مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

**زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني (2)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ما تابعت موضوعك بالكامل لانه طويل
لكن مما تابعته , تمنيت لك السعادة وان تعود المياه لمجاريها
واحببت ان اهنئك بذلك , فالحمد لله
واضم صوتى لصوتك شاكرة الاخوات اللاتى وقفن معك بكل جوارحهن
الف مباااااااااااااااااااااااارك
واعتقد ان زوجك شمالى , هو جداااااااااااااااااااااا حنون اذا كنت له كما تريدين واعترفت بخطاك
فكونى له ارضا يكن لك سماء

هو قال لك هذه الشروط من أجل أن لاينكسر أمامك ويكون هو المسيطر على كل شيء هذا هو الشمالي لاينكسر بسهولة !!

ولكن مع الوقت سيتراجع عن شروطه وسيذهب لبيت أهلك وسيكلم والدتك إن شاءالله تعالى وستعود المياه لمجاريها...

نفس ما اعتقده

اردت ان اكتبه في الرد الاول لكن الفرحة ما خلاتني خخخخخخخ

saniaend

شكراً شكراً حبيباتي والله اخجلتوني بفرحكن لي وكما قلت لكم والله والله الفضل من بعد الله لكم فانتت من شددتن أذري وساندتموني في ليالي العذاب والبكاء كنتن لي الكتف الذي ارمي عليه أحزاني كنتن لي نعم الأخوات بالنصح والحكمة والهدايه والدعاء والله احس بحبكم لي وانا والله أحبكم جميعاً في الله يا أخواتي يا من لم تلدكن أمي فانتن والله اعز من الأخوات

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اولا الحمدلله حمدا كثيرا على ما انعم عليك به من رجاحة العقل في الوقت بدل الضائع.... و بعدين اسمحي لي كتبت لج قبل بس كلمة "مبروك" لأني كنت أسوق و ما اقدر اكتب معلقتي الحاليه...

و ثالثا... انتي في اي دولة بالضبط... ابي أخذ تذكره و أطييييييييييييير عندج و أضربج ضرب... تدرين ليييييييييييييييييش؟ لأنج ما تسمعين الكلام... الحين البارجه نقول لج لا تناقشين... يا بنت الحلال لا تناقشين... و دخيلج لا تناقشين... و مع هذا راسج اليابس (اللي على فكره يباله كسر من كثر ما حرق اعصابنا البارحه) قرر ينااااااااااااااقش... و الحمدلله في الوقت بدل الضائع رجع لج عقلج و قررتي انج تسوين اللي قلنا لج عليه... يا ختي ريحتينا... هم و انزاح... طول الوقت في الدوام و انا أشيك الآيفون أشوف كل الناس يردون إلا حضرتج... و الأفكار تودي و تييب... بس الحمدلله طلع كل شي سلييييييييييييييييم السلييييييييييييييييم....

اول ما قريت انج ناقشتيه... قلت لالالالالالالالالالالالالا ليييييييييييييش... بنرجع للمربع الأول إذا مب المربع صفر... بس الحمدلله بعدين دخلتي في سالفة الصفحه الجديده و الحمدلله انه هو هدى بعد و قرر يفتح صفحه جديده معاج.... و تحقق اللي تمنيناه كلنا و لله الحمد و المنه....

شروطه واضحه جدا... هو ما يبي يكسر كلمته أمامج بعد ما تعب شهور و هو يكابر و يكابر... فكرجل مستحيل يتنازل عن كلمته بسهوله... و هذا واااااااااااضح جدا خصوصا يوم قال لج انه الآمر الناهي و اللي كلمته تنسمع...

بالنسبه لأهلج... عادي يا حبيبتي... دامه ما راح يمنعج عنهم فعطيه الحريه الكامله انه يزورهم او لا...يستقبلهم او لا... الزمن كفيل انه يشفي الجروح... و شفتي كيف وقف معاج يوم ابوج مرض و وافق انج تسافرين معاه... بتقولين الناس ضغطوا عليه... صدقيني حبيبتي إذا كان هو مب موافق على الموضوع من سابع المستحيلات يخليج تسافرين...

لا تتوقعين ان الأمور بينه و بين أهلج و خصوصا أمج بتاخذ فتره قصيره حتى تنحل.... انتي حطي اسوأ الإحتمالات... حطي في بالج انها ممكن تاخذ سنين حتى يصفى من صوبهم... و لا تستعجلين رجعتهم لبعض... و لا تقترحين عليه ان تكون من بينه وبين امج اي علاقه... الحين الوقت انج تأسسين علاقتج معاه مب علاقة أمج معاه.... انسي شوي خلافهم... و حلي مشاكلكم الحين... مشاكلكم أهم الحين.... لا تقترحين عليه ياكل شي من أكل امج... لا تضغطين عليه.. خلي المركب يمشي و هو هادي بدون أي عواصف... احيانا لازم نقدم تنازلات علشان الحياة تمشي بنا...

و في نقطه ما أدري إذا البنات بيوافقوني عليها او لا... قد يحدث انا أقول قد يحدث انه في يوم من الأيام يسترجع الخلاف اللي صار مع امج في ذاكرته و يقرر انج اليوم ما تروحين لأهلج... خليج هاديه و لا تجادلينه.. هو طيب في قرارة نفسه و لكنه يستعجل الحكم على الأمور... انتظري إلى ان تهدأ الأوضاع و بعدين تكلمي معاه بكل هدوء عن روحتج لأهلج...لا تصرين انج لازم تسيرين و هذيلا اهلج... لأنهم في النهايه بعد يبون بنتهم تعيش سعيده مع زوجها و عيالها... و إذا كان ثمن هالشي هو البعد عنهم فتره مؤقته... أظن لازم تدفعينه... ما أدري إذا البنات يوافقوني في هالنقطه او لا...

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
آآآآآآآآآآه تنفسنا الصعداء,,أقسم لك ياأختي أني طوال هذه الليلة حتى الفجر ومابعده وأنا أدخل و(أشيّك) على صفحتك لعلي أجد جديدك..فأنا سهرانة مع ابنتي لأنها تقدّم الآن امتحانات الشهادة الإعدادية وأفكر بك وأقول في نفسي ..ياااااااريت تكوني تخليتي عن جلسة المصارحة والتحليل والأضواء على الاحداث الذي كنتي تنوين عقدها!!!!! ولكن الحمدلله رب العالمين تمّ الموضوع بسلامة ودون أضرار نفسية وجسدية تذكر ههههههههه فألف ألف مبروك وبإذن الله سحابة صيف ومرت .. وأتمنى منك أن تنسي كل ماسمعتيه من زوجك البارحة لأن لاشك زوجك يحبك جدا ولكنه لطبيعته الخاصة لن يقدم لك تنازلات أكثر ..وكل ماقاله اعتبريه مكتوب على زبدة كما نقول أي أنه سيسيح ... أو اعتبريه مكتوب على ثلج أي يوما ما سيذوب ..وبما أن الحديث دار بينكما ليلا فكلام الليل يمحوه النهار ههههههه المهم أن لاتستعجلي عودة المياه لمجاريها بينه وبين والدتك ولاتحاولي نهائيا أن تدخلي في مواقف حول هذه النقطة والأفضل أن تخففي ذكرهم في بيتك أمامه ... والأيام ستصلح كل شيئ بإذنه تعالى ..المهم العروس للعريس والجري للمتاعيس ... ومبرووووووك ياعروس..كوني بحبّ دوما.

عذبني زوجي

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الله يسعدكم وصدقيني باذن الله بترجع المياه لمجاريها والحمدلله اهم شي انتي ونفسيتك مولازم اهلك اهم شي مايمنعك منهم والله يوفق بينكم

saniaend

أخواتي الوجه المليح ونسيم الربيع اضحكتماني جداً عسي الله يجعل ايامكم كلها سعيدة وإنشاء الله تدوم علينا الفرحة ومثل ما قلتوا شمالي لازم يثبت آراءه بقوه ولن ابه لشروطه الان وسأعيش حياتي شكراً أحبتي .
شكراً أخواتي مدام الدكتور وعذبني زوجي شكرًا لكم أخواتي **

ماشاء الله تبارك الله مبرووووووووووووووووووووك تابعت موضوعك ولانى فى ازمة مشابهة مقدرت افيدك لكن الاخوات بيض الله وجوههم ماقصرووووووووووو والله انى بكيت من الفرح وثبت اله احوالكم على خير الدارين وماشاء الله عل صبرك شجعتينى اصبر لى سنة ونصف مابغا اغثك بنفرح فييييييييييييك

saniaend

اختي بنوتة بلادي شكراً والله يباركلك اختي والله يا عزيزتي أنا لم اقصد اعاند أخواتي هنا ولكنني يمكن لم اذكر لكم ان زوجي مرة حاولت معه بالاحضان فقط والحب ان انهي أموري يقول لي لماذا تستعبطيني اي تستغبيني بهذه الحركات حتي وان لم يقول لي اي شئ ساعتها احياناً تاني يوم يقول لي مشكلتنا ما زالت قائمه ولن اغير رائي لأننا اشتقنا لبعضنا فقط ولهذا لم اريد ان اسلك ذلك الطريق الا بعد جزء بسيط من الكلام وباني غير مرتاحه لهذا الوضع وهكذا ولكنها لم تكن مناقشه مناقشه ابداً لان مناقشة زوجي تعني ساعات من الاستماع لكل ما لا يروق لي فحديثي معه البارحة ما هو الا مقبلات خفيفه لأنني اعرفه لا يأكل الوجبه الرئيسية من غير مقبلات حتي يحس انه من اقنعني وانا من استسلمت لمطالبه قووووووووووووووي جداً زوجي ولكنه عندما يكون راضياً كالحمل الوديع ههههههه.
انشاء الله تستمر الأوضاع بصورة جيدة.
بالنسبة لاهلي فهو ليس من النوع الذي ابداً يمنعني من زيارة اهلي او اي شئ يخصني فهو من هذة الناحية جداً راقي ولكنه فقط يتحكم بذهابه هو لهم وكما قلتي انشاء الله سينصلح الحال ولو بعد حين.
اسفه جداً علي قلقك المتواصل عليّ ودمتي عوناً واختاً اسعدكي الله واسعد عائلتك بك.

saniaend

اه يا دانة الشام الحمد لله حمل ثقيل وانزاح بفضل الله ثم فضلك وفضل أخواتي هنا انت دائماً كنتي معي الاخت الحكيمة والمرشدة واحياناً القاسية حتي وصلنا اخيراً الي حل مرضي لنا شكراً اختي والله احسها قليلة عليك ولكن عاجزة عن التعبير لك عن شكري الهمتيني الحلول والامال من خلال سردك لما مررت به من امور مشابهة **وحكمتك بها والحمد لله استفدت منك كثيراً وكما قلت لكي أني أنا اصبحت اعرفك جيداً حتي وان لم تتكلمي فاني اقرأ في صمتك كلمات معبرة
شكراً لكي اختي دمتي لي اختاً واسعدك الله ووفقك ووفق ابنتك في امتحاناتها يا رب بالتوفيق ولكي مني اختي كل التقدير والاجلال واعذريني ان اقلقتك الي هذا الحد فانها لك اجر وثواب يا رب العالمين فانت كريم رحيم.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

saniaend

شكراً اختي الشاهي الاخضر علي احساسك الصادق وأزاح الله عنكي الهموم يا رب وفرج عليك كربتك ورد لكي زوجك رداً جميلاً

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مباااااااارك عزيزتي

ليلة الأمس كلها قلق وتفكير بك

ما قاله اعتبريه لم يقله ولم يخرج من فمه "فهو بدون قيمة"

كما حكو البنات

هو قالها فقط ليتأكد أنه مازال على العرش

ومازال الامر الناهي

ثم إن رجولته لا تسمح له بالعوده دون ان يضمن مكانه

نصيحه للمستقبل

قد يجري منه تصرف له علاقة بالموضوع

لا تتأثري وكوني متوقعه لتتحملي ما سيقوله

اعتبريه يتكلم بدون صوت

لا تهتمي لشئ

وجاريه بأدب

حياتكم بدأت مسارها الصحيح بإذن الله

وما حصل درس تعلمي منه..

واثقة

وقضينا ليلتنا بقليل من الكلام وكثير من المشاعر المختلطة ببعضها من حب وحزن وشوق وعتب
هذه المشاعر كانت هي دوائك وزوجك

وسترين اثرها كيف ستسهل عليك مهمات قادمه كثير

saniaend

شكراً اختي واثقة علي الدعم والمسانده والنصائح والدعاء شكراً اختي وانشاء الله يا اختي واثقة سأتعلم مما حدث الكثير وساخذ بآراء أخواتي هنا لأني اعلم ان من يري المشكلة من الخارج يراها بوضوح اكثر ولذلك آراءهم احكم وانا استفدت جداً منكم أخواتي عسي الله ان يضعها في موازين حسناتكم

واثقة

بالشكر تدوم النعم

لا يفتر لسانك اليوم من شكر الله وحمده

الشتاء الدافئ

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات ..واخيرا دحرتي ابليس ..ياليتني هددتك بالعروس من البدايه ..هههه

ابدأي بدايه جديده مع زوجك غلفيها بحسن الظن بالله ..وانه قادر على ان يؤلف بين قلب زوجك وامك ..

اعلمي ان الرجل اذا كان غاضبا لايقصد كل كلمه يقولها...لاتعتبري بكلام الشمالي بل قيسي على افعاله..

حافظي على زوجك وعلى سعادتك ولاتفرطي في لحظة هدوء وسعاده ..

لاتعلم احدانا مايخبئ لها القدر من مصائب فلماذا نضيع ايامنا الحاليه في كآبه ونكد ..

تلفتي حولك دوما واحمدي الله على نعمه ورددي اللهم اني اعوذ بك من تحول عافيتك ومن زوال نعمتك ومن جميع سخطك

اسأل الله ان يديم عليك نعمه وان يبارك لك في زوجك واولادك وان يجعلهم قرة عين لك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله افرحت لك خلاص افتحي صفحة جديدة واعتبري حالك عروس جديدة وانسي كل الماضي وحطي عليه اكس ولا تفتحي الدفاتر القديمة السلبيات والافكار القديمة وتعوذي من الشيطان
صدقيني الحياة قصيرة استمتعي فيها اليوم احنا عايشين بكرة الله اعلم وين راح نكون
توكلي على الله واستعيني به وانصحك التزمي يوميا على سورة البقرة صدقيني بيتك
وزوجك راح يهدء ويصير فيه سكون وهدوء نفسي وتعلمي قاعدة قبل لا تنامي كل ليلة
اظبطي المنبه قبل صلاة الفجر بساعة وقومي صلي ركعتين وادعي وانت ساجدة
وصدقيني الله راح يسخره لك ويهدي بالك ولا تنسي الصدقة والاستغفار خليه على لسانك
وتمنياتي لك بقضاء ليالي جميلة مع زوجك

بصراااحه ماشاء الله عليك على قد مااهان كرامتك وذلك واسمحي صبرتي يختي لو اموت مااسوى كذا ماشاء اللع عليك
بس اهلك ماحطيتهم بعين الاعتبار والله انا اشوف ان الاهل سند لي بالحياه لابمكن ارضى عليهم كذا واحد يقول ماابي اهلك ابقول له ولا انا اابي اللي مايبي اهلي
الله يهديه انا احس انك ارخصتي اهلك كثييير لا قدام نفسك ولا اهلك ولا اهله بعد مو معبيرنك ولا معبرين اهلك بس اختي سؤال ليه اهله ماخذين منك ومن اهله موقف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي "أخاف الله"... استهدي بالله يا اختي... احنا ما صدقنا الأمور ترجع للصلح... لا تجلبينها... دخيييييييييييييييلج طلبتج.... خليها هاديه و لا تقلبين عليها المواجع...

الشتاء الدافئ

بصراااحه ماشاء الله عليك على قد مااهان كرامتك وذلك واسمحي صبرتي يختي لو اموت مااسوى كذا ماشاء اللع عليك
بس اهلك ماحطيتهم بعين الاعتبار والله انا اشوف ان الاهل سند لي بالحياه لابمكن ارضى عليهم كذا واحد يقول ماابي اهلك ابقول له ولا انا اابي اللي مايبي اهلي
الله يهديه انا احس انك ارخصتي اهلك كثييير لا قدام نفسك ولا اهلك ولا اهله بعد مو معبيرنك ولا معبرين اهلك بس اختي سؤال ليه اهله ماخذين منك ومن اهله موقف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يااختي هداك الله ماصدقنا ان الاخت تتصالح مع زوجها وانتي تعودين بها الى نقطة الصفر!...
المشكله بينهما لها فتره وتطورات لم تتابيعيها كما يبدو ..واهل الرجال مالهم علاقه ابدا بالمشكله ..
واهلها ان شاءالله بعزه وكرامه وهي كذلك ..ادعي لها بالتوفيق وان يصلح حالهم ويتم عليهم السعاده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى