مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

**زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني (2)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

saniaend

كيف لاتفيديني يا دانة الشام ودانة بلقيس انتي اول من احس بمشكلتي من اشهر طويله وسهرتي معي ووقفتي بجانبي انتي والشتاء الدافيء لم تتركاني لحظه والله لولاكن بعد الله لما اصبحت في بيتي الان فأنتي تفيدني حتي وان لم تنطقي بكلمة فصمتك عندي كلام ومعني ودلائل فبيض الله وجهك لم تقصري ابداً معي ترد إليك بحسنات من رب العالمين **

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
QUOTE=saniaend;8142763]والله يا اختي واثقه قد احتار دليلي فيما افعله مع زوجي فهو من الشخصيات التي ليس من السهل التنبوء بردة فعله فأحيانا يغضب بعنف في لحظه وهو كان هادي واحيانا اعتقده سينفجر غضباً يأتيني ويقبل راسي ويراضيني فهو غير واضح المعالم اتمني ان تمر هذة الليله علي خير وساخذ انشاء الله بنصيحتك فانا جداً اقدر نصائحك ولك الشكر الجزيل ولا تنسوني من دعائكن أخواتي [/QUOTE]ليس زوجك فقط هو من يملك هذه التقلبات !!!!العلاقة الخاصة بين الزوجين هي المصرف الطبيعي لكل الشحنات السلبية وسوء الفهم والضغينة والغضب الذي يحصل بين الشريكين.. لاعجب إن سمي باللغة الانكليزية making love أتمنى لك كلّ خير..

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يا رب فرج همها

وردها لزوجها ردا جميلا

واصلح ما بينهم

واخز شيطانهم

وطهر قلوبهم

وألف بينها

saniaend

شكراً اختي علياء 1430علي نصائحك اختي ومشاركتك لي علي الخاص والعام وقلقك الدائم علي ونصائحك الغاليه شكراً اختي علي وقتك الثمين الذي اعطيتيني منه وضعها الله في موازين حسناتك

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اسمحي لي اختي لني شوي خدعتج... يوم قلت لج اكتبي النقاط... كان كل همي انج تكبتين اللي يجول في بالج... علشان نعرف كيف نقدر نناقشج في العدول عن المناقشه اللي انتي ناويه عليها...

حبيبتي كم مره تناقشتوا خلال فترة الزعل؟؟؟

شو اللي استفدتيه من هذي النقاشات؟؟ ما خذتي منها غير حرقة القلب و الأعصاب اللي تزيد الفجوه من بينكم... في كل نقاش دار بينكم انتهى الأمر لأسوء مما بديتوه... كم مره تناقشتوا و في نهاية كل نقاش كنتي تكرهينه أكثر و اكثر...

ما راح تستفيدين شي من النقاش حاليا...

ريلج محروم من الجنس من كم شهر يا اختي؟ حتى لو مارس العاده السريه.... هو انسان متزوج و عارف انه ما بيرتاح إلى في علاقة جنسيه كامله مع زوجته...صحيح هو طبعه حار و عصبي و نااااااااااار مشتعله... بس هذا النار يالسه تشتعل أكث رو أكثر لأنه محروم من الجنس حاليا... انتي وحده متزوجه و عارفه كيف تكون نفسية الرجل يوم يحرم من الجنس...

حتى الحرمه يوم تحرم من الجنس تصير عصبيه و تتنرفز من أقل شي...

هذا حالكم الحين... شخصين محرومين و يصبون جام غصبهم على بعض...

صدقني يا اختي... العلاقه الجنسيه هي الحل الأمثل حاليا...

خلي كل شي يذوب في الأحضان.. أدري انه صعب.. بس يمكن نفسيته و نفسيتج بعد تهدأ بعد العلاقه.. لأن الشحنات السلبيه كلها راحت... و في العلاقه عطيه و خذي منه... تقبلي كل شي يا اختي... و لا تحرمين نفسج من لحظه ممكن تكون سبب للصلح من بينكم..

محبة عائشه

سبحان الله
والله اليوم في العصر افكر في قصتك
والحمد لله تطمنت عليك
ايوه برررررررررررررررررررررررررررافو
الله ييسر لك مع زوجك ويحنن قلبه عليك
ويجعلك اجججججججججججججججججججججججججمل النساء في عينيه

علياء 1430

الله يسهل امرك ....استعيني بالله

أيضا أنا أوافق الاخت بنوتة بلادي

العلاقه-والله أعلم- هي مفتاح الحل للمشكلة

محبة عائشه

قريت قصتك
كلها
وحزنت عليك ياااااااااااااااااااارب حنن قلب زوجك
ورده لك ولي اهلك رد جميييييييييييييييييييييييييييييييلا

saniaend

شكراً خواتي علي الدعاء والاهتمام لمشكلتي وإنشاء الله ربي يسهل هذه الليلة وإنشاء الله ساضع نصائحكن في الحسبان ادعو لي ادعو لي ادعو لي **

نسيم الربيع

عزيزتي كثيرا ما أدخل لموضوعك وأخرج وأنا متعجبة منكما أنتما الأثنان !!
أين الرحمة والمودة التي بين الزوجين ؟؟!!أين الحب والتفاني بين الزوجين ؟؟!!
شمالي مع شمالية !! نار x نار
الزوجة هي من تنكسر لزوجها دااائما وهي من تحاول معه حتى تكون رايتها بيضاء إذا وقع الطلاق لاسمح الله ولا تبقى تأكل بنفسها من القهر بعد ما أن ترى بعينيها ماهو الطلاق !!! وتقول ليتني فعلت كذا وليتني تنازلت أكثر وليتني وليتني ...!!!!
صدقيني عزيزتي زوجك طفلللللللللللللللللللللل ولكنه عنييييييييييييد بعض الشيء !!
عامليه بحنان الأم قبل حنان الزوجة وأعطيه مايريد حتى لو كانت لحاجة له فقط لا لشوق لأنها ستسجل لك في رصيدك وستحسب لك نقطة ولن تذهب في مهب الريح !!
صدقيني في البداية سيقول لك هذا وخاصة أنه شمالي ولكن هو بداخله شوق كبير لك ولكنه لايستطيع البوح به !!

وفي المرة القادمة وبعد التعامل معه بالاستراتيجيات التي تعلمتيها من هذا المنتدى ستكون عن شوق لك وسيخبرك بذلك ...

أنت المرأة أنت الزوجة أنت الحنونة أنت الأم!!!
أين هي صفة التسامح؟؟!!!!
أين هي صفة النسيان؟؟!!! التي تمتلكها النساء بعد الولادة وينسين ألم الولادة لدرجة أنها تقول ليتني أنجب أكثر وأكثر ؟؟؟!
أين هي صفة التغافل ؟؟!!
لماذا لا تتغافلي وتسامحي فأنت تقولين أنك لاتريدين الطلاق
إذن عليك مقاومة هذه المشاعر الكريهة التي تبعدك عن زوجك وتجعل بينكما فجوة كبيرة !!
سامحيه وانسي غضبه وملامح وجهه عند الغضب
سامحييه وانسي مواجهته مع أمك فهو الآن جنتك ونارك !!
سامحيه واعلمي أنه رجل ضعيف أمام أنثى متسامحة رقيقة وناعمة
قال صلى الله عليه وسلم ألا أخبركم برجالكم من أهل الجنة ؟ النبي في الجنة ، والشهيد في الجنة ، والصديق في الجنة والمولود في الجنة ، والرجل يزور أخاه في ناحية المصر في الله في الجنة . ألا أخبركم بنسائكم من أهل الجنة ؟ الودود الولود ، العؤود ؛ التي إذا ظلمت قالت : هذه يدي في يدك ، لا أذوق غمضا حتى ترضى ..
العؤود يعني التي تعود لزوجها حتى يرضى هذه هي الزوجة العؤود !!
ألا تحبين أن تكوني في الجنة مع الأنبياء والشهداء ؟؟!!

سامحيييه وعودي له فزوجك أخطأ مثل أي إنسان يخطئ ولا تنتظري منه الإعتراف بذبه ..
فهو الآن معترف وبداخله متأكد أنه مخطئ ولكن لن يعترف ولكنه لن يكرر ما بدر منه بإذن الله تعالى لأنه عانى كثيرا خلال هذه الفترة ولا يريد أن تعاد هذه المعاناة !!!

أتمنى أن تنهي هذا الجفاف العاطفي الذي بينكما وتبدئي أنت بالسلام حتى تكون درجتك عند الله تعالى أعلى !!!

سأقترح عليك طريقة لعلها تكون جيدة بالنسبة للشمالي الشرقي حتى تعرضي عليه مايريد بطريقة مباشرة منك أنت وحتى تجبريه على التفاعل مع مشاعرك الصادقة
طبعا كعادة أي أنثى تريد دعوة زوجها لأمر ما ماذا تفعل ؟
تلبس أجمل الثياب التي يحبها وتتعطر ووو....إلخ
ثم تذهبي إلى الحجرة التي يجلس بها وتقولي له كلمة لعلها تيقظه من غفلته
قولي له : ( إني أدعوك لأحضاني فأنا مشتاقة لك فحاجتي العاطفية تجبرني على دعوتك أكثر من حاجتي الإنسانية )
وافتحي له ذراعيك وانظري بعينيه مباشرة وافتحي شفاهك قليلا
بهذه الطريقة ستكون دعوتك صريحة وساخنة ... ولن يستطيع أن يرفض هذه الدعوة !!!

وأتمنى لك اياما سعيدة

الشتاء الدافئ

اسمعي يابنت ترى اذا ماعقلتي خطبت لزوجك وزوجته :busted_red:...
استعدي الليله لامتاع زوجك وروحي جهزي نفسك وغرفة نومك ..:16:
وجلسة المصارحه الغلط اللي ناويه عليها حوليها الى تعبير عن المشاعر والشوق والحب ..:a200:قولي حبيت اعبر لك عن حبي لك واني مشتاقه لك موووت وبس ..:cupidarrow:

من جدك ناويه تناقشين رجال واصله معه الى الاخر حارمته منك ايام طويله؟ شكلك ادمنتي صراخه وعصبيته ..:a049:
ياحبنا الحريم نتفلسف في اوقات غلط ..

عروسته جاهزه اذا قريت لك تطورات مااعجبتني ..:evil_lol:

almasah82

الشتاـ الدافي

هههههههههه اعجبني ردك ،،، بصراحه صاااااااااااااااااادقه وماعليج زود....

ان شالله الله يهدي النفوس وتطمنينا عليج

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اجتمع الجميع على العلاقه الخاصه... خلصينا ياختي.... كلما ننتظر ترتاحين علشان نرتاح معاج.... و شوفي تراها الشتاء الدافئ ناوية عليج.... بسرعه تلاحقي الريال ترى هو الحين و لو حطيتي قدامه زوووووجه ما فيها من الانوثه ذره... بيقول هلم بنا تراها حرمه و السلام....هههههههه....

يا رب نسمع اخبار حلوه و ان شا الله ما تكونين ناقشتيه لاني اخاف المناقشه تكبر الفجوه اكثر و اكثر....

طمنينا عليج في اسرررررع وقت...

عنقود عنب

اسمحي لي اختي

كل ما حبيتي تكحليها....تعميها على قولة المثل

اتمنى انك تكوني الغيتي فكرة جلسة المصارحة ...لان نتائجها سلبية جدا

اتمنى اسمع اخبار طيبة غدا

فاطمه احمد

وش اخبارك عساك طيبه وعسى يذوب الثلج الي بينك وبين زوجك طمنينى واقولك نصيحه لو في يوم من الايام لاسمح الله غضب زوجك وسب اهلك لاتعرينه انتبهك ولا كنك سمعتي شي لانه والله اعلم يعتبرها نقطه ضعف واستفزاز

saniaend

أخواتي السلام عليكن جميعاً وشكراً لكم جداً علي الاهتمام والقلق علئ الحمد لله فقد أتي زوجي بالأمس وقال لي ماذا تريدين أهناك مشكلة صارت قلت لا ولكني جداً تعبت من وضعنا اللا مفهوم بالنسبة لي اهو واضح بالنسبة لك قال نعم هو واضح اذا وصل بنا الامر لما وصل فالأفضل الانفصال ولأننا لدينا أطفال فلذلك نحن بمنزل واحد فقلت له هل انت مرتاح بهذا الوضع قال نعم جداً جداً انه افضل من المشاكل معك **فهو الان سعيد ومرتاح وهنا اخواتي قاربت ان اقول له ماشي واذهب وانام ولكني كنت اعرف انكم ستقتلوني اخواتي وخاصة دانة الشام و الشتاء الدافي التي تريد ان تخطب لزوجي (جداً قويييييييية) **فخفت اخواتي واستغفرت الله وطلبت منه المساعدة وقلت لزوجي أنا غير مرتاحة ولا أظن بانك مرتاح **حقيقةً ايضاً وان حياتنا لا تقف عند مشاكل او انفصال يمكننا ان نحاول ان نعيشها بلا هذه الحدود والشروط وإنني حقاً اريد لأسرتنا ان تعود لسابق عهدها قبل هذه السنه الكئيبة فقال لي هل تقدرين علي ذلك فقلت نعم ان كنت ستعاملني باحترام فنعم هذا ما اريده قال انه موافق ولكنه لن تخطو قدماه بيتنا اي بيت اهلي **ولا يريد علاقة مع أمي ابداً فعلي حد قوله هي لم تحترمه في بيتهم هنا اردت ان اقول له انه هو من لم يحترمنا في بيتنا ولكني لزمت الصمت فواصل زوجي قوله بانه الامر الناهي وما يقوله يسري علينا جميعاً فصمت وقلت ماشي حتي لا تحدث مشاكل عندها قال انه يحبني واخذني لاحضانه وقضينا ليلتنا بقليل من الكلام وكثير من المشاعر المختلطة ببعضها من حب وحزن وشوق وعتب ولا اخفي عليكن أخواتي بمقدار ما ان هذا ما يجب ان يحدث وهو الصحيح الا انه لم يكن سهلاً عليَّ لكثرة صد زوجي لي وكثرة ذمه لي فاستعذت بالله من الشيطان الرجيم وقلت لنفسي سأحاول فتح صفحة جديدة مع زوجي عسي الله ان يهديه ويسعدنا يا رب والله لولاكن بعد الله لما وصلنا أنا وزوجي الي بر الأمان الحمد لله مع أني حزينة قليلاً من شروطه ولكني سعيدة لعودة الأوضاع الي وضع مستقر وافضل الحمد لله فماذا تقرأون أخواتي في ما حدث بيننا هل في رايكن سنصل الي مبتغانا بان تعود حياتنا الي ما كان عليه قبل المشاكل يا رب ** **

للرفع للرفع للرفع

وينكم بلقيسيات تعاااااالو اقرواااا جديد الاخت

طويل العمر حضنها وقالها احبك

وينكم

هلموا لنسعد مع الاخت

مبروووووك عليكم حبيبتي والله فرحت لكم الله يتمم عليكم ويعوضكم خيييييييييير

نسيم الربيع

أخواتي السلام عليكن جميعاً وشكراً لكم جداً علي الاهتمام والقلق علئ الحمد لله فقد أتي زوجي بالأمس وقال لي ماذا تريدين أهناك مشكلة صارت قلت لا ولكني جداً تعبت من وضعنا اللا مفهوم بالنسبة لي اهو واضح بالنسبة لك قال نعم هو واضح اذا وصل بنا الامر لما وصل فالأفضل الانفصال ولأننا لدينا أطفال فلذلك نحن بمنزل واحد فقلت له هل انت مرتاح بهذا الوضع قال نعم جداً جداً انه افضل من المشاكل معك **فهو الان سعيد ومرتاح وهنا اخواتي قاربت ان اقول له ماشي واذهب وانام ولكني كنت اعرف انكم ستقتلوني اخواتي وخاصة دانة الشام و الشتاء الدافي التي تريد ان تخطب لزوجي (جداً قويييييييية) **فخفت اخواتي واستغفرت الله وطلبت منه المساعدة وقلت لزوجي أنا غير مرتاحة ولا أظن بانك مرتاح **حقيقةً ايضاً وان حياتنا لا تقف عند مشاكل او انفصال يمكننا ان نحاول ان نعيشها بلا هذه الحدود والشروط وإنني حقاً اريد لأسرتنا ان تعود لسابق عهدها قبل هذه السنه الكئيبة فقال لي هل تقدرين علي ذلك فقلت نعم ان كنت ستعاملني باحترام فنعم هذا ما اريده قال انه موافق ولكنه لن تخطو قدماه بيتنا اي بيت اهلي **ولا يريد علاقة مع أمي ابداً فعلي حد قوله هي لم تحترمه في بيتهم هنا اردت ان اقول له انه هو من لم يحترمنا في بيتنا ولكني لزمت الصمت فواصل زوجي قوله بانه الامر الناهي وما يقوله يسري علينا جميعاً فصمت وقلت ماشي حتي لا تحدث مشاكل عندها قال انه يحبني واخذني لاحضانه وقضينا ليلتنا بقليل من الكلام وكثير من المشاعر المختلطة ببعضها من حب وحزن وشوق وعتب ولا اخفي عليكن أخواتي بمقدار ما ان هذا ما يجب ان يحدث وهو الصحيح الا انه لم يكن سهلاً عليَّ لكثرة صد زوجي لي وكثرة ذمه لي فاستعذت بالله من الشيطان الرجيم وقلت لنفسي سأحاول فتح صفحة جديدة مع زوجي عسي الله ان يهديه ويسعدنا يا رب والله لولاكن بعد الله لما وصلنا أنا وزوجي الي بر الأمان الحمد لله مع أني حزينة قليلاً من شروطه ولكني سعيدة لعودة الأوضاع الي وضع مستقر وافضل الحمد لله فماذا تقرأون أخواتي في ما حدث بيننا هل في رايكن سنصل الي مبتغانا بان تعود حياتنا الي ما كان عليه قبل المشاكل يا رب ** **

ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشاءالله لاقوة الابالله
كللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووولييييييييييييييش
ما أعرف أزغرد هههههههههههههههههه
منه المال ومنك لعيال ههههههههههههههههههههههه
اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ريحتيني يابنت الحلال طوال الليل مانمت وأنا أفكر فيك وأنت حضراتك عايشة بالعسل ههههههههههه <<<< ماشاءالله

هو قال لك هذه الشروط من أجل أن لاينكسر أمامك ويكون هو المسيطر على كل شيء هذا هو الشمالي لاينكسر بسهولة !!

ولكن مع الوقت سيتراجع عن شروطه وسيذهب لبيت أهلك وسيكلم والدتك إن شاءالله تعالى وستعود المياه لمجاريها...
ولكن عودي لردودي عليك واتبعي الاستراتيجية التي قلتها لك وستحل الأمور ان شاءالله تعالى

دمتي بخير وسعادة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى