مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ضواهن

هلابك حوريه والله اني كل يوم ادخل اشوف اذا احد محتاج شي

بس اراقب من بعيد لبعيد هههههههه

الموهم اختي الله يفرج علينا

انا نفسك قالو لي ع الوضع الفرنسي قد سويته اول ماتشافيت

ومن بعدها صرت اعيي على زوجي مادري ليش

الموهم اسهل شي تكونين ساجده وتحاولين تدفعين قد ماتقدرين

وانتي بإيدك تدخلين العضو شوي شوي لين ماتحسين انه دخل ومافيه شي يألم

هو الصراحه مايعور بس المشكله اذا تحرك

قولي له لايتحرك بقوووه يعني بشووووويش

والله يرزقني ويرزقك وكل محرومه يارب

هلابك حوريه والله اني كل يوم ادخل اشوف اذا احد محتاج شي

بس اراقب من بعيد لبعيد هههههههه

الموهم اختي الله يفرج علينا

انا نفسك قالو لي ع الوضع الفرنسي قد سويته اول ماتشافيت

ومن بعدها صرت اعيي على زوجي مادري ليش

الموهم اسهل شي تكونين ساجده وتحاولين تدفعين قد ماتقدرين

وانتي بإيدك تدخلين العضو شوي شوي لين ماتحسين انه دخل ومافيه شي يألم

هو الصراحه مايعور بس المشكله اذا تحرك

قولي له لايتحرك بقوووه يعني بشووووويش

والله يرزقني ويرزقك وكل محرومه يارب
سويتها وطلعت روحي الله يكتبلنا الذريه الصالحه بس

سندس2013

بنات ياحبايبي اليائسات قبل كل شي توكلو ع الله واعتمدو عليه اولا واخييرا / ثاني شي ححححححاولو قد ماتقدرو تروحو لاماني شلتوت والله ماندمت لحظه اني رحت لها ،، يارب لك الحمد خلصنا من الموضوع من ثاني اسبوع بالعلاج عندها شايفين كيف وهي جد مريحه الله يسعدها يارب

بنات اللي تشافوا ابي اسألكم ،، ازواجكم كيف معنوياتهم بعد ماخلص الموضوع ؟؟ حالتهم النفسيه والجسديه تحسنت !!

لان انا زوجي صارت عنده ردت فعل بسبب هالموضوع وصار يكره الجماع واذا نبي نجرب يصير عنده ضعف بالانتصاب فخايفه يستمر وضعه ،،

ابي مشورتكم ياحلوين ،،

بنات اللي تشافوا ابي اسألكم ،، ازواجكم كيف معنوياتهم بعد ماخلص الموضوع ؟؟ حالتهم النفسيه والجسديه تحسنت !!

لان انا زوجي صارت عنده ردت فعل بسبب هالموضوع وصار يكره الجماع واذا نبي نجرب يصير عنده ضعف بالانتصاب فخايفه يستمر وضعه ،،

ابي مشورتكم ياحلوين ،،

اختي اغلبنا ازواجنا مرو بها الوضع بس اخذو حبه سياليس في اول جماع منها للضعف ومنها ترفع معنوياته بعد كذا زوجك بيرجع طبيعي وتصير عنده ثقه بنفسه وفيكي جربي وان شاء الله كل شئ يتيسر

الحمدلله على كل حال شكرا بنات على الدعم

انا عرفت في البداية ادخل الاصابع بمساعده المخدر

وحاولت ادخل الشمعة ما قدرت

والخوف زيادة عندى ما عرفت اتخلص منه شربت علاج سبرالكس لمده شهر و10 ايام بس ما شفت نتيجة قوية كنت افكر انه بيروح الخوف مني بيصير عندي لا مبالاه لاي شي

بس ما حصل شي من هذا واللي يوجع لي قلبي اني قلت بحاول ادخل اصابعي مره ثانية ما عرفت المنطقة احسها ضيقة جدا
ايش اسوي يابنات وين اروح تعبت حاسة بقهر وحزن ما حد بيحس فيني غيركم

والخوف زيادة عندى ما عرفت اتخلص منه شربت علاج سبرالكس لمده شهر و10 ايام بس ما شفت نتيجة قوية كنت افكر انه بيروح الخوف مني بيصير عندي لا مبالاه لاي شي

بس ما حصل شي من هذا واللي يوجع لي قلبي اني قلت بحاول ادخل اصابعي مره ثانية ما عرفت المنطقة احسها ضيقة جدا

اختي حاولي تروحي للدكتوره او خلي احد يقوم بمهمة الدكتوره زي زوجك او امك او اختك
خليه هوا يدخلك الشمعه بس بشويش ولا تستعجلي وتفكري كثير استغفري وشغلي سورة البقره وان شاء الله امورك تتحسن
وعلى فكره ترى الشمعه اسهل من الاصبع انا اتعالجت ولليوم مااقدر ادخل اصبعي شجعي نفسك وبتقدري

انا لا جديد :_( { عجزت اجرب اي شي مااقدرت }

يارب يشفينا ويرزقنا الذرية الصالحة البارة

يارب فرج

املنا بالله استرخي وشغلي سورة البقره عندك وخلي جنبك مزلق وزيت زيتون والمخدر لو تستخدميه وجيبي المرايه وخليها قدامك ثم سوي تمارين كيجل ثلاث مرات ثم تمارين التنفس ترخخخي الجسيم مرره بعدين جيبي الشمعه وخلي لسانك علطول يستغفر سبحان الله تتسهل ثم خوذي شهيق من الانف واكتميه ثلاث ثواني وسوي فتحه صغيره بفمك وطلعيه الهواء بهداوووووووه وانتي تطلعين الهواء ادفعي كانك تتبرزين اكرمك الله بتشوفين الفتحه متوسعه دخلي الشمعه شوي شوي وانتي بقمة استرخائك طبعا لازم تلبسينه واقي
وزيت الزيتون جميل انا جربته جبت مقري فيه واحطه ب اصبعي قبل ابد واحاول امسح المكان كله واستكشفه وادخل راس اصبعي بفتحه شوي عشان فيه زيت يعني اغرق المكان زيت
واحيانا استخددمه هو بدال المزلق
وهو لابد من الالم بس خليك شجاعه وعندك همه وتحملي قد ماتقدري لهي نفسك ب اي شي تقدري تشغلي التي في ع الحرام وتتفرجي وبنفس الوقت يقراء قران تعرفين منظر الحرم يبعث الراحه بالنفس
واذا دخلتيه حطي ببالك العضله جالسه تتوسع ع قد الشمعه فخليها داخل ربع ساعه تاخذ عليها
ويارب يسهل امرك وامري والبنات اجمعين

يارب فرج

يارب اشفينا
اللهم امين
حاولي تروحين دكتوره تشجعك وتكسر الخوف وتسوين جلساتك عنده لحد ماتحسي انك قادره تسويها بنفسك بالبيت
في وحده بالرياض ووحده بجده روحي لاقرب وحده لك لا تتهاوني بليييز
الزوج له قدرة تحمل لفتره وبتخلص
كان الله بعونك ي عمري وربي يسهل امرك

املنا بالله استرخي وشغلي سورة البقره عندك وخلي جنبك مزلق وزيت زيتون والمخدر لو تستخدميه وجيبي المرايه وخليها قدامك ثم سوي تمارين كيجل ثلاث مرات ثم تمارين التنفس ترخخخي الجسيم مرره بعدين جيبي الشمعه وخلي لسانك علطول يستغفر سبحان الله تتسهل ثم خوذي شهيق من الانف واكتميه ثلاث ثواني وسوي فتحه صغيره بفمك وطلعيه الهواء بهداوووووووه وانتي تطلعين الهواء ادفعي كانك تتبرزين اكرمك الله بتشوفين الفتحه متوسعه دخلي الشمعه شوي شوي وانتي بقمة استرخائك طبعا لازم تلبسينه واقي
وزيت الزيتون جميل انا جربته جبت مقري فيه واحطه ب اصبعي قبل ابد واحاول امسح المكان كله واستكشفه وادخل راس اصبعي بفتحه شوي عشان فيه زيت يعني اغرق المكان زيت
واحيانا استخددمه هو بدال المزلق
وهو لابد من الالم بس خليك شجاعه وعندك همه وتحملي قد ماتقدري لهي نفسك ب اي شي تقدري تشغلي التي في ع الحرام وتتفرجي وبنفس الوقت يقراء قران تعرفين منظر الحرم يبعث الراحه بالنفس
واذا دخلتيه حطي ببالك العضله جالسه تتوسع ع قد الشمعه فخليها داخل ربع ساعه تاخذ عليها
ويارب يسهل امرك وامري والبنات اجمعين

نصاحئك رائعه ودقيقه جزاكي اللهخير

يابنات ماتصدقوا كيف التمارين بتكون سهلللله انا كنت ابكي من كل قلبي وبحرقه اذا دخل اصبع احسه يووووجع بس مع التمررررين وضغطت على نفسي وشفت كيف حياتي صارت جحيم بسبب هالموضوع وبالاخير صار اسهل مما كنت اتصور

اتشجعوا يابنات والله انه اسهل مما يخطر على بالك بس اهم شي تستمرون على التمارين وتسونه 5 مرات باليوم او اكثر لازم تضغطون على انفسكم ،، توكلوا على ربكم وابدو بعزيمه واصرررارر واهم شي ابعدوا عن اليأس والحزن وانبسطوا وثقوا تمام الثقه انكم بتعدون هالمرحله بإذن الله وبعد فتره كل وحده بتبشرنا بحملها ،،

حورية426

ابي مشورتكم ياحلوين ،،
اهلين حبيبتي
شي طبيغي قلبي والله انا زوجي كان يقول خلاص ولاتفتحين الموضوع ومانبي انا كرهت هالشيء وماابيه وكانت نفسيته زفففت وكذا مرة بنجرب وماتتم عشان ضعف الانتصاب بس سبحان الله من يصير الموضوع تمام ترجع المعنويات والنفسية تزين وكل شي يزين انتي حاولي ان قدر من دون الحبوب الحمدلله والا خوذي الحبوب يستخدمهم مرة مرتين بس وبعدها كل شي يزين ..

حورية426

حبيبتي انتي ربي يفرج همك ،، اسمعيني قلبي انا كنت اببدا تمرين الاصابع ماقدرت بديت ع طول بالشموع مو لازم الاصابع
زي ماقالوا لك البنات قبل كل شي سوي تمارين كيجل وهي كانك تحبسين البول ربي يكرمك ثم تخرجينه تعرفي ع المنطقة زيني التمرين قدام المراية امسكي الشفرتين وشديهم ع فوق ثلاث ثواني ثم ارخيهم سويها 10 مرات او اكثر بتشوفي ان الفتحة تتوسع وبتقتنعي انها تستوعب الشمعة بعدين ارخي نفسك وخوذي نفس واستغفري وادعي ربك واعطي نفسك دفعة وثقة انا كنت قبل وقت التمرين استغفر واردد انا اقدر ربي معي انا قوية بالله البنات قدروا انا مو اقل منهم كل هالكلمات تحفزك وتعطيك ثقة بنفسك حطي مزلق او زيت زيتون وانا بالموسع الاخير جربت زيت بيبي اويل الصراحة انه ممتتاااز والى الان استخدمه بدل المزلق اتكلي ع ربك ودخليها مو ضروري يدهل كثير اول مرة دخلي شوي منه اذا دخلت خليها جوا كم دقيقة ثم حاولي تدخلين ستة سبعة سانتي والله بتشوفيها سهله
بس اهم شي خلي معنوياتك مرتفعة وابعدي اليأس عنك ولاتنسين الدعاء والوتر قلبي
وعاد ارجعي هنا طمنينا متأكدة انك بتقدرين

حورية426

انا لا جديد :_( { عجزت اجرب اي شي مااقدرت }

يارب يشفينا ويرزقنا الذرية الصالحة البارة
مااقدر ازيد ع كلام يارب فرج كفت ووفت
حبيبتي لاتنسين الدعاء والوتر
ربي يشفيك وييسر امرك ويفرج همك ..

حورية426

يابنات ماتصدقوا كيف التمارين بتكون سهلللله انا كنت ابكي من كل قلبي وبحرقه اذا دخل اصبع احسه يووووجع بس مع التمررررين وضغطت على نفسي وشفت كيف حياتي صارت جحيم بسبب هالموضوع وبالاخير صار اسهل مما كنت اتصور

اتشجعوا يابنات والله انه اسهل مما يخطر على بالك بس اهم شي تستمرون على التمارين وتسونه 5 مرات باليوم او اكثر لازم تضغطون على انفسكم ،، توكلوا على ربكم وابدو بعزيمه واصرررارر واهم شي ابعدوا عن اليأس والحزن وانبسطوا وثقوا تمام الثقه انكم بتعدون هالمرحله بإذن الله وبعد فتره كل وحده بتبشرنا بحملها ،،
حياتي انتي صدقتي والله كلامك عسل ربي يسعدك
بشري عنك انتي شو صار عليك
امييين يااارب وايااك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى