرأي قصة المتسلط والعذراء راح تفيدك كثير

ربي يوفقك ويبعد عنك كل كدر وويفرج لك همك وزوجك أبعدي عنه هالفتره ولاتتنازلين له بشيء لو ايش

يصير لانفسك ولامالك وقولي هذا بيتي وعيالي عاجبك وإلا رح لمجلسك حسسيه أنه منبوذ يمكن يصحى شوي من غفلته وأدعي له بالهدايه اقسم بالله أني إّذا دعيت لزوجي وهو نايم أقرا عليه وحتى لو زعل وراح لأهله وبعيد ودعيت ربي أخر الليل أنه يرجع لي كأن شي ماصار

أسفه أختي على الأطاله بس أنتي تبحثين عن حل وليس عن لوم ربي يعزز موقفك يارب

غاليتي أفيدك بهالدعاء وربي جربته مره مفعوله مفعول السحر

سبحان ربي جلا علاه وتنزه في سماه

ما تدعو به الزوجة لزوجها : اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين ، اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..اللهم اقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقنا برها.. اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري ..اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى .

حبيبتي والله في شبه بين اللي عنك والي عندي بس أنا البيت بيتي ولا قادرة أقلة أطلع عني عشان عيالة
ما يقولون طردت ابونا مع فرق بينهم اني ما تساهلت براتبي كثير بس في بداية زواجنا يوم شفت انه يستغلني هو وأهله قلت لا ما فيه قرش يطلع حتى جمعت وشريت بيت وطلعت عن اهله وهو معي ومن يوم طلعت وهو انكشف مغازل وحريم وقلت أدب ويزعل إلين اسدد فواتير جوالة اللي بالألاف لانه ينام في المجلس وهات ياغزل .
بعد كذا حبيبتي لازم تشترين بيت لو بقرض أو حتى شقة وتطلعين وتتركينه ولا تضعفين ابدا له ز
قلبي معاك وأحس بأحساسك لأني مجربة كل اللي قلتيه وحسبي الله ونعم الوكيل على هالاشكال.

ريشة الحب

اختي في الله:
مشكلتك ما هي فريدة من نوعها ولا زوجك مختلف عن كثير من رجال اليوم
كل الخطأ يقع عليكي من البداية وحتى النهاية،
أفيقي من غفلتك كما انتبهت لآخر سطورك واطلبي الانفصال منه
لانه لا خير فيه كما يبدو من كلامك
وانتبهي لاولادك وراتبك انت احق بنفسك فيه
وهو ملزوم يدبر مصروف أولاده على الاقل ؟
بهدليه بالمحاكم واطلبي مالك السابق والزميه بمصاريف العيال
اتمنى منك مواصلة التغيير الجذري لحياتك فما زلتي صغيرة تكابدين كل هذا العناء
خذي بيت لك ولأولادك بعيدا عنه إن أمكن وعيشى حياتك بالطول وبالعرض ولا تعطيه أي اهتمام لعل وعسى يتبدل مع الايام

مريومه111

السلام عليكم
الله يعينك يارب ويهديك للخير والحق

أنا ماقريت كل الردود فعادي أن يكون ردي مكرر

1- لازم يكون لك ورد من الاستعفار يوميا ( وانت أدرى بفضل الاستغفار )، يعني مثلا عقب كل صلاة تحددين لنفسك عدد معين وتلتزمين فيه... جربي تستغفرين شوي وتدعين بين الاستغفار :showoff: :showoff:

2- يمكن سعادتك تكون معاه ويمكن سعادتك تكون بدونه بس لازم تثقين إن سعادتك موجودة بس اسعي لها..

3- مهم انه يكون عندك نسخ من الفضائح اللي حصلتيها في حال وصل الأمر للمحكمة.. :exclamationpoint:

4- صور خواتك خطر عنده ( في لحطة بتلاقينهم على النت) والا شورايك؟ :crazy:

5- علمنا الرسول صلى الله عليه وسلم الاستخارة في الأمور كلها ( ورد بما معنى الحديث: ليستخيرن أحدكم في خصاف نعله ) يعني حتى في ربطة النعال..

6- وايد آسفة على هالسؤال: لكن انت متأكده انك ما تحبينه؟؟؟
يعني أحيانا لو مرة دحل البيت وضحك فيها معاكم أو لعب مع أطفاله بحنية ( ما يحن قلبك له؟؟؟؟؟ )

7- لا تزعلين مني :icon30:

يارب يكشف ضرك ويريحك ويفرحك ويسعدك

شوفي اختي زي ماكان لك قلب تاخذين قروض علشانه لازم يكون لك قلب تحطمين هذا الشخص الخائن الجاحد ماادري شلون تبين تظلين على قولتش عشان عيالش ..بالعكس حبيبتي انت قاعدة تدمرينهم بشوفتهم لهذا الابو انا اقول لك شي لاتعطينه البطاقة لو شنو ماصار وحاولي تتبع امر المصرية فاذا كان غير متزوج منها افضحيه وارفعي عليه قضية بذللك وقضية اخرى بعدم صلاحية الاب لاحتضان اولاده ..وربي معاش ينصر عباده ولو بعد حين.

رهف ورهش

الله يعينج بس لازم تردين ثقتج في نفسج وتكونين لج شخصيه قويه لها رايها وخصوصيتها وتجبرين الكل يحترمج ويسويلج الف حساب

أعلى