مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مايا 99

يالله صبايا ماتتصورا فرحتي يوم احد رد علي.. حسيت في بشر معايا.. الحمدلله رب العالمين.. ربي يجزااااكم الخير..
انا من الشرقية وبروح الرياض ان شالله للدكتورة طرفة مع اني كنت اسمع عن اماني اكثر بس جدة بعيدة علي.. الرياض بتكون اقرب.. بعدين قريت عن الدكتورة طرفة وشفت كثير يمدحوها كمان.. يا ليت لو احد يقدر يعطيني رقمها ووين عيادتها.. لاني اخاف اروح واضيع.. الله يحقق لها كل ماتبي اللي بترد علي

احلام س

الله يسهل لك ياقلبي ايوه كذا اتحمسي وتوكلي على الله وانا ان شاء الله بحجز عند اماني واروح لها ويارب يفرج على حميع المكروبين

حورية426

يالله صبايا ماتتصورا فرحتي يوم احد رد علي.. حسيت في بشر معايا.. الحمدلله رب العالمين.. ربي يجزااااكم الخير..
انا من الشرقية وبروح الرياض ان شالله للدكتورة طرفة مع اني كنت اسمع عن اماني اكثر بس جدة بعيدة علي.. الرياض بتكون اقرب.. بعدين قريت عن الدكتورة طرفة وشفت كثير يمدحوها كمان.. يا ليت لو احد يقدر يعطيني رقمها ووين عيادتها.. لاني اخاف اروح واضيع.. الله يحقق لها كل ماتبي اللي بترد علي
هلا قلبي انا رحت لدكتورة طرفة بس مارحت لها الا مرة وحدة ربي يسعدها طيبة وحبوبة وتريح والله اني جالسة ابكي عندها وهي تهديني بذيت بالتدريب الاول معها بس والباقي مارحت لاني مو ساكنة بالرياض وزوجي ماكان عنده اجازه انتي اذا تقدري اجلسي وخلصي كل جلساتك معها اسرع لك لاني انا طولت من بعدها قعدت اربع شهور تقريبا بعد مارحت لها وانا كنت اتمرن قبل اروح لها ..
الله يسلمك وصف عيادتها ع طريق الملك فهد شارع موسى بن نصير خلي المملكة ع يسارك وطولي تجيك اسواق بلشرف يمينك ادخلي الشارع اللي قبله وبعدين اول مدخل ع يمينك ادخليه بعدين اول شارع ع يدك اليسار ادخليه هي اول بيت ع اليمين يعني بيتها ع شارعين والعيادة الباب الصغير تلاقيه دايم ماسكر دفيه بيدك تلاقيه مفتوح بعدين تشوفي اللوحة وفيه باب ثاني هو اللي يسكروه
ورقم العيادة 0554162336 والثابت 0114162336 دوامها غالبا من الساعة 5 الى 8 ونص كذا ومايردون احد اذا دقيتي عليها عادي تقولك تعالي بكرا بس طبعا تنتظرين كثير ممكن تدخلين ع طول ممكن تقعدين ساعة

يارب فرج

عشاء البكاره طااااااار وكلنا صارلنا كذا عادي لاتخافي
شوفي عشان يدخل بوصع الفارسه اول شئ جربي بالوضع اللي متعوده عليه 15 دقيقه بعدين الفارسه وراح يدخل
بس انا مدخله كل الموسعات قبل معقوله توه يطير هههههه '!! شي غريب بجد

حورية426

بس انا مدخله كل الموسعات قبل معقوله توه يطير هههههه '!! شي غريب بجد
اممم مااتوقع الغشاء لان انا لما راح الغشاء حسيت بآلام الله يكرمكم يالله اقعد ع الكرسي صح مو آلام قوية مرة بس تحسين فيه .. اتوقع ممكن يكون من دم الدورة محتبس او جرح صار لك من الموسع او له سبب ثاني لاني انا كنت ناوية اسألكم كمان انا بالفترة الاخيرة بعد الجماع اشوف دم خفييييف فايش تتوقعون سببه؟

يارب فرج

اممم مااتوقع الغشاء لان انا لما راح الغشاء حسيت بآلام الله يكرمكم يالله اقعد ع الكرسي صح مو آلام قوية مرة بس تحسين فيه .. اتوقع ممكن يكون من دم الدورة محتبس او جرح صار لك من الموسع او له سبب ثاني لاني انا كنت ناوية اسألكم كمان انا بالفترة الاخيرة بعد الجماع اشوف دم خفييييف فايش تتوقعون سببه؟
انا اتوقع جرحت نفسي اقرب تفسير له

بالنسبه للدم البسيط بعد الجماع دايم اقراء انه من علامات الحمل
تاكدي
دورتك كم باقي عليها ؟

حورية426

تاكدي
دورتك كم باقي عليها ؟
والله !!
ربي يسمع منك ،، دورتي باقي عليها 3 أيام كذا ..

يارب فرج

حوريه بحثت بقوقل
انصحك تراجعي دكتورتك لانه بعيد الشر عنك اخاف يكون التهاب او قرحه الله لا يقوله وبنفس الوقت لو فيه حمل بتقولك

حورية426

الله ييسر اخاف زوجي مايرضى لانه صراحة يبغاني أأجل الحمل وانا جالسة اقنع فيه بس مو راضي ابصبر كم يوم ان ماجتني الدورة ابحلل منزلي من دون مايعرف اذا مو حمل رحت للطبيبة واذا جت الدورة ابصبر حتى اخلص منها واروح طبيبة

انا طار الغشاء من غير مااحس بشئ والدم تقريبا 3 ايام كل ماادخل الموسع القى دم

تاكدي
دورتك كم باقي عليها ؟

شوفي دم البكاره لوشفتيه لزج مو زي الدوره ولونه احمرر زي الجرح

الله ييسر اخاف زوجي مايرضى لانه صراحة يبغاني أأجل الحمل وانا جالسة اقنع فيه بس مو راضي ابصبر كم يوم ان ماجتني الدورة ابحلل منزلي من دون مايعرف اذا مو حمل رحت للطبيبة واذا جت الدورة ابصبر حتى اخلص منها واروح
طبيبة
الله يكتبلك اللي فيه الخير

عليا99

الحمد الله حمدا طيبا مباركا فيه أنا توني أطيح على الموضوع على طولت سجلت بس جهازي مافيه شاحن أكيد لي رجعه والله يفرج همومكم وهمي أنا كملت سنه و5 شهور وباقي بنت ونفس المشكله تشنج وألم وحرقان وجدد تعبت واستخرت اليوم والحمد الله حصلت هالتجمع وحلو انه جديد كل المواضيع الي قريتها كانت قديمه فما قدرت أتواصل بس تخلص دورتي ببدأ تمارين وبأذن الله بروح لدكتوره طرفه او أماني تكفون بنات أمانه احد تعالج منه المشكله ما إمداني اقرأ يا دوب بس عن الشمع والموسعات تكفون أوقفوا جنبي وساعدوني ،،،، يارب لك الحمد والشكر

حورية426

الحمد الله حمدا طيبا مباركا فيه أنا توني أطيح على الموضوع على طولت سجلت بس جهازي مافيه شاحن أكيد لي رجعه والله يفرج همومكم وهمي أنا كملت سنه و5 شهور وباقي بنت ونفس المشكله تشنج وألم وحرقان وجدد تعبت واستخرت اليوم والحمد الله حصلت هالتجمع وحلو انه جديد كل المواضيع الي قريتها كانت قديمه فما قدرت أتواصل بس تخلص دورتي ببدأ تمارين وبأذن الله بروح لدكتوره طرفه او أماني تكفون بنات أمانه احد تعالج منه المشكله ما إمداني اقرأ يا دوب بس عن الشمع والموسعات تكفون أوقفوا جنبي وساعدوني ،،،، يارب لك الحمد والشكر
هلا بك بيننا اخت عليا الله يفرج همك وييسر امرك
اي حبيبتي انا تعالجت من شهر تقريبا بس انا مارحت لدكتورة طرفة الا مرة وحدة وكنت ايوي التمارين انا بالبيت وطولت قيها شوي
اما سندس وربي يفرج علينا تعالجوا عند دكتورة اماني وسبحان الله مااخذت منهم وقت كثير من بداية العلاج
انتي توكلي ع الله وسلمي له امرك وربي يشفيك

أسأل الله العلي القدير ورب العرش العظيم ان يفرج هم كل الاخوات اللاتي يعانين من هذه المشكلة التي حرمتهن متعة الجماع والبنين وهم زينة الحياة الدنيا

صباح الخير لاحلى بنات

يارب الفرج
يارب فرج علينا
حورية
ربي يحفظكم ويحقق لكم كل اللي تتمنوه
اولا انا ما اقدر اروح لدكتورة لانه ما في عندنا دكتورة

معقوله الأصابع اصعب من الشمع ؟؟؟

الله يسهل لنا جميعا بنات ادعولي معاكم لا تنسوني انا ان شاء الله بحاول استعيد ثقتي بنفسي واشد على نفسي

بنات من منكم مثلي انا ما خليت زوجي يقرب مني لحد الان يعني لسه بنت

اقصد في بنات حاولوا وحسوا بوجع وبعدين جاهم تشنج وخوف
انا عندي خوف قوي من البداية وزوجي الله يحفظة حنون يشوفني اخاف ما يقدر يسوي شي
واذا قلت له لا ترحمني بالغصب يجي يحاول وعاده بعدين من المنطقة اصيح وجسمي يحمي ويبرد واحس بدوخة وضيق نفس
واحس اشتي ارجع وانتو بكرامة

في حد مثلي ؟؟؟؟

الحمدلله على كل حال ان شاء الله ما بهمل الموضوع واتهرب منه وان شا ءالله كل يوم ادخل واكتب ايش شويت حتى لو شي تافه

احبكــــــــــــــــــــــم الله يشفينا جميعا

شوفي ياحبيبتي كلنا مرنا بنفس الوضع وتضايقنا وصحنا وهاوشنا وتعبنا تخيلوا يابنات وصل الموضوع اني اجلس عند اهلي كل شهر فتره ومره جلست شهر ونص عند اهلي زوجي يقول مااتحمل اشوفك والموضوع ماخلص وضغطت على نفسي وسويت التمارين والحين صارت عاااااااااادي ماتوجع بس ماقدرت اجرب مع زوجي للحين ان شاء الله قريب اجرب واخلص بإذن الله ،،
بس يبي همه واصرار وشي طبيعي بيوجعك بالبدايه وتتألمين لانك شاده نفسك اهم شي ارخي وخوذي نفس عميق كل مالقيتي الموضوع صعب وخوذي وقتك ياقلبي وبينحل موضوع بإذن الله

سندس2013

السلام عليكم يابنات طبعا انا حليت مشكلتي الشهر الي فات وبدا اول جماع لنا بعد الدوره مباشرة والحمد لله والشكر يارب ،، ربي فرحني بالحمل هذا الشهر ادعولي يابنات انه يثبت ويتم على خير وتوكلو ع الله قبل كل شي ااااه كنا مضيعين ع انفسنا هاللحظات الحلوه يارب لك الحمد ?? عقباااااالكم يارب ، لانكم خواتي وكنتم معاي ف هالمشكله وجب علي ابشركم وعقبال ماتبشروني ياااًرب ?

السلام عليكم يابنات طبعا انا حليت مشكلتي الشهر الي فات وبدا اول جماع لنا بعد الدوره مباشرة والحمد لله والشكر يارب ،، ربي فرحني بالحمل هذا الشهر ادعولي يابنات انه يثبت ويتم على خير وتوكلو ع الله قبل كل شي ااااه كنا مضيعين ع انفسنا هاللحظات الحلوه يارب لك الحمد ?? عقباااااالكم يارب ، لانكم خواتي وكنتم معاي ف هالمشكله وجب علي ابشركم وعقبال ماتبشروني ياااًرب ?

والله بكيت من الفرحه الله يكتبلك الخير ويثبت حملك وتشوفي طفلك سالم بحضنك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى