مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حورية426

زوجة عادل اذا تدخلين المنتدى الله يخلييييك بشرينا عنك والله بس افكر بك

حياتي انتي صدقتي والله كلامك عسل ربي يسعدك
بشري عنك انتي شو صار عليك
امييين يااارب وايااك

انا لا جديد زوجي يقول هالفتره عندي ضغوط ومااقدر اتحمل الفشل اجليها وبيني وبينكم فرحت لاني بقووه خايفه الله يسهل الامر ويتمم الامر لي ولكل البنات ياااااااااااااااارب ،،

حورية426

انا لا جديد زوجي يقول هالفتره عندي ضغوط ومااقدر اتحمل الفشل اجليها وبيني وبينكم فرحت لاني بقووه خايفه الله يسهل الامر ويتمم الامر لي ولكل البنات ياااااااااااااااارب ،،
ياقلبي الله ييسر لك
شوفي استغلي هالفترة لاتوقفين تخيلي انا زوجي بالفترة الاخيرة مرة عصب وقال خلاص ماتسوين التمارين واحنا مانبي وبنبتل ع السطحي او بندور مستشفى يسوي لنا عملية انا مليت تمارين وخلاص ومدري ايش انا عرفت نفسيته تعبانة قلت له خلاص نروح مستشفى رحنا مستشفى حاولت تهديه الدكتورة وكذا هو اسكت فترة يخطط يدور مستشفى ثاني انا ماوقفت تمارين بس من دون مايعرف هو كنت اذا راح للدوام الصبح اجلس اتمرن حتى كنت احس اني اقدر خلاص اخر موسع يدخل بسهوله بس ماحبيت اقطعهن قلت استفيد لين تعودت عليه مرة وزانت نفسية زوجي وجربنا والحمدلله فانا اقولك استغلي هالفترة واستمري وكثفي التمارين زيادة الخير خيرين

مايا 99

السلام عليكم بنات ..

انا جديدة بهالمنتدى و احمد ربي اني لقيته ولقيت هالتجمع اللي محتاجة له من زمان ..

انا متزوجة من سنة وكنت لسه بكر ومادري وش الموضوع لين ما بحثت ولقيت ان هذا مو دلع هذي مشكلة منتشرة ..
حمدت ربي كثير ودعيت ان ييسر لي اموري .. انا ادري ان الحل بيدي بس ماداومت ع التمارين صح ..
بنات انا محتاجة احد يدعمني احد يواسيني يكون نفس مشكلتي عشان يعطيني شعلة من الحماس والاندفاع ..
اله يجزاها الخير اللي تقرا ردي تررد علي ولو بأي شي ابي احس ان في احد معاااي مو برووحي

حورية426

السلام عليكم بنات ..

انا جديدة بهالمنتدى و احمد ربي اني لقيته ولقيت هالتجمع اللي محتاجة له من زمان ..

انا متزوجة من سنة وكنت لسه بكر ومادري وش الموضوع لين ما بحثت ولقيت ان هذا مو دلع هذي مشكلة منتشرة ..
حمدت ربي كثير ودعيت ان ييسر لي اموري .. انا ادري ان الحل بيدي بس ماداومت ع التمارين صح ..
بنات انا محتاجة احد يدعمني احد يواسيني يكون نفس مشكلتي عشان يعطيني شعلة من الحماس والاندفاع ..
اله يجزاها الخير اللي تقرا ردي تررد علي ولو بأي شي ابي احس ان في احد معاااي مو برووحي
هلا والله مايا حياك الله بيننا
حبيبتي كلنا معك وربي سبحانه قبلنا معك
ربي يفرج همك وييسر امرك ويشفيك ..
حبيبتي انا كنت مثلك وتشافيت الحمدلله بفضل الله ثم التمارين
اذا انتي من جدة او قريب منها لاتترددي وروحي للدكتورة اماني شلتوت بمركز سمير عباس كثير من البنات تشافوا بفضل الله ثم هي وهي الوحيدة اللي تصرف الموسعات واذا كنتي بالرياض فيه الدكتورة طرفة المعمر لكن تعالج بالشموع وانتي اتوكلي ع الله ولاتغفلين الدعاء والوتر وكثفي التمارين واستمري عليها وربي يفرج همك ..
واي سؤال انا حاضرة وبالخدمة ..

السلام عليكم بنات ..

حياك الله حبيبتي بيننا ،،
مشكلتك ومسكلتنا مرره سهله بس يبيله صبر وطولت بال واصرار وهذا اهم شي وماتفقدين الامل ابددد مهما جتك الظروف ،،
يالله حبيبتي شدي حيلك وابدي معنا التمارين وان شاء الله ينحل الامر اللي متعبنا كلنااا

احلام س

السلام عليكم انا تسجلت عشان هذا الموضوع انا لي سنه و4شهور وانا اعاني سويت عمليه فض الغشاء بعد شهر من زواجي والى الان وانا مكانك سر زوجي لديه ضعف وانا لدي تشنج ابغى استفسر منكم بما انكم مجربات ايش هي تمارين كيجل وهل هي للتوسيع وكمان ابغى اسال بكم الدخول عند الدكتورة اماني وهل كل دخله لابد ادفع او مراجعه بدون دفع وكم اسععر الموسعات وايش اسم البنج والحبوب المهدئه وهل لو كان زوجي لديه ضعف يمشي الحال بعد الموسعات ام لافائده من العلاجات

السلام عليكم انا تسجلت عشان هذا الموضوع انا لي سنه و4شهور وانا اعاني سويت عمليه فض الغشاء بعد شهر من زواجي والى الان وانا مكانك سر زوجي لديه ضعف وانا لدي تشنج ابغى استفسر منكم بما انكم مجربات ايش هي تمارين كيجل وهل هي للتوسيع وكمان ابغى اسال بكم الدخول عند الدكتورة اماني وهل كل دخله لابد ادفع او مراجعه بدون دفع وكم اسععر الموسعات وايش اسم البنج والحبوب المهدئه وهل لو كان زوجي لديه ضعف يمشي الحال بعد الموسعات ام لافائده من العلاجات
عليكم السلام والرحمه الله يحييك بينا ..
الدخول عند دكتوره اماني كل جلسه ب250 مافي شئ اسمه مراجعه عندهم بس انتي وشطارتك يعني انا واغلب البنات رحنا مرتين اوثلاثه وبعدين كملنا لوحدنا لوحتروحي للدكتوره اماني مايحتاج بنج لو بتسويها لوحده في بنج نوعين بريلا5% وفي ريالوكين 5% الحبوب المهدئه سبراليكس10 ملجم وانصحك تستخدميها قبل لاتروحي للدكتوره بااسبوع او اكثر..
بالنسبه لضعف زوجك ممكن يكون نوعين الاول يكون مرض وهذا لازم يتعالج ..
الثاني ممكن يكون نتيجه لمحاولاته معك اللي منتهيه بالفشل طبعا وهذا اللي صار مع ازواجنا الحل بعد ماتخلصي من علاج التشنج ياخذحبه سياليس وراح تخليه حديد وطبعا بيروح الخوف والتوتر وبعدها زوجك بيرجع طبيعي انشاء الله ..
سعر الموسع بحدود 80 وعددها 6 ...
اتمنى اكون افدتك الله يفرج همك

السلام عليكم بنات ..

عليكم السلام والله يحييك..

نحنا كلنا معك وكلنا عنا نفس مشكلتك وكل اسبوع وحده تتعالج وتشجع اللي وراها باذن الله مانسيبك الا وانتي احلى عروس ..
الله يفرج همك

سندس2013

شوفي حبيبتي انا نفسس حالتك بالضبط تشنج وضعف عند زوجي بس ماسويت عملية فض والحمد لله تعالجت عند اماني اول شي طبعا الكشف ب250 احجزي من بدري اتصلي وخذي موعد واشرحي لها حالتك وهي راح تطلب منك تنسدحي بدون ماتسوي شي وتعرف اذا عندك تشنج او لا وبعدين تدخل زوجك وتشرح له حالتك ومن بكرا تاخذي موعد جديد لجلسه ب250 برضو وتطلب منك تنسدحي وتسولف معك وهي تكشف من برا ع المنطقه بعدين تقولك البسي القفاز وامسكي الي داخل واسحبيه راح تتفاجاي انها مدخله حديدهه نحيفه وطويله وبدون ماتحسي طبعا هالنقطه مهمه تبعد عنك الخوف وراح تعطيك موعد لليوم الي بعده للجلسه وتبدا تدخل لك الموسع رقم1 وتخليه10 دقايق وبعدها تطلب منك تخرجيه وتدخليه وتعطيك رقم2 تحاولي تدخليه بالبيت طبعا المقاسات متقاربه وتروحي لها وتسوي لك3 وبالبيت4 وتاخذ موعد لجلسة 5 و 6 بعد وبعدها تطلب منك تبداي مع زوجك وراح تعطيكي طول الفتره حبوب مهدئه وخلي زوجك ياخذ سياليس للانتصاب وراح يتم كل شي بسهوله وراح تقولك عن الوضعيه بعد 6 موسعات الواحد ب80 والله يفرج عنك وعن الجميع يارب دعواتك

احلام س

الله يسعدك ياقلبي طيب كيف مافي بنج عند الدكتورة اجل كيف يدخل بدون الم يارب سترك اما بالنسبه لزوجي ضعفه مرض والسبب انسداد في شرايين القضيب وياخذ سياليس وفياجرا وكل المقويات ومافي فايده عشان كده بسال وانا ابغى اتعالج للتشنج اامهبلي عشان ابغى اسوي حقن مجهري وزي ماتعرفو لازم يحتاج اشعات مهبليه وانا اخاف فقلت اضرب عصفورين في حجر اتعالج واجرب مع زوجي ولو مافاد يصير اسوي حقن مجهري والله يفرج على ااجميع طيب ماقلتولي ايش تمارين كيجل

سندس2013

بنات انا الموسعات عندي 6 وابي ابيعها بنصف السعر وراح اعقمها ف الي تبيها تراسلني والله لو ماالحاجه اني اعطيها للي تحتاجها ببلاش لوجه الله ?

احلام س

حبيبتي يعني اول كشف ماتبدا معايا طيب مافي الم لمان تدخل ااموسعات

احلام س

طيب الموسعات هي تكون موجوده عندها او تكتبلي اسمها واشتريها وارجع لها بموعد ثاني

سندس2013

الله يسعدك ياقلبي طيب كيف مافي بنج عند الدكتورة اجل كيف يدخل بدون الم يارب سترك اما بالنسبه لزوجي ضعفه مرض والسبب انسداد في شرايين القضيب وياخذ سياليس وفياجرا وكل المقويات ومافي فايده عشان كده بسال وانا ابغى اتعالج للتشنج اامهبلي عشان ابغى اسوي حقن مجهري وزي ماتعرفو لازم يحتاج اشعات مهبليه وانا اخاف فقلت اضرب عصفورين في حجر اتعالج واجرب مع زوجي ولو مافاد يصير اسوي حقن مجهري والله يفرج على ااجميع طيب ماقلتولي ايش تمارين كيجل
مافي بنج بس تحط مزلق صدقيني ماراح تحسسي الا بوخز شوي وكل مافتحتي رجولك اكثر ودفعتي كل ماخف الالم

سندس2013

طيب الموسعات هي تكون موجوده عندها او تكتبلي اسمها واشتريها وارجع لها بموعد ثاني
كل ماسوت معك موسع قبل لاتطلعي من عندها تعطيك روشته وتاخذيها من الصيدليه حقتهم مثلا اول يوم رقم 1/2 وكذا ،،

سندس2013

حبيبتي يعني اول كشف ماتبدا معايا طيب مافي الم لمان تدخل ااموسعات
اول كشف ماراح تسوي شي والموسعات مع المزلق ماراح تحسي الا وخز بسيط لانه شي جديد داخل طبعا تتمدد العضله وكل موسع بينه وبين الي بعده فرق بسيط

يارب فرج

مرحبا صبايا كيفكون
زي ما انتم عارفين انا خلصت الموسعات كله وجت الدوره قبل يصير جماع
الجديد في موضوعي
امس خلصت دورتي وطهرت ومتاكده انو طاهره
اليوم قلت اعيد ادخل الموسع الاخير بوضع الفارسه عشان اذا جاني زوجي نجرب
المهم استعديت ودخلته دخل شي بسيط جدا من الراس حسيت شي يرده زي شعور اول زواجي سحبته عطول
تذكرت انه لازم اميله شوي ميلته ودخلته ثاني مره دخل يمكن سانتي او سانتين المني رجعت طلعته شفت دم
مسحت المكان اتاكد فعلا حصلت دم شي بسيط مو كثير نقطتين ثلاث هيك استغربت وخفت علما انه الدم مو دم دوره لا لونه ولا له رائحه

وبطلت ادخل الموسع وهونت نجرب اليوم ابي اصبر لبكرا اشوف وش يصير

ايش تتوقعون تفسير حالتي مره اقلقني الدم

مرحبا صبايا كيفكون
زي ما انتم عارفين انا خلصت الموسعات كله وجت الدوره قبل يصير جماع
الجديد في موضوعي
امس خلصت دورتي وطهرت ومتاكده انو طاهره
اليوم قلت اعيد ادخل الموسع الاخير بوضع الفارسه عشان اذا جاني زوجي نجرب
المهم استعديت ودخلته دخل شي بسيط جدا من الراس حسيت شي يرده زي شعور اول زواجي سحبته عطول
تذكرت انه لازم اميله شوي ميلته ودخلته ثاني مره دخل يمكن سانتي او سانتين المني رجعت طلعته شفت دم
مسحت المكان اتاكد فعلا حصلت دم شي بسيط مو كثير نقطتين ثلاث هيك استغربت وخفت علما انه الدم مو دم دوره لا لونه ولا له رائحه

وبطلت ادخل الموسع وهونت نجرب اليوم ابي اصبر لبكرا اشوف وش يصير

ايش تتوقعون تفسير حالتي مره اقلقني الدم

عشاء البكاره طااااااار وكلنا صارلنا كذا عادي لاتخافي
شوفي عشان يدخل بوصع الفارسه اول شئ جربي بالوضع اللي متعوده عليه 15 دقيقه بعدين الفارسه وراح يدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى