مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

**زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني (2)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

fhh30

ما شاء الله مبااااااااااااارك فرحت لك من قلبي يا saniend الله يسعدكم ويديم المحبه والالفه بينكم

انتم هديتو الوضع ولله الحمد لكن بصراااحه همشتو موضوع اهلها
يعني ايش هالشروط مالي جيه عندد اهلك وماابي امك ووووووو
يختي اليحاه كلها مو زوج اهلي سند ولو يوم تخليت عنهم بيجي يوم يقول حتى انتي مالك روحه لهم بعدين انتم مانتبهتم لنقطه معينه لما قالت المسكينه ان اهله ماسلمو على ابوي وتحمد له بسلامته ليه هالاسلوب وين المعالمع الطيبه يعني لا من الزوج ولا من الاهل
احس همكم الاول والاخير الزوج يلا يختي اهلي بعد لو شي يمسهم ابموت فما بالك لو يجي شي منه لهلي وحتى لو امها استفزته يعتبرها مثل امه اكيد ان امله متسلطه والا ماكان قالت روح بس امهها لا تسلم عليه يهعني شوره بيد اهله
وحده من ثنتين يا ان اهله شافو مواقف كثييير منها وصارت منبوذم مع انه من كلامها حسيتها مساللمه
والا انهم عائله عندهم عنصريه وشوفة نفس وبهذي الحاله انا بعد بعز اهلي بعدين يا اخوا مشكلتها كلها تكمن في هجره لها الله واكبر عااد مصيره بيرجع بس اهلي لا مااذلهم وانا بصرااحه صريحه وصدقيني هالحركه اللي رضت بها لأهلها بترجع عليها بنتائج سلبيه وماهي في صالحها حبيت احط هالشي في بالها
حرمه ماتعز اهلها لا يمكن زوجها يحط لها اعتبار وبيحس انه نفطة ضعفها وانها ممكن تتخلى عنهم في سبيل رضاااه

saniaend

هلا حبيبتي الشتاء الدافي والله موضوع تزوجيك لزوجي والعرسا القريب لخبطلي الباقي من عقلي ههههههه
شكراً اختي عسي الله يجعل ايامك كلها سعادة وهناء كما هو قلقلك عليّ وعلي مشكلتي اشكرك علي دعمك اختي وعلي نصائحك القيمة والحكيمة شكراً اختي اعلم بانها غير كافيه لمقدار المساعدة التي قدمتيها لي وضعها الله لكي في ميزان حسناتك يا رب وفرج جميع كربك يا رب العالمين

saniaend

اختي رازيا شكراً اختي علي مرورك وعلي مساعدتك لي في هذه المعضلة ساعدك الله يوم القيامة شكرًا اختي وسأفتح صفحة جديدة انشاء الله وسورة البقرة يومياً ببيتي ولن انسي الصدقة انشاء الله يا اختي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
خلص الحمد لله اطمنت عليك

saniaend

اختي أخاف الله شكراً علي مرورك بموضوعي قضية اهل زوجي انهم واقفون بجانب ابنهم ويلومون أمي علي تدخلها وطلبها الطلاق وإصرارها عليه وكيف انها استفزت ابنهم هذا باعتقادهم وزوجي بنفسه قال انه اخطأ بطريقته تلك ولكنه يلوم والدتي ايضاً وانا لا اسمح له بذم اهلي وهذا هو سبب مشكلتنا دائماً وان كنت كما تعتقدين اختي اقبل علي اهلي هذا الكلام لما صارت بيننا مشاكل علي هذاالموضوع وهو لعلمه بقرب الشديد من اهلي هذا هو سبب غيرته عليَّ منهم**يا اختي الظاهر أنكي لم تقراي موضوعي كاملاً او أنكي تعتقدين ان كرامتي اهم من بيتي وابنائي وزوجي فانا لا اعتقد ذلك ولا اعتقد ان اهلي سيفرحون لكرامتي عندما أعود لهم مطلقه لأني رفضت ان زوجي لا يريد زيارتهم لا اعتقد ذلك يا اختي فالعقل ان اكون بالوسط وليس بجانب احد علي الاخر وهو زوجي وهم اهلي وكلاهما اعز من الاخر فهو معهم دائماً كان محترماً ما عدا هذه المرة الاخيرة لكن عمره لم يضغطني للذهاب لاهله ابداً فكيف لي ان افعل هذا واضغط عليه بان يزور اهلي والكرامة هنا جداً نسبية بناء علي الاسرة والأولاد والزوج والأهل امخطئة أنا يجوز ولكني احمد الله علي كل شئ في حياتي الحمد لله

saniaend

اختي fhh30
شكراً اختي علي مرورك وعلي احساسك الجميل شكراً اختي

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي أخاف الله شكراً علي مرورك بموضوعي قضية اهل زوجي انهم واقفون بجانب ابنهم ويلومون أمي علي تدخلها وطلبها الطلاق وإصرارها عليه وكيف انها استفزت ابنهم هذا باعتقادهم وزوجي بنفسه قال انه اخطأ بطريقته تلك ولكنه يلوم والدتي ايضاً وانا لا اسمح له بذم اهلي وهذا هو سبب مشكلتنا دائماً وان كنت كما تعتقدين اختي اقبل علي اهلي هذا الكلام لما صارت بيننا مشاكل علي هذاالموضوع وهو لعلمه بقرب الشديد من اهلي هذا هو سبب غيرته عليَّ منهم**يا اختي الظاهر أنكي لم تقراي موضوعي كاملاً او أنكي تعتقدين ان كرامتي اهم من بيتي وابنائي وزوجي فانا لا اعتقد ذلك ولا اعتقد ان اهلي سيفرحون لكرامتي عندما أعود لهم مطلقه لأني رفضت ان زوجي لا يريد زيارتهم لا اعتقد ذلك يا اختي فالعقل ان اكون بالوسط وليس بجانب احد علي الاخر وهو زوجي وهم اهلي وكلاهما اعز من الاخر فهو معهم دائماً كان محترماً ما عدا هذه المرة الاخيرة لكن عمره لم يضغطني للذهاب لاهله ابداً فكيف لي ان افعل هذا واضغط عليه بان يزور اهلي والكرامة هنا جداً نسبية بناء علي الاسرة والأولاد والزوج والأهل امخطئة أنا يجوز ولكني احمد الله علي كل شئ في حياتي الحمد لله

ماشاء الله تبارك الله عليك ..آن الاوان بعد انتهاء مشكلتك على خير ان تفيدي اخواتك البلقيسيات بردودك الحكيمه وكلماتك الراقيه الرقيقه على مشاكلهن ..فانتي فعلا امرأه متميزه ..

الله يوفقك اختي
ماادري عن طبيعة علاقتك باهله لكن انا برضه مااقدر اسوي مثلك مهما وصل بي الحال انا مااتكلم عن الزياره
انا اتكلم عن الشروط وعن اللي سواه باهلك وعن موقف اهله بصرااحه غرييب اجل ما يقدرونك عشان ولدهم طيب وش عرفهم انه على صواب والله انا اشوف اهلي دااايم يحبون يسمعون من اخوي وزوجته وعمرنا ماخلطنا بين زعل اخوي وسوينا موقفنا منها هي لها كرامه عندنا ومستحيل نرضى باهانتها ولو اخوي سواها وجا نشر غسيلها عندنا نوقف ضده نعاملها كانه مانعرف شي مو نوقف بصف اخوي مهما كان
لذلك حسستي زوجك واهله برضاك ان اهلك مالهم قيمه عندك

شوفي انا يقول لك شي ضرتي مرت بمثل هذا الموقف ورضت اللي انتي رضيتيه وصدقيني النتائج ماكانت بصالحها لا من زوجي ولا من اهله والحين من اهلها بعد اخذوا منها موقف والزوج ماااعاااد لهلها عنده يسوون شي وبكل مكان يتحدث عن موقفهم منه مب حلو كذا فحبيت احرصك يا قلبي الا اهلك وانا مااتكلم عن المرات السابقه انااتكلم عن اللي رضيتيه الحين

عطريه

واخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرآ الشمالي قبل النقاش ولا قلب الطاوله هذا انجاز علي فكره هو ناوي انه يراضيك والا لما كان هدى الموضوع وبالنسبه لشروطه ياما حصل لنا وبعدين تنازل مع اني ماودي ان حل الموضوع بالطريقه ودي انه راضاك علشان تقر عينك وصدقين الموقف هذا درس له انه ما يخل مره ثانيه يطول الزعل علشان ما تصعب الرجعه ترى هو فرح انك فتحتي باب النقاش انت وليس هو مكابره ولكن الحمدلله على كل حال وعساها اخر الزعل بينكم يارب والله يهديه ويسخره لك ودائما اذا دخل البيت قولي اللهم اكفني شره بما شئت ومع السلامه

saniaend

شكراً لكي اختي عطرية والحمد لله وكما قلتي أنا لن آبه لهذه الشروط ابداً وسنري ما تحمله لنا الايام وهو الحمد لله بدأ يتغير للاحسن ادعوا لي انه يرجع مثل ما كان بالماضي قبل المشاكل انشاء الله شكراً اختي

علياء 1430

السلام عليكم
ماشاء الله تبارك الله ولا حول وقوة الا بالله

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

حبيتي عيشي حياتك مع زوجك وعلاقته باهلك ((اتركيها جانبا))
ان شاء الله علاقته معهم تصلح مع الوقت ولكن ألحي على الله بالدعاء....فقط

**عندما حصلت لي المشكله التي سبق ان قلت لك عنها ....
ساءت العلاقه بين والدتي وزوجي جددددا
ولكن كان اهتمامي وقتها ان يصلح مابيني وبين زوجي فقط

اما والدتي فلم افعل شيء غيرررر الدعاء
وسبحان الله عادت بينهم العلاقه افضل من السابق بكثير...بل كأن شيئا لم يحدث قط
حتى عند طلاقي ...والدتي ((وقفت في صف زوجي )) رحمة وشفقة به!!!!!!
فسبحان مغير لأحوال!!!!!!!!!

اختي اخاف الله احسن لو ماتدخلتي

مداخلاتك ما لها اي داعي

البنت صاحية وعارفة ايش بتسور وربي مااااارح يضيعها ابدا ابدا لان كل هدفها ونواياها تحافظ على بيتها واولادها

انت ماعشتي نفس الوضع عشان تحكمين انك مستحييل تسوين زيها يا ما في نسوة قالو بس الظروف كانت اقوى

انا شخصيا اعجبت بشخصية صاحبة الموضوع واتمنى لها من اعماااق قلبي كل السعادة والتوفيق وثقي بالله مارح يخيبك دامك ما يعيتي الا للحفاظ على اسرتك وامك انا متاكدة رح يجي يوم وترجعوون كلكم سمن على عسل

التزمي الدعاء والاستغفار وقياام الليل والبقرة وربنااا معك اكيييييييييييييد

وما تسمعين للردود اللي توسوسك انت مااشاء الله واثقة من حالك وشخصية قوية ما نحتااج نوصيك

saniaend

هلا اختي علياء 1430
شكراً اختي وانا انشاء الله فاعلة كما قلتي ساترك كل شئ جانباً وساري ماذا سيحدث مع مواصلة الدعاء انشاء الله شكراً لكي اختي علي مواصلة اهتمامك **

يوووووووووووووه الحمدلله انها انحلت المشكله وشروطه ياشيخه عديها وان شالله مع الايام تتعدل ولاتنسين رمضان جاي وان شالله تهدى النفوس والله اني دايم افكر بك واقول ياترى وش صار والحمدلله انكم رجعتم لبعض

saniaend

اختي الوجه المليح شكراً حبيبتي علي متابعتك واهتمامك والدفاع المستميت عني جزاكي الله كل خير
أكيد الاخت أخاف الله تريد مصلحتي وتحذيري (من وجهة نظرها هي) ولذلك لا تقسي عليها ولكنك قلتي جمله جداً صحيحه وهي انها لا تعلم ماذا ستفعل ان كانت في موقفي لان الظروف والوقت والاحداث والمشاعر تحكم وليس ما يتخيل الشخص انه يفعله ثانياً أنا مؤمنة باني لم اقصر في الجانبين وخاصة جانب اهلي كاصراري علي تخطئ زوجي حين فقد أعصابه ولم اخبر اهلي نهائياً بانه يلومهم علي اي شئ بل علي العكس بانه نادم وانه يعرف انه اخطأ ولا اخبرهم باي شي وبنفس الوقت لا اخبر زوجي باي شئ قالته أمي وبذلك حفظت ماء وجه الاثنان حيث تعتبر الان لهما لحظة تعصيب ومرت يمكن ان يأخذان وقتاً أطول ولكني افضل ان اقضي هذا الوقت في بيتي مع أبنائي وليس ببيت اهلي مع كل حبي لهم ولكن مملكتي ببيتي.
شكراً اختي مع تمنياتي لك بدوام السعادة **

saniaend

اختي حبيب قلبي 123
شكراً اختي والحمد لله بدات أمورنا في السير الطبيعي للحياة الاسريه بفضل الله عسي ان تسعد كل أخواتي هنا بالسعادة والاستقرار

الله يسعدك ويرضيك ومع الوقت بتهداء الامور ويرجع الود والمحبه بين أهلك وزوجك فلاتعجلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى