مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي غريب جدا ومن غرابتة لايمكن تلاقين لة مثيل

مجروحة2007

اخواتي العزيزات
ام النور 4
لوزة 123
انا حياتة
عزتي في شموخي
سما صافي
احلم بالرومانسية
sliver reina
zeina
اولا اشكركن على اهتمامكم بموضوعي ونصحي وتحمسكن معي
لكن لا تلوموني انا قلت لكم تزوجتة وانا صغيرة وبيني وبينة فرق بالعمروغير كذا انا متربية في بيئة هادية نظيفة خالية من المشاكل كيف تبوني احسن التصرف انا ماني ملكعة ولا جربت قبل كذا انا على نياتي
والي ماخذة واحد مثل زوجي مجرب نسوان قبل وعارف ومر علية نماذج كثيرة وعارف كيف يتعامل مع كل نموذج
انا خلاص عرفت غلطتي وعرفت اني كنت ضعيفة وصحيت الحين وانا بتركة لكن مو الحين بستنى ولدي يكبر شوي عشان استقل بيت لوحدي وابي قبل لاطلع ارد اعتباري وكرامتي واذوقة الي ذوقنيها واعلمة اني كشفتة
الغريبة ان مافيكم وحدة اتكلمت بخصوص صور خيانتة ماقلتو لي وش رايكم اواجه فيها الحين وال اخليها لوقتها
بالنسبة لصور خواتي اخذها طيب لو خذتها بيعرف انها انا توقعون بيجي يواجهني والا بيسكت
انا محتارة ياليت تنصحوني بالي اسوية وكيف ابدء من جديد ولا تكثرون لومي
والله يجزاكم خير ويفرجها لكم اجمعين:in_love:

مجروحة2007

نسيت اقولكم اذا تهاوشت مع زوجي دائما على اي موضوع كان يقولي انا احترمك جدا وماني زي بعض الناس الي يجيب صديقتة وال بنت من بنات الشوارع وينومها على فراشك دائما يكرر الكلمة هذا على الرغم اني عمري ماتهمته بالخيانة او كان سبب خلافا شكي فية او شي من هالقبيل ومع ذلك كررلي هالكلمة اكثر من مرة لدرجة اننا صرت اشك انة كان يجيب المصرية فعلا وينومها على فراشي فضح نفسة بنفسة والله احترت في شخصيتة فكرو معي تعبت

جربى تخوفينة بانك مليت منها وانك ودك تشوفين نفسك وجمالك وتسمتعين وتلحقين على عمرك اللي ضاع وتتزوجين واحد يعرف قدرك يمكن يحس على حالةويخاف واللة يكون بعونك....أتوقع ان الخوف من الاشكال يزيدك ضعف ويزيده قوة ...........

سونيتا

أختي من غير أي تفكير خذي صور خواتك ....وعندما تريدين الخلاص منه وأهانته أخبريه بعلمك بهذه الصور ....لاأنه أنسان معدوم الضمير والمسئوليه فماراح تفرق معه إذا أكتشفتي أمر الصور ....

ولاتزعلى من كلامي ألومك أنتي في كل اللي حاصلك .....تنازلتي بما فيه الكفايه وهذي نتيجه التنازلات الله يكون في عونك ويفك كربك ياااااارب وسامحيني لو كلامي ضايقك لاني فعلا مقهوره عليك .....

اختي كان الله في عونك دمعة عيني لمشكلتك اهتمي باطفالك لانهم امانه لديك ولا ترميهم لهذا الاب عديم الثقه وعليك بالصلاه والدعاء في الثلث الخير من الليل وان الله لن يضيعكي ابدا الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاءوالله يوفقك

ام النور4

انا لو منك راح اخذ الصور من غير اي تفكير وخلي نفسك عادية ولا كأنك مسوية شي واذا سألك انكري انو عندك اي علم بالموضوع وما اعتقد انو راح يتجرأ.وبالنسبة لصوره مع المصرية انا مو فاهمة انتي تقولين انه يعرفها قبل الزواج ويجيبها البيت يعني هل اهله على علم بالموضوع ؟؟؟؟وانا ما انتبهت على هذي النقطة لان زوجك كله عيوب وما اعرف على ايش بركز ولا ايش .الله يهديه ويعينك على البلوى.وسامحينا اذا كنا قاسيين عليك...

وردة عشق

صراحة زوجك أسوء من السوء..........بس انا احملك مسؤلية كل الي صار.........وانا شايفها انك كل الي سويتيه معاه مو سذاجه على قولك انت سويت كل هذا لانك تحبينه ومازلت تحبينه والدليل تفكيرك في ذله...........
معليش اختي اسمحيلي زعلانه من هجره لك ؟ ليه انت ماهجرتيه بعد كل هالي سواه فيك............
هل تتوقعين من انسان ان يحب او يحترم كرة يلعب بها ويضرب بها بقوة في الجدار فترجع له كما هي بلا ردة فعل.....
لا تلوميه فهو انت التي ساعدته على كل شئ فعله بك...........كنت سلبيه لاقصى درجة
اما تلك المرأة فأنا لا اعلم لماذا هو متمسك بها .........يجوز تعود او ملجأ يلجأ له عند حدوث المشاكل.......
والله انا لا اشفق الا على هولاء الاطفال الذين سيكبرون وهذه الجروح لن تندمل في انفسهم وستلقي بظلالها على حياتهم الى الابد..........أسئلي مجرب .......
قصة ابي وأمي تشبه قصتك مع اختلاف التفاصيل ........غضبت من ابي وانا صغيرة ومراهقة وكرهته........ولكن عندم كبرت كرهت امي وغضبت منها اكثر لانها لو كانت قوية ووقفت من اجل بيتها واولادها لأصبح حالنا افضل .........

كادي

الله يعينك و يفرج همك عندي نصائح لك عزيزتي
* قومي الليل و أكثري الإستغفار .
*إهتمي بنفسك و أولادك ولا كانه موجود .
* الصور الخليعه أحتفظي بنسخ منها ولا تصارحيه فيها خليها يمكن تحتاجينها بالمحكمه إذا إظطريتي و صور خواتك خوذيها وما رح يتجرأ يسألك و بيدري إنها إنتي و يمكن بعد ما تاخذينها رح يرجع لك وبيكون زين معاك بس إنتبهي لا تلللللللللللللينين معاه و إستخدمي الموقف وذليه فيه و إصحك تقولي إن معك نسخه و يمكن يسألك لا تجاوبين و لو قدر الله صار موقف صعب ( لأنه ربما يشرب أو يتعاطى مخدر ) فأحذري منه و قولي أخذت الي يعنيني ( الي هي صور خواتك ) و تركتلك الباقي . قولي أصلا حاجه و صخه زي هذي و ش أبغا فيها أصلا ما قدرت أطالعها هو بكذا بيتوقعك صادقه و بيطمن و تقدرين تخططين عليه بس حاولي تدورين على دليل غير الصور و كلمي محامي قولي الصور هذي تنفعني لو طلبت عيالي .. يعني هو في هالحاله ما أتوقع المحكمه تعطيه الحضانه و الأولاد أتوقع تقدرين تاخذينهم و لو قدر الله طلع مدمن كحول أو مخدرات ما رح يترك بدون عقوبه ( رح ينذل و يتعاقب ) بس لازم تتأكدين من محامي علشان ماغ ترفعين قضيه و انتي ما تدرين وش نهايتها .
و بالتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييق .

تفائول

لاتقولي ان زوجك غريب ومافي مثله ... زوجك فيه اشياء كثيره من زوجي .. كانت له علاقات نسائيه كثيره لاكن زعلت ورحت لبيت اهلي بسببها ووعدني انو يتركها .. قبل سنتين تقريبا.. والى الان ما مسكت عليه شيء .. واعتقد انو تركها .. لاكن زي زوجك في عدم المسئوليه دايما يقولي دبري نفسك .. وزوجي عاطل ولا يبغاني اتوظف ولا ادرس .. يسرق ذهبي من وراي وكانه ما سوى شي .. انا طقيت منه ومن كسله وانا عند اهلي من اربع اشهر والله يفرجها علينا .. قولو آمين

تفائول

حبيبتي اهتمي بنفسك .. ولا كانه موجود عيشي حياتك بالطول والعرض .. فكري كيف تنبسطي انت وعيالك .. وخليه لوحده وكانو غريب يسمع ضحكاتكم والعبي ويا عيالك ولا يشوفك مضايقه ولا زعلانه .. لان هذا الشي الي يبغاه .. يبغا ينكد عليكي حياتك .. فكري بنفسك .. كوني انانيه وحبي نفسك وكفااااااااااااااااااااااااايه الي اعطيتيه ..يكفي ويزيد .. حسبنا الله ونعم الوكيل

vip

بخصوص الصور والي لقيتيه لو اانا عنج باخذ نسخه لكل الصور وبحتفظ فيهم لازم يكون عندج نسخه عشان مايتهمج بالكذب وانتي ماعندج اي دليل المهم بحتفظ فيهم ولا بييب له طاري شي بكون ريلكس وعادي وبطنشه وبحاول اهتم بنفسي وبجمالي وبتعلم كل شي بطور شخصيتي بتعلم الميك اب والطبخ والاتيكيت واسلوب الحوار وبدلع نفسي على الااااااااااااااااخر ولاكأنه هالانسان في حياتي ابدا ابدا ولما احس اني قويه وكرامتي فوق واقدر اواجه واتصرف هذيج الساعه بكون وخروا عني كسبت ثقتي في نفسي وماعدت محتاجه لوجوده وانتي ماشاء الله عليج جامعيه وفاهمه

الله يسعدج يارب وينول لج اللي في بالج يا رب

الوسمى

اختي الحبيبه الصراحة كان الله في عونك
احس فيك مهما قلتي ومهما شفتي منه الا انك مازلتي تحبينه رغم كل الظروف

عزيزتي حتى الاولاد مهب السبب في صبرك عليه لانك ولله الحمد بتعيشين معاهم ولو بالقليل
وعمر الاطفال ما كانو سبب لانك قائمه بواجبهم على اكمل وجه ولكن القلب ألي سكن فيه هذا
الزوج من الصعب عليك انك نخرجينه منه مالومك العشرة والحب النظيف الطيبه ألي عندك اهيه ألي تمنعك من الاستغناء عنه بسهوله والله العظيم ماألومك ويمكن انتي تستغربين من تمسكك فيه رغم كل الظروف الصعبه ألي تمرين فيها حاسه فيك

اختي تدرين شنهي المشكله الاولى عنك انك وايد طيبه وائك تفكرين بعواطفك وبس لهذا السبب تشعرين انك ضعيفة والعكس صحيح تراك قويه وكتشفي هذا الشي بتعاملك مع المحيطين بك تذكري الحوار الاخير الذي دار بينك وبين والدك واصرارك على الرجوع له إذنا لستي ضعيفه إلى امامه وهذا ما استغله هو فيك سامحيني اذا قلت لك انتي السبب الاول في عذابك

اختي اذا شفتي ان هذا الكلام مطابق لك وتبقيني اكمل تجاوبي معاي انتظرك

قهر والله ,الله يعينج غاليتي وصبرا جميل والله المستعان,بس انا مع همس القوافي ارجعي لدوامك وفلوسك حاولي تكون لك ولعيالك لا تعطيه ابد خليه يزعل واسفههيه ,واهتمي بشبابك ونفسك
هذى من رايي ايضنا
والله انى اقري ودمووووووووووووووووع القهر تسبقنى الله يعينك حبيبتى
والله لو اهتميتى بنفسك بيممممممموت من القهر
بس احنااااااااا الحريم ما نعرف
بس حااااااااااولى

حبيبتى خذى الصور الى تهمك
يعنى صور خواتك
وهوه ما اضن يقدر يووووووووووووووواجهك وحتى لو واجهك من حقك حتى لو انفضح عند اهلك

وبعدين الصور والاشرطه احتفضى فيهاااااااااااااا فى مكان غير بيتك
واستشيييرى الاستاذه ناعمه او ارسليلهاااااااااااااا قصتك وهذى من راااااااااايي

تحيه للعلم

اختي المجروحه أسأل الله ان يعجل في شفاء جروحج كلها وماراح الومج لانه اللوم بيزيدج قهر وجراااااح

أهم شي تشوفين نفسج دلعيها انسى انج قاعده مع واحد حقير وسافل مع احترامي لج وسامحيني على

وصفي له لكني تحسفت على وحده مثلج مثقفه وسنعه تكون مع هالاشكال بس شنقول غير انها كتبة الله

والهون يا اختي ابرك مايكوون الحل الوحيد بيدج انتي اتخذي قرار ولا تخافين الا من اللي خلقج سبحانه

الله سبحانه يقول اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك يالمجرووحه الله لما قال لنا جذي قالها عشان نسعى بالخراب.......؟؟؟؟؟؟؟؟

لأ لأ لأ والله العظيم لأ اسعى ياعبدي واسعى معاك بالصح وبالمفيد مشكلة الحريم يخربون الريايييل بيدهم

وبعدين يقعدوون يولولون على خيبتهم مابنى على خطأ فهو خطأ هل الله سبحانه يرضى بأنج ساعدتيه

على تماديه؟؟؟

منو المتصرف الأول بالمشكله؟؟

منو عطاه فرصه مرره وثنين وثلاث انه يغلط ويغلط ويغلط ويتمادى بالغلط؟؟؟

ياعمري يالمجرووحه والله ورب الكعبه مابي الومج انا قايله من اول الرد مابي الومج

بس اعلمج منو فيكم الغلط وان الله مايرضى على الغلط والمشكله ان الغلط عم على جميع العايله

مو بس انتي ويااه.....

عندج فرصه انتي الحكم والجلاد بنفس الوقت بيدج تصلحين كل اللي صار توكلي على اللي خلقج

طلبي منه اللي مايخلي سبحانه انا اشهد انه مايخلي طلبي ان يساعدج ويزيدج قووه والامان

عشان تعدلين من الوضع .. والشي اللي لازم تقول له لأ قولي لأ لا تسكتين الصح صح والغلط غلط

عشان تذلينه ويبوس ريلج اسفهييييييييييييييييييه ولا كأنه موجود هو والاثاث اللي ببيتج واحد اهم خطوه

تخطينها حالياً نفسج اللي بين جنبج دلعيها وددلليها الرسول عليه الصلاة والسلام علمنا ان نبدأ بأنفسنا

وتقربي من الله سبحانه هو المعين واللي عطاج اول حياتج الزوجيه بيرجعها لج بحيله وقوته

تذكري انه ابو عيالج لا تفكرين تذلينه الا بالطريقه اللي علمتج اياها اسفهيييييييييييييييه ولا كأنه موجوود

بس ولا تفكرين تشوهين صورته عند عياله ماتدرين لعل الله يحدث بعد ذلك امراً كان مفعولا

وترجع المياه أحسن من أول تزوجتيه بعد لا تنسين الدعاء ألحي بالدعاء واكثري منه ان الله اذا احب

عبداً ابتلاه وبلوتج هو زوجج اقرب الناس لج ارجعي لله وتذللي له بالدعاء ولا تملين واكثري من الاستغفار

واجعلي لسانج رطب بذكر الله ولا تخلين مشاكلج تشغلج عن ذكره بالعكس خليج قريبه من الله اكثر واكثر

عسى الله يوفقج ويفتح عليج ويبارك لج بعيالج ويزيدج صبر ويرد لج ابو عيالج عاجلاً ليس آجلاً نادماً

ومحباً كما كان...

سامحيني على الاطاله بس من حر ما في قلبي عليج فديتج:icon26:​

lovly princees

السلام عليكم
عزيزتي أول شيء ياريت تقرأي القصص الموجودة بالموقع (قصص وحكايات ..(هذه حكايتيوغيرها أم الوليد برود ومطر.)لأخد العظة والعبرة والخبرة اللازمة لحل مشكلتك وإقرأئي(أنماط الشخصيات)لتعرفي شخصية زوجك والتعامل معها.
إبدإي التغيير لنفسك ,الثقة بالنفس ,علميه درسا لن ينساه,إجعليه يعرف قيمتك.
حاولي أن تتواصلي مع الاستاذة ناعمة إن أمكنك ذلك.

abc.abc

اكثري من قراة القران لانه لا ارى الاشياطين راكبته .........ولا تسبيه عند الناس لان اولادك اولاده واعتقد سوف يؤثر على مستقبلهم في زواجهم وحياتهم الاجتماعيه........واكثري الدعاء وصيري قويه ولا تستضعفي له

مجروحة2007

انا لو منك راح اخذ الصور من غير اي تفكير وخلي نفسك عادية ولا كأنك مسوية شي واذا سألك انكري انو عندك اي علم بالموضوع وما اعتقد انو راح يتجرأ.وبالنسبة لصوره مع المصرية انا مو فاهمة انتي تقولين انه يعرفها قبل الزواج ويجيبها البيت يعني هل اهله على علم بالموضوع ؟؟؟؟وانا ما انتبهت على هذي النقطة لان زوجك كله عيوب وما اعرف على ايش بركز ولا ايش .الله يهديه ويعينك على البلوى.وسامحينا اذا كنا قاسيين عليك...
الله يعطيك العافية وانا فعلا افكر اخذ الصور بس خايفة من ردة فعلة

أعلى