مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي غريب جدا ومن غرابتة لايمكن تلاقين لة مثيل

اعانك الله اختي ونصيحه مني لا تطلعي من البيت واذا تشوفي راحتك بدون طلاق والعيشه مع رجل وجوده مثل عدمه عيشي حياتك وكأنه غير موجود ولكن اذا فكرتي في الطلاق واردتي الحريه كوني واثقه بان لديك ادله تثبت بانه له علاقات مع نساء غير لكي يكون القانون في صفك واذا تم الطلاق يحق لكي تعيشي في المنزل بما ان لديك اطفال وهو يخرج من المنزل ولكن على وصفك لحالة زوجك الظاهر هو مدمن اما مخدرات او كحول والغالب الذين ينامون فتره طويلة مدمنين كحول حاولي تأكدي سبب النوم الكثير وان تأتي بأدله لكي تأخذي حريتك وفقك الله

أنين الصمت

وليش تجرين وراه وتحاولين تراضينه اذا رضى راح ياخذ البطاقة ويصرف فلوسك على صاحبتة والله قهر بطاقتك معاك ورفهي نفسك انتي وأولادك أتفقي مع أي سوبر ماركت يوصلك طلباتك للبيت ووصي زميلاتك في العمل يشترون لك ملابس تفلق الصخر أو وصي أخواتك أتفقي مع أي نقاشة تجيك البيت كل شهر وكوفيره للقص والصبغ مندوبة للكريمات ودلعي نفسك كالعروسة وتجاهلية زي مايتجاهلك ولاتنسين شريط يرقص وأرقصي انتي وأولادك وحاولي تشدينة لك لايقذف بك في الهاويه وشيلي صور أخواتك وحطي صور أخواته .

اختي الله يعينك
اختي لا اريد ان اقولك انك غلطانة لان هذا الكلام لايغير في الوقت الحاضر شيء
ولكن اقولك لاتستمري في الغلط
انت تتحملي من اجل اطفالك وتضحي من اجلهم ولكن هو يهدم كل شيء
لذلك حبيبتي يجب عليك ان تتحركي ان كنت فعلاً لاتريدي البقاء معاه
حبيبتي من قال ان الاولاد من حق الوالد
للاسف ان هذة هي الفكرة المسيطرة على كثير من الناس
وهي السوط المسلط من الزوج الظالم على زوجتة
ولو اننا تفقهنا في ديننا لعلمنا انا ا حكام الدين كلها رحمة بالعباد
نعم الولاية للاب
ولكن ان ثبت للقاضي ان الاب غير كفىء تسقط ولايته
اذكر ان زوجي قد حدثني مرة ان القاضي اسقط ولاية اب للأنه مدخن وآخر لأنه كثير اسفار
فكيف يكون وضع زوجك
أختي تصرفي قبل فوات الاوان اجمعي الادلة قبل ان يخفيها
وعرضي امرك على محامي ممتاز
وصدقيني انك ستنتصرين بأذن الله
أختي ان كنت تعرفي انه غير متهور ممكن ان تواجهيه بالادلة التي تملكيها وتهددية فيها
وصدقين انه سوفا يخاف من الفضيحة ويتغير
ولكن احذري ان تسلميه الادلة التي تدينه مهما فعل لانها بأذن الله هي طوق النجاة لك فلا تفرطي فيها
والله سبحانة وتعالى يسرلك الحصول عليها
فستفيدمنها ولاتضيعيها
اسأل الله لك التوفيق والسداد

مجروحة2007

انا بقوووولج كلمه وحده بس ليش خلتيه يهينج؟؟؟!!

طز في العيال خلي لهم عشااان يحس بالمسؤليه وهديدها المصريه انج بتفضحينها عند ريلهااا..
اختي شكر ا على النصيحة الله يفرجها لنا اجمعين

مجروحة2007

اختي الله يعينك
اختي لا اريد ان اقولك انك غلطانة لان هذا الكلام لايغير في الوقت الحاضر شيء
ولكن اقولك لاتستمري في الغلط
انت تتحملي من اجل اطفالك وتضحي من اجلهم ولكن هو يهدم كل شيء
لذلك حبيبتي يجب عليك ان تتحركي ان كنت فعلاً لاتريدي البقاء معاه
حبيبتي من قال ان الاولاد من حق الوالد
للاسف ان هذة هي الفكرة المسيطرة على كثير من الناس
وهي السوط المسلط من الزوج الظالم على زوجتة
ولو اننا تفقهنا في ديننا لعلمنا انا ا حكام الدين كلها رحمة بالعباد
نعم الولاية للاب
ولكن ان ثبت للقاضي ان الاب غير كفىء تسقط ولايته
اذكر ان زوجي قد حدثني مرة ان القاضي اسقط ولاية اب للأنه مدخن وآخر لأنه كثير اسفار
فكيف يكون وضع زوجك
أختي تصرفي قبل فوات الاوان اجمعي الادلة قبل ان يخفيها
وعرضي امرك على محامي ممتاز
وصدقيني انك ستنتصرين بأذن الله
أختي ان كنت تعرفي انه غير متهور ممكن ان تواجهيه بالادلة التي تملكيها وتهددية فيها
وصدقين انه سوفا يخاف من الفضيحة ويتغير
ولكن احذري ان تسلميه الادلة التي تدينه مهما فعل لانها بأذن الله هي طوق النجاة لك فلا تفرطي فيها
والله سبحانة وتعالى يسرلك الحصول عليها
فستفيدمنها ولاتضيعيها
اسأل الله لك التوفيق والسداد
كلامك صح وهذا الي بيصير بس استنا عيالي يكبرون ويكرهونها عشان يوقفون معاي وبصفي

مجروحة2007

وليش تجرين وراه وتحاولين تراضينه اذا رضى راح ياخذ البطاقة ويصرف فلوسك على صاحبتة والله قهر بطاقتك معاك ورفهي نفسك انتي وأولادك أتفقي مع أي سوبر ماركت يوصلك طلباتك للبيت ووصي زميلاتك في العمل يشترون لك ملابس تفلق الصخر أو وصي أخواتك أتفقي مع أي نقاشة تجيك البيت كل شهر وكوفيره للقص والصبغ مندوبة للكريمات ودلعي نفسك كالعروسة وتجاهلية زي مايتجاهلك ولاتنسين شريط يرقص وأرقصي انتي وأولادك وحاولي تشدينة لك لايقذف بك في الهاويه وشيلي صور أخواتك وحطي صور أخواته .
انا مابي ارضية ابي اهينة واذلة اصلا معاد يهمني رضا والا زعل

مجروحة2007

اعانك الله اختي ونصيحه مني لا تطلعي من البيت واذا تشوفي راحتك بدون طلاق والعيشه مع رجل وجوده مثل عدمه عيشي حياتك وكأنه غير موجود ولكن اذا فكرتي في الطلاق واردتي الحريه كوني واثقه بان لديك ادله تثبت بانه له علاقات مع نساء غير لكي يكون القانون في صفك واذا تم الطلاق يحق لكي تعيشي في المنزل بما ان لديك اطفال وهو يخرج من المنزل ولكن على وصفك لحالة زوجك الظاهر هو مدمن اما مخدرات او كحول والغالب الذين ينامون فتره طويلة مدمنين كحول حاولي تأكدي سبب النوم الكثير وان تأتي بأدله لكي تأخذي حريتك وفقك الله
مشكورة حبيبتي والله يقدرني انشالله ويكشف لي الحقايق

مجروحة2007

شوفي حبيبتي كل اللي قالوا البنات هذا رأيهم ومشكورين عليه بس انا من رايي انك لاتطلعين من البيت مهما كان انت كذا والا كذا تصرفين على عيالك في بيتك ملكة وفي بيت اهلك مملوكة ومع جماعة وصعب تشذين عن الجماعة تدخلين دخلتهم وتطلعين طلعتهم اما في بيتك لو تاكلين خبز يابس انت وعياللك ماحد له دخل المهم انتي وعيالك مع بعض الله لايفرقكم انسي بتاتا وشيلي فكرة الطلعة من راسك واصبري واحتسبي علشان العيال ولاتحسسيهم ان انتي وابوهم بينكم شئ خليهم يفتكروا ان الامر طبيعي وكل الناس عايشين مثلنا واضحكي وانبسطي معاهم وسوي مع اولادك حفلات بسيطة في البيت بالموجود ترى الاطفال مايفرقون بين الطلعة والبيت اهم شئ يتحركون ويفرفشون بحرية اعطيهم هيه في البيت مع التغييرات اللي قلتي عنها راح تكوني سعيدة وبيرجع زوجك احسن من الاول بس انتي طنشيه واجعلي الموضوع عادي جدا مع الوقت بيطلبك للفراش لاترفضين وبالمكان اللي يبيه بس يبيلها صبر وقت موهين و ترىالولد ينضج بسرعة ويفهم قبل البنت وبيساعدك ويسعدك بس لاتخسرين عيالك بكثرة التذمر والشكوى من الحال ووالدهم ترى مالهم ذنب ودائما اذكري محاسن ابوهم وسمعيهم انك تحبينه يجعلهم ناجحين ابدئي من الآن والله جربتها كثيرات اهم شئ اطفالك اطفالك اطفالك اغرسي المحبة بينهم والألفه وسوف تجنين ثمرة صبرك واحتسابك والرجل عليه السلام بس كوني قوية ولايأخذ مصدر رزقك وعيالك( البطاقة ) وربي يكتب لك التوفيق دعواتي لك كل ماذكرت قصتك
الله يعطيك العافية على كلامك الحلو

مجروحة2007

أختي الغاليه المجروحة....

تبين النصيحة اللي راح تغير حياتج بفضل الله للأفضل مية مرة؟؟!! تبين الحل..

الحقي على دورة (استراتيجيات للتعامل مع الزوج الخائن).. تراني مشركة فيها,,,, دورة رائعة اشتركي فيها الغالية... وصدقيني وعلى ضمانتي انج راح تستفيدين...

حالياً.. صح كلام البنات تعدلي وتكشخي...(((((( لكن النية))))))... سوي هالشي حق نفسج انتي.. عشان تحسين بالراحة النفسية...مب عشانه... اسمحيلي انتي أبد ما تحبين نفسج... دستي كرامتج وراحتج وحتى استخسرتي في نفسج راتبج عشان واحد محترم الخدامة أكثر عنج.. عزي نفسج وقدريها الغالية... انتي امرأة والنعم فيج.. الله يكتب صبرج في ميزان حسناتج... لا تستخسرين في نفسج انه يدلعج ويصرف عليج ويعطيج حقوقج الزوجية بلا نقصان....

وقوي علاقتج بربج.. فهو الأقدر على تبديل حالج في غمضة عين..

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يكبرج ويجعلج عزيزة في عين زوجج وانه يفرج كربتج... ويصلج حالج وحالنا.. اللهم آمين

وطمنينا عنج
الله يفرجها للجميع مشكورة اختي

حبيبتي كان الله في عونك بس نصيحة مني اسمعيها اولا الجئي الى الله فقلوب الناس بين يديه اليس هو مقلب القلوب ثانيا اعاتبك عتابا اخويا انتي اخطئتي من البداية حين ساعدتيه ماديا واخطئت حين صدقتيه مرة اخرى بعد كل ما فعله لترضيه فكلفتي نفسك بالديون واشتريتي له سيارة واعطيتيه المال انتي هنتي على نفسك فهانت على غيرك
المهم ماقد مض مضى اهتمي بنفسك واجعلى نفسك غالية عليك ودلليها لتكون غالية عند غيرك واهتمي باولادك ونصيحة لاتذهبي الى بيت اهلك
فمهما احبونا اهلينا فسنكون عبئا عليهم من وجهة نظرهم ابقي في بيتك ولاتغلطي الغلطة الاولى وتحني ثم تسلميه مالك كوني قوية اسأل الله لك كل خير بالتوفيق

سماصافى

الله يكون بعونك ..........ورددى اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيرا منها وربى معاك .....ونصيحتى لاتخرجين من بيتك مملكتك وخاصه انك انتى مؤثثته وحتى لو هوه مؤثثه هذا بيتك وبيت عيالك خليك فيه وانتبهى على نفسك واولادك والحمدلله مانتى محتاجه لمصروف منه راتبك الله يباركلك فيه وخليكى منه ان شاء الله بيرجعلك بس هو الان حاس انك تبغينه ومسوى فيها ثقيل اقلبى عليه واثقلى وبتشوفين كيف يردلك .....وادعيلك ربى يوفقك ويحفظ عليك عيالك اللهم امين

zeina

اختي العزيزة .. انا مستغربة انتي ليش مصرة تبقين على ذمته تتجرعين المرار كل دقيقة و ثانية .. انتي ضامنة عيالك اذا كبرو بياخذون بثارك و بيكرهون ابوهم !! انتي واثقى عيالك بيطلعون زي ما انتي تبغين و هم عايشين في هالبيئة مع اب (( مأسااااااة )) .. يعني تتوقعين ما بيتأثرون من تصرفات ابوهم انا ما اظن اي انسان يربى في بيئة مثل بيئتك يطلع انسان طبيعي .. حرام عليكي اختي انفذي بجلدك من هالزوج ... الطلاق ساعات يكون حل .. و الا كان ربنا حرمه .. صحيح ابغض الحلال لكن صدقيني في حالتك ما تنطبق هالقاعدة .. عشان اولادك ابعدي عن هالزوج .. لا تخلين اولادك يتربون مع هالوحش .. و ما اظنه يهددك بياخذهم لأن في نظره انهم هم انتي شايلته عنه ..

ثانيا بطاقة الصراف ... آآآآآآآآآآآخ منك .. ليش تعطينه بطاقتك يا اختي .. الله يهديكي بس .. قولي له .. حاااااااااااااامض على بوزك .. ترى زوجك يخاف ما يختشيش ... ارفعي صوتك لا تخافين .. كل شي تسوينه من حقك .. و لا تآمنين له ..

شوفي .. انا ما عرفت كيف وضع اهلك بس باين عليهم قلبهم عليكي .. اذا في امكانية ارجعيلهم خلي اولادك يربون بعيد عن هالانسان لأنه راح يدمرهم و صدقيني بس تبعدين عنه بتشوفين كيف حياتك راح تتغير للأحسن

و آسفة على الاطالة .. اتمنى الله يفرج همومك

الله يعينك على مابتلاكي اصبري واحتسبي وخذي موقف وابدأي في تجديد حياتك من اجلك ومن اجل اطفالك
فرج الله همك وأجلى كربتك

انا حياته

حبيبتي الله وياك بس ممكن تركزين معي شوي انتي فعلا كارهته ولا كبرياء امرأة وفي كلا الحالتين حرام اولادك يكرهون ابوهم مهمها سوا لانك بهالطريقه حكمتي عليهم بحياه زوجيه فااااااااااشله حرام حبيبتي انتي جالسه تضحين علشانهم خلي تضحيتك كامله والله وياك انشاء الله ولا تنسي الدعاء الدعاء الدعاء فالله سبحانه وتعالى يقلب القلوب بين عشيه وضحاها

Sliver Rain

Member
الله يكون بعونك
وان شاء الله نسمع عنك اخبار حلوة
بس حبيت اسأل
اي انتقام الي تتكلمي عنه؟
اخطأتي اخطاء كثيره
وضيعتي شبابك واوحيتي له انك تحبيه ثم جايه تنتقمي؟

حبيتي
الهدف واضح ... اما يعيشك بعز
و اما يترك والادك تعيشوا بسلام
ذنبه يحاسبه عليه رب العالمين
انتي مو بحرب... انت بحياة قصيره بدنا تعيشي فيها اروع عيشه
لا تدخلي حرب انت بغنى عنها
انت موظفه ومنت بحاجته قادره تنفصلي
وتعيشي مع ابنائك وتربيهم ببيئه بدرجه كبيره مستقره
كوني ذات عقل راجح
ولا تنسي انو كان بيناتكم حب (ولا تنسوا الفضل بينكم )
فالخيار واضح :
اما يتعدل وتعود المياه لمجاريها وتساعديه (نفسيا) ليما يتعدى ذي المرحله
بالشروط الي ذكرتها
او ...
( وان يتفرقا يغن الله كلا من سعته )
دمتي بخير غاليتي...

ام النور4

اففففففففففففف.بموت قهر وانا اقرا القصة الله يعينك على بلواك بس انتي ليه قاعده معاه ايش اللي يجبرك انك تستشيريه فالروحه والجيه وبالمقابل هو ما يدري عن هوا داركم فالطلعه والروحه هو رجال البيت وغير كذا ما يبغي يصرف او يتحمل مسؤوليتكم والله غريبه بس الحق عليكي انا من خلال اسلوبك احس انك على نياتك ومستسلمة له واجد ومخليته على كيفه لازم تتخذين معاه موقف قوي لا تخلينه يتمتع بولا قرش من تعبك خليه يحس وبالنسبة لنومه المتواصل يمكن مدمن ويمكن يعاني من امراض نفسية لان على حد علمي ادوية الاكتئاب ومعظم الادوية الأخرى المتعلقة بالأمراض النفسية الأخرى تسبب الكسل والاحساس بالنعاس ....والله يعينك

أعلى